شاهد بالصور: ولي العهد يلتقي أسر شهداء الواجب وينقل لهم تحيات وتقدير خادم الحرمين واعتزازه بما قدموه

شاهد بالصور:  ولي العهد يلتقي أسر  شهداء الواجب وينقل لهم تحيات وتقدير خادم الحرمين  واعتزازه بما قدموه

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- واس: التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في الديوان الملكي مساء اليوم عددًا من أسر شهداء الواجب.
وفي مستهل اللقاء رحب سموه بالجميع ونقل لهم تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ لكافة أسر شهداء الواجب في مختلف مناطق ومحافظات ومراكز المملكة واعتزازه ـ رعاه الله ـ بما قدمه شهداء الواجب من مختلف قطاعات القوات المسلحة والأمنية من تضحيات مشرفة دفاعًا عن دينهم ووطنهم وأمتهم، مثمنًا سموه عاليًا هذه التضحيات التي ستظل على الدوام محل اعتزاز القيادة والوطن بكل مكوناته.
وأشار سمو ولي العهد في حديثه لأسر شهداء الواجب إلى أن هناك العديد من أسر شهداء الواجب الذين لم نتمكن من رؤيتهم في هذا اللقاء ولكننا سنعمل إن شاء الله على الالتقاء بهم في قادم الأيام والذين هم جميعًا محل اهتمامنا الدائم ونعتز بهم وبأبنائهم الشهداء والمصابين وبعموم المرابطين من رجال قواتنا المسلحة في ميادين الشرف والكرامة، وقال سموه: لقد خصصنا جهات تعنى بأسر شهداء الواجب أينما كانوا وأينما كانت مواقعهم وتحقيق متطلباتهم والتواصل الدائم معهم ونحن في الواقع جسد واحد إذا اشتكى منه عضو تداعت له سائر الأعضاء بالسهر والحمى.
وأعرب سمو ولي العهد في ختام حديثه عن سعادته وسروره بلقاء أسر شهداء الواجب، سائلاً سموه الله العلي القدير أن يتقبل الشهداء بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء وأن يبارك جهود رجال قواتنا المسلحة ورجال الأمن وأن يجعل النصر والتوفيق حليفهم فقد قدموا نموذجًا مشرفًا في الدفاع عن سيادة الوطن وحماية مقدساته.
من جانبهم أعرب أسر شهداء الواجب عن سعادتهم بلقاء سمو ولي العهد وتقديرهم لما تفضل به سموه من حديث إليهم وما غمرهم به من مشاعر صادقة وما أحاطهم به من عناية ورعاية تجسد القيم الرفيعة والمبادئ السامية التي قامت عليها العلاقة في هذه البلاد المباركة بين القيادة والمواطنين وتعززت بها اللُحمة الوطنية وسادت في ظلها مشاعر الولاء لهذا الوطن وقيادته والتضحية من أجل سلامته وسيادته، راجين من سموه أن ينقل تحياتهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ واصفين هذا اللقاء بالفرصة السانحة التي أتاحها لهم ولي العهد ـ يحفظه الله ـ لكي يعربوا عن شكرهم لما يحظون به من رعاية كريمة و وعناية سامية من قيادتهم الرشيدة معتزين بما قدمه أبناؤهم من تضحيات في سبيل دينهم ووطنهم.
حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني ومعالي رئيس أمن الدولة الأستاذ عبدالعزيز الهويريني ومعالي مساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد بن عبدالله العايش ومعالي المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ فهد العيسى ومعالي مستشار وزير الداخلية الدكتور ساعد العرابي الحارثي وصاحب السمو الملكي الفريق الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز قائد القوات المشتركة ومعالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق محمد الناهض.

التعليقات مغلقة.

22 تعليق

  • 22
    فهد

    توعد وتوفي يا ابو سلمان الله يطول في عمرك

  • 21
    غير معروف

    ولي العهد الأميرمحمد بن سلمان قائد ورائد بالفطرة.كم أنت محظوظ أيها الوطن العظيم المملكة العربية السعودية بهذا القائد الفذ وكم أنت محظوظ أيها المواطن السعودي الوفي بهذا الإنسان القائد المخلص الآمين.

  • premium medal
    20

    (((((((((((( الأسطوره ))))))))))))

  • premium medal
    19

    17 – مع زاتك. قولوا يالله ثم اثنوها ..ان الله يطول في عمرك يابوسلمان.ويجعل أيامك سنيين.ويكفيك شر خلقه.آمين// آمين آمين آمين!!

  • 18
    غير معروف

    رجل متواضع ويحب شعبه بصدق

  • 17
    مع زاتك

    قولوا يالله ثم اثنوها ..ان الله يطول في عمرك يابوسلمان.ويجعل أيامك سنيين.ويكفيك شر خلقه.آمين

  • 16
    الشريف

    اللهم يا من أمره بين الكاف والنون .. أكشف له كل مؤامرة تحاك ضده وانصره نصرا عزيزا فإني أحبه فيك

  • 15
    متهرش الأهرش

    جزى الله سموه خير الجزاء وشكر له ورحم من استشهد من جنودنا الأبطال وشفى الجرحى ونصر جيشنا وبلادنا وقادتنا على القوم الظالمين

  • 14
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 13
    غير معروف

    رحم الله ابطالنا الشهداء الأفياء، وشكرا لولي العهد لاهتمامه بأبطالنا في الحد الجنوبي ولأسر الشهداء، نصركم الله على أعداءكم

  • 12
    غير معروف

    الدوله اعزها الله ماقصرت وعلي القطاع الخاص والشركات ورجال الاعمال اللذين كونوا الثروه من التسهيلات آلت منحتها الدوله عليهم مسئوليه اجتماعيه وانا اعتقد انه يجب إعطاء هولاء فرصه لخدمه مجتمعنا

  • 11
    ترامب

    تعليق مخالف

  • 10
    صبر5

    رحم الله ايطالنا الشهداء واسكنهم الفردوس الأعلى من الجنه مع الأنبياء والصالحين وشفى الله أبنائنا الابطال المصابين وحمى الله رجال امننا البواسل والهم أهلهم الصبر وجزاء الله ولي عهدنا خيرالجزاء

  • 9
    عصامي

    حكّامنا من شعبنا..هذا أخو..وهذا ابن عم.
    الله تعالى يديم المحبّة والمودّة والتّلاحم..

  • 8
    قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي

    يا شباب تري باب القبول في الدخول لقوات الدفع الجوي مفتوح والتسجيل عبر البوابه الكترونيه بعد اسبوع اهلا وسهلا بكم معنا في خمدمه الوطن

  • 7
    نجد

    تعليق مخالف

  • 6
    قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي

    الحمد لله حتي انا زارني في المستشفي شكرا سيدي/ نحن هنا اين انتم

  • 5
    غير معروف

    رحم الله أموات المسلمين

  • 4
    solom

    ***وحفظ الله بلادنا وقادتها.

  • 3
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

    جزاهم الله عنا كل خير

  • 2
    مواطن سعودي

    مهما يقدم لهؤلاء الرجال لن يفيهم حقهم . اناس ضحوا بحياتهم .ومنهم من ضحى باسرته واستقراره وراحته لننعم نحن بالراحه والاستقرار..يستحقون كل خير .الله يرحم شهيدنا ويشفي جريحنا. ويرد غائبنا سالما منتصرا.

  • 1
    قلم الحقيقه

    حفظك الله ورعاك سمو سيدي ولي عهدنا الأمين صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز صور تجسد بكل صدق وأمانة تلاحم قادتنا أيدهم الله مع شعبنا وتلمس إحتياجاتهم والوقوف بجانبهم ومد يد العون لهم .