رئيس التحرير : مشعل العريفي

التوصل إلى المنتج الفعال للقضاء على علامات الشيخوخة-صورة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية لـ "المرصد": توصلت الأبحاث الأخيرة إلى المنتج الأكثر فاعلية للقضاء على علامات "الشيخوخة" عن طريق فيتامين "C"، حيث يمتلئ المنتج بحمض الهيالورونيك المعزز للماء ويهدف إلى معالجة علامات الشيخوخة عن طريق تهدئة وترطيب البشرة وتستطيع بشرتك أن تملأ تلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
فيتامين "C" وقد أوضحت صحيفة "ميل أون لاين" : أن هذا المنتج الذي يأتي بمسمى فيتامين "C" هو أحد منتجات شركة "فيولا" ، ويأتي المنتج في زجاجة سعة 30 مل مع أداة ماصة ، ويحتوي على خلاصة خميرة السحرة الأمريكية ، التي تحتوي على التانينات التي يمكن أن تساعد في تلطيف وعلاج الجلد، في هذه الأثناء ، يعمل فيتامين "C" الحاسم على المساعدة على تفتيح البشرة بل وتلطيفها.
شد الوجه ووفقًا لصانعي المنتج ، فإن هذا المنتج يحمي الإنسان من شد الوجه بطريقة "الإبر "، لذلك نال إعجاب المتسوقون عبر الإنترنت ، كما أكد الكثيرون على فاعلية المنتج الفائقة في شد الوجه.
وكتب أحدهم: "أنا في الأربعينيات وأعتقد أن الوقت قد حان لتجربة هذا المنتج على بشرتي لأنني كنت أستخدم منتجات غير فعالة لسنوات عديدة".
مبهر حقاً وقال عميل آخر سعيد بالمنتج : "هذا مبهر حقاً، فقدت خطوط وجهي بمقدار النصف".
وعن كيفية استخدام المنتج :- 1-إغسل وجهك ونشفه جيداً. 2-استخدم طبقة رقيقة من المنتج على المنطقة المرغوبة. 3-بعد أن يجف المنتج تماماً ، يمكنك استخدام نوع المرطب المعتاد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up