الرئيسية / السبب .. رؤية 2030

السبب .. رؤية 2030

السبب .. رؤية 2030

بقلم : علي الزامل

صحيح أن المملكة ابتليت منذ تأسيسها بأعداء كُثر لكن الصحيح أيضا أنهم تكاثروا وتضاعفوا واقصد تكشفوا على حقيقتهم وتحديداً بعد ترسية رؤية 2030 واستشراف مخرجاتها الواعدة.

هؤلاء يطلق عليهم اصطلاحاً (الأعداء النائمة) وما قضية خاشقجي إلا الغطاء الذي فضح عوارهم وسوء طويتهم وخيبة تدبيرهم بمعنى اتخذت كذريعة وورقة للنيل من المملكة وإن شئنا الدقة لإيقاف عجلة إنمائها النوعي الطلائعي.

ليس من قبيل المبالغة في شيء القول بأن كل لبنة تُصف لتشييد تلك الصروح العملاقة يقابلها بالتزامن حجارة تقذف على رؤوس الأعداء يتلقونها تباعاً من شعوبهم الناقمة والبائسة أبداً الأمر الذي جعلهم يتوسلون وبلا هوادة كل أساليب الدناءة والشيطنة للحؤول دون تدشين البناء الذي سوف يمضي قدماً بوصفه يُشيد بالشراكة وبسواعد متعاضدة بين الشعب والقيادة .

ليس ذلك فحسب بل لأن القيادة والشعب استدركوا مكمن العداء فازدادوا تحدياً واصراراً على دحرهم ولكن بطرق وأساليب حصيفة ورصينة .

وبكلمة أوضح : ليس على طريقتهم بالجلبة والصراخ فقط مواصلة البناء وتحقيق الرؤية المنشودة بمقتضاه سوف يندحرون تلقائياً دونما عناء إن بالغيظ أو بأيادي شعوبهم وربما بهما معاً .



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

2 - عبد الرحمن
2018-11-19 22:51:13
مسيرة النماء سوف تستمر بارادة الشعب والتفافه بقيادته وهؤلاء الحاقدين مصيرهم الاندحار طال الزمن او قصر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
1 -
2018-11-19 17:06:35
فليموتوا بغيظم فنحن ماضون قدما لتحقيق النماء رغم انوف الحاقدين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)

أضف تعليق
كاريكاتير