تصريح صادم..  رئيسة حزب تركي: تكشف عن نفقات “أردوغان ” في اليوم! – فيديو

تصريح صادم..  رئيسة حزب تركي: تكشف عن نفقات “أردوغان ” في اليوم! – فيديو

 تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: عرض الإعلامي المصري أحمد موسى، تصريحات ميرال أكشينار، رئيسة حزب الخير التركي، والمعارضة، والتي وجهتها إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
وقالت رئيسة حزب الخير التركي،:” أردوغان يعيش في ترف وعظمة، ويقول لنا اصبروا وهو يتجول في طائرة ثمنها 3 مليارات ليرة، ويقول لنا اصبروا وهو يصرف مليار ليرة يوميا في القصر”.
وطالبت أردوغان بالنزول في الشارع والإحساس بالمواطن التركي البسيط الذي يتناول طعامه من القمامة.
وقال” موسى ” في برنامجه ” على مسئوليتي ” المذاع على قناة ” صدى البلد”، :” طالبته بالنزول إلى القرى وترك الرفاهية والعظمة، وأكدت أنه يصرف مليار ليرة في اليوم.
وأضاف: الست دي بمليون راجل من نوعية تميم وأردوغان، وهي أشرف منهم لأنها عبرت بكلمة حق”، مضيفا:” محدش يقدر في إعلام تركيا ينشر كلمة واحدة من كلام رئيسة الحزب”.

التعليقات مغلقة.

76 تعليق

  • 76
    شخال الرخوم

    القرامافون موسى كم رئيس حزب في مصر يقدر يتكلم عن السيسي ربع كلامها عن رئيسها !!

  • 75
    ماجد

    ** ورئيسك السيسي كم مصروفها اليومي جميع الرؤساء لهم مستوى معيشي كبير

  • 74
    خالد مبغض الرافضه

    خليفه المجرمين وحامي حمي الشواذ قردوقان جمع كل ساقط ولاقط من قناه الرذيله والاخونج والحوثه لمهاجمه السعوديه ليل نهار بينما قناه العربيه وبعض قنواتنا واللذين يسمون انفسهم مشاهير صمت القبور أخزاكم الله.

  • 73
    hima

    تعليق مخالف

  • 72
    غير معروف

    بلعافيه قطر تدفع حلال حلوووووو ملطوشه فلوسهم من الدول اخر همهم المواطن اصصصصصص

  • 71
    غير معروف

    سيذهب القرد دوغان الى مزبلة التاريخ هو وتميم وجميع أعداء بلاد الحرمين الشريفين وستبقى بلادنا بلد امن وامان الى ان تقوم الساعه رغم عن انفهم

  • 70
    طبيب نفسي

    المصري هذا يحسسك بان مصر هي ام العدالة وفن الاقتصاد والتطور وناسي ان كثير من الشعب عيشته على الزبالة وبيوتهم في القبور بسبب الحرامية عشاق المناصب

  • 69
    غير معروف

    ياعمي تميم وبتوجيه من عزمي ماقصروا معاه اشتروه واشتروا لسانه

  • 68
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 67
    حسن

    ابن اردوغان المدعوا بلال يعتبر اليوم اغنى شخص في تركيا هذا بسبب تجارة الذهب مع ايران ومشاركته للقطريين في مئات المشاريع التجارية

  • 66
    hima

    معلق ظريف ويضحك.

  • 65
    غير معروف

    هذا المعلق في بلده 50 مليون فقير و20 مليون تحت خط الفقر *****

  • 64

    وين ((((( العنيد ))))) سؤال يطرح نفسه؟؟

  • 63
    احب المصداق

    طيب يااحمد موسى ***

  • 62
    حلم الوطن

    ههههههههههههههههه كل اخونجي ابشره نهاية كرتوغان باتت قريبه جدا المشكله الشعب التركي غلبان ماله ذنب اما كرتوغان فهو منتهي مِن يضحك اخيرا يضحك كثيرا

  • 61
    محمد

    احمد كوسا خنبوقة قلم الحكيكة

  • 60
    غير معروف

    صدق اخو هدلا ***

  • 59
    ريما

  • 58
    ريما

    قال عن اطلاق القس انه مايقدر المحكمه هي من تأمر وبعد قضية خاشقجي اطلق القسسسس🤣!!

  • 57

    38 – ميادة. احمد موسي معروف انو من جماعه الاعلام الهابط المطبل بعدين منطقيا محد يصرف مليار ليره كل يوم حتى لو كان صرف عائلته// عرفنا رأيك في الاعلامي.. نبغ نعرف رأيك في الخليفه المثلي👬؟؟ ممكن!!

  • 56
    ريما

    يريد ان يتم تسليم فتح الله غولن لتركيا ومشغول بقضية خاشقجي!!!

  • 55
    ريما

    اجل طيارة تميم اعطاها لبردوغان وقال هي للشعب ومن جهة اخرى يعني يلعب بفلوسكم يالشعب😂لعب على الحبلين ولا ايش🍂🌿

  • 54
    سعد

    بف باف قاتل الذباب والحشرات

  • 53
    مصري

    احمد موسي ههههااي

  • 52
    ابو تركي

    تعليق مخالف

  • 51
    خالد

    احمد كوسى عمبل المخبرات المصرية الي هاجم بلدنا قبل سنتين ونص لو كنتو نسيتو الي جرى هاتو الدفاتر تنقرا

  • 50
    ............

    تعليق مخالف

  • 49
    ............

    تعليق مخالف

  • 48
    الحرفي

    هذا فعلا متلبس بالدين ولكن عكس ذلك معروف عنه أولا ابتزازي درجه أولى وله طلعات وذبذبه وامال في التوسع على حساب الدويلات والضحك بالحماية الكاذبه وهوى فقط يريد امتصاصهم والضحك عليهم كونهم اضحوكة (قطرية)!

  • 47
    جحا يحقق

    طلع جثة خالد الهيل يا تميم وين الجثة ؟!

  • 46
    جحا يحقق

    ولا احد في تركيا يفتح فمه ويتكلم عن حقوق الأكراد المسحوق حتى صلاح الدين الايوبي لو حد جاب ذكر اسمه يروح خلف الشمس هذه الحرية في تركيا !

  • 45
    ريما

    تعليق مخالف

  • 44
    اين خالد الهيل !!!

    احسنت يالمرصد بهذا المقطع – قردوغان الدجال اكثرو من اخبار معارضته لتعلم الناس اجمع

  • 43
    متابع

    ٤-يجب ان ينتقل اعلامنامن حالة الدفاع الى الهجوم والاستعانة بالله ثم بقنوات إعلام تركيه وعالميه على مستوى عالي من الحرفيه مهمابلغت تكاليف الحمله فاردوغان والخونه معه يجب التصدي لأهدافهم مهما كلّف الامر

  • 42
    متابع

    ٢- يجب الوصول الى الجنرالات الذين زُج بهم في السجون لمعرفة مصيرهم والاكيد انه تم تعذيبهم بطرق وحشيه والتركيز على ذلك لفضحه أمام الشعب التركي والعالم اجمع
    ٣- ايضا التركيز بالحمله على الفساد الاداري

  • 41
    متابع

    وللنجاح في اخراج المعارضه
    ١- لابدان تقوم وكالات إعلام اجنبيه عالميه بالطلب من اردوغان ومن داخل تركياعن طريق مراسليهاويتم الطلب منه ذلك بعدهاحكومات اجنبيه تطالب بالكشف عن مصيرهم وايضاإعلام من تركيا

  • 40
    متابع

    ان تم التركيز على اخراج المعارضه ومطالبة اردوغان من المجتمع الدولي بالكشف عن مصير المعارضه التركيه التي زُج بها في السجون بعد محاولة الانقلاب سوف ينتهي بالسرعه التي أنهى بها الانقلاب غير كذا مافيه امل

  • 39
    غير معروف

    أحمد موسى ***

  • 38
    ميادة

    احمد موسي معروف انو من جماعه الاعلام الهابط المطبل بعدين منطقيا محد يصرف مليار ليره كل يوم حتى لو كان صرف عائلته مره ضخم

  • 37
    غير معروف

    هههههههههههههههههههههههههه احمد موسى

  • 36
    ****

    تعليق مخالف

  • 35
    غير معروف

    معقول يدعي الديموقراطيه وهو يقبل الرشوه طائره اي ديموقراطية اي وقاحه السجون التركيه فيها اكثر من مائتين الف سجين والألف ممن تم فصلهم هذه ديموقراطية هذه وقاحه ياقردوقان تتحالف مع المجوس واتباعهم

  • 34
    حلم الوطن

    المعارضين في السجون يجب ان يهب الشعب
    وان يدعم الغرب لإخراج المعارضين من السجون المفروض حمله لإخراج المعارضه من السجون هذه اعمال دكتاتور قادم ويجب على المجتمع الدولي ان يعمل على اقالته

  • 33
    غير معروف

    بصرف النظر عما قيل هذا **ردوقان آفاق وطولها بتسريباتة الوقحه كل يوم وهو مع كذبه جديده لم يحترم ارض الحرمين بدجله وكذبه وليت انه متحالف مع رجال تحالف مع بنات شريفه اتباع المجوس والمرتزقه من كل الاصقاع

  • 32
    لا يصح الا الصحيح

    المعارضة قدمت عشر أسئلة لاردوغان وتتحدى ان يقوم بالاجابة عليها وبالفعل حتى الآن لم ولن يستطيع الاجابة عليها لتناقض اقواله مع افعاله

  • 31
    غير معروف

    الخونه الإخوان يطبلون للتركي

  • 30
    ابو العز الدمشقي

    الطائرة هدية من تميم …. ومليار ليرة يومياً تعادل 80 مليار $ بالسنة أو أكثر **

  • 29
    🎶🎶🎶

    مليار ليرة .
    هاتولي الراقل ده 😂😂😂

  • 28
    غير معروف

    على الرغم من ان تركيا تتصدر دول العالم في القوة الاقتصادية الانها ايضا تتصدر دول العالم في اعلى نسبة مهاجرين وفقراء في العالم

  • 27
    غير معروف

    😂😂😂😂 يقولون اللقافه قتلت الحمار هالاوردوخان نكش على نفسه مصايب كثير

  • 26
    سعودي حر

    أردوغان لم يكتفي بالقصر الذي يضم 1150 غرفة ليقيم أيضًا قصرًا جديدًا في منطقة أوتلوك كويو، وخمسة قصور في إسطنبول ومع ذلك يدعي مناصرة الفقراء كذبا ونفاق

  • 25
    ..

    تعليق مخالف

  • 24
    هتلر

    احمد موسى كذا تحرج نفسك صراحه ***

  • 23
    لوفنج لبرال

    ليه مافيش احد يقدرش يتكلم على الرئيس المبزرلاكزامايصلح ايه مليارليره تركيه يطيرهافي الهواءالطلق والشعب التركي اكتره ينام قياع مش لاقي اطعة خبزه ياكلها عن القوع اهوه هزاء كلام بتال ياعمي عملو مزاهره

  • 22
    غير معروف

    اردوغان مايستبعد عليه شي دجال ومنافق وآخر هياطه اتضح بقضية القس الامريكي حتى عوى عند ترامب وخضع

  • 21
    غير معروف

    انا انصدمت )=صدمتن كبيره

  • 20
    هاه

    تعليق مخالف

  • 19
    غير معروف

    خسر كل شي ولن تنفعه الصغيره

  • 18
    غير معروف

    قالها عمرو اديب اوعى تصدق المصريين حيودوك بستين داهيه (=

  • 17
    ابوايفانكا

    😂😂😂

  • 16
    محمد

    مخادع وكل من ينتقده يسجنه ويتشدق بالديموقراطية

  • 15
    غير معروف

    ياكرهي لهذا الخبيث كوسه … أشهد الله وأشهد خلقه إني أكرهه كره العمى …

  • 14
    غير معروف

    مليار ليره في اليوم ؟؟؟؟؟ وش ذا ؟؟؟؟ يقول المثل إذا كان المتكلم مجنون فالمستمع لزوم يكون عاقل ؟؟؟

  • 13
    في الصميم

    الست دي بمليون راجل من نوعية تميم وأردوغان

  • 12
    غير معروف

    عميل ايران وقطر مثلهم

  • 11
    غير معروف

    يعني في السنه 365 مليار ليره ؟؟؟؟؟ هذا بالله صاحي وإلا يتعاطى شي ؟؟

  • 10
    زائر

    هذا اكبر منافق على وجه الارض

  • 9
    غير معروف

    ههههههههه** لا واللي جايب الخبر أحمد كوسه خخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 8
    غير معروف

    ابتلوا فيه الاتراك

  • 7
    عبدالله

    أكثر من عشر آلاف صحفي بالسجون التركية ولا يزال القمع والتهم جاهزة لمن يعارضه

  • 6
    بلبل

    بالعكس اشوف ان عندهم شفافيه وصراحة.والكل يقول الي يبي!

  • 5
    غير معروف

    وش ذا *والخراط 😂😂😂😂 اين انت يابو فراس وقلم اللطم وحشتني مناقرتكم

  • 4
    تش تش 🤗

    أحمد موسى راتبه 150 ألف دولار ويتكلم عن الإسراف والتبذير وعن الضعفاء والماسكين ههههههه

  • 3
    صريح جداً

    تعليق مخالف

  • 2
    طاق من الناس

    تعليق مخالف

  • 1
    غير معروف

    على قولتهم اعور ويناقر هههههه صوره توم والبندقيه راجعه على ظهره😜