رئيس التحرير : مشعل العريفي

سعودية تروي قصتها مع صورة المعلم الغاني الذي رسم "كمبيوتر" بالطباشير لتلاميذه.. وتكشف عن المفاجأة التي تعرضت لها! -صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: روت الطالبة السعودية، أميرة سعيد الحارثي، المبتعثة من كلية العلوم (قسم الرياضيات) بجامعة الطائف إلى جامعة "ليدز" البريطانية قصتها مع صورة المعلم الغاني الذي رسم "كمبيوتر" بالطباشير لتلاميذه، بعد أن استوقفها المعلم وهو يستميت في شرح مادة الحاسب الآلي عن طريق الرسم بالطباشير لعدم توفر جهاز في المدرسة.
إرسال كمبيوتر ووفقا لـ"العربية" تقول الطالبة: "أتخيل هذا النوع من الطلاب لو توفرت لهم الإمكانات لربما تخرج منهم العباقرة والعلماء وقد يساهمون في تغيير واقعهم وواقع البشرية". وبعدها قررت أن ترسل لهم جهاز كمبيوتر محمول (Laptop)، ولكنها لم تكن تعرف عنوان المدرسة أو أي معلومات متاحة على تلك الصورة، فاستعانت بشاب سعودي استطاع أن يحضر لها عنوان المدرس الغاني Owura Kwadwo.
الأحوال الجوية ‏وتضيف أميرة: "اليوم الذي يليه كانت الأحوال الجوية جداً صعبة عندنا في بريطانيا (ارتفاع الثلج وصل 50 سم) لكن خرجت، وأرسلت اللاب توب لهم وكتبت عنوان الجامعة على الطرد". وتابعت: "سلمت الطرد البريدي ورفعت الدعوات إلى الله أن يصل إلى المدرسة، هذا كل ما يشغل بالي الآن".
المفاجأة وتابعت: بعد عدة أيام دخلت حسابي على تويتر في الصباح، ووجدت تفاعلا أكثر من المعتاد واستغربت ذلك، المفاجأة أن المدرس استلم اللاب توب، وكتب كلمات معبرة مع صورة لطلاب المدرسة وهم في فناء المدرسة يحملون الجهاز، فسالت دمعتي وبكيت فرحاً بذلك وشكرت الله كثيراً أن وفقني لهذا العمل.. ما ألطف هؤلاء الناس.


arrow up