رئيس التحرير : مشعل العريفي

ماذا قال كويتيون على تصريحات النائبة صفاء الهاشم المسيئة عن مصر ؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : رد الإعلام الكويتي على النائبة في مجلس الأمة صفاء الهاشم، بعد الهجوم الذي شنته على وزير الهجرة المصرية نبيلة مكرم.
أنت لا تمثلين إلا نفسك
ووجهت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد، رسالة شديدة اللهجة إلى صفاء الهاشم قائلة:" أنت لا تمثلين إلا نفسك، ولا تمثلين الشأن الكويتي، مشيرة إلى أن مصر شعبا وحكومة لها كل التقدير والاحترام والحب."
وأضافت: "لا يمكن أن ننكر المواقف الرائعة لشعب مصر العظيم، وكل من ينكر مواقف هذا الشعب إنسان جاحد."
علاقات وطيدة
من جانبه، قال الكاتب الصحفي أحمد جار الله، رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، إن مصر أكبر من النائبة الكويتية صفاء الهاشم، مؤكدا أن تصريحاتها لا تمثل رأي مجلس الأمة الكويتي بأكمله.
وأضاف الجار الله في مداخلة هاتفية على قناة "دي إم سي" المصرية، أن الشعب الكويتي لا ينسى مصر، والعلاقات الكويتية المصرية وطيدة منذ الأربعينيات، وهناك بعض الجهات "تغيظهم" جودة العلاقات المصرية الكويتية.
أهل الكويت كلهم شربوا من مياه النيل
وتابع: "أهل الكويت كلهم شربوا من مياه النيل ومصر متواجدة في عروق الكويتيين ، ولا تستطيع امرأة أن تحدث الفرقة بين الشعبين الشقيقين".
وكانت صفاء الهاشم قد أثارت ردود أفعال غاضبة لدى قطاعات واسعة من المصريين بعد نشر مقطع فيديو مصور لها انتقدت فيه تصريحات نبيلة مكرم وزيرة الهجرة المصرية حول واقعة الاعتداء على مواطنة مصرية في الكويت من قبل فتيات كويتيات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up