الكشف عن الدافع “الغريب” وراء جريمة قتل مصري داخل صيدلية بجازان .. وهذه أول صور للقتيل

الكشف عن الدافع  “الغريب” وراء جريمة قتل مصري داخل صيدلية بجازان .. وهذه أول صور للقتيل

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : كشف مصادر معلومات جديدة حول جريمة قتل مواطن لوافد مصري يعمل في إحدى صيدليات منطقة جازان .

ووفقاً لصحيفة المصري اليوم ، فإن الشاب القتيل يدعى أحمد طه ويبلغ من العمر 29 عاماً ، وقد سجلت كاميرا الصيدلية تفاصيل الحادث، حيث قام المواطن بشراء علبة “بامبرز” ، وعاد مرة أخرى ليقوم بإعادتها للصيدلية دون تقديم فاتورة الشراء يوم الأربعاء الماضي.

وقال صديق للشاب المصري المقتول للصحيفة المصرية ، أن المجني عليه أخبر الجاني بنظام الصيدلية، الذي ينص على ضرورة وجود فاتورة، فقام المواطن بإهانة الشاب فلم يتقبل الصيدلي المصري الإهانة اللفظية ورد عليه .

وأضاف صديق القتيل أن المواطن عاد في اليوم التالي ، أمس الخميس وانتقم بقتله ، حيث سدد له 7 طعنات استقرت واحدة منها في القلب.

التعليقات مغلقة.

171 تعليق

  • 171
    علي

    سبب قتله والله العالم ليس بسبب عدم ارجاع الحفائظ لكن اعتقد ان السبب بسبب الكلام اللي دار بين القتيل والقاتل . بعض الصيادله من هذه الجنسيه يتعالى عليك ويحسسك انك جاهل وهو يعرف كل شي .. صارت معي

  • premium medal
    170
    إنسان منصف

    تعرف أن القتل أثناء المشاجره في قانون العقوبات المصري ( سنتين فقط)

  • 169
    غير معروف

    الصورة توضح ان بامكانة الدفاع عن نفسة ولكن احترام قوانين الوطن منعته وكذالك الحرص ع عدم اتلاف مابداخل الصيدلية

  • premium medal
    168
    إنسان منصف

    ليس تعاطف مع القاتل يا ذكي,,,,,,,,,,لكن الوافدين خصوصا العرب منهم,,,,,,,مصخوها,,,,,,,والقاتل سينال جزاءه,,,,,,قضاءنا بالسعوديه مش مثل مصر,,,,,,لو حدثة هذه الجريمه في مصر ,,,سجن سنتين فقط

  • 167
    غير معروف

    من يتعاطف مع القاتل ويبرر جريمتة يجب ان يجاسب لانة يقع تحت بندالفتنة وتئييدالغير ع عدم التحلي بصبروارهاق الانفس والحرث والنسل

  • 166
    غامد الهيلا

    لكل أجل كتاب، لكن استعراض العضلات والتميلح ماله لزوم، والإنسان في الدنيا بشكل عام مواطن أو غيره يجب أن يركز على الهدف الذي جاء من أجله وهو كسب الرزق الحلال والاستغلال الأمثل لوقته والبعدعن سواهما.

  • 165
    غير معروف

    تعليقات البعض تتعاطف مع القاتل ومن اجل بامبرز بامبرز ياحيف لدرجة ذي صرنانستخف ونستهين باالنفس

  • 164
    غير معروف

    تعاطف مع القاتل تشبة القتل والله اني اخجل من نفسي من بعض التعليقات المتعاطفة مع القاتل

  • 163
    غير معروف

    تعليقات البعض تتعاطف مع القاتل ومن اجل بامبرز بامبرز ياحيف لدرجة ذي صرنانستخف ونستهين باالنفس

  • 162
    غير معروف

    قدنتعاطف مع الدفاع عن الشرف العار الدفاع عن العرض ولكن بسبب امور تافة يصل الامر للقتل لاوالف لا

  • 161
    غير معروف

    تعليق 67 انا سعودي يالحبيب واقول مو من حقه يقتل المصري ولا نتعالى ع الناس في بلدنا وبعدين نتشكى من تعالي الدول وقتل مبتعثينا في الخارج عامل كما تحب ان تعامل

  • 160
    غير معروف

    الله يرحمه هذا جاي يشتغل ولا جاي يربي عضلات

  • 159
    غير معروف

    ت ١٥٧ قول قسم ياحبيبي هههههههه🤣🤣

  • 158
    123

    التوطين قادم وستحل هذه المشاكل بارادة الله ثم بارادة ولاة الامر

  • 157
    غير معروف

    اللي يقولون ان الصيدلي غلطان ، لا يا حبابيبي الصيدلي ما سوى شي و اكيد ما رح يقدر يرجعله فلوسه بدن فاتورة و اتوقع ان هالشي معروف بكل مكان بس هالزبون صدق همجي و مو متربي

  • 156
    الجنتل 2011

    المصريين صاروا رجاله بعد الثوره

  • 155
    غير معروف

    المصريين اخوانا وحبايبنا ليش بعض التعليقات تسب هم ضيوف علينا في بلاد الحرمين والجريمه الي صارت بشعه والمجرم مجنون عشان كلام يقتل نفس الله لا يبلانا موصاحي ابد اعوذ بالله

  • 154
    متعب

    لو وجد القاتل اخوه صالحه ورفقاء صالحين تنصحه وترشده في اخذ حقه بالطريقه الصحيحه لما وصل الأمر لهذي الدرجه ولكن الله المستعان اليوم قل الناصح وقل المعين واصبح الشخص يسقط في اول ظرف

  • 153
    غير معروف

    فيه صيادله في الصيدليات الخاصه فيهم بجاحه وغرور وقله ادب وهم وافدين وهذا شفلهم انا شفت كذا لكن الحل الصيادله الي تخرجو وين موقعهم ولا المصري يشتغل ببلاش حرام عليكم الف الصيادله عاطلين والمصريين اكلو

  • 152
    🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    لم ارى جراءة الموظفين الأجانب في اي بلد مثل السعوديه وهذا لعلمهم بعدالة النظام مع الجميع وبدل مايحمدو ربهم على ذالك يمارسو عاداتهم السيئه مع المواطنين ومن الطبيعي شعور المواطن بالغبن والقهر وردة الفعل

  • 151
    👎

    المصاريه اوسخ واجبن ناس لا يغرك العظلات اخرطي

  • 150
    🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    101 و102 لاتنسى مقولة ياغريب كن اديب مادام متغرب ويدور الرزق الحلال يخضع لجميع الظروف ويشتري نفسه وكرامته من بدري لكن الأستعراض والبجاحه ضيعت شبابه والناس اللي وراه وخاصة ان هذا زبون فمين الهمجي فينا

  • 149
    واضح

    السيف السيف

  • 148
    سليم

    صور القتيل هنا مستفزه فما بالك المقابله معه ولو كان هذا الدكتور الله يرحمه كان عنده ابسط ابجديات التعامل مع الناس وخاصة الزبون لما كان وصل الأمر الى ماوصل اليه فالكلام اللين يغلب الحق البين والرفق زين

  • 147
    غير معروف

    اغلب قضاي القتل بأسباب تافهه جداً ولكن الرجل المسلم يدرك العواقب ولا يدخل في مثل هذي الجدال والعناد وحتى لو ماكان عند الزبون فاتوره ولكنه يعرف انه اشترى البضاعه من عنده المفروض يتصرف بهدوء ويرجع فلوسه

  • 146
    ما هذا؟!

    كيف يكون سببا غريبا ان يستفز القاتل كي يقتل القتيل..
    وارجوا أن لا يوخذ ما اقوله بأنه عنصريه فالمصريين اصبحوا عالة على انفسهم قبل غيرهم بتعاليهم (الأجوف) الذي صوره اعلامهم المظلل وتبعه العقل المسير

  • 145
    غير معروف

    المفروض الصيدلي يسترجعها حتى بدون فاتورة فربما هذا الرجل لا يملك الا هذا المبلغ واتوقع لن يتسبب في خسارة الصيدلية – ربما الصيدلي انغر بعضلاته الله لايبتلي اي مسلم

  • 144
    غير معروف

    المفروض الصيدلي يسترجعها حتى بدون فاتورة فربما هذا الرجل لا يملك الا هذا المبلغ واتوقع لن يتسبب في خسارة الصيدلية – ربما الصيدلي انغر بعضلاته الله لايبتلي اي مسلم

  • 143
    ش

    لوانه رجل عاقل رشيدلكان أعطاه بدل العشرة عشرون ريال احسن من ضياع الوقت والمجادلةوالعنادوإطالة المسالة لانهاتافهة ولاتستحق اغضاب الزبون؟والمثل يقول الزبون دائماعلى حق؟ولاكن هذاالبائع استفزازي عنيدمغرور

  • 142
    الصيدلي هو من قتل نفسه بتحدي الرجل وعدم اعادة له ماله بكل بجاحة وتحدي وغرور والرجال مستحيل يقبلون الإهانة والقهرمن مغرووور بنفسه ؟

    السالفة كلها عشرة ريالات قيمة حفاض البامبرز للاطفال في كل مكان حتى البقالات الصغيرة توجدبهابهاذا السعر؟ ولاكن المصري كبر القصة والمسالة ومجادلة الزبون ومطالبته له بفاتورة وعدم احترامه والردعليه بالرفض

  • 141
    غير معروف

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 140
    معلق من بعيد

    بعض الوافدين ما يمشون الا بالتعامل القاسي لان التعامل السيىء منبعهم، والجنسيات معروفه ما يحتاج ذكرها

  • 139

    المفروض من الصيدلي رحمه الله حين وجد الشاب معصب ويريد أسترجاعها انه كلم الاداره أوالمسئول عن الصيدليه

  • 138
    صيدلي مهايطي مغرور

    قهرالرجال كيف يرفض اعادة البظاعة التي قيمتها السوقية عشرة ريالات فقط ومتداولة بالثانية والدقيقة ؟؟ ويطالب بفاتورة ؟؟انه العناد والغطرسة والغرور وحب إهانة الرجال ؟؟ لحيث ان بنيته الجسمية انغربها؟وقتلته

  • 137
    باهر 1

    الله المستعان ..ينتظرك القصاص ي القاتل..كم ستندم ع فعلتلك حين لا ينفعك الندم!!

  • 136
    ابو وليد

    المقتول الله يرحمه والقاتل بيقتل والسبب بامبرز

  • 135
    ريما

    بآخر الزمان يكثر القتل/لايدري القاتل لما قتل ولا المقتول فيما قتل بما معنى الحديث 💔

  • 134
    ريما

    سيتم اعدامك على شيء مايسوى بسبب عدم ترجيع او استبدال البامبرز !

  • 133
    ريما

    الله يرحمه إذا هو مسلم

  • 132
    ريما

    يعجبني ان الشخص يلتزم بتعليمات من وظفه والأمانة إن وجدت بالموظف ف وشتبي غيره

  • 131
    غصن اخضر

    تعليق مخالف

  • 130
    ريما

    لاحول ولاقوة إلا بالله دخل عليه فجأة وطعنه _يجب ان توضع اجهزة اذا فيه تخبر إذا فيه سلاح اوحديد مع الشخص عشان مايدخل

  • 129
    Walt taylor

    كلونا المصارية في الصيدليات/ ومندوبين شركات الادوية كلهم من الجنسية الطعمية / واذا طلبت تشتري دواء يبيع لك اغلى نوع علشان يستنزفك/ قسما بالله هذا لاحظته كثير فيهم الله لا يكثرهم

  • 128
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل ***

  • 127
    saleh33

    الله يرحمه والسعودي مخطي بس كفايه مانبغى الجنسيه هنا ابدا **

  • 126
    غير معروف

    ** وقتل المصري مع سبق الاصرار والترصد مخطط ومحضر السكين شافه عضلات خاف ورجع بعد يوم

  • 125
    غير معروف

    السيف علاج القهر الرجال يعالجة مره كلمن انقهر يقتل والسيف وراه .بإذن الله كل قاتل يقص

  • 124
    بدر

    أسال الله أن يرحم المقتول ..

    أما القاتل إذا لقيت ربك فماذا ستقول ؟

  • 123
    غصن اخضر

    قحطاني تعليق ١١٨ أتق الله يا مسلم هذا اسمه قتل اول ما يحاكم الناس فيه يوم القيامة هي الدماء وهل تعلم ان هدم الكعبة أهون عند الله من قتل مسلم موحد. القاتل عليه غضب ولعنة من الله وخالد مخلد في النار.

  • 122
    غير معروف

    نحن في زمن اصبح القتل يحدث لأتفه الأسباب هذا ونحن في دوله تطبق الشرع والقاتل يقتل ماذا سيحدث لا سمح الله لوكانت الحدود لا تطبق الآن القاتل تبرأ منه الشيطان ويود انه دفع كل ما يملك للصيدلي.

  • 121
    القحطاني

    اخر كلامي الله يرحم المصري والمواطن الله يغفرله اذا كان مغبون او مظلوم واذا كانت من خبال ومن بطره وغرور فهو فالسجن وايام وياخذ القانون مجرررااه ولو بنعد جرايم القتل في مصر فيه حتى سعوديات انقتلو ،،

  • 120
    غير معروف

    الله لايبلانا .. وهالعضلات وهالجسم .. وما قدرت تدافع عن نفسك ؟؟ تحليلي .. أتوقع أن الولد أنضرب من المصري ورجع له اليوم الثاني لينتقم وفي حزة أبليس حصل القتل ..

  • 119
    القحطاني الى تعليق ١١٦

    ليش اقدم ع قتله عموما انا ماابرر القتل فهي جريمه لكن بضربلك مثال انا شرطي وعينوني في الشمال وانا من اهل الجنوب والله ثم والله اني كسبت الناس بأخلاقي مع العلم اني مواطن لكن انا في دارهم وبين اهلهم

  • 118
    القحطاني

    انت ياغصن اخضر الدعاوي هذي لا تقدم ولا تأخر ولاهو من اختصاصك لانك ماتدري وش مسويله ولا فيه خافي مستحيل يقدم على ٧ طعنات الا فيه سبب وكلامك ماله اي معنى بالنسبه للقاتل فهو مفادي بنفسه ويعرف القانون

  • 117
    القحطاني

    اهل جيزان مش اهل مشاكل وناس طيبين جدا ومتواضعين جدا جدا ولكن واضح انه مغبووووون من شي ومقهور والرسول تعوذ من قهر الرجال الله لايبلانا واقول لاخوانا المصريين الدار داركم ولكن الاحترام منكم وبيكون منا

  • 116
    الي القحطاني

    بالله من جدك صاحي انت؟؟
    يقولك رفض يرجع البضاعه بدون الفاتورة وانت قاعد تستهبل
    وكمان بتوصي يخدون دورات في التعامل؟؟
    انقتل بدم بارد وتبرر للقاتل يا اخي اذا اصابنا
    البلا فسبب امثالك

  • 115
    غصن اخضر

    نحن في هذه البلاد في امن و امان فاذا لم يقبل منك احد ان ترجع بضاعة اشتريتها او واجهتك مشكلة مع اي انسان فافضل طريقة هي ان تتصل على ثلاث تسعات وسوف يجيبون حقك كاملا اما التصرفات الهوجاء ليست مقبولة

  • 114
    غير معروف

    يقولون معتل نفسي و شاري حفائظ لمن الا مجرم وزميله الذي ينتظره الجريمه مخطط لها بلا معتل بلا هم عليه وزميله من الله مايستحقون و الحمد لله تم القبض عليهم وقضائهم قريب

  • 113
    الي١٠٨

    تقول عشنا في اوروبا سنين؟؟
    كيف وانت ** وما اتعلمت منهم شئ؟؟
    ** تبرر للقاتل قتله
    فيه قانون والصيدلي ملتزم بيه
    متي امثالك تنقرض؟؟

  • 112
    القحطاني

    واضح انه فرد عضلاته عليه وضرب المواطن فيه مصريين الله يهديهم اذا عمل في السعوديه تكون اخلاقه مش ولا بد وتعامله فيه غرور ماعرف ليش خاصه الي في الصيدليات فحاولو تثقفونهم ان المواطن لازم يحترم في داره

  • 111
    ابوطلال

    المصري واليمني هذي الجنسيتين دائما مستفز ويسبون فيهم شوفة نفس واذا انجلد قام يتبكبك

  • 110
    غصن اخضر

    عليه من الله ما يستحق هذا المجرم الذي قتل نفس بشرية معصومة بدون حق لذا نطالب نحن المواطنين بالتحقيق معه وكشف اذا كان هناك جرائم ارتكبها واقامة عليه القصاص حتى لا يزهق نفس معصومة بعد ذلك بسبب تافه .

  • 109
    غير معروف

    أولآ اخواني المواطنين مساكم الله بالخير والله لايورينا وياكم أي مكروة يارب ويوفقنا وياكم لما يحبه ويرضاه يارب ثانيآ انصح أخواني المواطنين يمسكون نفوسهم قدرألمستطاع وقت الغضب وشكرآ

  • 108
    ✔✔✔✔✔✔

    سبحان الله شعب اللسان الطويل لا يتوب عشنا في اروبا سنين ولم يطلب احد منا فاتورة لاعادة اي شيء يكتفي برقم جوالك او لاصق التسعيرة يضع عليه الاسكانر فيعرف انك شريته من عنده ولا يسأل عن شيء ويعيد مالك

  • 107
    العابر

    للسان طريق للخير ، وسبيل للشر ، فيا لقرة عين من ذكر الله به وأستغفر وحمد وسبح وشكر وتاب ،

  • 106
    غير معروف

    سبب لايرقى الى هذا الامرانما مشكلت البعض من الصغر يكون عطوة لايزعحنا وكبر البعض وكبرة معه عنجهية لايرد لي كلمة.رحم الله الصيدلاني اتى يلت ** خامل معة سنين الدراسة والخبرة وقضى علية **

  • 105
    غير معروف

    يفترض عند الصيدلي البخاخ المخدر او العصاء الكهربائية لاستخدامه عند الطواريء رحم الله المقتول وغفر له واسكنه فسيح جناته والحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من العالمين

  • 104
    صلفيق الخريصي

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ارواح الناس ماهي لعبة
    وش استفاد القاتل
    قتل نفس بريئة وهو سوف يقتل

  • 103
    نبرااس

    انسان راح ضحية بامبرز،،الله يرحمه،طيب اضربه بعصا والا اي شي بس لاتقتله وتضيع نفسك.

  • 102
    مصري

    انا اشوف بعض التعليقات اشك ان اصحابها ينتسبون لدين الرحمه وهدي النبوه
    اقسم بالله بعض البشر ودك تولع فيهم

  • 101
    مصري

    الصيدلي لما طالبه بالفاتورة فده نظام وزارة التجارة
    فيكون عقابة القتل!!!
    انا استغرب للهمج اللي يبررون القتل لانسان تارك اهله وبلده ورا لقمة عيشة بالحلال
    ****

  • 100
    رعد الشمال

    إنا لله وإنا إليه راجعون نسأل الله أن يربط على قلوب أهله وأن يعوضهم خيرا من ما أخذ منهم

  • 99
    غير معروف

    لا حول ولا قوة إلا بالله

  • 98
    غير معروف

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • 97
    اليزن

    تعليق (33) تتمنى منع العفو والله يقول ( ومن عفى واصلح فأجره على الله ) راجع حساباتك ✋️
    رحم الله المقتول واعان القاتل ونحن في بلاد العدل والمساواه .

  • 96
    السعوديون والمصريون قوه لاتقهر

    ت٤١ و٤٤
    هزلت الفتنه أشد من القتل

  • 95
    محمد

    القتل غير مبرر والاخوة اللي يقولوا المصريين فيهم وفيهم التعميم لايجوز
    الله يرحم الميت ويعين القاتل على مصيبته

  • 94
    ابو عبداللطيف

    للاسف الردود فيها عنصريه واضحه النظام واضح لابد من الفاتوره و الا الشكوى للصحه تلفون مفتوح للجميع او الشرطه اذا لزم.
    الردود ٢٠، ٢٣ ٣٨ اعجبتني
    الشخص اللي قال السعوديين قادمون خلي احد يسويها و
    يشوف الرد

  • 93
    محمد

    تعليق مخالف

  • 92
    غير معروف

    اخواننا في جيزان. الله يشهد علي انهم مو حقين مشاكل مسالمين وطيبيبن ووافين. تحياتي لأهل جيزاان. تمنيت انو رجع فلوس الراجل او استبدله حجم كبير. السالفه تافهه. والمشكله للي يستفزك ويقهرك والأمر سهل

  • 91
    استاذ حرفندو

    انا لله وانا اليه راجعون▪▪▪▪▪▪▪▪▪حسبنا الله ونعم الوكيل ▪▪▪▪▪▪▪▪▪الله يرحمه ويصبر اهله ويعوضهم خيرا في مصيبتهم

  • 90
    هلا

    للي اعرفه ان اهل جيزان مو حقين مشاكل. وقليل نسبة القتل في جييزان بين المواطنين. فقط. لاكن. القهر والشيطان يعمل كذا. ياغريب كن أديب قبل اسبوع مشكلتكم في الكويت والأن في السعوديه.

  • 89
    بنت الوطن

    القتل ليس له مبرر
    والحمدلله بلادنا ططبق شرع الله
    قال تعالى ( ياايها الذين أمنو كتب عليكم القصاص في القتل)

  • 88
    والله قهر اذا اخذة شي ولا صلح. وتم رفض استرجاعها. يعني وين اوديها

    بامبرز لايتأثر من درجات الحراره. 2– اذا إنو غير تالف وأيامه قريبه من شرائه لماذا لايسترجع. ٣–لو إنو حليب او بودره غذائيه كان مش مشكله إنو يرفض. وأساسا طلب الفاتوره تعجيز للشخص وتحدي —غلطان الصيدلي

  • 87
    هويدا

    الله يرحمه ويغفرله..ويجبر مصاب اهله ويعوضهم خير..الله يصبرهم ويثبتهم

  • 86
    غير معروف

    كنت عارف ان هناك سبب ما دائما المصريين فيهم شوفه نفس وبلطجه

  • 85
    ام فهد

    ماضيع المصريين الا الغلاسةوفي الاخير يدفعون الثمن ارواحهم الله يرحمه
    قبل اسبوع المصرية اللي ضربوها الكويتيات اكيد مارست غلاستها الله يصرف عنا أذاهم وغلاستهم
    ولكن مهما كان الانسان لايضيع نفسه

  • 84
    ععععععع

    * ماشين وشايلين اسلحه وفي الاخير يجي ابوه ينهان وتنهان لحيته علشان يرضى المصري بالديه …كل يوم نسمع جريمه سببها *

  • 83
    غير معروف

    ******

  • 82
    عريف

    في نص الجبهة يامنسي خلاك تنسى وتنسا ههههههههه تستاهل مسوي محامي وانت ابو جبهة خخخخخخخخخ تستاهل ماجاك ملقوف وجتك في نص الجبهة هههههه

  • 81
    غير معروف

    *****

  • 80
    رياح موسمية حارة شتاء وبارة صيفا

    هههههههههههههههههههههه اظحك الله سنك

  • 79
    مسكين يامعاند بحر

    ت ٧٦ و٧٧ تذكرني تكسي نفس الموديل رقم تعليقك وكان ينقص الزيت وبعته تشليح 👌😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 78
    دعبادي

    نصيحه لاي مصري الفتوه والعضلات احيانا ماتنفع البعير اقوي من الانسان ومع ذلك يروح فيها

  • 77
    متكبرين على غير سنع

    تعليق مخالف

  • 76
    متكبرين على غير سنع ٢

    تعليق مخالف

  • 75
    ايقاف خدمات

    هاذا معضل وباين راعي مشاكل لاكن يوم جاء العلم راح من عند يدها

  • 74
    متكبرين على غير سنع

    اتقوا الله ***

  • 73
    م

    ت ٦٨ اخرس وانكتم وش عرفك انه مظلوم علشان انه مات هههههه انت جبان

  • 72
    م

    لابدمن طردالاجانب برمتهم ماشفنامن وراهم خيراقلعوهم خلوالعاطلين والفقراء والمتقاعدين ذوي الخبرة يمسكون مكانهم فكونامنهم مانبيهم اشغلونابطولت اللسان والكلام الفاضي ولايشبعون ولايقنعون وينافسون ابن الوطن

  • 71
    غير معروف

    يااااغريب كن اديب والشي الي يمشي لاتعطله

  • 70
    غير معروف

    حكومتنا عطت الأجانب اكبر منحجمهم صاروا يستفزوننا في بلدنا ويسجنونك بعد علا اتفه الاسباااب

  • 69
    م

    صورة المصري وعظلاته تدل علىه وعلى المشكلة وابعادها ؟ المصري يحسب ان الشجاعة بالأجسام وطول اللسان غلطان يالمصري احذر الرجال وأحذران تخطي على احد هناك رجال يفقدون وعيهم عنداستفزازهم ولا يعلم من هوأمامه

  • 68
    المنسي

    بدل من ان تترحموا على المصري المسلم المقتول المظلوم واشد من ذلك مات غريب بعيد عن أهله وبلده تأتي التعليقات تدافع عن مجرم قاتل * الله من فوق سبع سموات زمن غريب

  • 67
    غير معروف

    ت. 58. وماتبغوا المصري يرد عجييب . وننهان في دول الغرب … والله باين انك كذاب وأنك غير مصري … اساسا طريقة وضع كلمة عجيب في الجملة من اختصاص بعض الشعوب وليس الشعب المصري منهم فلا تتكلم باسم المصريين

  • 66
    فهد

    اقسم بالله اغلب المصريين حاقدين على النعمه والرخاء الي عايشها السعودي والسفر للسعودية يسمونه السفر للكنز لانهم يريدون سلب اموالنا لانهم يشاهدون شي لم يشاهدونه في بلادهم الله يكفينا شرهم ويفكنا منهم

  • 65
    م

    مافيه فاتورة على حفايض بعشرة ريالات ومن هويحتفض اوياخذفاتورة سلعه معروف سعرهالدى الجميع ولاكن المصري أخذته العزة بالإثم وأدبه الجيزاني ليش ياخذفلوسه لو قرش مايأخذه شطربطر واللي يدور المشاكل هذي نهايته

  • 64
    منقاش

    ذلك يحدث حتى في البيت الواحد ولن تستفيدوا شيء من ها الكلام الذي لا يقدم ولا يؤخر وربما يراد به فتنة … سوف يطبق بحقه الشرع كما تعودنا في هذه البلاد المباركة

  • 63
    غير معروف

    مانفعتك عضلاتك الرجال يمكن احتاج وعارف انه شرا من عندك ياااخي رجع غراضه وكسر الشر بلا نضام الصيدلية بلا خرابيط لو مصري رجعتهن

  • 62
    م

    تعليق ٥٨ اخرس وانكتم ولا كلمة وش عرفك انه تلفض عليه هذا له يومين وهو يماطل به بسبب عسرة ريالات والموضوع اكيد وصل الى تحدي وقهر والرسول صلى عليه وسلم تعوذ من قهر الرجال*

  • 61
    منقاش

    تعليق 41 و 44. إيش يثبت انك سعودي ؟؟ كل واحد يقدر يكتب في هذا العالم الافتراضي انه سعودي وابن وطن أو أن يكتب بلدنا ووطنا وأهلنا … ولكنه قد يكون حوثيا أو عزميا أو. أو . ويريد ايقاع فتنة بين الشعبين

  • 60
    عبد الملك

    المصري شتم السعودي ….وحصل الي حصل

  • 59
    مصري بالقاهرة

    أوع تصدق المصرين …

  • 58
    غير معروف

    سبحان الله يعني يسب الرجال ويهينه عشان بامبرز وماتبغوا المصري يرد عجييب والله بعدين كلنا عارفين النظام انه ممنوه الترجيع بدون فاتورة لاتتعالوا ع الناس عشان ربنا لايطلع حقهم منا وننهان في دول الغرب

  • 57
    م

    نطالب بسعودة الصيدليات والمطاعم والبوفيهات ومحطات البترول ويجب ان تكون الرواتب عالية ومغرية لكي نرتاح من شي اسمه عماله واللي مامعه الا ابتدائي البلدية ونظافة الشوارع وأعمال الورش والصيانة لانريد اجنبي

  • 56
    ياغريب كن أديب

    اللي مايحترم الناس ويستهتر فيهم ويتلفض عليهم وهو غريب يستاهل الطرد والتسفير والأبعاد

  • 55
    غير معروف

    يعلم الله اني لا احب التعامل مع العماله العربيه ياخي كل واحد فيهم مسوي أنه مدير وشايف نفسه يا حبيبي انت جاي تشتغل وبس أما إذا كنت شايف نفسك فالاحسن انك تبقى فبلدك وتشوف نفسك هناك

  • premium medal
    54
    إنسان منصف

    ليش مايتم التركيز بالابتعاث فقط على التخصصات اللي فيها نقص حاد,,,,,,مثل الصيدله,,,,,,,بدل تجد خريجي الابتعاث يتخصصون بتخصصات ليس لها مكان بسوق العمل

  • 53
    غير معروف

    تعليق 31. المصري أخونا وشقيقنا وبيننا وبينهم دين ودم ولسان ومودة وأكل عيش وجيرة .. وهل صدقت أن تعليق 24 الغبي جدا كاتبه مصري؟ .. هذا حتى لا يتقن اللهجة المصرية . أي مفتن أفاق يقدر يضع له أي إسم

  • 52
    السعودة حل للمشاكل

    حان وقت سعودة الصيدليات في سعوديين خريجي صيدلة وعاطلين حتى السعودي يفهم على السعودي والله ان الجولات من يوم صارو سعوديين ان راح الغش والمشاكل

  • 51
    م

    تعليق ٣٨ و ٣٩ اقول انكتم واخرس ولا يكثر اللي يستفز الناس يستاهل مايجيه ماله الا دق الخشم واللي مايحترم الزبون يستاهل الزبون مو جاي يشحذ جاي يأخذ حلاله واذا انت زعلان وتبربر اشرب من البحر ويخرس

  • 50
    حسن المصري

    تعليق مخالف

  • 49
    الله يرحم المتقتول

    الي طعنة يقولون مريض نفسي لكن اشوف قلم الحقيقة حكم عليه اعدام 😂😂😂😂 ماودك تتراجع يارجل حتى يعرض الجاني على مصحة نفسية

  • 48
    غير معروف

    تعليق 4 لا تتعب نفسك

  • 47
    جحدر

    طيب هذا صيدلي والا مصارع يستعرض عضلاته

  • 46
    رأي آخر

    حقيقة لا اظن ان السبب حفائظ بعشره اتوقع ان السبب اكبر منها؟؟

  • premium medal
    45
    إنسان منصف

    وبعدها سافر اللعين ابليس الى القاتل,,,,,وبدأ تاره يوسوس له,,,,,,وتاره يؤزه أزا ,,,,وتاره ينزغه,,,,,,حتما ثار واستل السكين وقتل الصيدلي,,,,,,هذا حال ابليس اللعين,,,,,,غصبا على خوي إبليس

  • 44
    عاشق الوطن🇸🇦

    اناشد الملك سلمان و ولي العهد محمد بن سلمان بطرد كل المصريين من بلاد الحرمين ولانريدهم في وطننا الغالي 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • premium medal
    43
    إنسان منصف

    تعرفون ليش قتله يوم الخميس ماهو يوم الأربعاء,,,,,لأن ابليس لعنه الله,,,,,,كان بزياره لحبيبه اللي يحرم لعن إبليس,,,,,,يشكره على الدفاع عن اللعين إبليس,,,,,,ومخالفته لكتاب رب العالمين,,,,يتبع

  • 42
    غير معروف

    نهاية الغرور طيب لو رجعت العشره للرجل هل ستقفل الصيدليه أو ستخسر والا انت صدقت أن عضلاتك هتحميك من الموت ومن السكين نصيحه لكل مغرور اكبر فخ واكبر مرض هو مرض الغرور الغرور اول مايقضي يقضي على صاحبه

  • 41
    لانريد المصريين في بلادنا 🇸🇦🇸🇦

    والله مشاكل المصريين لان تنتهي الا بخروجهم من وطننا الحبيب🇸🇦 اغلب المشاكل المضاربات والعراك والنصب والجرائم ومعاكسة السعوديات والاخطاء الطبية بسبب المصريين

  • premium medal
    40
    إنسان منصف

    اللي تعامل مع العرب الوافدين عندنا,,,,,,,,يعرف أنهم عن جد ( مستفزين ),,,,,,ممكن يسبك ويهينك ويشتمك ويتعدى عليك,,,,,,,يمكن صار هذا الصيدلي لهذا المواطن,,,,,,فانقهر,,,,,,ببلدي واتهان ياللعار

  • 39
    غير معروف

    بعض التعليقات تجيب المرض المصري مات الله يرحمه والمجني بياخذ جزاه وأنتوا قاعدين تتكلمون بكلام على الميت .

  • 38
    غير معروف

    بعض الردود أصحابها همج نعم لايرد الا بفاتوره

  • 37
    غير معروف

    مافيه احد يأخذ فاتورة على حفايض بعشرة ريالات ؟؟ عذر اقبح من فعل؟؟

  • 36
    غير معروف

    القصاااااااااااااااااااااااااص

  • premium medal
    35
    إنسان منصف

    مع الاسف بعض الصيادله العرب,,,,,,,,مستفزين,,,,,,,لكن ليس مبررا للقتل,,,,,,,العن ( إبليس),,,,,,وبس

  • 34
    أفريقي

    كل من علق ضد المصري عنده إستعداد تام لقتل أول مصري يختلف معاه

  • 33
    غير معروف

    المفروض يمنع العفو ويقص القاتل ولو دفع الملايين ؛ولكم بالقصاص حياة ي اولي الالباب

  • 32
    عصبي وزعلان

    عجبي يطالب المواطن بفاتورة حفايض بامبرز اشرب اللحين ظلمك للرجال مافيه احد يشتري حفايض وياخذ فاتورة ولاكن المصري شايف نفسه ويحسب عطلاته بتنفعه خله يستاهل ليش يستفز الزبون هو جاي يدور العيشة ولا المشاكل

  • 31
    سعودي غيور

    يا مصري مقيم*** وقرار توطين السعوديين قريب انشاء الله للصيدليات وبتسافر غصب عنك خروج نهائي ويعيش الوطن والمواطن

  • 30
    غير معروف

    معرف نضام الصيدليات إذا بترجع ضروري يكون معاك الفاتوره ويكون سليم مش مفتوح تشتري بريال أو خمسة الآف .

  • 29
    اللوبي المصري بالصيدليات والمستشفيات

    تعليق مخالف

  • 28
    غير معروف

    اي قاتل مجرم وحرام عليه الحياة بالدنيا

  • 27
    غير معروف

    حسبي الله على من يتهاون بالارواح وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين

  • 26
    وش رايك !!

    كذا حلوين … اما كلام امس تقولون انه مريض نفسي و بحالة غير طبيعية فهذا غير صحيح _ واضح الرجال اللي دخل الصيدلية رجال صاحي وصامل ^_^

  • 25
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 24
    مصري مقيم

    تعليق مخالف

  • 23
    ابو العز الدمشقي

    غريب هياط وجهل وبلطجة البعض؟الصيدلية صاحبها سعودي والصيدلي يحاسب عالصندوق داخل وخارج وعندما يعيد الزبون أي قطعة عليه إبراز فاتورة الشراء لتودع بالصنوق بدل المبلغ الخارج(أي المسترد)وهكذا يصفر الحساب

  • 22
    متابع

    تعليق مخالف

  • 21
    المهااااااااا

    حسبنا الله ونعم الوكيل على القاتل ،، الله يغفر للصيدلي لويرحمه ويدخله جنات النعيم

  • 20
    غير معروف

    اغلب التعليقات تبرر للقاتل وكان المقتول دجاجه وليس انسان اتقوا الله في قول الحق مهمه كانت المبررات الله حرم قتل النفس الا بالحق وكل التعليقات تظهرنا اننا عنصريون ولا نقول الحق

  • 19
    يمني مقيم

    المصري عضلات علشان هاكذا الجبان قتله بالسكين لانه يعرف مايقدر عليه

  • 18
    Yahoh

    ركب التخزينة وتذكر السالفة وتخيل نهاية لها ونفذها قبل لاينتهي المفعول

  • 17
    خبير

    مع إني إنسان عاقل وهادئ ومسالم لكن يوجد نوعية من الناي مستفزه للغاية واذا حاولت ترد عليه تعجز عن مجاراته وكأنه يبحث عن حتفه

  • 16
    فنزولي

    ياغريب كن اديب

  • 15
    غير معروف

    مسوي عظلنجي المصري ويحسب عطلاته وتمارينه بتفعه مايدري ويعرف انه في جيزان

  • 14
    غير معروف

    اذا عرفت السبب بطل العجب

  • 13
    متقاعد

    ليش الصيدلي المصري مارع له فلوسه وأستفزه يمكن محتاج فلوسه وفقير مثل حالتي

  • 12
    م

    الجيزاني ماعنده يماارحميني سطح بالمصري والمصري ليه مارجع له عشرة ريالات ولومن جيبه الخاص اتقاء لشره مايعرف ان الاستفزاز عندناصعب ولافيه مزح هذي اخرتهاالمصري انقتل باسباب عناده وغروره؟من حقه يرجع فلوسه

  • 11
    1200

    اكيد المصري هايط على المواطن بهذه العضلات

  • 10
    سـارونھَہّ

    ﷺﷺﷺﷺﷺﷺ
    ﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺ
    ﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺ
    اللهم صلِّ وسلم على حبيبنا محمد عدد ماذكره الذاكرون وعدد ماغفل عن ذكره الغافلون
    ﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺ
    ﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺ
    ﷺﷺﷺﷺﷺﷺ…🌺🍃

  • 9
    @@@@@

    المصري جسم معضل و ما قدر على الجيزاني . أجل ليش تبني جسم ما دام إنك سوف تقتل بسكين و عن طريق عراك

  • 8
    سـارونھَہّ

    الله يرحمه و يغفر له الله يكفينا شر كل من فيه شر عالم ابليس طالع ع كتوفها انا لله وانا اليه راجعون الله يغفر ذنبه ويصبر اهله ع ماهم فيه والله يغفر للقاتل ويرفع عنه ولا يبتليناء فيما ابتلي فيه …🌺🍃

  • 7
    صادق

    نسال الله للميت الرحمه والمغفره

    وليت يكون هناك مرونه من الصيدليات في التعامل مع العملاء في استرداد المنتج سواء ادويه او غيرها مادامت لم تفتح وخلال 24ساعه
    والصيدليات لن يؤثر على مدخولاتها الكبيره

  • 6
    غير معروف

    المصري ينرفز اي واحد امامه متعالي مغرور وهو جاهل امعة .. المصري بطبعه استفزازي يدعي علم كل شيء ويرى من امامه لايفهم وهو الفاهم الوحيد السباك عندهم عالم في علم الفضاء الميكانيكي عالم فلك وهلم جرى

  • 5
    صادق

    هكذا هم اغلب العاملين في الصيدليات
    يتصرفون بعنجهيه برفضهم استردادالمنتج وهم يعلمون ان هناك تعميم بالاسترجاع خلال 24ساعه
    ومايحتاج فاتوره لانه واضح عنده مسجله في جهازالكمبيوترنفس المنتج والوقت فلماذا

  • 4
    قلم الحقيقه

    ** على العموم المتوفي مات طعنآ والجاني سيلحقه سيفآ..

  • 3
    غير معروف

    يعني انكم تافظتو عليه او ضربتوه اثنين مصاريه.

  • 2
    عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫

    مناطق والعياذ بالله منها حقدهم أعمى وحمقى😶

  • 1
    غير معروف

    اساساً الصيدليه حرام عندهم