3 تنبيهات من الأرصاد بهطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة في هذه المناطق

3 تنبيهات من الأرصاد بهطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة في هذه المناطق

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري
https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أصدرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة عبر الإنذار المبكر 3 تنبيهات حول حالة الطقس المتوقعة بمناطق الشرقية والقصيم وتبوك خلال الساعات القادمة.
وقالت الهيئة أن المنطقة الشرقية تشهد هطول أمطار رعدية تصحب بنشاط للرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على حفر الباطن والقيصوصة والأجزاء المجاورة، وذلك من الساعة 19.30 من مساء الجمعة وتستمر حتى الثانية من صباح السبت.
وتابعت : تشهد منطقة القصيم أيضاً هطول أمطار رعدية تصحب بنشاط للرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على البكيرية وعنيزة وبريدة والرس والأجزاء المجاورة، وذلك من الساعة 19.30 من مساء الجمعة وتستمر حتى الثانية من صباح السبت.
وأضافت كما تشهد منطقة تبوك هطول أمطار رعدية تصحب بنشاط للرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على الشدخ والشبحة والشبعان الأجزاء الشرقية من محافظة أملج والأجزاء المجاورة، وذلك من الساعة 19.25 من مساء الجمعة وتستمر حتى الساعة الواحدة من صباح السبت.

 

التعليقات مغلقة.

5 تعليقات

  • premium medal
    4
    برق _ الحرم

    (((عــــــــــاجل ……تحذير _تحذير _ تحذير ….((الان )))…..امطار غزيرة على ((ذهـــبان ))) ……. يجب اخذ الحيطة والحذر ((محافظة جدة ))) اتباع ارشادات الدفاع المدني حتى انتهاء _ الحالة )))))

  • 3
    غير معروف

    لاتصدقونهم في تبوك ازعجوناء اسبوع تنبيهاة واخرها ولا شي جة امطار خفيفه ومتفرقه مدينة تبوك ولا شي جاها

  • 2
    حكيم

    تنبيهات قبل ساعه توقعات توقعات وابريده والقصيم صحو الجو هههههههه من ١٩

  • 1
    اذكرواالله -صلواعلى الرسول صل الله عليه وسلم-

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم –