جنبلاط يغرّد مدافعا عن موقف السعودية في قضية مقتل خاشقجي

جنبلاط يغرّد مدافعا عن موقف السعودية في قضية مقتل خاشقجي

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد – روسيا اليوم : غرّد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي اللبناني، وليد جنبلاط، عبر حسابه في موقع “تويتر” مدافعا عن موقف المملكة العربية السعودية، في قضية مقتل الصحفي المعارض جمال خاشقجي.

واعتبر جنبلاط في تغريدة اليوم الاثنين، أن “إقرار السعودية على لسان وزير خارجيتها عادل الجبير بمقتل خاشقجي في قنصليتها في اسطنبول، وتأكيدها على ضرورة معاقبة الجناة، يجب أن يضع الحد لشتى أنواع التأويلات والتحليلات التي تقع في باب الابتزاز لمصالح متضاربة لدول مختلفة”.
ويشار إلى أن الزعيم الدرزي عمل في الصحافة في مطلع شبابه قبل أن ينخرط في العمل السياسي، عقب اغتيال والده كمال جنبلاط، الذي كان يتزعم “الحركة الوطنية” ذات التوجه اليساري في العام 1977 على يد مجهولين.

التعليقات مغلقة.

57 تعليق

  • 57
    غير معروف

    مواقف هذا الدرزي احسن من كثير من مواقف السنه والشيعة والمسيحيين وباقي الدروز

  • 56
    الإسلام هو الحل - الأقصى وفلسطين إسلاميتين

    تعليق مخالف

  • 55
    ريما

    😩متقلب الأراء كل فترة وفتره له رأي

  • 54
    ريما

    نشكر كل من وقف مع بلادنا 🇸🇦

  • 53
    ريما

    كأنه عصفور ساقط في ماء 😏

  • 52
    ابو فهد

    شكرا وليد بك .

  • 51
    ابو الأمجاد

    كل احرار العالم سيدافعون عن بلاد الحرمين حتى وأن كانوا من غير المسلمين ويبقى العملاء والمندسين في جحورهم كالفيران مدحورين ومعهم قرد غاني والقرضاوي الخبيث الارهابي وتنظيم الحمدين الارهابي اللعين البغيض

  • 50
    زائر الليل

    ( عقب اغتيال والده كمال جنبلاط، الذي كان يتزعم “الحركة الوطنية” ذات التوجه اليساري في العام 1977 على يد مجهولين ) / ليسوا مجهولين ، اغتاله المخابرات السورية بأمر من حافظ النصيري الباطني

  • 49
    غير معروف

    بحول الله و قوته تركيا تلحق قطر بقطع العلاقات معهاوترحيال الاتراك من السعوديه ومسك التيوس السعوديه عن غنم تركيا قريبآ

  • 48
    شكرا جنبلاط

    جنبلاط أشرف من الخونة الأخونجية وشريفتهم

  • 47
    غير معروف

    انشاء اللة سوف*اردوغان وحثالة قطر وحثالة ايران والمرتزقة من بعض حثالة فلسطين سوف يظهر شخص مثل رافت الهجان ويفضح اذناب تركيا ومساعدة حثالة الخليج قطر

  • 46
    غير معروف

    43 اشلون انت تعيش فى دولة عظمى وبيقادة حكيمة صدقنى بعد كم شهر سوف تفخر بهذا البلد العظيم وبقيادة حكيمة خل عنك الاعلام الخارجى صدقنى سوف تفخر برجل اسمة محمد بن سلمان

  • 45
    غير معروف

    ترا انجس من التركى مافية وخصوصا الحلاقين ابتعدو عنهم افظل نريد مقاطعة تركية حتى مطاعهم لاتطلبوبن منهم اكل

  • 44
    غير معروف

    اشكرك 41 على انك فهمت ماذا اقصد

  • 43
    اشلووووووووووووون

    19 –
    2018-11-19 20:13:30
    الجميع يعلم من خطط ونفذ ودعم مقتل خاشقجي المخطط تركيا والمنفذين مغرر بهم بالمال والداعم قطر بقصد فعل مؤامرة ضد اسيادهم السعوديه ***

  • 42
    غير معروف

    شوفو هذا مسيحى جنبلاط يداغع عن السعودية مومثل بعض الخونة الغلسطنين الى مازالت السعودية تدفع مرتباتهم فعلا اذا اكرمت الكريم ملكتة واذا اكرمت اللئم بعض الفسطينين تمردا

  • 41
    - تعليقك يا 37 صحيح ،، وتنبيه في محله

    34 – أسم
    … اردوغان السني /// صحيح أردوغان ليس سني بل على عقيدة أجداده (( الماتردية المعتزلية )) وجمع معها عقيدالعلمانيه الآتاتوركية مع مزيج من عقيدة اخوان خوارج العصر على نفحات ماسونية عطره ،،،

  • 40
    غير معروف

    ترا قطر وايران وتركيا يشنون حملة على السعودية خلكم رجال زاردو على هؤلاا الحثالة

  • 39
    غير معروف

    ياهل قطر الشرفاء انقذوذ هذا تميم تراة ظاع مع الايرانى الشيعى ومع الاخوانى العثمانى الحاقدد انصحو هذا ** تميم

  • 38
    غير معروف

    ياجماعة اغبى من قطر مافية ولاتميم **

  • 37
    غير معروف

    34 اسم اردوغان ليس سنى بل اخوانى نجس مذهبة يختلف عن مذهب السنة مذهبة عثمامنى قذر

  • 36
    متيسر

    جنبلاط انسان حقاني وعادل وجريء

  • 35
    جنبلاط دافع عن وطني ؟

    الخونة الكلاب سيبقون خونه

  • premium medal
    34

    31 – 🤔. جنبلاط الدرزي وترامب المسيحي أفضل من اردوغان السني..إذن يجب فصل الدين عن العمل السياسي// ومن قالك ان الخليفه المثلي👬 العلمانجي الخونجي يمثل أهل السنه.. هو يمثل الخوارج!!

  • 33
    ابو تميم

    صح النوم

  • 32
    غير معروف

    ** حركوا الكونجرس استخدموا ثقلكم حركوا الواشنطن بوست وصحف العالم ***

  • 31
    🤔

    جنبلاط الدرزي وترامب المسيحي أفضل من اردوغان السني..إذن يجب فصل الدين عن العمل السياسي.

    حتى لاتلوث السياسة الدين..

  • 30
    غير معروف

    26 – المهاجر / لان خرتيت الضاحية جبان

  • 29
    غير معروف

    حلوه المدرجات اللبي بجبهتك . مصدقينك ***

  • 28
    احمد

    تعليق مخالف

  • 27
    المثل يقول :

    تعليق مخالف

  • 26
    المهاجر

    ت 10 – أبو العنز الدمشقي/ ولكن بني قومك يقولون عليه مقاوم ؟ ولكن السؤال كيف مقاوم وهو قابع في البيارات ولايخرج منها ابدا؟ وكيف مقاوم وهو لايخرج من البيارات عندما يخطب على البهائم وانما من خلف الشاشات؟

  • 25
    غير معروف

    قريبا عاصفة الحزم على تركيا

  • 24
    19

    وانت صادق قطر مشكلتها صغيره جدا والزمان بينا هي وتركيا

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    غير معروف

    لا تعليق

  • 21
    غير معروف

    😂😂😂😂😂😂

  • 20
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 19
    غير معروف

    الجميع يعلم من خطط ونفذ ودعم مقتل خاشقجي المخطط تركيا والمنفذين مغرر بهم بالمال والداعم قطر بقصد فعل مؤامرة ضد اسيادهم السعوديه

  • 18
    أحب لبنان وأهل لبنان

    والله ياعوال من زمان مازرت بعلبك ودي اسافر اجدد شبابي ⁉️😍

  • 17
    غير معروف

    جزاك الله خير وليس بغريب من إخوانا في بيروت الابيه

  • 16
    ابو محمد

    لا عدمناك

  • 15
    سعودي

    شنب ياوليد رأيتك بيضه بيض الله وجهك حو غريب من اهلنا في لبنان

  • 14
    ذيبان

    كفو كفو ياجنبلاط عداك العيب ياصنايدي

  • 13
    غير معروف

    ت١٠ وانتم يابو شكيم زيه تحبةن الم وهي موقعكم الاساسي.😷😷😷😷😷

  • 12
    يقول المثل

    تعليق مخالف

  • 11
    عبدالرحمن المطيري

    كملت

  • 10
    أبو العز الدمشقي

    رد 6 – المااااضي : لمعلوميتك ان حسن نصر الشيطان يعشق ريحة المجاري لانها تذكرة بريحة الهالك الملعون السيخي خميني ابن سينكا ولهذا هو يبكي عندما يخرجوه من البياراة ويقول واخمينااااااااه

  • 9
    ضمير الناس

    السعوديه راسيه والحساد بيصطفلوحكياتهم كتيره اكون غبي اذا ابي اقنع حاسداو حاقد لان ماعنده اذان ماعنده غيرقلب اسود***

  • 8
    🔸️ااببووححمموودد

    جنبلاط رجل عصامي قومي من الطراز الأول قل له مثيل! 🔹️ذاق المُر والظلم وضاع شبابه في السجون ، لتمسكه بمصالح أبناء جلدته.

  • 7
    المااااضي

    اهم شي يا وليد ان تكون لك كلمة ضد التوغل المجوسي اللعين داخل لبنان بقيادة بياع الحشيش حسن نصر إبليس ابوكلسون القابع في المجاري

  • 6
    ضمير الناس

    يقول المثل الخبل ماينسى سالفته يضلي يلوك فيهاوهي واضحه ***ماغيراتضحت صورة الصحافه العالميه انهاللبيع على الرصيف***

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    غير معروف

    قلموه شنو يعني ( المنصقين ) ؟

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    قلم الحقيقه

    ويقف مع الأخونج دولهم وعلى رأس هؤلاء النظامين القطري والتركي وجماعة الأخوان الإرهابية ومن خحلفهم المطبل لهم جزيرة الحقد والشر والكذب والكراهية ومرتزقتها.

  • 1
    قلم الحقيقه

    جميع المنصقين يجمعون على أن ماقامت به بلادنا المملكة في قضية مقتل خاشقجي إتسم بكل شفافية وعدل وحكمة بداية بإعلانها عن مجرياتها والأشخاص الذين قاموبها والقبض عليهم للتحقيق معهم ومحاكمتهم ماعدا الأخونج.