رئيس التحرير : مشعل العريفي

اترك الألعاب لقد أصبحت عريس .. حدث في رومانيا : حفل زفاف لطفل في العاشرة وعروسه في الثامنة ! - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية : أثار حفل زفاف في رومانيا جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث كان العريس يبلغ من العمر 10 سنوات ، والعروس 8 سنوات .
فستان وردي
ويظهر الفيديو الذي نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية ، حفل الزفاف الذي أُقيم في مدينة "كرايوفا"، المغني الروماني "أليكس من كاراكال" الذي كان يُحيي الحفل في غرفة مليئة بالضيوف، بينما يمكن رؤية الطفلة (8 أعوام) محاطةً بحشد من السيدات يسرعن بإضافة اللمسات الأخيرة على فستانها الوردي.
و يُمكن رؤية أصوات الضيوف وتصفيقهم مع الموسيقى فرحًا بالعروس الصغيرة، كما شوهد العريس البالغ من العمر 10 أعوام يرقص على أنغام "دي لا كاراكال"، الذي قال له: "اترك الألعاب جانبًا، لقد تزوجت من عروسك اليوم".
طقس جيبسي
ولم تمرّ تلك الواقعة مرور الكرام، حيث أثارت غضب الكثيرين من روّاد الإنترنت، خاصةً أنه على الرغم من منع زواج القاصرين واعتباره غير قانوني في رومانيا، إلا أنه لم يكن هناك أي تدخُّل أو ردّ فعلٍ من المجتمع أو حتى السلطات بشأن الزفاف.
من ناحية أخرى ذكر أحد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في تعليقه على الخبر إن هذا الحدث عبارة عن احتفال طقسي يُدعى "gypsy " والذي يتعاهد فيه الطفلان بأنهما سيتزوجان عندما يكبرا، ولكن هذا الطقس غير قانوني.
https://youtu.be/8EEGRhtNFlA

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up