بالفيديو..علي كميخ: سامي الجابر لم ينجح في التدريب وأنا أفضل منه!

بالفيديو..علي كميخ: سامي الجابر لم ينجح في التدريب وأنا أفضل منه!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري
https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: قال المدرب علي كميخ أنه أفضل من سامي الجابر من الناحية التدريبية حيث تم تكريمي كأفضل مدرب وهو ما لم يحدث مع الجابر.
وأضاف خلال لقاء له مع ” قناة 22 الرياضية ” أن تجربة ” الجابر” التدريبية في قطر والإمارات لم تنجح . ومضى قائلا : ومع ذلك أنا أرفع له القبعة لأنه مدرب وطني مع كل التقدير له لاعبا ومدربا ولكن لا تجتز مني كمدرب لأني أنتمي للنصر ” .
وأشار إلى أنه تعرض للانتقاد والشتائم من قبل بعض الإعلاميين من خلال تغريدات على ” تويتر ” . وأضاف : من حققك تنتقدني ولكن لا تقلل مني من حققك تمدح الآخرين ولكن لا تغيني “.

التعليقات مغلقة.

66 تعليق

  • 66
    غير معروف

    ما فيه أفضل من أبو إبراهيم خليل الزياني الله يطول بعمره مدرب لن يتكرر
    ومن بعده سعد الشهري سامي مجرد عليمي وليته فلح بعد

  • 65
    النوفلي

    صح لسانك يابو تركي وش جاب الثرى الثريا. وانا عندي دليل ان علي كميخ ناجح ويتفوق على سامي. لي قريب سجل في نادي سدوس عندما كان في الدرجة الثانية ومدربهم علي كميخ وصعد بهم إلى الدرجة الأولى. وهذي أقل دليل

  • 64
    غير معروف

    ما قال الا الصدق

  • 63
    عابد سالم

    أنت قوي وأحسن مدرب وأحسن محلل وأحسن لاعب وأحسن مهرّج طعش مليون ألف مرة كما يقول الأطفال

  • 62
    غير معروف

    نفسيات النصراويين هالسنة غير كلهم يتوجعون من مشكلة

  • 61
    هلالي💙 حر نقي شاهد علي طعن باص 🚍النصر

    حتي الجرائد الاردنيه تكلمت عليك وبامكان اي شخص البحث في قوقل …كاتبين (ولك شوهاض أنقلع عنا ياكميخ) يارجل الفيصلي افضل فريق في الاردن كنت بوديه دوري المظاليم 😂😂😂😂

  • 60
    هلالي💙 حر نقي شاهد علي طعن باص 🚍النصر

    تعال ياكميخ والله ماحد عارف لك غيري اعرف لاعبين في نادي الفيصلي الاردني عندما دربتهم في دوري المناصير ههههههههههههههههه يارجل كدت تنزل الفريق درجه أولي وقال لو لي عن منهجك التدريبي وفي الاخير طردوك..

  • 59
    غير معروف

    اغلب النصراويين يحتاجون الى طبيب نفسي واذا ما نفع آخر العلاج الكي

  • 58
    بقايا جروح

    فيه مثل شعبي يعجبك يا كميخ يقول المثل (لا تحكك بالجمل وانت حاشي )

  • 57
    ابو الأمجاد

    واللّه ي كميخ لك من اسمك النصيب الأكبر عموماً ذكرك للعملاق سامي الجابر جعل الناس تلتفت لك لكن اذكر اسمك لوحده وشوف احد يعبرك الأهم أن من يثني على نفسه هو بليس الرجيم يعني كيف حالك ي كموخة الفقراويه

  • 56
    غير معروف

    كميخ اسم على مسمى

  • 55
    ابو محمد الشقردي

    مداح نفسه … ** . ههههههههههههه

  • 54
    عبدالله بن محمد

    تدري يا كوتش كميخ انك لو ماذكرت اسم سامي الجابر كان ماحد فتح الخبر ولا احد علق عليه علىالاقل استفدت انك ذكرت ولو سلبيا بمقارنتك مع العمالقة.

  • 53
    عبدالله بن محمد

    كميخ انت افضل من سامي ومن مرينهو ومن زاجالوا ومن ديدي ومن بعد ذكرني يا كميخ. يا راجل استح على وجهك احد يقول ذا الكلام.

  • 52
    غير معروف

    طيب ويمكن هو صادق وزعلانين ليه . يعني من النجاح الباهر الذي حصل عليه سامي الجابر في التدريب ؟ كل مشواره التدريبي فشل في فشل وهي الحقيقة سواء في الهلال او في الشباب او في الامارات او قطر

  • 51
    مُحايد

    لو غيرك ينتقد سامي راح أوافق لكن أنت بالذات لا يوجد لديك أي إنجاز نهاااااااااااااااااائياً .

  • 50
    الطوفان الأزرق

    الشعور بالنقص يظهر مثل هذه الحالة المريضة بالنقص ولا توجد هذه الحالات الا في المنتمين لفريق يٌعرف بحب المدح الكاذب وترديد الشعارات الفارغة بدون خجل التي تدل على الشعور بالنقص والتخلف

  • 49
    نصراوي حرة نقية

    والله وبالله وتالله ان الهلال صرقع بالقواطي صرقعة .
    انهبلوا القواطي زي قناة الخنزيرة قاموا يخبطون ويخلطون الالماء مع الزيت .

  • 48
    💛💙 💛💙💛💙💛💙💛

    العالمية صعبة قوية 💛💙

  • 47
    🔴نيشيمورا رمز العدالة

    لم.. ينجح مدرب ؛؛ لم.. ينجح إداري ؛؛ لم.. ينجح رئيس ؛؛ لم.. ينجح لاعب ؛؛ رغم التلميع والنفخ *!!

  • 46
    غير معروف

    لا يوجد مقارنه سامي بعيد عنك بمراحل وانت تحتك فيه ( جاور السعيد تسعد )

  • 45
    الشمالي الجنوبي

    *** … حب الظهور الاعلامي مشكلة .. الحمدلله عل كل حال

  • 44
    ماجد الدوخي

    الدليل على صدق كلامك سامي اتى للوسط الرياضي بعدك بسنين وتوقف بعد توقفك بسنين والحين ناظر انت وين وهو وين انه فرق الطموح ايه الوطني والأمكانيات والحظور

  • 43
    زعيم اسيا 6 بطولات

    لو سالت اي ***ماهي البطوله اللي حققتها عض شحمه وغص فيها

  • 42
    الملز

    كلامك صحيح يا كميخ لكن الفرق بينك و يين سامي أعلام الاخير عندما كان مدرباً و نصبه في المرتبه 22 عالمياً

  • 41
    احمد

    بصراحة.. لا أنت ولاسامي فلحتوا !!

  • 40
    بصراحه كل راحه

    مساعد مدرب حراس ومره يجلب الكور ووسهر بلوت ومره مدرب لنادي بالاردن ويفشل لانه لايمتلك مصدر دخل غير التلزق بالنادي

  • 39
    بصراحه كل راحه

    فيه لاعبين بعد مايعتزلوا الكره مامعه الا شهاده ابتدائي خاصه بالنصر ونادي الرياض ويجلسون عله على النادي
    والامثله كثيره *** حتى النادي مايعرف كيف يتعامل مع عقلياتهم وبقدره قادر مساعد

  • 38
    Yahoh

    أعوذ بالله من كلمة أنا

  • 37
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    تعليق ٣٤. صراحه ماقد شفت واحد فقراوي قال الحقيقه. معظمهم تشكيك في كل شي يخص الزعيم. لاعبين ومدربين وحكام وفار. حتى ضربات الجزاء والذي يشهد بمصداقيتها جميع المحللين التحكيميين شككوا بها. طفشتونا

  • 35
    A.awad

    مريييييييييض ….والله مريض ؟؟؟؟ كنت أكره سامي لكن هذا الأنسان خلاني أتعاطف مع سامي بن جابر .
    ملاحضتي على سامي حبه لنفسه فوووووق اللزوم …..!!!!!!!!

  • 34
    غير معروف

    سبحان الله قال الحقيقة وبعض الناس زعلت

  • 33
    شر البيلية مايضحك

    كان المفروض ان ينظر فقط للتقيم الدولي لسامي وهذا فقط يكفيه ثم ينظر اين هو سامي الآن وكمبخ يتبطح عجبا إذا لم يمدح أحد امدح نفسك اصلا بمجرد مقارنة بسامي يريد يريد ولو شيء بيسيط من الشهرة

  • 32
    ناصر المسعود

    هذا لديه مرض نفسي أسمه الهلال سبب له الضغط والسكر

  • 31
    هلالي محب

    هذا الآدمي بالذات ماعنده اسلوب بالحكي ولا تفهم وش يقول او يبي

  • 30
    غير معروف

    رقم ٢٤. طيب موافقين ان الواسطات والمعارف خدمت سامي. ليش ماخدمت ماجد عبدالله وهو اكثر معارف وواسطات وشهره ؟ ثقافه لعب الكره تختلف عن الثقافات الأخرى.

  • 29
    اهلاوي

    التركيز على الهلال ولاعبيه وبطولاته ثقافة نصراوية قديمة

  • 28
    كنت فقراوي واستخرت الله

    سامي وين وانت وين / سامي الان ينافس على مقعد بالفيفا وانت حدك برنامج تلفزيوني تخنبق فيه

  • 27
    غير معروف

    ههههههههه الفقراوية حالتهم حاله

  • 26
    اسمرعبر 💙 الملكــــي

    الجابر درب نادي اوروبي انت مين دربت .. سامي درب الزعيم افضل نادي في آسيا واحتل المركز الثاني بالدوري ولولا الدفع الرباعي لأخذ الدوري .. سامي وهو مدرب دبغكم ٤ والهلال مطرود منه لاعب ودق خشومكم دق

  • 25
    نصراوي شرقاوي

    سامي لم ينجح في أي شي مجرد بالون نفخوه يوم كان لاعب عشان يغطي على ماجد ونفخوه إداري ونفخوه مدرب وصنفوه من أفضل 10 مدربين في العالم طيب ليش طردتوه حتى وهو رئيس ناديهم طردوه

  • 24
    327

    صادق الجابر خدمه المعارف والوسطات

  • 23
    غير معروف

    رقم ٢١ اليمنيين والسودانيين عرب ومسلمين ونكن لهم كل الاحترام.

  • 22
    غير معروف

    تعليق 20 كل الزعماء كبار لاعبين مدربين إداريين وجماهير ولا يهمسون ويلمزون في الحقائق. فقط يردون على بعض العقليات على حسب عقلياتهم لا اكثر ولا اقل.

  • 21
    سامي الجابر

    ياقماعه ايش يقول هذا ال***

  • 20
    غير معروف

    صراحه سامي اكبر من الهلال هم جعلوه اكبر منهم الكميخ يا سلام عليك

  • 19
    غير معروف

    تعليق ١٧ النبيطه الاتفاقية ياشاطر هذا موضوع للكبار فقط. يمنع دخول جماهير المسيار.

  • 18
    غير معروف

    رقم 16 اسمر غبر. الصيدليات مقفله الان اول ماتفتح بعد الصلاة رح خذلك علبه قبل يوم الأحد.

  • 17
    المدفعية الاتفاقية 🍎🍏🍎🍏

    ألإعلام الازرق للامانه ماقصر حاول مستميت يعصر الجابر ليستخرج من الجابر شي يجملهم ولكن الاعلام ألأزرق تدارك وضعه المحرج بعد أن فشل هو الاخر
    من تلميع الجابر أو صنع شيئ يذكر للجابر بكرة القدم السعوديه

  • 16
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    رقم 14 ماهو الفريق الذي دربه سامي اسطورة هلالنا ونجح في تدريبه ولم يقم هذا الفريق باقالته ؟؟؟؟؟؟؟؟ علمني يمكن ذاكرتي صغيرة مثل ذاكرة السمكة ؟؟ الاجابة الصحيحة والوحيدة لا يوجد كلهم اقالوه وطردوه

  • 15
    الزعيم

    ارحمنا يا كميخوفتش ههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 14
    غير معروف

    تعليق 12 اسمر غبر. نسيت أقول تراهم صنعوا حبوب ضغط للطحالب نفس شعاركم بس مافيه خريطه ومكتوب عليها رقم 3 مادري وش يقصدون.

  • 13
    نوخذه

    والله إنك كمخه

  • 12
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    سامي اسطورة هلالنا درب 5 فرق ولم ينجح و لم يحقق اي بطولة كمدرب…وتمت اقالته من كل الفرق التي دربها ….اي بنقالي في بقالة افضل من سامي رغم التلميع الاعلامي

  • 11
    غير معروف

    كلام جميل من الكابتن كميخ النقد و ليست جريح

  • 10
    غير معروف

    فيه حبوب ضغط في الصيدليات لون العلبة اصفر وازرق ومرسوم عليها خريطه العالم واسمها. هالاميه واعتقد يقصدون حالميه اول ماتدخل الصيدلية يسألك وش تشجع لانها مخصصه للحالميين فقط.

  • 9
    حمود

    من يبي الشهرة يهاجم سامي الجابر
    علي كميخ يريد ان (يتبؤ)
    يقول سامي يتبؤ مكانه
    والله النصر طرد كارينيو لو فعلا تريد ان تتبؤ كان النصر تعاقد معك اقل شي اداري او مساعد مدري
    وتبؤ علي كيفك

  • 8
    جهيم

    من اقوال كميخ تذكر فتشكر ويشار لك بالبنان وارفع قبعتي وانا احسن من سامي وكرموني بأثر رجعي ومهاجم سترايكر والسهلاوي افضل مهاجم سدني اوراو نيشمورا الحالميه صعبه قويه شاهي حبق نعناع ههههههههههههه

  • 7
    #هدانا الله وإياك والمسلمين أجمعين #

    صدق الكابتن الخلوق سعد مبارك فهو فعلا من شخص الحالة بدقة وسرعة بديهة !! لله دره !!!

  • 6
    غير معروف

    ياجماعه ماتلاحظون ان معظم أقول معظم الفقراويه محتقنين وكل ماانضغط جاك يردد الحالميه او غشيمورا او سدني. لازم يعمل بحث لهذا الموضوع لان حبوب الضغط ماعاد تنفعهم يبغالهم جرعات أقوى. اللهم لاشماته.

  • 5
    #هدانا الله وإياك والمسلمين أجمعين #

    صدق الكابتن الخلوق سعد مبارك فهو فعلا من شخص الحاله !! لله دره !!!

  • 4
    غير معروف

    ليش ناديك الحالمي يدور مدرب يااحسن مدرب في العالم والمريخ وزحل. رح درب الحالمي او على الأقل مساعد مدرب او تجيب الكور اَي شي بس انظم لناديك ياحالمي.

  • 3
    غير معروف

    وين طلع منه أنا صرت أغير القناه لين شفته. كل ماعنده الحالميه الحالميه الحالميه ولا تستفيد من كلامه شي. الله يعين التدريب عليك ياكارلوس كمييييخ. انت بس أوصل ربع ماوصل سامي وبعدين تعال قارن.

  • 2
    غير معروف

    ياصبرررر الارررض بس

  • 1
    ولد امه😊😊😊😊

    بدنا بالحسددددد