رئيس التحرير : مشعل العريفي

وزير خارجية قطر السابق يشتري قصر فخم في وسط لندن بمبلغ خيالي !-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية لـ" المرصد: كشفت الصحيفة البريطانية " الديلي ميل " أن الملياردير القطري "حمد بن جاسم " وزير خارجية الدوحة السابق قام بشراء واحد من أكبر وأغلى قصور لندن، بقيمة 300 مليون جنيه استرليني، حيث بني هذا القصر مع بداية قيام الإمبراطورية البريطانية، ويتكون القصر من 6 طوابق تحتوي على 20 غرفة نوم، وحديقة خضراء واسعة، وموقف سيارات يتسع ل32 سيارة تقريباً، كل هذا على مساحة فدان واحد في منطقة من أفخم وأغلى المناطق بلندن حيث يقع القصر بين "قصر باكنغهام" وهايد بارك" في وسط لندن.
وحسب ما أشارت الصحيفة، فإن الملياردير " حمد " سيقوم بإجراء تجديدات للقصر بقيمة 150 مليون جنيه استرليني تقريباً ، وقد تم تصميم القصر، الذي كان يملكه سابقًا أشقاء الملياردير باركلي ، من قبل السير "روبرت سمير" مبتكر المتحف البريطاني - وكان بمثابة مبنى مكاتب منذ آخر ملاك سكنيين غادروا في عام 1941.
وتوقعت الصحيفة أن تشمل أعمال البناء ، التي لديها بالفعل إذن تخطيط وبدأت ، حمامي سباحة​​ للغطس في الطابق السفلي، مع صالة ألعاب رياضية فاخرة وحمام تركي. كما سيحتوي الطابق السفلي على سينما ومصعد مناسب لنقل المركبات صعودًا ونزولًا من التخزين.
وتؤكد التقارير: أن هناك عدد قليل من الأفراد الذين يمكنهم شراء هذا القصر، مع ضمان الحفاظ على القصور والممتلكات التي حوله".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up