رئيس التحرير : مشعل العريفي

آل الشيخ : هناك عقبة وحيدة تواجه بطل كأس زايد .. ولهذا السبب تأجلت مباراة السوبر السعودي المصري!-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أعرب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن استعداده لدعم أي فريق مصري بصفته رئيسا للاتحاد العربي الرياضي.
وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية، أمس السبت: “النادي الأهلي عزيز عليّ وأنا من محبيه، وأتمنى لكل محبيه الخير، لكني أمتلك الآن نادي أهتم به”.
وعن تعثر الأهلي في الفترة الحالية، شدد آل الشيخ: “الأهلي يمرض ولا يموت، فعمره 110 عام، الحكاية أن الأهلي خسر 3 مباريات”.
ليس المارد الأحمر الذي يهتز بـ 3 هزائم
وأضاف: “ليس المارد الأحمر الذي يهتز بـ 3 هزائم وهناك فرق تحتاج إلى عشرات السنوات للحصول على ربع بطولاته”.
وأردف: “لم أتواصل مع محمود الخطيب، رئيس الأهلي، خلال رحلته العلاجية وأتمنى الشفاء له والعودة بكل خير إلى وطنه وأهله”.
وأشار آل الشيخ إلى أن مباراة السوبر السعودي المصري بين الأهلي واتحاد جدة تأجلت بسبب ظروف الأهلي وإدارته، مؤكدا أن التأجيل في صالح الطرفين.
ونفى رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، علمه بما يتردد حول محاولة القلعة الحمراء التعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز ، مازحا: “رامون دياز كان بداية أزمتة مع الأهلي”.
عقبة وحيدة أمام مشاركة بطل كأس زايد في بطولة كأس العالم للأندية
وتحدث عن إمكانية مشاركة حامل لقب البطولة بكأس العالم للأندية، قائلًا: “عقبة وحيدة أمام مشاركة بطل كأس زايد في بطولة كأس العالم للأندية، وهو أن الاتحاد الدولي يتحفظ على البطولات التي تمثل عرق أو لون بعينه، لكننا نؤكد لهم أنه تضم أندية تمثل قارة آسيا وأفريقيا”.
وانتقل للحديث عن أمم أفريقيا بعد سحب تنظيمها من الكاميرون: “أدعم استضافة المغرب لبطولة أمم إفريقيا 2019.. وبالطبع مصر قادرة على تنظيم البطولة لكن التقدم لاستضافتها من عدمه أمر يرجع إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=25&v=iYoYkvniKAo

arrow up