مصدر يكشف حقيقة الفيديو المتداول عن محاولة عاملة أجنبية قتل طفلة بـ”القصيم”!

مصدر يكشف حقيقة الفيديو المتداول عن محاولة عاملة أجنبية قتل طفلة بـ”القصيم”!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: نفى مصدر في شرطة مركز قبة أن يكون المركز تلقى أي بلاغ بهذا محاولة عاملة أجنبية قتل طفلة مؤكدًا أن ما تم تداوله مجرد شائعة غير صحيحة.
وكانت شائعة قد انتشرت عن وجود مخاوف لدى سكان مركز قبة بمنطقة القصيم في بعض مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات ومنها “واتسآب” خلال الأيام الماضية، حيث حملت الشائعة خبرا غير صحيح يتضمن صورة لعاملة أجنبية من جنسية إفريقية وبجاورها طفلة صغيرة، وكتب أسفل الصورة أن هذه العاملة تعتزم قتل الطفلة.
الجرائم المعلوماتية
وبحسب “الوطن”، أوضح المحامي والمستشار القانوني عبدالله الجطيلي أن ثبوت جريمة نشر الشائعات عن طريق تطبيق “واتسآب” قد تصل فيها العقوبة إلى الغرامة 500 ألف ريال والسجن لمدة لا تقل عن عام، وذلك وفقًا للمادة الثالثة من نظام الجرائم المعلوماتية.
تقديم دعوى
وأضاف الجطيلي أنه يحق للمتضرر من تقديم دعوى خاصة لشرطة للتوصل لمن قام بنشر الصور أو غيرها، ويحقق بالأمر، ويتم تحويله لنيابة العامة ثم للمحكمة لتأديبه من جهة أخرى.

التعليقات مغلقة.

5 تعليقات

  • 5
    غير معروف

    ياليتهم يسوون خير ويحجبون هذا اللي اسمه برنامج bigo البث المباشر ! والله شي مقزز وبنات مايستحون والفاظ ووصاخة ووقاحة وقلة حياء في وين الاهل وين الغيوريين والله عيب اللي قاعد يصير شي مؤسف!

  • 4
    السنة هي الحل... // لا الروافض ولا الأخوان الخوارج

    2 – السنة هي الحل…
    اللهم احفظ بلادنا من أذناب ايران // و أذناب اخوان الخوارج !!! فلا الروافض والا الأخوان من أهل السنة

  • 3
    hima الى

    ياشين اللي يبي يقلد قلم الحقيقه ومايعرف خخخ

  • 2
    السنة هي الحل

    اللهم احفظ بلادنا من لذناب ايران واللاطمين بالنعل الخونة الذين قتلو ابنائنا بالعراق وسوريا واليمن ولبنان واحفظ بلادنا المسلمة التي تعبد الله عزوجل وتحب سنة نبيه صلى الله عليه وسلم

  • 1
    hima

    اكيد متشدد لابارك الله فيه,وراء الشائعه دي وغيرها,هما اكثر ملاقيف عندنا,وسويدين وجه يحبو المصائب.