رئيس التحرير : مشعل العريفي

البلطان: «مخالبي» ستظهر في الانتقالات الشتوية-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: نفى خالد البلطان رئيس نادي الشباب تلقيه أي تعليمات بخصوص التخفيف من حدة تصريحاته التي اشتهر بها سابقاً، مهدداً في الوقت ذاته أي نادِ يفاوض لاعبيه عبدالله الخيبري وهتان باهبري المرتبطان بعقود سارية مع النادي.
وقال البلطان ضيف برنامج "في المرمى" على قناة العربية: اختلفت استراتيجيتي بخصوص التصاريح لأن نادي الشباب بحاجة إلى ترتيب الكثير من الأمور وبالتالي لست متفرغاً للتصاريح، وأؤكد كذلك أنني لم أتلق أي تعليمات بخصوصها، "مخالبي" التي اشتهرت بها ستظهر بعد فترة الانتقالات الشتوية لأننا بحاجة إلى تغيير 4 لاعبين أجانب على الأقل وإضافة بعض العناصر المحلية. وواصل: لنكون واقعيين، الموسم الحالي نريد تحقيق التوازن والقادم للمنافسة على البطولات أما الثالث فهو لتحقيقها.
وزاد: الوضع الرياضي الحالي رائع، هناك الكثير من الإيجابيات والدعم الحكومي كبير وغير مسبوق، سابقاً كنا نحصل على إعانة الاحتراف البالغة 1.5 مليون ريال والآن عشرات الملايين، الحقيقة الوضع مشجع لكل من يريد تحقيق النجاح.
وحول توقيع بعض الأندية مع لاعبيه هتان باهبري وعبدالله الخيبري أجاب: استغرب ترديد هذا الخبر لأن هتان والخيبري مرتبطان معنا بعقدين رسميين والتوقيع معهما سيصبح مثل قضية العويس، وأردف: استراتيجيتنا الجديدة بعد زيادة عدد الأجانب إلى 8 لاعبين، من لا يوقع مع الشباب قبل دخول الفترة الحرة سنبيع عقده.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up