رئيس التحرير : مشعل العريفي

هذا ما فعله صلاح نجل "خاشقجي" بتغريدة الأمير "خالد بن سلمان" التي رد من خلالها على مزاعم واشنطن بوست

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أعاد صلاح نجل الصحفي المتوفي "جمال خاشقجي" نشر تغريدة سفير المملكة في الولايات المتحدة الأمريكي "خالد بن سلمان"، والتي رد فيها على تقرير صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية حول مقتل الإعلامي في تركيا مطلع أكتوبر الماضي.
نفي التواصل مع خاشقجي وقال السفير السعودي في أمريكا خالد بن سلمان في تغريدته: “كما قلنا لصحيفة واشنطن بوست، آخر مرة تواصلت فيها مع السيد خاشقجي كانت عبر رسالة نصية في الـ26 من أكتوبر 2017، ولم اتحدث معه عبر الهاتف مطلقا وبالتأكيد لم اقترح عليه الذهاب لتركيا لأي سبب من الأسباب، وأدعو الحكومة الأمريكية لنشر أي معلومات متعلقة بهذه المزاعم”.
وفي تغريدة منفصلة نشر الأمير خالد بن سلمان، بيان سفارة بلاده في أمريكا، ومن ضمنه: “المزاعم في هذه التقديرات زائفة، سمعنا ولا نزال نسمع العديد من النظريات دون رؤية أسس هذه التكهنات”.
الرد على أصحاب الأجندات المغرضة واعتبر نشطاء ورواد موقع التواصل الإجتماعي :"تويتر" في تعليقاتهم على أن إعادة نشر نجل خاشقجي لتغريدة الأمير خالد بن سلمان هي أبسط مثال لثقة المواطن في قيادتهن ورد قوي لأصحاب الأجندات السياسية المتربصة التي تحاول النيل من المملكة بشتى الطرق.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up