رئيس التحرير : مشعل العريفي

أكاديمية فرنسية تخرج عن صمتها .. وتروي تفاصيل مروعة حول اغتصابها من قبل مدرب رياضي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد-سكاي نيوز: كشفت أكاديمية فرنسية تفاصيل مروعة عن الاعتداءات الجنسية التي تعرضت لها من مدرب رياضي سابق، وقالت الباحثة في سلك الدكتوراه، أوريلي بانكوياك، إنها عاشت أعواما طويلة من الاستغلال البشع.
بداية المحنة
وتقول أوريلي بانكوياك، وهي باحثة دكتوراه في جامعة فكتوريا الأسترالية، إن المحنة بدأت حين التحقت وهي في الخامسة عشرة من العمر بفريق للفتيات اليافعات.
وبحسب ما نقلت صحيفة "لوبوان" الفرنسية، فإن المدرب بيتر بدأ اعتداءاته على نحو تدريجي فبادر إلى التقبيل والتلمس في البداية، وحين اطمأن إلى الضحية، أخذها إلى الغابة وقام بممارسة الجنس عليها بعدما عراها بشكل كامل.
استغل شغفها بكرة السلة
وتوضح بانكوياك التي تحضر أطروحة دكتوراه في المجال الرياضي أن المدرب استغل شغفها بكرة السلة وعدم قدرتها على البوح بما تعرضت له فأخذ يعتدي عليها مرارا وفي أماكن شتى سواء في السيارة أو في البيت وحمام نادي الرياضة.
الآثار النفسية للتجربة
وتؤكد الكاتبة التي أطلقت موقعا إلكترونيا للحديث عن تجربتها أن الآثار النفسية للتجربة الأليمة ما زالت ترافقها حتى اليوم على الرغم من مضي 14 عاما كاملة.
عقاب لايكافئ الجريمة
وتضيف أوريلي التي تعيش في مدينة ملبورن الأسترالية إن الشخص الذي اعتدى عليها لم يعاقب سوى بستة أشهر موقوفة التنفيذ وغرامة لا تتجاوز ستة آلاف يورو حتى وإن كان اعتداؤه على القاصر قد دام ثلاث سنوات.
وأوردت الكاتبة أن انهارت بالبكاء في إحدى المرات عقب اعتداء جنسي فقام المدرب بصفعها وإخافتها دون أي اكتراث بدوره التربية الذي يتوجب أن يؤديه بكل أمانة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up