الرئيسية / ما هذا يا حسين الشريف؟

ما هذا يا حسين الشريف؟

ما هذا يا حسين الشريف؟

بقلم : أحمد الشمراني

من قضية إلى أخرى وهذا حالهم مع الأهلي، تغيير في التاريخ وتلفيق، وإن أعدنا بضاعتهم لهم يملأون الأماكن ضجيجا ولاريب في ذلك، فنحن نكتب التاريخ وهم يشوهونه بكلام فيه من الضحك ما يشبه البكاء.

الأهلي كما هو الاتحاد أكبر من هذا الطرح الذي عدنا من خلاله إلى عبارات ليس هذا عصرها، ولا يمكن أن أسمح لنفسي أن أكون جزءا منها، لأنها ستأخذنا إلى منطقة لم تعد تستهويني.

تقليلهم من الأهلي هو انتقاص منهم وليس من الأهلي، وتجاوز أصحابي على الاتحاد أراه كما يراه العقلاء خروجا عن النص وخرقا للأخلاقيات الرياضية وأدبياتها.

أتحدث هنا عن التجاوز وليس عن الطرح المألوف الذي نتفق ونختلف عليه إما بنفس الميول أو انحياز لرأي لا ضرر ولا ضرار فيه.

قمة الأحد المنتظرة هي مباراة وستعدي مثل ما عدت قبلها عشرات المباريات، ولا أرى أنها تستحق كل هذا النفخ الإعلامي الذي وصل إلى أن أحد الزملاء تجنى على الأموات بذكر تاريخ لا وجود له إلا في مخيلة هذا الطيب.

ما آلمني وأغضبني أن زميلي وصديقي حسين الشريف دخل لعبة لا تشبهه أبداً في سبيل الخروج من مأزق ميول لا علاقة للأهلي أو الاتحاد به، فما إن يسأل عن الأهلي إلا ويخرج عن وقاره المعروف والمشهود له به بكلام اقتص من حسين ولم يضر الأهلي.

حسين الشريف اتحادي وأشهد له بذلك، ومن قال عنه أنه أهلاوي بعض إعلاميي الاتحاد وكرسوا له لذلك، لأن حسين وقتها اختار الاتحاد ولم يختر المراحل.

الأهلي يا حسين لم يشتمك ولم يستفزك، فلماذا يا صديقي هذا (التغول) مع إيماني أن المركز الإعلامي في الاتحاد كما في غيره وقتي وبعده ستعود إلى زملائك ووسطك الرياضي، فأتمنى من باب حرصي عليك أن تظل حسين الذي أعرفه، فمن يصفق لك اليوم هم من ألبسوك شال الأهلي، أقصد الميول للأهلي، فما ذنب الأهلي الذي تسيء له دون أي مبرر.

ولأن حسين الشريف عندي مهم جداً وغال جداً أتمنى أن لا يدخل لعبة الإثارة على حساب حسين الذي أحبه الكل من خلال مسيرته المهنية التي أنا شاهد لها وعليها.

ولا أخفي إعجابي يا حسين بما تقدم من خلال مركز الاتحاد الإعلامي من حيث المتابعات والتغطيات وتصحيح أي معلومة مرتبطة بالنادي، فهذا أمر واضح وجهد يجب أن يثمن لك من الاتحاديين قبل غيرهم.

أعود إلى ما بدأت ومن خلاله أسأل هل ما يقدم اليوم من ملاسنات إعلامية يخدم الديربي، ولابأس أن أربط السؤال بسؤال آخر ماذا بعد هذا الشحن الإعلامي لو فاز الأهلي، وهذا متوقع، كيف يمكن لكم مواجهة جمهور الاتحاد يا بعض بعض الاتحاديين..!.

(2)

أمام اليمن والأردن لم يقدم منتخبنا أي شيء يذكر، فهل الخلل عندك يا بيتزي أو فيك..؟؟

بصراحة ومن دون أي مقدمات وضع المنتخب مقلق جداً..!!.

ومضة:

‏الذكاء يعزل الأفراد، في حين أن الغباء يجمع الحشود..!!.

نقلا عن عكاظ



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

8 -
2018-11-22 23:00:55
تصدقون ان الحالمي دخل موسوعه جينيس للأرقام القياسية. ٦ مباريات ٣ تعادل ٣ فوز. ومع ذلك تحصل على بطولتين آسيويه وتم ترشيحه من طرف الوليد بن بدر عضواللجنه التنفيذيه في الاتحاد الآسيوي للحالميه. 😷😷😷
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
7 -
2018-11-22 13:39:21
هذا الكاتب كأن من اكبر همومه نادي الاتحاد ... كم مرة كتب عنه مؤخرا ؟ مقالات متتابعة عن الاتحاد واشتمل ذلك على اساليب عديدة في ثنايا مقالاته ... أليس لديه هم غير الاتحاد؟ الشمراني من جيل عتيق لا يتغير
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
6 - قوطي ( فاضي ) ملعوب عليه
2018-11-22 09:47:20
انت من بدأت يا شمراني تحمل اللي يجيك وخلك رياضي لا تكون مثل الفقراوية
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
5 - قوطي ( فاضي ) ملعوب عليه
2018-11-22 09:45:24
تلعب علينا شايفنا نصراويييييييين تلعب علينا
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
4 -
2018-11-22 08:54:12
بالنسبة للأهلي والإتحاد ارى أن الإتحاد حقق مالم يحققه الأهلي والنصر مجتمعين وبالنسبة للمنتخب فلا أعتقد بأنه سيذهب بعيداً بوجود عمر هوساوي والشهري والمقهوي ياجماعة بدون الهلال كامل لن تجد منتخب
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
3 - عبدالله الناصر / حائل
2018-11-22 08:30:24
الأنتصارات الوقتيه لاتعني العراقه والمجد والتاريخ الأهلي فريق نعرف بداياته وكيف تسابقت البشوت على مشأته ونعرف متاهات لبطولات المزيفه وسحبها باسلوب العصابات والتدخلات الخارجيه بينما الأتحاد للمواطنين
لا يعجبني(4) اعجبني(6)
2 - جحفلي 119
2018-11-22 08:29:46
احب اقول لنيشومورا ما شايل المنتخب إلا النجوم اللي ذكرتهم ، وأرجع لمباراة البرازيل وألمانيا ومصر والأورقواي ، وأرجع لتصفيات كأس العالم الماضية .لكن وش كان دور أشباح مثل عمر هوساوي والشهري والمقهوي ؟؟
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
1 - نيشمورا العويس---سدني
2018-11-22 07:36:33
بصراحة ومن دون أي مقدمات وضع المنتخب مقلق جداً...يجب فتح تحقيق مع اللاعبين الذين نراهم مع ناديهم اللياقه عال العال وما ان يدخل لمعسكر المنتخب الا وتاتيهم الاصابات كالشهراني والدوسري وكنو والبريك؟؟؟
لا يعجبني(1) اعجبني(10)

أضف تعليق
كاريكاتير