رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد عاصفة الانتقادات بسبب الخادمات .. "المهرة البحرينية" تخرج عن صمتها : "انتُهٍكَ عرضي وشرفي وأنا راضية" - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: نشرت الفنانة "المهرة" البحرينية مقطع فيديو على حسابها بـ "سناب شات" ردت خلاله على الانتقادات التي تعرضت لها في الفترة الماضية، بعد حديثها المثير للجدل، الذي اعتبره البعض مهيناً لعاملات المنازل، بجانب اتهام عدد من النشطاء على السوشيال ميديا زوجها بتجارة المخدرات.
انتهك عرضي وشرفي
وخرجت المهرة عن صمتها، حيث قالت : " الدنيا دوارة، وأطالب الجميع بعدم إساءة الظن بي، الفترة الأخيرة انتهك عرضي وشرفي بعد الهجوم علي، حتى على زوجي، لكن أنا راضية بكل شيء”.
وأضافت المهرة : “رب العالمين كتب لي هذا النصيب، عندما تقول لي واحدة إن زوجي مسجون بسبب المخدرات، الله يجازيها في ولدها ووالدها، لا داعي للحديث عن الآخرين، من الممكن الدعوة بالهداية فقط أفضل من الظلم وسوء الظن، وكلنا نعرف أن هناك الشخص السيئ والجيد، لكن يجب ألا نحدد نحن هذا الشيء، رب العالمين فقط من يحدد، كفى ظلمًا وحديثًا عن الغير بالسوء”.
أملك مليونًا و300 ألف متابع
واختتمت الفنانة البحرينية حديثها عبر الفيديو قائلة: “أنا أملك مليونًا و300 ألف متابع، والآن زادوا، عندما يكتب ألف حساب أو 10 آلاف حساب تعليقات مسيئة، هذا يعني أن 7% فقط من المتابعين عندي، وهذا لا يفرق معي”.
الجدير بالذكر أن الفنانة المهرة البحرينية تعرضت لهجوم شرس خلال الأيام الماضية، بعد أن وصفت الخادمات بأنهن غير ذكيات، ويجب إعطاءهن الأوامر.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up