“كراني”: أجواء السعودية تستقبل “الضيف المرتقب” بكتلة هوائية باردة في هذا الموعد!

“كراني”: أجواء السعودية تستقبل “الضيف المرتقب” بكتلة هوائية باردة في هذا الموعد!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أكد خبير الطقس حسن كراني أن وداع حالة الاستقرار المناخي سيكون اليوم الاثنين، وذلك بتأقلم الكتلة السائدة على أجواء السعودية؛ ويميل الطقس للدفء مع تمركز محور الهواء الدافئ على القطاع الغربي باتجاه جنوبي رطب استعدادًا لاستقبال “الضيف المرتقب” مع فجر الثلاثاء بصحبة كتلة هوائية قطبية باردة.
حالة عدم الاستقرار
وبحسب “سبق”، أضاف “كراني”، تبدأ حالة عدم الاستقرار بعد التقاء المحاور بصحبة تكوُّن سحاب ركامي رعدي وممطر وبرد ورياح هابطة، يتمركز محور نشاطه على منطقة المدينة وسواحلها، وكلما اتجهنا جنوبًا حتى منطقة مكة المكرمة وسواحلها بأمطار غزيرة، تسبق بانعدام الرؤية.. والسيل وارد.
الحدود الشمالية
وقال: يتبع ذلك نشاط المحور على منطقة تبوك وسواحلها والحدود الشمالية ومنطقة الجوف وحائل والشمالية الشرقية والقصيم نهاية الثلاثاء والأربعاء، وتابع: وفي الخميس والجمعة أجزاء من منطقة الرياض، خاصة شمالها وغربها، بينما نهاية الثلاثاء حتى منتصف ونهاية الخميس على الباحة وعسير ومنطقة جازان.
وأوضح أنه مع نهاية الأربعاء وبداية الخميس سيكون هناك نشاط للهطول على الشرقية، يستمر حتى الجمعة. يلي ذلك نشاط على العاصمة الرياض يومَيْ الخميس والجمعة.

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    غير معروف

    حتى الطقس صار بالتقسيط هههههههههههه

  • 6
    وحيد الجزيره

    ( شكراً لإضغائكم 🌹 مع أحلى الأماني ).

  • 5
    hima

    الله كريم يرزقنا بامطار وسيول وثلج فجده.

  • 4
    غير معروف

    كراني ذكريااااات وش كلمته المعتاده هههههههههه حسن كراني ايام جميله مو الحين

  • 3
    المُزن

    🌿🌸الحمد لله على مانحين فيه من نعم ، فيارب ارحم الضعفاء والفقراء والمساكين فأطعم جائعهم، واشف مريضهم وتولى يتيمهم ، وأنزل عليهم الدفء اللهم آمين.🌸🌿

  • 2
    المُزن

    🌿🌸أصبحنا وأصبح المُلك لله وحده لاشريك له ، له المُلك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.يارب أغثنا..يارب أغثنا صيباً نافعاً للبلد والعباد.🌸🌿

  • 1
    غير معروف

    اللهم اغثنا ، استغفر الله العظيم لجميع لي والوالدية وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء والاموات