طالب أمريكي يقتل زميلته بطريقة بشعة بعد اغتصابها وتصويرها ..وحكم القاضي يثير غضب أسرة الضحية !

طالب أمريكي يقتل زميلته بطريقة بشعة بعد اغتصابها وتصويرها ..وحكم القاضي يثير غضب أسرة الضحية !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية لـ”صحيفة المرصد” : شهدت مدينة “واشنطن ” الأمريكية جريمة قتل بشعة حيث قام المدعو “فاريلا” طالب بالمدرسة الثانوية بإغتصاب زميلته ” نوسيدا” وقتلها بعد أن أعطاها جرعة مخدرات زائدة قبل أن يفعل جريمته، كما قام بتصويرها عارية في غرفة نومه، وإرسال الصور إلى أصدقائه ونشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

اعتراف
وأعترف “فاريلا” أمام المحكمة بأنه مذنب في ارتكاب جريمة قتل من الدرجة الثانية والاغتصاب من الدرجة الثالثة والتخلص بشكل غير قانوني من جثة المجني عليها، كما اعترف ببيع المخدرات للمجني عليها عدة مرات قبل وقوع الحادث.،كما ذكرت صحيفة ” الديلي ميل “.

الحكم
يذكر أن المحكمة قد أصدرت حكمها بحبس ” فاريلا ” ثلاث سنوات فقط، حيث أثار هذا الحكم حالة من الغضب في أسرة المجني عليها وكل من تابع هذه القضية، لكن قاضية المحكمة العليا “ليندا كريسي” قالت إنها لا تستطيع الحكم على “فاريلا” لأكثر من عامين وعشرة أشهر لأن هذا الشخص ليس لديه سجل جنائي سابق .

التعليقات مغلقة.

110 تعليق

  • 110
    زائر

    القاضي حرمه ناتعرف كوعها من بوعها فين العداله لااستطيع احكم اكثر من ثلاث سنين ماعنده سجل اجرامي لابد قتل قبل واغتصب كذا عشان ونحكم

  • 109
    زائر

    شوف الحكم التعبان بيصير له سجل اجرامي لسا في اول شبابه اربع تهم كل منها موبد او عشر

  • 108
    غير معروف

    الحين الخرفان يترحمون عليها وأول خروووف تعليق 89

  • 107
    غير معروف

    البنت ** فليبينية.

  • 106
    غير معروف

    من اصول صفونجيه رفضنجيه

  • 105
    المهااااااااااا

    حسبنا الله ونعم الوكيل التهم مثبته اغتصاب ومخدرات وقتل!!! والحكم سنتين! وحميدان التركي اتهام دون أدلة(( لمعاملة الخادمة)) معاملة سيئة ومؤبد !! يكيلون بمكيالين للمسلمين الاعدام والمؤبد وهم البراءة

  • 104
    مصري **

    هذا القاي يقدر يغتصب أو حتى **.

  • 103
    متابع

    خنازير 🐷🐽 والا كان حاكمين عليه اعدام هذه امريكا

  • 102
    مواطن

    الحمدلله على نعمة الاسلام
    اصبحت الارواح رخيصه لهذه الدرجه

  • 101
    البرنس

    اليس هذي هي الحريه التي تبغوونهاااا
    اليس هذي حرية المراه التي ازعجونا فيها الغرب
    اين انت يا قلم الحقيقة كم تعدعي وتطالب بي الحرية للمراة السعوديه
    هل هذي هي الحرية التي تتكلم عنها انت وشاكلتك

  • 100
    البرنس

    اليس هذي هي الحريه التي تبغوونهاااا

    اليس هذي حرية المراه التي ازعجونا فيها الغرب

    اين انت يا قلم الحقيقة كم تعدعي وتطالب بي الحرية للمراة السعوديه
    هل هذي هي الحرية التي تتكلم عنها انت وشاكلتك

  • 99
    alhwawe

    3 جرائم و3 سنوات ؟؟ لايعقل ابد ؟ قتل واغتصاب ومخدرات ؟ أي حكم هذا ايتها المرأة الحمقاء ؟؟

  • 98
    غير معروف

    ما استبعد بعد فترة تصير أمريكا تعطي وسام البطولة لهؤلاء. لأنها من انصار حقوق اقصد (تشجيع) المفسدين في الأرض

  • 97
    الإسلام هو الحل - الأقصى وفلسطين إسلاميتين

    حكم قرقوش, هذا “العدل” الأمريكي الغربي اللي ازعجونا المنافقين عليه, لاحكم إلا حكم الله تعالى ولاعدل إلا عدل الله تعالى …

  • 96
    بوست

    بس سنتين وعشر اشهور … !!!
    المفروض يقص من دون اي مناقشة …..او سجن لاتقل عن 15 سنه من دون عفو ولا كلام مع دفع الديه
    الاوادم ماهي لعبه يابو

  • 95
    غير معروف

    قال ماعنده سجل اجرامي
    اللي سووه يفوره سجل اجرامي من مليون صفحة

  • 94
    غير معروف

    اللهم** hima يا رب العالمين

    الحين لو المتوفية مسلمة هل دعا لها بالرحمة والمغفرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أتحداه إذا كان مسلم

  • 93
    ممدوح

    لماذا لا يطلق عليه ارهابي ؟

  • 92
    عبدالله بن محمد

    تعست الحضارة الانسانية اذا كانت امريكا تمثلها، قمة الصلف والرجعية في الحكم على جريمة كما تم سردها فهي وصمة عار على الامسانية قاطبة.

  • 91
    غير معروف

    ملامحه شرقيه أو لاتينيه.

  • 90
    ابوعلي

    لو كان الحكم هذا صدر في السعوديه مثلا لقام الاعلام العالمي ولم يقعد ووصفونا بالوحشيه لكن مادام انه من امريكا فالكل يسكت ويجد المبررات خاصه الليبراليين عندنا

  • 89
    hima

    رحم الله المتوفيه وغفرلها,العداله في امريكا تقوم على الاقناع والنظر في الاسباب,وترك الموضوع للجميع بلرفض والقبول والتعديل,وليست اجبار ومزاجية وعدم تناسب مع الاسباب,بارك الله لامريكا في عدالتها .

  • 88
    غير معروف

    الحمد لله على نعمة الإسلام

  • 87
    ودي افهم

    وين hima بارك الله في أمريكا وعدلها..

    جرائم متراكبه اقل وحده حكمها 3 سنوات ..
    انسان منصف .. اي إنصاف.. قل انسان مجرم ..لا حكم شرع ولا قانون .. الا اتباع الهوى والشيطان .. عالم متناقض

  • 86
    شجوج

    لعنة الله عليك يالسايح

  • 85
    👑اسمر عبر🏆الملكي

    اغتصاب ثم قتل وبالمخدرات ثن نشرصورة الضحية عارية والحكم 3 سنوات ؟؟؟ ليه مسويين تخفيضات وعرض خاص او كيف ؟؟ كل جريمة منهم لا تقل عن 10 سنوات …القاضي متواطيء مع المجرم للاسف

  • 84
    حكم بو جلب

    يابلاش سنتين وعشر شهور!!!! اغتصاب وقتل وترويج وتعاطي مخدرات

  • 83
    اليوووسف

    الحمدلله على نعمة الإسلام وتطبيق أحكام الشريعة الإسلامية.

  • 82
    غير معروف

    هذا عادي عندهم. مشكلته انه قتلها وجاب الصداع لنفسه.

  • 81
    ريح الخزامى الغامدي

    وش بقي ما سواه هذا الامريكي المجرم السرسري ، اغتصاب وتصوير ومخدرات وقتل ، وفي الأخير ينحكم بسنتين ، لا يكون حتى هم عندهم هذا المثل الس يقول ( امسكوا عنزكم ما تجيها تيوسنا ).

  • 80
    زاير

    خراط فاضي مركب
    الاغتصاب فقط سجن من ال10 سنوات وزياده
    اغتصاب وتصوير وقتل وبيع مخدرات ،،
    شمل الترجمه فيها خطا تاكدو شكله 30 مش 3

  • 79
    ريح الخزامى الغامدي

    والله لو انه عربي او سعودي بالتحديد الي قتل لينحكم عليه بالمؤبد،العدل والحريّة والشعارات الزائفة الموجودة عند الغرب لا تطبق الا على المعتقلين العرب * فقط ،وعموماً الي يروح لهم يستاهل الي يجيه

  • 78
    سعد بن فهد

    يطلع بعد ثلاث سنوات يرتكب اكبر منها القتل سجن الاغتصاب سجن وكلها فترة قصيرة لكن مسلم يتم اعدامه او سجنه فترة طويلا حتى لو مشتبه به فقط عشان كذا دوله معششه بالعصابات وتجار المخدرات بسبب قوانينهم

  • 77
    تيوبلس

    حنينين وانسانيين هالامريكان ..صمت الحملان !

  • 76
    غصن اخضر

    انسان منصف للاسف الانصاف بينك وبينه بعد المشرق عن المغرب كيف يحكمون على انسان حتى لو كما ذكرت من انه أستعبد العاملة المنزلية وامرها بزيادة في العمل او حجز جواز سفرها بسجن يعتبر مدى الحياة

  • 75
    غير معروف

    وانت تصدق هذا الكلام شفت الأمريكان يوم دخلو العراق ذيحو العراقيين مثل المثل الخرفان لايهمونك والقوانين الوضعية

  • premium medal
    74
    إنسان منصف

    الشخص اللي تمنعه من جواز سفره,,,,,,,أو تحتجزه في المنزل دون إرادته,,,,,,,,أو تشغلها دون ساعات عمل محدده,,,,,,,,يعد ( استعباد للبشر),,,,,,,أنظر لنفسك هل أنت مستعبد أحد,,,,!!

  • premium medal
    73
    إنسان منصف

    مايقع عندنا بالدول العربيه,,,,,,,من الإستخفاف بالخدم,,,,,,بأمريكا يعد ( استعباد للبشر)

  • premium medal
    72
    إنسان منصف

    ت 71 ولدكم وقع في,,,,,,قي مخالفة قانون ( العبوديه ),,,,,,,وهذا في امريكا عقوبته شديده

  • 71
    غير معروف

    ولدنا مسجون مؤبد ليه التركي الله يفك السره ظلم والله

  • 70
    الزول منهو

    لاقي روحة قد وشيا من داخل حرقن روح روحه

  • 69
    كابتن كريم

    يحي العدل عشان لم يبلغ السن القانوني والله ودة الواحد يطلع أمريكا ما يعود في تيه

  • premium medal
    68
    أبو فراس

    الكشف عن العدد المتبقي من الدواعش الموجودين في سوريا!//👉 من يريد معرفة حقيقة إنسان غير منصف ينظر للموضوع سوف تضحك كثيرا عليه وتعرف مدى جهله بأمور الدين 😂😂😂😂😂

  • premium medal
    67
    أبو فراس

    133 – الذهبي
    2018-10-11 21:49:36
    حاشاك أستاذ أسم ان اكون أستاذا لك ماانا الى تلميذ أمامك ومن علمك انهل يااستاذي🌌

  • 66
    عبد الله

    الحمد لله على نعمة الإسلام .

  • 65
    عبد الله

    الحمد لله على نعمة الإسلام .

  • premium medal
    64
    أبو فراس

    يا أيها الذهبي دين الدولة هو الإسلام لماذا تركته واعتنقت الليبرالية 😠😠😠

  • premium medal
    63
    أبو فراس

    أيها الليبرالي أين أنت 😂😂😂

  • premium medal
    62
    أبو فراس

    هرررررررب الذهبي من أول سؤال 😂😂😂😂😂😂

  • 61
    ريما

    تعليق مخالف

  • premium medal
    60
    أبو فراس

    ت 58 الذهبي قلت سابقا أنك ليبرالي هل الليبرالية أفضل من الإسلام أجب يا بطل ؟؟؟

  • premium medal
    59
    أبو فراس

    ت 56 الذهبي قلت سابقا أنك ليبرالي هل الليبرالية أفضل من الإسلام أجب يا بطل ؟؟؟

  • 58
    الذهبي

    حتى احسم الجدل مع ام فراس وأسماء اقسم هذا القسم وساحاسب امام الله سبحانه وتعالى والله وبالله وتالله عدد أنفاس البشر لااعرف اسم ولا ابو فراس ولا يشرفني معرفتهم وسأله سبحانه ان لايبح من ينتحل معرفي 🌌🌌

  • premium medal
    57
    أبو فراس

    42 – إنسان منصف
    2018-11-17 22:33:34
    أنا اللي أراه الحكم ب 3 سنوات كثير,,,,,واتوقع اطلاق سراحه بعد مضي 6 اشهر فقط//👉 الله يكبر عقلك يا إنسان غير منصف متعاطف مع المجرم 😂😂😂😂😂😂

  • 56
    الذهبي

    نار اسماء ونار ام فراس 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • premium medal
    55
    أبو فراس

    هذه☝☝ هي الليبرالية التي يدعو إليها الذهبي وقلم الحقيقة وهيما وفريد شوقي والرحال ولوفنج لبرال ومنتمي بئس ما تدعون إليه

  • premium medal
    54
    أبو فراس

    ت 49 الذهبي قلت سابقا أنك ليبرالي هل الليبرالية أفضل من الإسلام أجب يا بطل ؟؟؟

  • 53
    المطوع😎

    المشكله انهم يتفلسفون والدنيا ضايعه عندهم

  • 52
    الذهبي

    الحلقه رقم 11866 من المسلسل االممل جدا الذهبي بين نارين 🌌

  • premium medal
    51
    أبو فراس

    43 – الذهبي
    2018-08-26 22:57:18
    النساء وماادراكم مالنساء هن الداء وهن الدواء💓💞💝💟

  • premium medal
    50
    أبو فراس

    28 – الذهبي
    2018-08-26 19:05:23
    كم أعشق النساء😴💝💞💟💔💓😴💗💘💝💞💟💕💓💟

  • 49
    الذهبي

    والله وبالله وتالله ام فراس (ابو فراس)(دلخ المرصد) واسم (اسماء) (الاربعيني) يخافون المناظره ويرتعدون خوفا 🌌

  • premium medal
    48
    أبو فراس

    32 – إنسان منصف 2018-11-14 20:22:09 بكم ,,,,,,,,,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟//👉 يتغزل بالفنانة الكويتية

  • premium medal
    47
    أبو فراس

    110 – إنسان منصف 2018-11-14 22:25:16 ت109,,,,,,أكيد نوري منور ,,,,,بس يارب تطلعي بنوته ,,,,,,زي اللي بخيالي//👉😂😂😂😂

  • 46
    الذهبي

    في محاوله فاشله للهروب من المناظره يدعي ابو فراس ان الذهبي هو اسم أكرمكم الله والمشكله انني دعوت أسماء (اسم ) إلى المناظره وقالت أسماء ان الذهبي هو ابو فراس خخخخخخخخ اذن من هو الصادق فيكم ياابا فراس🌌

  • premium medal
    45
    أبو فراس

    32 – إنسان منصف 2018-11-14 20:22:09 بكم ,,,,,,,,,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟//👉 يتغزل بالفنانة الكويتية **

  • premium medal
    44
    أبو فراس

    12 – إنسان منصف 2018-11-14 19:53:33 حلوه مع ان عمرها 35//👉 يتغزل بالفنانة ريماس منصور 😂😂😂😂

  • 43
    الذهبي

    اسم الذهبي هو ابو فراس 😂ابو فراس الذهبي هو اسم🌌

  • premium medal
    42
    إنسان منصف

    أنا اللي أراه الحكم ب 3 سنوات كثير,,,,,واتوقع اطلاق سراحه بعد مضي 6 اشهر فقط

  • 41
    الذهبي

    دلخ المرصد طاير بالعجه منتحل يابابا فلا تفرح كثيراخخخخخخخخ🌌

  • premium medal
    40
    إنسان منصف

    غصن اخضر ,,,,,,أنت تكذب

  • 39
    احب المصداق

    ‏كل ما جاء خبر قال ‏الأخونجي الاخونجي ‏خلاص ارفعوا علومكم والله خلاص ‏أعرف إنكم تكرهون ‏الإخوان المسلمين والموضوع أحياناً لايمت لللاخوان بصله ‏يعني خلاص عيب والله عيب. **

  • premium medal
    38
    أبو فراس

    130 – إلى أسم
    2018-07-26 01:46:55
    ١١٦ وَ ١١٩ أسم هو الذهبي غلطة الشاطر بعشرة دعوة ابوفراس أصابتك يا أسم

  • 37
    بن حميد

    احسبو ١٢ سنه والدعوه عندنا بالأمور ذيا بتصير أضعاف الي عندهم أدعو يالربع الله يثبتنا ويرحمنا من الي يصير وبيصير والدعوة يبيلها رجاجيل ال سعود الله يحفظهم من البطانه ولي صار بخاشقجي والفضيحة

  • premium medal
    36
    أبو فراس

    128 – إلى أسم
    2018-07-26 01:38:24
    يا جمهور المرصد الكريم طلع أسم هو الذهبي ههههههه خاف مواجهة ابو فراس فشغل معرفاته الاخرى والله كبيرة يا أسم ، اسم شكله من جماعة خنبوقة هههه لاحظوا تعليق 116 وَ 119 ه

  • premium medal
    35
    إنسان منصف

    ممارسة الجنس مع اي شخص وهو تحت تاثير المسكر او المخدر ولو صديقتك اللي زي زوجتك يعتبر اغتصاب

  • premium medal
    34
    أبو فراس

    122 – شوفو ياجماعة الخير تعليق 116..119 لتعرفو انهم 2❌1
    2018-07-26 00:56:21
    116..119 ؟؟ أشك انه شخص واحد

  • premium medal
    33
    أبو فراس

    119 – الذهبي
    2018-07-26 00:50:19
    على كل حال بكره وخير ان شاء الله يابوفراس😴😴

  • premium medal
    32
    إنسان منصف

    افهموا قبل التعليق,,,,,,الصحيح لم يقتلها ولم يغتصبها ,,,,,,بل مارس معها الجنس وهي متعاطيه فقط وماتت نتيجة التعاطي الزائد للمخدر اللي احضره لها برغبتها,,,,,,,لذا حكم عليه ب 3 سنوات

  • premium medal
    31
    أبو فراس

    116 – أسم
    2018-07-26 00:44:25
    على كل حال بكره وخير ان شاء الله يابوفراس😴😴

  • 30
    غصن اخضر

    هؤلاء المناكيد حكمو على سعودي ٢٨ سنة وقضيته مجرد تحرش بعاملة منزلية بينما هذا الشاب لانه امريكي قتل واغتصب ومخدرات حكمو عليه ٣ سنوات فقط لذا عليهم لعنة الله والناس أجمعين

  • premium medal
    29
    إنسان منصف

    ياجاهل,,,,,,الإغتصاب هنا ليس كما تفهمه إنت,,,,,,معناه مارس معها الجنس وهي تحت تأثير المخدر,,,,,,ليس معناه مارس الجنس وهي مدركه وبالقوه,,,,ثانيا القتل ناتج عن تناول جرعه زائده من المخدر هي طلبته بنفسها

  • 28
    ابو سعد

    واذا طلع حكم القاضيه قليل وسألوها ليش راح ترد وتقول ماهو انا هذا الجني الى لبسني

  • 27
    الذهبي

    هذا المراهق قد يكون راء وشاهد وسمع ب أفعال الاخوانجيه الاخوانج وحب يقلدهم🌌

  • 26
    ‏الحرية التي يدعونها الغرب لا نقول الا الحمد لله على نعمة الإسلام وعلى تطبيق شرع الله

    ‏هذه ‏الحرية التي يدعونها الغرب لا نقول الا الحمد لله على نعمة الإسلام وعلى تطبيق شرع الله

  • 25
    الذهبي

    طباع هذا المجرم نفس طباع الاخوانجيه فالغدر والإجرام صفات لا تنفك عن الاخوانجيه الاخوانج 🌌

  • 24
    ت18

    ويلعن الخميني واذنابه .وخردوقان واذنابه وذميم واذنابه ، ويلعن اليهود والنصارى واذنابهم الصهاينه وكل مرتزق عربي واجنبي ماسوني لعين

  • 23
    متأمل

    القاضية أعجبها الواد ويمكن أنها متعاطية فوجدت فيه كل المطلوبات .. وعسى تعزمه بعد تخرجه ويجيب أجلها

  • 22
    غير معروف

    الحمد لله على نعمة الاسلام وهذا قضائنا ينصف بحكم الشرع لا باحكام موضوعه

  • 21
    فساد عارم وجرايم

    هذا الأمريكي الحلو المزيون صغير السن تاجر مخدرات ؟؟ اجل كيف الكبار ؟؟ هذا توه نونو كيف وصل لهالمواصيل اغتصاب ومخدرات وقتل ودارس متعلم عدل وعارف ان خلفه ضهر يحميه حتى بالقانون عجبي

  • 20
    فاهم

    ما قتلها عطاها جرعة مخدر كالعادة بس هذي المره الجرعة زايدة وماتت وما اغتصبها هم يعتبرونه اغتصاب لانها ما كانت بوعيها والا بينهم علاقة عادي … وهو بعد كان تحت تاثير المخدر .. وشكرا

  • 19
    همسات

    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ولدنا السعودي دعس وحده بالغلط عمرها ١٥ ماقتلها ولا اغتصبها حكموه مؤبد !! الله يفرج له

  • 18
    شايب بدوي

    المخدرات آفة على كل المجتمعات متعاطيها يدمن عليها وينلحس مخه ولايعرف الخوف فلعنة الله على المخدرات ومن يتعاطاهى بعض الجرائم التي تحدث عندنا بسبب تعاطي المخدرات ولا تنسى المرضى النفسانيين بسبب المخدرات

  • 17
    ضمير الناس

    ايدي بيدك ياخبيبي اي اغتصاب فيه قتل وبس***

  • 16
    سعود 🙄

    صح تعليق واحد

  • 15
    غير معروف

    الي اكلته بيض يطلعونه الزنوج في السجن من ظهرك فراريج

  • 14
    ضمير الناس

    اول مره ادري ان الاغتصاب درجات وهذا الاغتصاب من الدرجه الثالثه***

  • 13
    غير معروف

    الله يسلط عليكم الإعصار اللي يأخذ حق المظلومين

  • 12
    النفس الزكيه سيد الشهداء جمال احمد خاشقجي

    شان امريكي بحت مالنا دخل فيه . خلونا في ما افرجت عنه السي اي ايه في قضية خاشقي

  • 11
    غير معروف

    راحت فيها الفلبينية ماحد معاها

  • 10
    أبو راكان و بريك

    واضح من شكل الولد و لون شعره إنه يهودي واسطته قوية اما البنت من اصول لاتينية من الدول المجاورة. كل هالمظلمة اللي عندهم ويتفلتون على الآخرين في دولهم لمحاكمتهم!!

  • 9
    🔸️ااببووححمموودد

    البنت تحمل جينات عربية⁉️ 🔹️عموما.. أقول: الحمد لله وحده الذي عزنا بالإسلام وحفظ حقوقنا بالشريعة!!

  • 8
    الواسطة فوق القانون قتل واغتصاب ومخدرات وتخلص من الجثة وتخديرها وش بقا ماسوى هالورع

    هذي الواسطة الولد يبي يظحك وماسك نفسه من الفرحة وعلمه بان القاضية معه شي واظح وظوح الشمس الحمدلله على نعمة الاسلام

  • 7
    حبروك

    نعم الضحية من أصول آسيوية يعني مالها قيمة أمام الأمريكي

  • 6
    زمن العجايب🎶

    هذي امريكا ام الحضاوة والتقدم والحرية روح الانسان رخيصة رخص التراب عندهم

  • premium medal
    5
    إنسان منصف

    البنت متعاطيه وهو تاجر مخدرات,,,,,,طبيعي يحدث ماحدث,,,,,,,وثلاث سنوات كافيه,,,,,,لأنهما سوبه وسخين

  • 4
    غير معروف

    👎👎👎👎👎👎👎👎

  • 3
    ابو راكان و بريك

    أم التناقض في دولة العدالة كما يظنها مدعين التمدن ،،ما أكبر من هذا الجرم ! وهل الدوسري و الحمدان و غيرهم من المظلومين من ذوي السوابق؟ وحتى لو كانو من ذوي السوابق ماهو جرمهم الذي يستحقون عليه هذه المدة

  • 2
    مامادو

    الثلاث سنوات لواحد مثل هذا عباره عن 30 سنه لانه حسب ما اسمع واقرأ مثل هذا رايح يخرج من السجون الأمريكيه بوووووور اذا مسجون عمره 70 سنه ماوفروه ونشرة قصته فمابالكم بهذا رايح يصبح شربه

  • 1
    هاني

    لان الضحيه من اصول اسيويه فقط هذا هو السبب