رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور .. أمير الرياض ونائبه يحضران حفل سفارة الإمارات باليوم الوطني الـ 47 لبلادها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- عبد الله الغدير: شرَّف أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ونائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، مساء اليوم الاثنين حفل سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى السعودية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها، وذلك بمركز أبيكس للمعارض والمؤتمرات بالرياض.
وكان في استقبالهما في مقر الحفل الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان سفير الإمارات العربية المتحدة لدى السعودية، وعدد من المسؤولين بالسفارة.
وعبَّر الأمير فيصل بن بندر عن سعادته بالمشاركة في الاحتفال موضحًا أن الاحتفالات التي شارك بها أبناء السعودية خير دليل على الأُخوَّة الصادقة بين الشعبَيْن السعودي والإماراتي، سائلاً المولى - عز وجل - أن يحفظ قيادة البلدين، وأن يديم عليهما الأمن والأمان.
وبين الأمير فيصل بن بندر أن مجلس التنسيق السعودي الإماراتي هو أحد المعطيات التي ظهرت ويرعاها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، في منهج واضح وسليم، راجياً سموه لهذا المجلس واللجان المنبثقة منه تحقيق ما تتطلع إليه القيادة في البلدين.
وأضاف : " إن التلاحم الشعبي السعودي الإماراتي أعطى إيضاحاً كاملاً لما تبطنه القيادتين لهذين البلدين التي تعملان لتحقيق رؤى شعوبهما، مؤكداً أن رفع المملكة لشعار معاً أبداً سيظل دائماً لتحقيق المعادلة التي يعتقد البعض أنها صعبة ولكنها في الحقيقة سهلة لتقارب البلدين " ، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ البلدين على خير سبيل وأفضل طريق.
وشاهد أمير منطقة الرياض ونائبه عرضًا مرئيًّا، يحكي تاريخ العلاقات السعودية الإماراتية، وعروضًا شعبية إماراتية، كما اطلعا على معرض الصور التاريخية.
حضر الحفل عدد من الأمراء، ووكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عزام بن عبدالكريم القين، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى السعودية.
      


 

arrow up