الرئيسية / من نصدق النصر أم المسابقات…؟

من نصدق النصر أم المسابقات…؟

من نصدق النصر أم المسابقات…؟

بقلم : أحمد الشمراني

.. الإبداع تركي..

.. من أين أبدأ من جائزة أنصفته أو من إبداع وضعه حيث العظماء..

.. تركي آل الشيخ ظاهرة، هكذا يصفه الإعلام العربي وإن شئتم قولوا (الظاهرة تركي) فكل المعاني تؤدي إلى حقيقة رجل خارق..!

.. ولاشك أن اختياره لـ(جائزة الإبداع) يمثل إبداعا آخر نماري به أمام ناس يخنقهم نجاح الآخرين..!

.. شكراً إمارات زايد، شكرا محمد بن راشد، فالمبدعون يحترمون الإبداع أينما يحل..!

.. تركي آل الشيخ يمثل لنا أيقونة فرح وتمثل له جائزة الإبداع الشيء الكثير لأنها من الإمارات وإن فصلت في هذا الاعتزاز والاعتداد فلن أخرج عن حقيقة شعبين نبضهم واحد..!

(2)

.. بيان لجنة المسابقات كان واضحا جداً وأبان حقيقة اتفاق مسبق بين الأندية المعنية ومنها النصر والهلال..!

.. صمت الهلال وتحدث النصر ببيان يطالب فيه بضرورة إقرار العدالة، وهل بيننا من يرفض العدالة..؟

.. طبعاً لا، والعدالة مطلب الجميع لكن الجديد في بيان النصر يتمثل في نقضه بيان لجنة المسابقات، وهنا ربما يأخذ الطرح منحى آخر في حالة عدم إظهار ما يثبت أن اللجنة لديها ما يعرز مصداقيتها لاسيما وأن بيانها كان يوحي أن هناك اتفاقا مكتوبا..!

.. وإن حدث العكس وأثبت النصر صحة ومصداقية ما أورده في بيانه فيجب تدخل رئيس الاتحاد قصي الفواز لإقرار العدالة بمحاسبة اللجنة وإنصاف النصر..!

(3)

.. قبل مباراة الأهلي والاتحاد، كان الاتحاديون يتحدثون عن أن العودة ستكون عبر بوابة الأهلي وأسهبوا في التحدي وبالغوا فيه لدرجة قلت معها ما هذه الثقة فرد علي أحدهم إنه الاتحاد واللي ما يعرف الاتحاد يشويه..!

.. أما وانتهت المباراة وفاز الأهلي بثلاثة مع الرأفة تغير الطرح وسمعت آراء غريبة وعجيبة أكثرها غرابة قول أحدهم.. حتى والاتحاد الأخير فرحوا بالفوز عليه..!

.. هنا هل أضحك أم أقول (شر البلية ما يضحك)..؟

(4)

.. الاتحاد سيكسب الحزم ولا تسألوني لماذا؟ هذا مجرد توقع..!

‏ومضة

.. العلماء غرباء لكثرة الجهال بينهم..!

نقلا عن عكاظ



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

20 -
2018-11-29 17:11:41
الزعيم يرنكم رن في الملعب فقط وأنتم هنا ترفعونه بشبخبطاتكم الصبيانية كالمثل الي يقول وإذا أتتك مذمتي من ناقص .. فهي الشهادة لي بأني كامل. فرغوا طاقاتكم السلبية هنا لان الزعيم بعيد جدا ببطولاته عنكم.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 -
2018-11-29 16:59:28
نعيق ١٦ كل إناء بما فيه ينضح. انتم ياقوم الفقر والطحالب من دانت رقاب كل اللجان لطلباتكم ولنا في معظم بطولاتكم الغير نزيهه خير مثال. الجميع يعرف من هم الغير نزهاء والحاقدين على الزعيم فقط لانه بطل نزيه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 -
2018-11-29 16:42:14
عقليه التآمر معششه في عقولكم لانكم متعودين عليها منذو مبطي وتظنون ان الأندية الأخرى مثلكم ولنا في بطولاتكم الاسيويه خير مثال وترشيحيتكم ***تشهد عليكم أيضا.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 -
2018-11-29 16:37:41
نعيق ١٥ غشيمورا فقرك سواها في عدد بطولاته ماهي غريبه تسويها يامركب النقص الحالمي. من فقر الى فقر.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 -
2018-11-29 13:41:31
الكاتب صاحب اوجه متلونة في الطرح ويدعي الحياديه ولكن هذه الصفة لايملكها مثل استحالت حياديه رئيس لجنة المسابقات الهلالي الى النخاع انا سأخدم الهلال من اي موقع وجاته الفرصة الى حده فنفذ ماوعدبه واكثر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 - نيشمورا العويس---سدني
2018-11-29 08:00:40
تعليق14 سنفوره ملثمه انتي لساتك تصيحين للحين على الاعجابات عاد تصدقين ياسنفوره حاطلي 25لابتوب و18 جوال و59ايباد ومافي الا احط لايكات على تعليقاتي ههههههههاااي فعلا سنافر مرفوع عنهم القلم
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
14 -
2018-11-29 05:14:28
غشيمورا يادلخ ترى وضع إعجاب على تعليقاتك مركب نقص وفي مراحله الأخيرة رح لأي دكتور او بيطري يخلصك منه وترجع الثقة في نفسك.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
13 -
2018-11-29 05:09:27
نعيق ١٢ غشيمورا انت جالس تجلد نفسك من دون ان تعلم. اللهم لك الحمد على نعمه العقل راجع طبيب نفسي يعالجك من حالميتك المضروبة بالغش والخداع و$$$$$.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 - نيشمورا العويس---سدني
2018-11-28 21:31:01
تعليق8...طيب انا وش اسوي مع هالسنافر المرفوع عنهم القلم ان جيت تفهمهم حمير جحا مايفهمون وان جلدتهم زي تعليق2+3 قاموا يصارخون ويزعقون افضل شي اعيش امير واطنش * المشكله مصرين اني نصراوي عالمي هههه
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
11 -
2018-11-28 20:29:33
ياكثر المعجبين بشخابيط الفقراوي غشيمورا. يحط اعجابات لنفسه لتعليقاته السخيفه جدا زي بطولاتهم الاسيويه اللهم لاشماته
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
10 -
2018-11-28 17:14:17
ياغشيمورا انت وفريقك المدلل منذ بطولاتك الاسيويه المغشوشة والتي تفوح بالفساد للاتحاد الاسيوي ولجانه مدعوما من الرعاية المحلية ذهب بلا عوده. الان وقت العدل والمساواة والنزاهه لكل الأندية وليس فقرك فقط
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
9 -
2018-11-28 16:59:46
اخوي يوسف لا تتعب نفسك مع هالعقليات عقولهم ومعرفاتهم تدل على حشوه التعصب والتشكيك والتظلم ضد كل شي واقعي. اذا خاطبك الجاهل فقل سلاما.
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
8 - ي و س ف
2018-11-28 16:21:58
تعليق7 ريسكم من طلب عدم تأجيل مباراة الوحده والسبب معروف للمتابع الفطن والسبب يكمن واسمحلي أقولك يكمن في وسط الكلام يكمن في رفع الإيقاف بالكرت الأحمر عن لاعبكم الأجنبي وانت عارف بلا فلسفه اشوف
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
7 - نيشمورا العويس---سدني
2018-11-28 14:04:46
اليوم الاربعاء11/28 النصر ضد مولودية في الجزائر ثم يوم الاحد12/2 ضد الوحده بالرياض ثم يوم السبت12/8ضد المحلي وهذا هو الطبيعي لان 3 ايام راحه كافيه لاي فريق ماعدا الفريق المدلل اللي انتم عارفينه طبعا؟
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
6 - نيشمورا العويس---سدني
2018-11-28 13:42:12
يوم الجمعه 11/30 الهلال ضد النفط العراقي وينفس اليوم الاهلي ضد الفيحاء في الدوري يوم الثلاثاء 12/4 الاهلي ضد وفاق سطيف في جده يوم السبت 12/8 الهلال ضد العالمي والاهلي ضد الرائد في بريده...لاتعليق؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
5 -
2018-11-28 13:01:00
هنا هل أضحك أم أقول (شر البلية ما يضحك).. لا هذا ولا ذاك ولكن ردد (سرى الليل يا ابو ثمانية)
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
4 - نيشمورا العويس---سدني
2018-11-28 09:18:12
والله ياني فاقع مرارة ناس زي تعليق2+3 السنفوره ام لثمه اقول وش رايك ياسنفوره اهديك اغنية طلال مداح ياسنفوره شيلي اللثام عن شفاهك ياسلق ههههههههههههههاااااي اجللللللللد السنفوره وسمعيني صياحك ياسنفوره
لا يعجبني(0) اعجبني(11)
3 -
2018-11-28 09:01:50
تعليق 1 تكتب وتحط لنفسك إعجاب لماذا هل للنصر وخرابيطه تأثير عليك وهل الشمراني يتمتع بعقليتك ليكتب لك هل انت من قال عنهم ( فيصل بن تركي شجع وانت ساكت ) لابد من إعادة تأهيلك عقلياً بالدراسة من جديد
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
2 -
2018-11-28 08:58:38
لا طبعاً نصدق لجنة المسابقات لأن النصر ماضيه اسود في اللف والدوران فهو كذب على جمهور بأكمله عادي يكذب على إعلامي يبحث عن أخطأ اللجان ( شوف تعليق 1 ضمن الصغار الذي كذب عليهم النصر مدرعم ولا يفقه شيء)
لا يعجبني(6) اعجبني(1)
1 - نيشمورا العويس---سدني
2018-11-28 07:25:35
الامور واضحه وجليه ولاتحتاج لاجتهادات كل الانديه التي شاركت في العربيه يتم تقديم او تاخير المباراة التي تتوافق مع العربيه ثلاثة ايام كحد اقصى لكن ان تتاجل مباراة لاكثر من اسبوع هنا فتش عن الفار اللعوب
لا يعجبني(2) اعجبني(14)

أضف تعليق
كاريكاتير