حذف الفيديو ولكن لم يستطع منع انتشاره .. شاهد : فنان خليجي يتناول اللحم المغطى بالذهب !

حذف الفيديو ولكن لم يستطع منع انتشاره .. شاهد : فنان خليجي يتناول اللحم المغطى بالذهب !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : بسبب الانتقادات التي تعرض لها بعد نشره مقطع فيديو من أحد المطاعم وهو يتناول طبقاً من اللحم المطلي بالذهب، إضطر الفنان الكويتي عيسى المرزوق إلى حذف الفيديو من صفحته.

ورغم حذفه المقطع من صفحته على تطبيق “انستقرام”، إلا أنه لم يتمكن من منع انتشاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإثارة ضجة بسبب ما فعله، متهمين إياه بـ”الإسراف” .

وظهر الطاهي في المقطع وهو يغلف اللحم بطبقة من الذهب القابل للأكل، وقام بتقطيعها في ما بعد، وأكد أن المرزوق أول زائر للمطعم يتذوق هذا النوع من الأطعمة، فردَّ عليه المغني الكويتي: “أنا أمي كانت تقول لي إن قلبي ذهب”. ليبدأ بعدها بتناول اللحم المذهب مبدياً إعجابه بمذاقه.

التعليقات مغلقة.

63 تعليق

  • 63
    زائر

    اللحم لحم خنزير

  • 62
    999^

    يعني زدت لا اكلت ذهب من النقص اللي فيك
    الله لايبلنا

  • 61
    مداح الطلال

    هذي ماهي ذهب بودرة اسمها فلاودرز بودر فود اكلتها في فلوريدا بلا جهل وسب ولعن بالرجال

  • 60
    العويد

    اذا هاذ حالنا مع البطر واللعب بالنعمة فانتظروا وعد الله

  • 59
    ابوفيصل ج @@@

    الله لايؤخذنابمافعل السفهاءمنااذاكان الذهب محرم لبسه على الرجال وهذا من البطر يأكله مع الطعم بهذه الطريقه سوف يغلي فى بطنه كغلى الحميم يأخى اذاكنت فى نعمةفارعهافأن المعاصي تزيل النعم انظرمن حولك وتعض

  • 58
    زائر

    جعلة يأخذك بالأسهاال قل امين عوائل ماهي لاقية حق الصامولي من الفرن والله ثم والله ان فية عوائل لاتملك قوة يومها ونت تااكل ذهب جعلة بالسم الهااري ياارب خااف الله ياالهيس اتق الله وخلك من الهيااط الخايس

  • 57
    متابع

    غير حقيقي أتوقع والله أعلم غلاف قابل للأكل بلون ذهبي القصد منه الهياط فقط ؟؟

  • 56
    مازن

    سبحان الله عطيت القطه لحم سمك في قصدير حاولت ان تأكل اللحم من داخل القصدير واستطاعت
    لماذا قطع هذا الرجل القصدير مع اللحم عجيب هل سيأكله

  • 55
    عزيز

    ما شفت المقطع لكن أرجو من الله أن يكون سبب لهدايته وتوبته والشعور والإحساس بالمساكين والفقراء والمحتاجين من قبل هذا الشخص ورب ضاره نافعه

  • 54
    F15

    هذا من خريجي وحثالة استار اكاديمي ومن ربع صفاء القاسمى

  • 53
    hima

    الله يجعلو بلعافيه,مايلوموه الا الحساد والحقوديه.

  • 52
    أبو مازن الصبيحي

    كل نفس بما كسبت رهينة

  • 51
    مشمش

    الذهب محرم على الرجال وانت تروح تاكله.بتتحول لسبيكة ذهب مثلا او بيزيد فيك شي وتتميز.صراحه ماعرفناك اصلا كفنان ماعرفناك الا من هالسم الهاري الي بلعته.

  • 50
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((( ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ ))) الاية (8) سورة التكاثر // النعيم هو كل ما أنعم الله بة على الانسان في الحياة الدنيا كنعم المال والأكل والشرب والصحة والأبدان ،،،،، الخ

  • 49
    غير معروف

    ت 47 بل يوجد و جاء النهي و التحريم

  • 48
    غير معروف

    اللحمة شكلها لحمة خنزير لكثرة الشحوم فيها

  • 47
    غير معروف

    ت12 لا يوجد أواني فضة في عهد الرسول

  • 46
    قلب الاسد

    لو اخذت لك خروف وطبخته عند الطباخ ووضعته فى أكياس و وزعته على الفقراء والمساكين وانت فى سيارتك ولاتنزل منها كان تحس بطعم الصدقه وطعم النعمه إللى انت فيها وتشكر ربك

  • 45
    أكره المسرف

    يجب سن قوانين تردع مثل هذى واشكاله
    الغرب عندهم قوانين نحن المسلمين اولا بها لانها
    من اصل دينا

  • 44
    ..

    نعم هذا الذهب القابل للأكل وفيه بدبي.لكن ماياكل هالاشياء الا الي فيه نقص يبي يعوضه والي تعب بفلوسه وبالحلال ما اعتقد ياكل التفاهات هذي.لان الي بياكله يبي سعاده لكنها مؤقته ووهم فقط.

  • 43
    ابو مشاري

    41. من حق الكل يدعي عليه ويتحسب عليه لإن هذا ليس من اخلاق وتعاليم الاسلام الذي يكرم النعمه وينهي عن التبذير. اسال نفسك كم تتوقع هذه الوجبه قيمتها. لو انه تصدق فيها او دفع قيمتها بعمل خيري مو افضل

  • 42
    بدر

    طايرين بالعجه وسويتوا من الحبه قبه وخليتوا اللي ما يسوى بيزه يصير اسطوره ترا هذا الورق يباع عند العطارين الورقه ب40 ريال فلا تسوون هوايل وخراط فاضي روح العطار واشتريها وتذوق طعم الفول بالذهب وخلاص

  • 41
    غير معروف

    وش الي حادكم تدعون عليه. استغفرو ربكم يابشر والعنو الشيطان. حرام عليكم يناس يعالم اتقو ربكم. حسبي الله ونعم الوكيل

  • 40

    للأسف أبتلينا بمثل هالنوعيات السفيهة التافهه التي لا تقدر نعمة الله عليها ولا يراعون مشاعر الفقراء

  • 39
    غير معروف

    16 – الاقطم
    2018-11-14 13:49:50
    ** كان المسلمين جوعا وانت تتباها
    لا يعجبني(5) اعجبني(2)—- استغفر ربك يامسلم وش هاذا الدعاء

  • 38
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 37
    منقاش

    ومن هو هذا المرزوق ؟

  • 36
    غير معروف

    هالاشكال هذولا هل هم الذين انتم تاخذونهم قدوة لكم يا راعين الفن والكوره ؟ شوفو بلاويهم وافعالهم الوقحه

  • 35
    ابو مشاري

    واول مره اسمع باسم الفنان هذا عيسى المرزوق ولايمثل الفنانين الكويتين من وجهة نظري

  • 34
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 33
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    وش عيسى المرزوق ؟ منهو ؟ ومن يكون اصلاً ؟ الله لايرزقه الخير ويحرمه الصحة والعافيه اذا كان هو من يفعل ذلك

  • 32
    ابو مشاري

    وعن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه … ليسألن والله… ولو افترضنا انه ذهب هل يؤكل .

  • 31
    بلبل

    قال تعالى(ومن اعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا) هؤلا المشاهير او من يعتقد بأنه مشهور تجده يأكل الاخضر واليابس والاشياء الغريبة ظنا منه سوف يجد السعاده فيها.ولن يجدها لافي مشرب ولا مأكل ولا ملبس ولاشي.

  • 30
    غير معروف

    وش نوع اللحمه شكلها غريب على العموم هذا ما هو ذهب هذي رقائق لونها ذهبي تستخدم لتزيين الاكل وغالبا تزين الكيك وليس كل ما يلمع ذهب

  • 29
    غمد عِـطاف

    ت 21 صدقت ! قال تعالى(وإذا أردنا أن نهلك قريةً أمرنا مُترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا) ولا حول ولا قوة إلا بالله.

  • 28
    غير معروف

    باين لحمة خنزير … وهي قدر الخنازير ولو تغلفت بألماس

  • 27
    غير معروف

    الله يجعله بالسم الهاري اللي يقطع بطنك …

  • premium medal
    26
    برق _ الحرم

    (((( لحم خنزير مغلف بالذهب ….. يأكل محرم والله لايحب المبذرين والمسرفين ))))

  • 25
    ابو هيثم

    اول مرة اسمع واعرف ان فيه ذهب يؤكل..انتم تضحكون علينا أو تلعبون حدثونا بما نعقل..كيف فيه ذهب قابل للأكل؟! يمكن نوع من التتبيلة الصفراء كلون الذهب؟!..مكن..

  • 24
    ابو الوليد خالد البناقي

    حسبي الله ونعم الوكيل فيك
    يجيلك يوم تعرف قيمة النعمه العظيمه نطلب من حكومة هذا الفنان انزل اشد العقوبات فيه

  • 23
    غير معروف

    ما ادري اذا كان حديث – احسنو جوار النعم فما تركت قوم ثم عادت اليهم

  • 22
    عيصو

    بالسم الهاري

  • 21
    غير معروف

    قبل عشرات السنين كان الصوماليون اذا اشتهى احدهم كبدة يذبح الخروف ياكل الكبدة منه ويرمي اللحم الباقي شوفو كيف صارحالهم اعتبرو يا اولي الابصار

  • 20
    غير معروف

    اول مره اسمع بهذا الفنان.يبغى شهره بسرعة الصاروخ .عموما عنده عقدة النقص وهذا سفيه ولا يعرف النعمه التي انعم الله عليه

  • 19
    ابو محمد)

    ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء. منا ::::: هذه الاشكال هي التي تتسبب بالمصايب والعذاب للأمم نعوذ بالله منه ومن اشكاله ومن اعمالهم …..

  • 18
    غمد عِـطاف

    قال رسول اللَّهِ ﷺ : (الذي يشرب في آنية الفضة إنما يجرجر في بطنه نار جهنم) و مدري هذا يشمله حديث الرسول ﷺ لأنه اكل ذهب و ليس أكل في آنية من ذهب ؟ ع عموم عليه من الله ما يستحق من عقاب اذا أخطئ بما فعل.

  • 17
    على بن محمد

    هذا مندي مغلف بقصدير اصفر

  • 16
    الاقطم

    ** كان المسلمين جوعا وانت تتباها

  • 15
    الواثق

    لا للغرابه ياساده هذا ديدن السفهههههههههههههاء👎

  • 14
    محمد

    اللهم انا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقتمك وجميع سخطك

  • 13
    حسن الخلق

    قال ابن القطان رحمه الله في “الإقناع في مسائل الإجماع” (1/ 326): ” وأجمع العلماء أنه لا يجوز لمسلم أن يأكل ولا أن يشرب في آنية الذهب والفضة”

  • 12
    حسن الخلق

    انه صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( الَّذِي يَشْرَبُ فِي إِنَاءِ الْفِضَّةِ إِنَّمَا يُجَرْجِرُ فِي بَطْنِهِ نَارَ جَهَنَّمَ ).

    رواه البخاري (5634) ومسلم (2065)

  • 11
    حسن الخلق

    انه صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( الَّذِي يَشْرَبُ فِي إِنَاءِ الْفِضَّةِ إِنَّمَا يُجَرْجِرُ فِي بَطْنِهِ نَارَ جَهَنَّمَ ).

    رواه البخاري (5634) ومسلم (2065)

  • 10
    نواف

    فنان مغمور

  • 9
    غير معروف

    هذي من فلوس المتابعين
    اللي يطردون ورى المشاهير
    من حقه يدلع نفسه
    على قول المثل
    شي بلاش ربحه بين
    اللي عنده قرش محيره يشتري حمام ويطيره

  • 8
    حسن الخلق

    قال الامام ابن باز :
    الأواني من الذهب والفضة لا يجوز اقتناؤها ولا الشرب فيها ولا الأكل؛ لأن الرسول ﷺ نهى عن ذلك، الرسول ﷺ نهى عن الأكل والشرب في أواني الذهب والفضة
    (موقع الشيخ ابن باز )

  • 7
    ودي افهم

    ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا…
    وبعدين الذهب يوكل .. مضغوط ولا مشوي ..رسل وانبياء و
    امم سابقه لم تذكره .. ابحاث .. صحه ..دواء

  • 6
    حسن الخلق

    قال النووي : ” وَأَجْمَع الْمُسْلِمُونَ عَلَى تَحْرِيم الْأَكْل وَالشُّرْب فِي إِنَاء الذَّهَب ، وَإِنَاء الْفِضَّة ، عَلَى الرَّجُل وَعَلَى الْمَرْأَة ” انتهى من “شرح صحيح مسلم” (14/ 29).

  • 5
    حسن الخلق

    (الَّذِي يَشْرَبُ فِي إِنَاءِ الْفِضَّةِ إِنَّمَا يُجَرْجِرُ فِي بَطْنِهِ نَارَ جَهَنَّمَ). رواه البخاري (5634) ، ومسلم (2065) .

  • 4
    حسن الخلق

    ” المنتقى من فتاوى الفوزان ” (3/كتاب الطهارة ص 6 ، 7 ) .

    بناء على ما سبق : لا يجوز استعمال الجوالات المطلية بالذهب ، لا للرجال ولا للنساء ، والأصل في المسلمين التباعد عن كل ما فيه فخر وخيلاء وكبر ، و

  • 3
    حسن الخلق

    قال صلى الله عليه وسلم : ( لَا تَشْرَبُوا فِي آنِيَةِ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ ، فَإِنَّهَا لَهُمْ فِي الدُّنْيَا وَلَكُمْ فِي الْآخِرَةِ ) .

    رواه البخاري (5633) ومسلم (2067) .

  • 2
    غير معروف

    اعوذ بالله مااظنه صحي اكل المعادن

  • 1
    محمد

    الله لايشبعك