رئيس التحرير : مشعل العريفي

كيف تفاعل المغردون مع نظرة وزير خارجية تركيا لضحك محمد بن سلمان وبوتين؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر نظرة وصفها النشطاء بـ"البائسة" من وزير الخارجية التركي، جاويش أوغلو إلى ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، خلال اللقاء الذي جمع سموه بالرئيس الروسي، فلاديمير بوتين على هامش قمة العشرين.
كاد المريب أن يقول خذوني وعلق أحد المغردين عن النظرة قائلا: "على الرغم من الحملة الموجهة ضد الأمير محمد بن سلمان إلا أن عنوان لقطة توتر أوغلو يمكن تلخيصها بـ : كاد المريب أن يقول خذوني".
كل المحاولات فشلت وكتب أخر يقول: "لسان حال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو يقول: "كل محاولاتنا بثنيه عن تقدمه، وكل محاولاتنا في تشويه سمعته وشيطنته بائت بالفشل!!".
نظرة بؤس وخيبة أمل وأضاف ثالث واصفا المشهد: "نظرة بؤس وخيبة أمل من وزير خارجية تركيا جاويش أوغلو "زلمة التسريبات"، قائلا: "هلّا سربت لرئيسك أردوغان كل هذه الحفاوة التي استُقبل بها الأمير ".
رعب أوغلو وتابع مغرد رابع: "مقطع يحكي معاناة و رعب شاويش أوغلو من ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله".
محمد بن سلمان هو القمة وبدوره قال أحد رواد التواصل: "صورة تتكلم .. في قمة العشرين، في الخلف وزير خارجية أردوغان جاويش أوغلو.. "حين فهمت تركيا رسالة السعودية العظمى"، على الصغار جداً جداً مشاهدة الكبار وبصمت، العالم الآن تجاهل القمة ويحلل صور محمد بن سلمان لانـهُ هو القمة".
 
 
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up