رئيس التحرير : مشعل العريفي

كان يعيش وسط الجبال.. شاهد: صاحب مقطع " علمني" يروي تفاصيل عن حياته.. وهذه أمنيته التي تحققت عبر التواصل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشف "العم علي بن كرمان" صاحب أشهر مقطع فيديو لمكالمة نالت رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي يقول فيها: "علمني لا تخليني أقعد أمشي لاني مقيد ولاني مفكوك"، تفاصيل حياته قبل نشر المقطع.
حياة صعبة وقال "العم علي" خلال استضافته عبر برنامج "يا هلا"، أن مقطع فيديو "علمني" تم تصويره منذ عام أوعامين، مشيرا إلى أنه قبل انتشار هذا المقطع ومعرفته بصديقه محمد الشريف كانت حياته صعبة للغاية. وأوضح أنه كان يعيش على مبلغ مالي بسيط يحصل عليه من الضمان الاجتماعي ويقيم في أرضٍ مقطوعة وسط الجبال لحاله بالقنفذة. لافتا إلى أن حياته تغيرت بشكل كامل بعد تعرفه على صديقه محمد الشريف الذي دعمه وأخذه إلى مدينة جدة ليعيش معه.
الذهاب إلى جدة وفي السياق ذاته قال الشريف إنه منذ أربعة أشهر تقريبا ذهب إلى محافظة القنفذة وسأل عن العم علي الذي كان تنتشر له مقاطع فيديو جميلة تحظى بمتابعة 250 ألفا من المشاهدين، مشيرا إلى أنه عندما وجده اكتشف أن وضعه المعيشي صعبا للغاية، فعرض عليه أن يذهب معه ليعيش في جدة.
حلم الزواج وتابع: ذهبنا إلى مكة، وعمل عمرة، ومن ثم ذهبنا إلى مصر في زيارة لعمل عدد من الفيديوهات التي تم نشرها عبر السناب شات لمساعدة العم علي الذي كان يريد الزواج، لأنه لم يسبق له الدخول في هذه التجربة. مشيرا إلى أنه طرح مبادرة عبر سناب شات من أجل تحقيق حلم العم علي بالزواج، وهو ما لاقى صدى كبيرا من مشاهير السناب شات، حتى تم بناء بيت له في قريته "سبت الجارة" وتزويجه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up