رئيس التحرير : مشعل العريفي

أمطار غزيرة وزخات برد وسيول.. الأرصادر تصدر تنبيهات متقدمة لـ 8 مناطق بالمملكة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تنبيهات متقدمة لمناطق: عسير والباحة والجوف والحدود الشمالية ومكة المكرّمة والرياض والمدينة وجازان، من حالة استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد تتواصل حتى المساء.
الباحة وعسير فصدر تنبيها متقدمًا لمنطقتَي الباحة وعسير من حالة هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة؛ قد تؤدي إلى جريان السيول تبدأ الساعة الحادية عشرة صباحاً وتتواصل حتى السابعة مساءً.
الرياض ونبه "الإنذار المبكّر" منطقة الرياض، من حالة استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح مثيرة للأتربة؛ قد تؤدي إلى جريان السيول بدأت منذ أمس الجمعة وتتواصل حتى الساعة الثالثة فجراً من صباح يوم غد الأحد.
تبوك والجوف والحدود الشمالية كما أصدرت الهيئة العامة للأرصاد تنبيهاً متقدماً آخر لمناطق: تبوك والجوف والحدود الشمالية من استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مُثيرة للأتربة قد تؤدي إلى جريان السيول، بدأت الساعة الرابعة فجراً وتتواصل حتى الرابعة عصراً.
جازان وكذلك أصدرت "الأرصاد" تنبيهاً متقدماً لمنطقة جازان من حالة هطول أمطار رعدية تصحب بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تبدأ الساعة الحادية عشرة صباحاً وتتواصل للسابعة مساءً.
المدينة كما نبهت "الأرصاد" منطقة المدينة المنوّرة من استمرار هطول أمطار رعدية تصحب بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار الساعة السادسة مساء اليوم السبت.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up