بعد أن أثارت مقابلتها في برنامج “اتجاهات” الجدل .. بالصور : من هي المودل السعودية ريانا عبدالله؟

بعد أن أثارت مقابلتها في برنامج “اتجاهات” الجدل .. بالصور : من هي المودل السعودية ريانا عبدالله؟

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تتواصل ردود الفعل على حلقة برنامج “اتجاهات” في قناة روتانا خليجية، بعد استضافة الإعلامية نادين البدير المودل السعودية ريانا عبدالله والفنانة أمينة العلي، ومقابلهما الفنان فايز الشمراني والداعية يوسف القعيط.

حطي معهم الجنس ما تقدرين

وأثارت الحلقة جدلًا بين ناشطين، بعد رد الداعية يوسف القعيط -الذي اعتبره كثيرون صادمًا وغير موفق- على كلام المودل ريانا بشأن رأيها بالزواج.

وكانت المودل ريانا ردَّت على سؤال الإعلامية نادين عن رأيها بالزواج، بالقول: إن المرأة اليوم لم تعد بحاجة للرجل كما في السابق، وإنّ بإمكانها أن تتحكم في حياتها وتستمر بها دون وجوده، ليفاجئها رد الداعية القعيط بالقول “إلى وين بتوصلين بدون رجل؟ أنا أقول إنتي تعيشين بدون أكل وشرب وبدون نوم؟ حطي معهم الجنس ما تقدرين”.

وتسبَّب رد الداعية القعيط باستنكار واسع؛ ما ساهم بانتشار اسم المودل الصاعدة ريانا، فمن هي المودل الشابة التي اقتحمت عالم الشهرة؟.

اقتحمت الشابة السعودية عالم “الفاشينيستا” مستغلة ملامحها الجميلة، كما صرَّحت بذلك في برنامج “اتجاهات”، لتنطلق في أولى خطواتها مع عالم المكياج.

انطلاق بعالم الشهرة

وتحظى ريانا بمتابعة 6455 شخصًا في حساب يحمل اسمها على موقع “إنستغرام”، وذلك مع بدء انطلاقتها بعالم الشهرة، إذ إن حساب ريانا لا يزال حديثًا.

وريانا المقيمة في الرياض تنشر صورًا ومقاطع فيديو لها، تتعلق غالبًا بالماكياج، فيما لا تقحم تفاصيل من حياتها الخاصة كثيرًا في الحساب.

ويبدو أن المودل الشابة ستحظى باهتمام في الأيام المقبلة، خاصة بعد رد الداعية يوسف القعيط، وهو ما يرشح ارتفاع أسهمها وعدد متابعيها على صفحات التواصل الاجتماعي.

التعليقات مغلقة.

106 تعليق

  • 106
    غير معروف

    الخرفان 🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑😂 امباااااااععع امبااااااعععع امبااااعععع 😂 👈🐑👀 امبااااععع😂

  • 105
    مدمن قهوة

    عااادية جدا .. واذا ماتبي العرس بسلامتها

  • 104
    أبوعجرم

    تعليق 13 نرسلها صورة بنت ترامب أي وحدة فيهن ايفانكا أم اللي تحب اللبناني

  • 103
    أبوعجرم

    ريانا العود

  • 102
    الحقباني

    علم ماقال شي غالط الشيخ هذي حاجات البشر لكن المستغرب لماذا كل ماتطلع وحده تقول انا لست بحاجة الرجل وفي الأخير تتزوج واذا لم تتزوج تكون تعيسة نعم لأنه لم تتزوج وتجنب فلماذا هذا التحمل على الشيخ علم

  • 101
    بن هن

    غسلي وجهك نشوف الفضاايح مثلك مثل غيرك

  • 100
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 99
    غير معروف

    ماقال شي غالط الشيخ هذي حاجات البشر لكن المستغرب لماذا كل ماتطلع وحده تقول انا لست بحاجة الرجل وفي الأخير تتزوج واذا لم تتزوج تكون تعيسة نعم لأنه لم تتزوج وتجنب فلماذا هذا التحمل على الشيخ

  • 98
    غير معروف

    تعليق 97 صحيح كلامك الجمال في السعوديه واجد خاصه لمن تحضر المزايين تشوف جمال علي أعلي مستوي . تري الركاده زينه ونا اخوك.😂😂

  • 97
    غير معروف

    نموذج للجمال السعودي ، السعوديات فيهم جمال يغطي العالم كله

  • 96
    غير معروف

    تبحث عن الشهرة والنجومية والدليل إنها تحظى بمتابعة 6455 شخصًا في حساب يحمل اسمها على موقع “إنستغرام” 🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑 كلها كم شهر او سنه ونسمع خبر زواجها الأسطوري من واحد عنده فلوووووووس💰

  • 95
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 94
    غير معروف

    🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • 93
    خالد مبغض الرافضه

    رش علي وجهها سطل ماء تتحول الي ريان حسب الله…

  • 92
    غير معروف

    كأنها علبة مكياج ايف سان لوران
    من كثر التلطيخ ع البشره يع

  • 91
    اللابتوب عندي صار كله ***وانتم بكرامه

    لا وجه يسلي ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 90
    غير معروف

    صراحة يوم شفتها تذكرت ***

  • 89
    غير معروف

    السوق عرض وطلب

  • 88
    متابع 🙇🏻

    حسن زميره موديل حزب الشيطان اشتهر بجرائمه واكثر متابعينه شبيحه بشار اشتهر الموديل بالارهاب وقتل الاطفال وتجارة المخدرات لابارك الله فيه

  • 87
    الشاي هو الحل

    تعليق مخالف

  • 86
    رحمه

    كان نفسي اصير مودل ولكن يخسارة راحت علية وللسن احكام فمن كثر عمليات الشد الي انا عاملاها اصبحت مناخيري في علباي هيء هيء هيء هيء

  • 85
    ابو نواف ... طلاع الثنايا

    الموضوع ببساطه يااخوان … ان الجنة تريد وان جهنم تريد والله يفعل مايريد … ودعوا الخلق للخالق

  • 84
    غير معروف

    الله يهديها والملامح تبين أصلها الحقيقي

  • 83
    غير معروف

    ت76 انت مو سعودي من الأساس خروووف معروف من وين

  • 82
    غض البصر طاعه لله

    قال تعالى( قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ ۗ ) غض البصر وقايه للمؤمن من الوقوع فيما حرم الله من الشهوات والمعاصي المحرمة

  • premium medal
    81
    إنسان منصف

    ت74,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وَلَيْسَ الذَّكَرُ كَالأُنْثَى

  • 80
    قَالَ الله تَعَالَى

    قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ

  • 79
    قَالَ الله تَعَالَى

    وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَىٰ جُيُوبِهِنَّ ۖ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ

  • 78
    قَالَ الله تَعَالَى

    يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ

  • 77
    قَالَ الله تَعَالَى

    وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاءِ حِجَابٍ ۚ ذَٰلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ ۚ

  • 76
    hima

    بارك الله فيها البطله وكثر من مثيلاتها,جمال وحكمه وقوة حضور تجبر من امامها بلعجز عن الرد ومقارعتها,مثال وقدوة تحتزى لسيدات بلادي حفظهم الله.

  • 75
    غير معروف

    وتحظى ريانا بمتابعة 6455 شخصًا // تحظى بمتابعة الخرفان 🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑

  • 74
    غير معروف

    إنسان منصف في احد تعليقاته السابقه قام بمهاجمة احدى المعلقات لانها ابدت إعجابها بالفنان محمد عبده والان هو هنا يتغزل في هذه الفاشينيستات !!!! شوفوا كيف التناقض والانفصام والازدواجية لدى المدعو منصف ؟؟

  • 73
    غير معروف

    كيف اهلها راضين بخروجها بهذا الشكل** ؟ وين الغيرة والحياء والحشمة والحجاب؟ **

  • 72
    ودي افهم

    البيوت اسرار … الا اهل هالوسط لا اتسرار ولا استقرار ولا راحة بال **

  • 71
    ودي افهم

    تعليق 50 لا علمني ..تمدح ولا تسوي… يعني باختصار هذي الانسانه ومن هن عاى نهجها يسرك ان تكون زوجتك .. تشرفك انها تكون ام عيالك .. مقتنع ماعليك تقدر تقابل المجتمع ويدرون ان زوجتك فانشيستا ويتصورو معها

  • premium medal
    70
    إنسان منصف

    ت 68,,,,,,,أقولك فارق,,,,,,أنت وشكلك,,,,,,,فاهم القاون غلط,,,,,,,هههههههههههههههههههههه

  • premium medal
    69
    إنسان منصف

    غالبا الفاشنستا,,,,,,ماتتزوج الا,,,,,,من شخص ثري بل شديد الثراء ,,,,,,يصرف عليها ,,,مهر ملايين الريالات,,,,,,فلا أحد يمني نفسه فيها أبد أبد

  • 68
    محامي

    النظام يجيز لها رفع قضية تحرش لفظي

  • premium medal
    67
    إنسان منصف

    أشكر صحبفة المرصد,,,,,,,أحبها ,,,,,,أعشقها,,,,,,,أخبارها رائعه,,,,,,وبس

  • 66
    محب المرصد

    وهو صادق الشيخ كيف تقول انها لم يعد لرجل اي اهتمام اتوقع انها طاهره وبتبقى طاهره لابارك الله فيمن ظهربها

  • 65
    صامل

    بعض ** خطر على الدين و الحشمة والحياء ؟؟؟

  • 64
    غير معروف

    فعلا ملامحها حاده وجامده كانها صنم والنظر لها ممل ليس بها ذرة جاذبيه

  • 63
    غير معروف

    الله يخلي المكياج .
    شغلتنا ** بالمكياج مانعرفها

  • 62
    غير معروف

    دعاة فقه الصحوة العنصري المتخلف “فقه العبودية” ما يسوون شيء بلاش أكيد فيه DEAL

  • 61
    غير معروف

    ماش !! جميلة مافيها أنوثة

  • premium medal
    60

    47 – مسمار. من واقع خبره فان صاحبة هذي الملامح من النسااء ليس لديهن ميول للرجال ولايرغبن في الحياه الزوجيه يحبون الفريدم فملامحهن جميله لكن جامده بلا جاذبيه!! كلام خبير// انا أشهد انك خبيييير!!

  • 59
    زائر

    تعليق مخالف

  • 58
    ابو غالب

    شفتو هذه الايام عملية الميك اب الجديده في احلام وبلقيس وحليمة بولند الوان جديده وغربية شئ مائل للبرتقالي والبنفسجي والعودي لاكن لو شفتهم علي طبيعتهم من دون ميك اب ماتصدق من هول المفاجئه

  • 57
    غير معروف

    الداعية!!!!

  • 56
    أبو ريش

    كلوا مكياج لو تغسل وجهها

  • 55
    50

    المحترمة المحجبة وغير المتبرجة.ما أحد ينظر لها نظرات….

  • 54
    غير معروف

    الاصل في الانسان انه خلق بدون مكياج وتعديل انا عندي وجة نظر في الحياة مستحيل اقول انه جميل إلا اذا كان على طبيعته لا يوجد على وجهه اي تغير او مكياج لكن يطلع لي بوجه كله الوان ونقول انه جميل فيها غش

  • 53
    Yahoh

    تطبق عليه عقوبة التحرش. 🤔

  • 52
    ام روان

    زي هذه الاشكال وعلي شاكلتها ماتفكر في الزواج والاستقرار يبحثون عن الثراء المادي والشهرة والمجد من خلال عالم “الفاشينيستا بجميع انوعها من عروض ازياء تسريحات ادوات تجميل ميك اب ادوات تجميل اكسسوارت الخ

  • 51
    غير معروف

    العارضات اللاتي يدعين أنهن سعوديات إلى متى يستمر البكش اللي يطلقونه أنا سعودية أنا سعودية ؟؟؟؟

    الجمال لن يدوم كم سنة حيدوم إلى 50 سنة أو 60 أو 70 ؟؟ والبركة في الصنفرة والبوية كل يوم شفط وكل يوم نفخ

  • 50
    قلم الحقيقه

    المرأة التي تعجبني هي التي تكون أنعم من الوردة لكنها في نفس الوقت مثل حد الموس القاطع لكل نكرة منحط لئيم خسيس متخلف بفكره قذر بلسانه ونظرته لحواء.مثل هؤلاء الضباع لايجب إعطائهم الفرصة بل سحقهم.

  • 49
    ام العنود

    المودل ريانا عبدالله وكثير من الفتيات اقتحمو عالم الفاشينيستا ربما لدخله المادي الجيد والشهرة والمجد الذي تحققه من خلال دعايتها للعطور والمكياج وادوات التجميل والازياء والاكسسورات والتسريحات والميك اب

  • 48
    سابق

    الحقيقة ان مواضيع البرنامج وضيوفه عادة لايمثلون قيم وعادات مجتمعنا

  • 47
    مسمار

    من واقع خبره فان صاحبة هذي الملامح من النسااء ليس لديهن ميول للرجال ولايرغبن في الحياه الزوجيه يحبون الفريدم فملامحهن جميله لكن جامده بلا جاذبيه!! كلام خبير

  • 46
    زائر

    تعليق مخالف

  • premium medal
    45
    إنسان منصف

    آآآآه يا قلبي,,,,,,,وش اسوي بحالي,,,,,,,,أنتحر ولا اروح للبحرين أفضل,,,,هذي البنت قاتله,,,,رمشها يذبح ,,,,,وعيونه تجرح,,,,,,وفمها لهييييب ,,,وأنفها عجيب,,,,,,سلمولي عليها,,,,,وخبروها أنا قتيل عينيها

  • 44
    ابو ماجد

    الإعلامية نادين البدير لقائتها وبرمجها مثيرة للجدل مثل زوجها الاعلامي هشام ابوالهش

  • premium medal
    43
    إنسان منصف

    يا ليتني كنت داعيه,,,,,,واجلس بجنبك,,,,,,وانصحك زي القعيط ,,,,,,واكحل العين بمبسمك,,,,,,,آآه بس ياليتني كنت داعيه,,,,,,,واتخصص بهداية الفاشنستات فقط

  • 42
    قلم الحقيقه

    لاتعجبني المرأة التي مجرد شكل خارجي باهر فقط بينما ليس لديها وسيلة ردع قوية تدافع بها عن ذاتها وجنسها وهنا أقصد بهذه الوسيلة ليس سلاحآ قاتلآ بالطبع وإنما ثقافة وفكرآ قويآ رادعآ تعززها ثقة في النفس.

  • 41
    غير معروف

    ماذا بقي سافرة ومتعرية وكل الناس يشاهدونها وتقول تقدر تعيش من دون
    الرجل الله يستر عورات نساء المسلمين .

  • 40
    غير معروف

    الله يخارجنا من هذي الاشكال بلا مودل بلا *

  • 39
    غير معروف

    قلم الخنبقه إن شاء الله ***

  • 38
    ثلج مشوي

    صدق الشيخ

  • 37
    غير معروف

    أتوقع مع مرور الأيام والسنين قلم بيصير مودل السعوديه.

  • 36
    ههه

    وع ام راس

  • 35
    قلم الحقيقه

    للأسف فشلت فشلآ ذريعآ في الرد على الأخونجي للخلف در الذي كان أمامها ولم تستطع أن توقفه عند حده وتجاوزاته وكلامه الساقط البذيء وإسقاطه الكلام عليها مباشرة بوجه خاص والمرأة بشكل عام.هؤلاء يحتاجون مبيد.

  • premium medal
    34
    إنسان منصف

    لأن الفاشنستا تعرض بجسمها,,,,,,الموديلات الجديديه,,,,,,لمصممسين عالميين,,,,,,ودور أزياء عالميه,,,,,,,فبذالك تكسب الملايين,,,,,,ولابد يكون لها مواصفات جسمانيه محدده بالوزن والطول والبشره وخلافه !!

  • 33
    غير معروف

    المهم والمفرح أن ملامحها وملابسها وكلامها وأدبها وأخلاقها لا تمت لبناتنا بصلة ولله الحمد ***

  • 32
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    ودي اعرف منهواللي وهقهاوقال لها انهاتاسرالقلوب

  • premium medal
    31
    إنسان منصف

    بس لو تزوجت,,,,,,ينتهي دورها فاشنستا,,,,,,للأبد

  • premium medal
    30
    إنسان منصف

    الفاشنستات= عارضات ازياء أو ميك أب,,,,,,,,,,دخلهن كبير جدا جدا,,,,,,بلملايين

  • premium medal
    29
    إنسان منصف

    الفاشنستات,,,,,,مسكينات,,,,,,,يتحملن الضغط النفسي ,,,,,والتجويع,,,,,,كله علشان ,,,,,تكون بمواصفان الفاشنست

  • premium medal
    28
    إنسان منصف

    اكيد الداعيه ( وسف القعيط ),,,,,مع الفاشنستات,,,,,علشان يرشدهن ,,,ويدعوهن,,,,,الله يثبتهن,,,,,,,ههههههههههههههههههههههههههههه

  • 27
    الى 325

    مالفرق بين المتطرف والخانوث ؟؟ مصيرهم واحد ؟؟ ولا يرضى بهكذا الا ديوث او رافضي خبيث وووووو كلام ثقيل لااريد ان اقوله مرعاة للرجال الى هنا ؟؟

  • premium medal
    26
    إنسان منصف

    ناديه البدير ,,,,, و ريانا عبدالله ,,,,,والفنانة أمينة العلي,,,,,, ومقابلهما الفنان فايز الشمراني,,,,,, ( والداعية يوسف القعيط ),,,,,,,وش جابك يا فضيلة الداعيه,,,,,بين الفاشنستات ,,,,,,ههههههههههههههه

  • 25
    العمده

    نادين البدير مذيعه متخصصه فى تسليط الضوء الأعلامى لكل من يخالف التقاليد والعادات التى امرنا بها الشرع .وهدفها دائما وأبدا تشويه المجتمع السعودي وإظهاره انه متعصب ومتخلف لاحظوا حلقات برنامجها 👎

  • 24
    واقعي جداااااا🚶🏻‍♀️

    محل اهتمام كثرو منها اهتمام الخرفان وكلام الداعية ماكذب فيه حاجات انسانيةطبيعية فطرية الاكل الشرب اللبس الحياة الزوجية غير ذالكلام يكون يصادم الطبيعة البشرية والي مايشبعها بالحلال بيشبعها بالحرام

  • 23
    ابو سليمان

    يا اكل ياشرب ياجنس لا تشغلا بالليل هذاى اركض على شانك

  • 22
    هيما ذا فلسطيني او برماوي او لبناني المهم مو رجال ولا بنت انتم تعرفون الباقي

    وذلك واضح فى كلامه مرة بناتي ومرة ومره ومره باين عليه تعباااااااان والدنيا اصبحت ثقيله عليه ؟

  • 21
    سيطرة كاملة على المشهد العام

    (ولا مكان بيننا لمنحلٍ يرى في حربنا على التطرف وسيلة لنشر الانحلال واستغلال يُسرِ الدين لنشر أهدافه) . هذه الفقرة أصبحت هي السمة السائدة تحت يد من لديهم سلطة القرار فزادت في الاونه الاخيرة بشكل كبير.

  • 20
    غير معروف

    نعم هي الان محل اهتمام الخرفان من شاكلتها

  • 19
    صالح الاحمدي

    علشان رد الداعية بيزيد متابعينها ؟؟؟؟
    وبعدين وين الجمال اللي فيها كله مكياج وهي متخصصه فيه
    وهي تقدر تعيش بدون رجال لأن الرجال اصلا ماهم ملتفتين لك ابدا

  • 18
    غير معروف

    ذلحين تجيك هيما وتقول حريه شخصيه !

  • 17
    325

    الى الامام ولاعزاء لي المتطرفين

  • 16
    غير معروف

    رجعت اشوف المقابلة ماهي هي تختلف عن الصور

  • 15
    محمد

    شفناها ف البرنامج. وجهها ما كان بهالجمال. وجهها كان كانه منقوع في مرق كله دهون. اتمنى اظهار هذه اامخلوقات على حقيقتها ومنعها من المكياج

  • 14
    غير معروف

    هذة هو الاعتدال لديكم نعم السفور والتبرج والكاسيات هن من مصاف المجتمع للاسف بضاعة لها اتباع والغريبة مطلوبة وليس للعلم ومكارم الاخلاق اي مكانه الشرهة على هذة القناة التي تدعو للسفور والتبرج

  • 13
    سالم

    ارسلو لها صورة بنت ترمب تشوف الزين بدون رتوش

  • 12
    غير معروف

    اي وحدة تحط البوياتهذي تطلع موديل …كيلو وربع ميك اب وبويات مع نص كيلو اساس وواربع علب علب سبري لمعة

  • 11
    غير معروف

    وصل بنا الامر ان الجمال بالوجه والشكل جواز عبور للتصدر بالمواقع والبرامج بينما الفكر والعقل اصبح مغيب وسلعة لا رواج لها وليست بمقبولة لمجرد كلمة قالت عن هذة الموديل اصبحت مشهورة ويشار لها بالبنان

  • 10
    غير معروف

    ت 1 والله أنا ودي مثلك لكن يابعد حيي ماميش .

  • 9
    هلوووو

    كلووحدة منسيه تحاول تعوض عقدة النقص وهذولي ليسوا مجتمعنا السعودي الاصول غير ذلك والمثل يقول الصلعا تتجمل بقذله غيرها تحاول لفت الانتباه يعني انها بنت البلد وهي متجنسه او بنت مواطنه

  • 8
    غير معروف

    وتحظى ريانا بمتابعة 6455 /// 6455 خروف وامعة من الذكور واناث يتخللهم روافض إيران الحثالات

  • 7
    غير معروف

    ياشين الشين

  • 6
    سعيدان فيرجن

    بيض الله وجه صاحبنا اليماني ّّّّ ّّ كل يوم يفطر الشايب عريكه ّّّّ ّ من عشق روز يتمنا لو تهاني ّّّّ. ويمكن اخر وقتنا نرضا بسبيكه ّّّّّ ّ

  • 5
    غير معروف

    كل صورة كانها شخص ثاني وشكلها في المقابلة يختلف عن الصور وحواجب مكنسة في المقابلة

  • 4
    يمني شبواني

    اللهمً أني أسالك العلو والتقوى والترفع عن دناءه الدنيا والستر والعفاف

  • 3
    غير معروف

    تضحك علينا بالفوتو شوب شكلها على الطبيعة شين

  • 2
    غير معروف

    أي مودل وأي خراط

  • 1
    غير معروف

    ننتظر صدور الأوامر الملكية في الأيام المقبلة لتحسين مستوى دخل الشعب فالراتب لم يعد يكفي للحاجة نطمح بتثبيت بدل غلاء المعيشة وصرف راتب للشعب ف استبشروا خيرا وتفائلوا بالخير تجدوه