أمير قطر : هذا هو الحل الوحيد للأزمة !

أمير قطر : هذا هو الحل الوحيد للأزمة !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد – روسيا اليوم : رأى أمير دولة قطر، تميم بن حمد آل ثاني، أن الحل الوحيد لأزمة بلاده مع دول المقاطعة يكمن في “احترام سيادة كل دولة وعدم التدخل في شؤونها الداخلية”.

جاء ذلك في معرض رده على دعوة الرئيس الإيطالي سيرجيو متاريلا خلال مأدبة عشاء أقامها تكريما لضيفه القطري في روما، إلى حل الأزمة الخليجية عن طريق الحوار.

التعليقات مغلقة.

133 تعليق

  • 133
    وزيرنفسه

    يقولون تميم لما سمع خطاب ترامب على ترسيخ العلاقات مع السعوديه
    جاه ***عجز يوقف حتى اصيب بالجفاف

  • 132
    سعد العسيري

    والله لوتبلط البحر انت واسيادك ماتنحل الا في الرياض عند اهل العوجا يا تميم ****

  • 131
    سعد العسيري

    ماهو هاذاسبب المقاطعة ***اجل ليش قاطعوك الرجال ماهوعلشان لقافتك وتدخلاتك وعزمي جاك من الكنيست بعدطرده حتى اسرائيل ماتبغاه رغم خيانته للكضية والاشو

  • 130
    احمد

    الحل في الرياض..

  • 129
    ابوثامر

    الشروط 13 وبعدين لكل حدث حديث

  • 128
    مازن ندى

    الأمر بيد عزمي ، ان وقف النشاط تحسنت الامور

  • 127
    غير معروف

    تميم طلع متزوج ***

  • 126
    ريما

    قال سياااااااادة وعدم تدخل بشؤون الدول✋🤣🙏”طبقها اولا على نفسك ياتميم 😂😂😂”خروج

  • 125
    ريما

    على من يحكمون قطر ان يتنحون عن الحكم ويستلم الحكم من هو كفو ليحكم قطر

  • 124
    ريما

    هذا عذر الاخونج قطر مو بيدها إلا بيدها كل شيء هذه العراق اهون من قطر رغم تغلغل إيران والغرب فيها

  • 123
    ريما

    وزير قطر دخل بغزة ومحمل بفلوس وسمحت له إسرائيل بدعم حماس هههه ومن بكرى قصفت غزة هل هذا ثمن دعم حماس اتفاق بين قطر واسراىيل وحماس يدعمون وعادي تضرب غزة🤔🍂🌿وقادة حماس بخير🤔

  • 122
    ابوسلطان

    كفو لبس البشت والشيخه ياتميم العز والمجد

  • 121
    sookth ابو عبدالله

    مشكلة قطر ان امرها ليس بيدها ، وانما والله العالم ان امرها بيد الغرب ، فالحكومة صورية ، وذلك بداية من انقلاب الأبن على والده ، وهذه الحكومة الصورية تنفذ ما توجه به من قبل الغرب.

  • 120
    ريما

    انت ياتميم والحمدين وعزمي لاتتدخلون بشؤون الدول وتدعمون الارهابيين ولا تلعبون على الحبلين نسيت اتصال ابوك مع القذافي ومسجل يريدون تقسيم بلادنا !!!

  • 119
    ريما

    ههههه👂ماسمعت ياتميم تتكلم انت عن سيادة الدول وعدم التدخل بشؤونها ههه سؤال لو قطر تقصف من ارهابيين وتدعم من يقصفونها دوله خليجية وتسيء لك باعلامها وتكذب ماذا ستقول ههه جاوب

  • 118
    غير معروف

    مشكلة قطر ان أمرها ليس بيدها ، ويبدو والله العالم ان مرها بيد الغرب ، ولهذا فالحكومة صورية تنفذ ما يتم توجهها به

  • 117
    ابو عايد

    طيب هذا الكلام قالوة لة السلاطين من اول الحل بالرياض تفهم غصب

  • 116
    ههههههههه

    تعليق مخالف

  • 115
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 114
    أبو مازن الصبيحي

    مشكلة امارة قطر – انه عندهم فلوس زائدة عن حاجتهم ولا يعرفون اين يصرفونها ؟.

  • 113
    فاهم صح

    لا نريد التعامل مع قطر حكومة وشعباً لان اتضحت نواياهم في قضية جمال خاشقجي

  • 112
    لتعليق12

    اتق الله يامسلم الركوع لايكون إلا لله☝🏻،، (يقول كلمة لايلقي لها بالا فتهوي به من غضب الله سبعين خريفاً في النار )
    انتبه لألفاظك لاتمس الدين فيحبط دينك ودنياك وآخرتك

  • 111
    عبدالله بن محمد

    * تنظيم الحمدين*هم من قاموا وتدخلوا بالشئون الداخلية للدول العربية والإسلامية

  • 110
    الشمال

    حفضى الله الامير تميم من كل شر
    نتمنى من الله ثم من سموك الكريم ابعاد مرتزقة الشر الاخوان وعزمي شرارة وردم هاذه الصدع في الجسم الخليجي
    ويعلم الله اننا من المحيط إلا الخليج نحيك ونحترمك ياسمو الامير

  • 109
    غير معروف

    ت71أكيد صحونجي مؤدلج يريد المقاطعة تستمر10سنوات من أجل أن يسود هووعصبته المتخلفة حيث الوعظ الكاذب والتزلف والتملق والنفاق والفساد ديدنهم. ورطوا الوطن في صراعات وورطوا الشباب في الارهاب.يوما ما يحاسبون

  • 108
    غير معروف

    سر ياتميم **

  • 107
    الشريف .!

    تعليق مخالف

  • 106
    مع زاتك

    من اللي يتكلم..هزلت ..العالم يخاطب سمو الشيخ عزمي بشاره أمير دوله قطر المفدى..هذا ماله كرت ..هزلت والله

  • 105
    غير معروف

    أريد من المتلقي العربي وبكل أنصاف مراقبة دور هذا الكيان القذر وسيلحظ أنهم بأموالهم قد خربوا الأوطان العربية ، خدمة لأعداء الأمة من منطلق حقد وأحلام لا يمكن أن تتحقق

  • 104
    غير معروف

    السؤال هل احترم هذا ***وأبوه العاق سيادة الدول ؟!
    الإجابة بكل وضوح لا ، بل وصل بهم الغدر إلى المحاولات المستميتة لتخريب الدول واغتيال القادة وتحريض الخونة ودعم المخربين و الارهابيين تمكين أعداء

  • 103
    ............

    تعليق مخالف

  • 102
    ............

    تعليق مخالف

  • 101
    غير معروف

    *** يحسب لهم سيادة في هاذي الدويلة انتم مجرد مراسلين للتررك والاخوجية وايرانية بس خلهم يدعسون عليكم

  • 100
    غير معروف

    كلام سليم ولكنه من طرف اللسان ، لانه ما بيدك لا حل ولا ربط كل الامور بيد موزه وعزمي ،

  • 99
    ابو فهد

    كلام غريب يخالف الواقع. ومرتزقة الاعلام العربي ٢٤ ساعه عندك مالهم شغل الا السعوديه سب وافترا وكذب عجيب والله الي بيته من زجاج ،،

  • 98
    hima

    كلام معروف متعارف عليه,ماعليه اي غبار.

  • 97
    طير شلوى

    ولاتعليق فيه رد عقلاني وبأدب كله سب وانتقاص من الآخرين مو متعودين على الرأي والرأي الآخر

  • 96
    الفاروق

    إذا هذا رأيك ياتميم ياأمير قطر فياليت تؤمن به وتعتقده وتبدأ بمن تعول ويكون نهجاً لدولتك علماً بأن من أوردكم المهالك أنتم ودولتكم هو تدخلكم السافر في الشؤون الداخلية للدول الأخرى بل وإثارة الفتن فيها

  • 95
    أصيل

    طبق عليهم المثل القائل : رمتني بدائها وانسلّت .

    قطر هي من تتدخل في شؤون الدول الأخرى ويجب معاقبتها .

  • 94
    حسن

    تعليق مخالف

  • 93
    غير معروف

    مساكين الطليان يفكرون العربان متحضرين مثلهم يحلون مشاكلهم بالحوار

  • 92
    رامي

    من حق السعودية تتدخل في قطر فهي احرص على مصالح المنطقة من شعوبها المغيبة فكريا

  • 91
    الدعلج الشوكي

    الحل الوحيد انك تقشر مووووز.

  • 90
    عبدالله

    *** تنهى عن الفحشاء

  • 89
    غير معروف

    وأنت خليت فيها حوار ياخميم ارتميت في أحضان شريفة وسيدك ارطغان خلهم ينفعوك هذه نتيجة الخيانة نسأل ألله أن يرد كيدهم في نحورهم وأن يشتت شملهم وأن يرينا فيهم يوما اسودا اللهم آمين

  • 88
    ***

    تعليق مخالف

  • 87
    ابو مشاري

    ليتك ساكت. وقناة الجزيرة وتدخلها في الشئون الداخلية للمملكة وش تسميه يا فنطل

  • 86
    غير معروف

    حفظ الله الشيخ تميم

  • 85
    غير معروف

    لا يحارب ويعوق تقارب الشعوب إلا المستفيد. فكروا جيدا وسترون أن المستفيد الوحيد من تفشي وباء الفتنة والحروب هم الإخونج والصحونج. تقارب الشعوب يقضي على فكرهم الماضوي المتخلف الذي يتكسبون من خلاله.

  • 84
    الحســـ أبومـاجــد ــــــن

    حتــى لو صار فية حب خشوم و تقبيل ايادي و اعتذار .. و ربعنا قبلوا .. نحن كشعب سعــودي لن نقبلكم ** ما تقوم بة الجزيرة الان .. منتهى قلة الأدب .. لن نسامحكم ابداً ..

  • 83
    أبو مازن الصبيحي

    علم ابوك وحمودي بن جسومي – والان انت ..ولا تعلب مع الكبار لانك صغير جدا بحجم مساحة امارتك كف الشيطان .

  • 82
    رغد

    والله انك* مثلك مثل ابوك ، تخرب الشعوب وتنشر الفوضى وتريد الحوار ،، ياحقارتك باقي لك وجه يامطيّة الاخوان والمجوس والغرب .. استحي على وجهك .

  • 81
    غير معروف

    والله تالله وبالله على طريقة الصحونج أن فقهاء الكلام والكذب والنفاق والتزلف هم بخستهم وعنصريتهم وتخلفهم من ورط دول المنطقة في حروب وفتن يفعلون ذلك لاللدين ولاللأوطان بل ليشبعوا هوسهم وأنانيتهم المقيتة

  • 80
    محمد الدوسري

    سبحان الله في طبعك تقول الشيء وتفعل نقيضه !! اصلا سبب مقاطعة الدول الأربعة لكم هو تدخلاتكم في شؤونها الداخلية

  • 79
    77

    مساكين الطليان يفكرون العربان متحضرين مثلهم يحلون مشكالهم بالحوار

  • 78
    غير معروف

    كلامه صحيح ولايدعم المقاطعة ويريد ديمومتها إلاالإخونج والصحونج الأوباش فهرطقاتهم وأكاذيبهم لاتزدهرإلا بالحروب والشقاق والنفاق بين الشعوب وهم يعرفون قبل غيرهم أن العلاقات الجيدة بين الشعوب تقضي عليهم

  • 77
    غير معروف

    عدم التدخل وقناتكم تحاربنا ليل نهار عليكم اللعنه

  • 76
    غير معروف

    قاهرني موت مسمي نفسة دولة

  • 75
    غير معروف

    صحيح هنا مربط الفرس بس (( ليتك تعلم نفسك وتعلم مرتزقتك هاذا المبدأ )) 😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 74
    محمد العبدالله

    الحل انك تبعد عن السلطة انت وأبوك *

  • 73
    ريما

    تعليق مخالف

  • 72
    غير معروف

    تدعم الإرهاب ضد دول الخليج وتقول لأحد يتدخل في شوننا الخاصه

  • 71
    غير معروف

    لانريد قطر لانريدهم لازم تستمر المقاطعة ماذبحهم الا المقاطعة لازم تستمر عشر سنوات على الاقل وسوف يسقط الحمدين 100%

  • 70
    غير معروف

    سوف نحترم سيادتكم ولن تعيد العلاقات وخذو راحتكم مقاطعينكم ومغلقين الحدود حتى نمنع التدخل في سيادتكم

  • 69
    قلب الاسد

    الايام بيننا راح تنخ وترضخ يا خميسه ( او )
    الشعب القطري هو إللى يدعس على رقبتك مثلك مثل الذين سبقوك

  • 68
    غير معروف

    سوف نحترم سيادتكم ولن تعيد العلاقات وخذو راحتكم مقاطعينكم ومغلقين الحدود حتى نمنع التدخل في سيادتكم

  • 67
    برق _ الحرم

    (((((الارهابي _المخملي ….. ولماذا العجم يتدخلون في شؤنك الداخلية يابائع أرضك ومهطع للعجم رأسك وكرياسك ….أقول مر على المافيا وسلم عليهم مرة وحده )))))

  • 66
    غير معروف

    ان شاء الله …لن نتدخل في اموركم والمقاطعة مستمرة .المقاطعة مستمرة ولن نتدخل في اموركم ان شاء الله

  • 65
    الشمري

    لازم تفهم يالتبع اننا مانبي نشوف رقعة وجهك خلك بسلوى ولا احد جايك وكف اذاك عن المسلمين ياواد موزة

  • 64
    🍌🍌🍌🍌🍌🍌

    الحل والربط في يد الحاكم الفعلي لجزيرة سلوى ( عزمي قذارة ) وفِي يد المشردين والمتسولين المرتزقة مثل جماعة الخرفان و غيرهم من الذين سلمتهم أمر الدويلة و أقصيت وطردت مواطنيك الأصليين ولكن نهايتك قريبة

  • 63
    المهاااااا

    شر البلية مايضحك!يتدخلون بشؤون الدول بشكل سافر ويُطالب بما يفعل نفس سياسة أيران المجوسية بالضبط ، بعدين ع اساس تتكلم عن السيادة!فدويلة قطر بلاسيادة تحتلها تركيا وأمريكا ويُديرها اسرائيلي بتوجيه ماسوني

  • 62
    ali

    قطر تسمى الان دويلة او جزيرة شرق سلوى وليست دولة ولا نرغب في العلاقات مع قطر و خلاص غسلنا يدينا منهم لانهم ما جعلوا في القلب مودة تجاههم من افعالهم الخبيثة

  • 61
    ana wbas

    من السياسه حسيت ان حن في اول ابتدائي تصرفات مطفله. سوال تتوقعون من اي بلد الملق ؟رغم عدم وجود معرف له يالله شباب نبي ارائكم

  • 60
    علي العمري

    كلام طيب

  • 59
    ابو عبدالله

    للاسف قطر لم تتكر بابا للتشهير والتحريض ضد السعودية الا وطرقته حتى انكشف الوجه الخبيث للحكومة القطرية امام العالم وليس الخليج فقط ولا شك ان مقتل خاشقجي كانت اشرس حملاتها فبأي وجه ستقابل السعودية

  • 58
    أبو شابورة

    الحل في الرياض يا خيال المآته وسلم لنا على ( بنت إمحاااااااامد )

  • 57
    لانريدهم

    قطردولة مطلوبين ومطرودين لم يبقى مطرود او هارب الا تجنس قطري وعاش في قطر واهلها وقبائلها مطرودين من ارض اجدادهم ويدخلون مرتزقة قطر للخليج كمواطن خليجي !! لانريدهم خسارتهم ربح لنا لانريدهم

  • 56
    ابو نادر

    هذا هو لب المشكلة و هذا ما تدعو له دول المقاطعة يا فالح

  • 55
    غير معروف

    يا امير خلك مع شعبك تراهم يحبونك ولا عليك من الحساد الحسود يا امير حط في عينه عوود وافقعها له

  • 54
    غير معروف

    اقطعو الزائدة الدودية خلوها تسبح في البحر لانريد قطرالحمدين ولا ريحتهم العفنة

  • 53
    ليس لك سيادة فتحترم ؟!

    سيدي يا سيد ساداتي

  • 52
    الحقباني

    علم (45 – عبد الله القحطاني) اخر من يتكلم عن السياده علم الانه هو محتال من تركيا وال ي فكه نفس وبعدين يتكلام علم

  • 51
    غير معروف

    لانريد قطر خلاص بعد افعالهم ماتغسلهم مطر عشرين عام اهم شي تستمر المقاطعة واغلاق الحدود لانريدهم

  • 50
    غير معروف

    لانريد قطر خلاص بعد افعالهم ماتغسلهم مطر عشرين عام اهم شي تستمر المقاطعة واغلاق الحدود لانريدهم

  • 49
    ليس لك سيادة فتحترم ؟!

    وَلا سَراةَ إِذا جُهّالُهُم سادوا. ،،،،،، وَالبَيتُ لا يُبتَنى إِلاّ لَهُ عَمَدٌ, وَلا عِمادَ إِذا لَم تُرسَ أَوتادُ

  • 48
    غير معروف

    يا اخي ماحد فاضي له هو مستعمر الآن من الترك والمجوس والأخونج والأرهبيين
    هذاماعنده سياده يجب ان يستأذن من العجم والمجوس سوف يحاسبونه على هذا التصريح اذا لم يستأذن
    لإن الصغير صغيرليس له كلمه على قطر

  • 47
    غير معروف

    ماراح نتدخل في شئونك خلاص …اهم شي تبقى المقاطعة لاتريد قطر ابدا مرتاحين بدونهم وتستمر المقاطعة

  • 46
    البشري الجنوبي

    حلوه يا طميم المجد اجل انت نايم ما تشوف ولاتسمع عن مؤامرات ابوك وبن جبر … صدق ما عندك الا ماعند عزمي حماره

  • 45
    عبد الله القحطاني

    اخر من يتكلم عن السياده

  • 44
    غير معروف

    ياشيخ تميم خلهم يولون خلك مع تركيا وايران احسن لك ياخيال العليا

  • 43
    غير معروف

    سيادة العجم

  • 42
    الأخضر

    القائمين على الشؤون الأعلامية والحروب الدعائية الإستباقية والأمن الخارجي الوقائي فاشلون أتمنى فصلهم واستبدالهم بمن هم كفؤ لهذه المهام.

  • 41
    ليس لك سيادة فتحترم ؟!

    السيادة للسادة

  • 40
    غير معروف

    ماهو على كيفك ياتميم انخليك اتخطط وتخرب
    والله ان تمشي صح ولا سيتم نفيك من السياسه
    حسيت ان حن في اول ابتدائي تصرفات مطفله.

  • 39
    غير معروف

    هذا الكلام يجب توجيه الى إيران

  • 38
    غير معروف

    احكموا على انفسكم قبل الحكم على الناس والدول انتوا خربتو العالم العربي بتدخلاتكم ودعمكم للعصابات الارهابية والانقلابية والكلاب التي تنابح على دولها من الخارج والداخل ووقوفكم مع اعداء العرب منذ القدم

  • 37
    غير معروف

    لاياشيخ

  • 36
    الأخضر

    يجب أن ننشئ لدينا وحدة خاصة بمكافحة قطر وأنشطتها وإشاعاتها وأن تعمل داخليا عن طريق الرد على الإشاعات والقبض على عملاءها وخارجيا عن طريق معرفة عملاءهم وبناء نفوذ إعلامي لنا وعلاقات دولية لنا أيضا.

  • 35
    الحســـ أبومـاجــد ــــــن

    شكلك نسـيت مكالمة ابوك مع القذافي .. هذي لوحدهــا نســــــفت كل الثقــة فيكـــم و في أفعــــالكم ..
    خليكــم في حضـــن الشريفة ايـــران احسن لكم .. يمدحون الفستق الايراني و الحلقوم التـركي ..

  • 34
    سعودي

    هذا اللي نقوله من سنين، كويس ان الفكرة وصلت، بالاضافة الى احترام القوانين الدولية ومراعاة حسن الجوار ومعرفة حجمها الطبيعي فهي تكاد لا تذكر بجانب جميع دول المنطقة، الشروط ال ١٣ لا تخرج عن هذا السياق

  • 33
    سعد الرياض

    تعليق مخالف

  • 32
    زاير

    كلام زين

  • 31
    الليل الطويل

    اية والله قالها ابو متعب الله يرحمة لتميم انت كذاب مثل ابوك

  • 30
    غير معروف

    على الجميع ان يعلم ان السعودية قائدة العالم الاسلامي والعربي ويجب التوقف عن شتم الدول والشعوب هناك خلافات لها ظروف لن تبقى طويلا تعرف دولتنا تحلها عدوتنا الاولى والرئيسية ايران واذنابها واسرائيل

  • 29
    الأخضر

    هههههه هذا اللئيم ابن اللئام يستجدي العطف ثم يكابر لا أعلم ماهذا الأسلوب الذي يبدو أنهم تعلموه من الفرس لكن والله لن نترك دويلة قطر حتى ينفذوا شروطنا كاملة أو يتغير نظامها .

  • 28
    فايز الشهــــــــري

    انت مسكين ما تدخل في دول الجوار , لكنك ترسل مليارات وقوات لتفسد الشعوب وتقتل الصغير والكبير وتنشر الفساد في الأرض ولا تريد أحد ان يتدخل في سيادتك والاتراك والإيرانيين يحرسونك

  • 27
    سعيدان فيرجن

    تصلخ مغني مع فرقه جاكسون مصور مع القمر وجهه يجيب الفقر ونتمنا الفوز لنصر وليل متل النهار عادة تغيب النجوم والشمس تجيب النوم يلالالدنا يادان

  • 26
    غير معروف

    الحل الوحيد هو عزلكم عن العالم وجعلكم جزيرة بحرية

  • 25
    الليل الطويل

    الطول طول النخلة والعقل عقل سخلة

  • 24
    ابوسكسوكه قاهر الموز

    والله يابن موزة انت عيل ولانت قدكلامك ومزرعتك يديرها عزمي بشارة وسيدكم خامني لو فيك خير ماقعطعوك عيال عمك الخليجيين

  • 23
    عن الوطن

    لانريد اي حل فلتبقى قطر خارج اطارنا وقطع العلاقة معها افضل حل اتقاء لشرها وشر الخونه والمرتزقه

  • 22
    وش رايك !!

    منذ قلعتك عن البيت الخليجي فجأة : اختفت المظاهرات في البحرين والقطيف والعوامية ^_^

  • 21
    غير معروف

    ***الله***ابوك

  • 20
    فروان

    عدلوا سلوك قناة الخنزيرة التي تنبح ليل نهار للاساءة للمملكة وغيروا مذيعيها المصابين بمتلازمة خاشقجي

  • 19
    زائر الظهيرة

    مع الأسف أن يبلغ الحقد في شخصين هما الحمدان إلى أن يبيعا قطر إلى جزمي بيارة الصهيوني و شيخ الإخونج الإرهابيين و الفرس المجوس و العثمانيين الشواذ

  • 18
    مواطن ستيني

    ما عنده سالفه اتركوه يدور لين يجي علا وجهه

  • 17
    المطوع😎

    الثعبان ثعبان سواءً عاديته اوصاحبته يجب الاحتراس منه وبعده غنيمه

  • 16
    الزرقوى

    طرار ويتشرط

  • 15
    القلم الحر

    بس اول مايطبق هو لا يتدخل في شؤون غيره

  • 14
    غير معروف

    الله يقلعكم تعلموا ” تقية المجوس ” بأحتراف ، واصبحوا المجوس تلاميذ عندهم ، هذا النظام راضع مع ابليس ، لاشرف الجاهلية ولاصدق الاسلام ، تباً لكم .

  • 13
    سلمان البقمي

    يخسي ويعقب..يتكلم عن السيادة وهو تحت حماية الاتراك..ويأخذ سياسته والأوامر من الروافض المجوس.!! لم يحصل أبدا أن دول المقاطعة اشتكت من الأزمة..بالعكس دويلة الغدر والخيانة هي من تتشكى وتبكي لأنها أوجعتهم

  • 12
    دندش

    الحل * سلمان تجي للرياض وتركع وتطلب السموحه وتعترف بالذنوب وتطبق الشروط وتسمع الكلام غير كذا مافيه

  • 11
    منور

    طيب ياتميم كلام حلو متفقين بس ليه ماتعلم نفسك وتكف شرك عن الناس انت وكلابك الاخونجية وقناة الجزيرة
    لكن صدق ابومتعب :
    كذاب مثل ابوك

  • 10
    كامل العنزى

    الحل هنا عند ابوفهد بالرياض

  • 9
    فريدة شوقي

    عندما تتحدث*** عن الشرف

  • 8
    غير معروف

    ما احد مبسوط مما يحصل في التعاون الخليجي الا الضبع الايراني

  • 7
    كامل سالم العنزي

    الحل بالرياض

  • 6
    منتصر رحال

    طيب قل لعزمي.

  • 5
    متقاعد

    اخر من يتكلم بهذا الكلام قميم ثم انك لا تملك من الأمر شي بلدك* وتمشي بأمر اليهود والاخونج نحن لا يشرفنا أساليبكم القذره

  • 4
    كامل سالم العنزي

    يابن الذين انتم اللي تتدخلون بشئون غيركم*من يومك

  • 3
    تركي

    وش يقول ذا الحسيل طيب وين السياده وانت مسلمها لتركيا وايران

  • 2
    زائر الظهيرة

    أمير قطر الآن جزمي بيارة

  • 1
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    لاحواروالمصالحة مرفوضة حتى يتم اعلاق قناةالتحريش ومعاقبة كل من اساءللمملكة وبعدهانشوف هل نرضى عليهم ام لا