رئيس التحرير : مشعل العريفي
 علي الزامل
علي الزامل

السبب .. رؤية 2030

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيح أن المملكة ابتليت منذ تأسيسها بأعداء كُثر لكن الصحيح أيضا أنهم تكاثروا وتضاعفوا واقصد تكشفوا على حقيقتهم وتحديداً بعد ترسية رؤية 2030 واستشراف مخرجاتها الواعدة.
هؤلاء يطلق عليهم اصطلاحاً (الأعداء النائمة) وما قضية خاشقجي إلا الغطاء الذي فضح عوارهم وسوء طويتهم وخيبة تدبيرهم بمعنى اتخذت كذريعة وورقة للنيل من المملكة وإن شئنا الدقة لإيقاف عجلة إنمائها النوعي الطلائعي.
ليس من قبيل المبالغة في شيء القول بأن كل لبنة تُصف لتشييد تلك الصروح العملاقة يقابلها بالتزامن حجارة تقذف على رؤوس الأعداء يتلقونها تباعاً من شعوبهم الناقمة والبائسة أبداً الأمر الذي جعلهم يتوسلون وبلا هوادة كل أساليب الدناءة والشيطنة للحؤول دون تدشين البناء الذي سوف يمضي قدماً بوصفه يُشيد بالشراكة وبسواعد متعاضدة بين الشعب والقيادة .
ليس ذلك فحسب بل لأن القيادة والشعب استدركوا مكمن العداء فازدادوا تحدياً واصراراً على دحرهم ولكن بطرق وأساليب حصيفة ورصينة .
وبكلمة أوضح : ليس على طريقتهم بالجلبة والصراخ فقط مواصلة البناء وتحقيق الرؤية المنشودة بمقتضاه سوف يندحرون تلقائياً دونما عناء إن بالغيظ أو بأيادي شعوبهم وربما بهما معاً .

arrow up