رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو.. الفنان "محمد السليمان": مافيا تسيطر على الحفلات.. واللي كانوا يصفقون لي هم اللي صفقوني ورفضوا تزويج أبنائي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أكد الفنان محمد السليمان أنه واجه معاناة كبيرة أثناء تزويج أبنائه بسبب عمله كفنان مشيرا إلى أن الأشخاص الذين كانوا يمدحون الفن الذي يقدمه هم أنفسهم من رفضوا تزويج أبنائه.
معاناة زواج أبنائه وقال خلال لقاء له في برنامج اتجاهات المذاع على قناة روتانا خليجية " هذه ثقافة مجتمع وعلى الرغم من إظهار العديد تقديرهم للفن وإعجابهم بالفنان إلا أن الأمر يختلف عند الزواج . وتابع : " اللي كانوا يصفقون لي هم اللي صفقوني ورفضوا يزوجوا أبنائي لأن والدهم فنان!". ولفت إلى أن أحد أبنائه لديه صوت جميل ولكن عندما رأى معاناة زواج أخواته رفض العمل في مجال الغناء بشكل نهائي . وأشار إلى أنه موظف ولا يعتمد على الفن بشكل كبير ولكن عند زواج أبنائه رفض البعض بسبب عمله كفنان لافتا إلى أنه اقتصر رده في هذا الوقت على أن الأمر خير وسيتزوج أبنائه من أشخاص أفضل منهم أفضل . مؤكدا أن هذا ما حدث بالفعل.
مافيا فن وأضاف : أن الفن لا يوكل عيش إلا لفنانين معينين، مشيرا إلى أن معظم الحفلات تتكرر فيها أسماء معينة فقط في حين هناك فنانين آخرين لم يشاركوا في حفله واحدة في الرياض . وتابع: هناك (مافيا فن) مسيطرة على كل الحفلات في الخليج ومصر، وتفرض أسماء معينة، ولا تسمح لأحد غيرهم بالظهور. وأشار إلى أن لديه جمهور وصل لـ " مليون" ولكن المشكلة أن الفنانين المسيطرين لا يريدون أن ينافسهم أحد . وقال أن أكثر ظهوره في وسائل الإعلام كان في الخليج أكثر من السعودية .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up