شاهد .. حسناء سعودية توجه نصائح للرجال من أجل الزواج من امرأة ثانية بدون مشاكل !

شاهد .. حسناء سعودية توجه نصائح  للرجال من أجل الزواج من امرأة ثانية بدون مشاكل !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو للإعلامية السعودية هدى الخريف ، وهي توجه حديثها للرجال حول الزواج من ثانية .

وتساءلت الخريف في الفيديو المتداول : ” ليش ما ناخذ موضوع الزواج من ثانية من جهة إيجابية ؟، يمكن الرجال محتاج زوجة ثانية ” .

وأضافت : ” أنا بقول خليه يتزوج بدل ما يتصرف أو يروح طريق أنا بتعب معاه فيه ” .

أرضى بالأمر الواقع

وتابعت : ” يمكن أنا مقصرة في النواحي هذي وهذي ، روح اتزوج بس يا ويلك مني شوي ، وبعدين راح أرضى بالأمر الواقع .”

وكشفت عن ردة فعلها إذا تزوج زوجها من ثانية قائلة : ” يعني ما راح أقول أريد أطلق وبترك عيالي وبزعل عند أهلي وسالفة طويلة عريضة .”

وحظى المقطع على إعجاب لافت من المغردين ، وعلق أحدهم قائلاً : “عظمة على عظمة ياشيخة” ، وأضاف آخر : ” كلام صحيح” ، وتابع أخرى : ” أنا مع التعدد والله” .

التعليقات مغلقة.

358 تعليق

  • 358
    اغلبهم صالمين لثانيه الا يقعد ولايضلم المسكينه 🔨

    حسبي الله على كل رجل يتزوج اخرى ثم يهمشها ويضلمها ولايعدل وياكثر العينات هذي 🔨

  • 357
    جنون الليل 103

    ان الرجل يحب ان يكون ثوبه حسن ونعله حسن وان الله جميل يحب الجمال هي ضربة وحدة ياتعيش ملك ياتبغى طول عمرك فراش وحالك دمران الرمح من اول ركزه الزين ينشرا بالغالي وسعره فيه

  • 356
    جنون الليل 103

    والله العظيم ياهدى لوكنتي زوجتي او منهي في مستواك ثقي بالله لن اقبل او افكر مجرد تفكير بالتعداد او الزواج الثاني اطلاقاً ماشاء الله تبارك الخالق جمال وحسن منطوق ذوق وهندام hi كلاس عيني عليك بارده

  • 355
    الى 353

    هل شرفك علماني كي تقبل بهكذا صفات ونوعيات

  • 354
    غير معروف

    مثل هذى الانثى هدى ملايين الرجال يتمنون الزواج بها ماشاء اللة عليها كاملة الانوثة والكامل اللة سبحانة وتعالى تعلمو ايتها ****منها اقصد من عارظوها

  • 353
    غير معروف

    قسم باللة كلامها صحيح اذا هى مطلقة سوف ااتزوجها لتكون الزوجة الثالثة لدى بس هل توافق

  • 352
    مسوية واثقة

    زي هالاشكال هي الرجال مافيها انوثة هي اللي تصرف عليه وتقوده يمين شمال مستحيل يفكر يتزوج من يصرف عليه اقطع يدي ان زوجها مايقدر يصرف على نفسه عشان كذا واثقة

  • 351
    اسم رجال بس لاحب ولا حنان ولا احترام

    انا الحين جالسة اتصبر على الحياة معه واقول عشان العيال والعشرة وكلام الناس بس يتزوج مستحيل على قولتها ازعل شوي وارضى خلع على طول واعيش بحرية وراحة بال من زوج مامنه الا وجع القلب وجوده في البيت يوتر

  • 350
    غير معروف

    339 – مناحي العتيبي
    2018-12-05 09:24:42
    التعدد له فوائد كثيرة/ يقول علي بن ابي طالب : هو مخ ساقيك ونور عينيك فاصنع بهما ما شئت

  • 349
    غير معروف

    ت334 خروف متخرفن خرفنة 👈🐑😂 امباااااعععع امبااااعععع

  • 348
    ابو غالب

    توفت زوجتي منذ 5 سنوات وعيالي وبناتي كبار في المرحلة الجامعية واخاف اتزوج حرمة تنكد علي حياتي وعلي عيالي وانا مريض بالضغط والسكر ولا اتحمل مشاكلها كفاية مشاكل وطلبات العيال كلما كبرو زادت طلبتهم

  • 347
    -

    خليهم يقومون بوحده ويأدون حقوقها قبل يأخذون الثانيه الرجال اول يعرف يقدر الحرمه ويقوم بحقوقها ويحترمها الحين والله مافيه الا الحثالة

  • 346
    عبدالله

    ماهي المسلمه المحصنة؟ فهل تتوفربها شروط المرأة المحصنه وهي طاعه الله ورسوله عليه الصلاة والسلام وتطبيق الايه الكريمه وقرن في بيوتكن والصلاة في اوقاتهاوالستر وغطاء الوجه وعدم مخالطه الرجال وليس لهانصيب

  • 345
    أربعـــــــيني

    نبي نتزوج الثانيه ولاكن مانقدر خايفين مو من الزوجه بل خايفين من اقامة دعوى بالمحاكم ورفع قضية خلع ونفقه والقضاء متجاب معهن والرجل ليس له حقوق زوجيه ضد زوجته بالمحاكم.

  • 344
    غير معروف

    المشكلة الحين المتزوجة ماترضى بهذا الكلام والعانس تقول يالله تحركوا هههههههههههههههه

  • 343
    غير معروف

    الله يسعدك . لكنها واثقها انه ماراح يتزوج عليها

  • 342
    علوش وحش الوحوش

    أزيد فوق الهم هم لا وألف لا

  • 341
    متفائل

    انا مع التعدد واهم شي الماديه

  • 340
    ابو عبدالله

    الاصل في الزواج التعداد الصحابة تزوج اكثر من وحدة اذاانت مقتدر في كل شي المال والصحة وان تقدر ان تعدل بين هما في كل شي المبيت والمال يكون هذا احلى شي وسعيد في حياة ٠

  • 339
    مناحي العتيبي

    التعدد له فوائد كثيرة

  • 338
    أبوعجرم

    اللي يتزوج الثانية تراه يفكر بالثالتة وبعدها بالرابعة … الرجال ماله أمان

  • 337
    أبوعجرم

    المغربية ترضى بالتعدد ولكن لاتكون مغربية

  • 336
    أبوعجرم

    بعض الرجال زوجة واحدة لاتكفي

  • 335
    ام ملاك

    يمكن أنا مقصرة في النواحي هذي وهذي ، روح اتزوج بس يا ويلك مني شوي ، وبعدين راح أرضى بالأمر الواقع متاكده من كلامك انك ترضي بزوجة ثانية وما تزعلين يقول المثل ضره في الشرق تحرق القلب

  • 334
    الفايز الحجى الهذلى من بريدة

    احسن شى يقال من الجميلة الكلام طيب ومقنع علاشان الغير جميلة تقنع وتعذر زوجة اذا تزوج علية والصحيح الذى عندة زوجة مثل هدى الجميلة والضحك عسل اتوقع لم يفكر فى الزوجة الثانية

  • 333
    عوض

    ربي يستر عليكي وينك من ام سعد تنصحينها تقول بنتحر من السطح.

  • 332
    القصيم

    ابي وحده ترظى اكون زوج لها بشرط تسدد ديني اول لاتفهم اتمصلح لا والله فقط.. لأن أرغب التعدد ولاكن من تتكفل بقظى الدين اولا بي. تراي والله صريح وصادق.

  • 331
    شيخه

    كلام طيب وصريح وفيه خير للمرأه احيان مشاكل زوجيه طالت بسبب عين وعند تزوج زوجها تغيرة الأمور واصبح عسل انشرو المقطع لتعم النصيحه لكل متزوجه وتتفهم النصيحه بصدر رحب. وجهة نظر موفقين

  • 330
    غير معروف

    انا اوصي كل امراه تنتبه لنفسها وتمن لها مستقبل وتكمل تعليمها بعد الله بعض مايقدر العشره وممكن يتخلى عنها بكل بساطه

  • 329
    دبي دانه الدنيا

    زوحها متوفي وهي متزوجه بدري بعد الثانويه

  • 328
    شابت لحانا مالحقنا هوانا

    تعليق مخالف

  • 327
    غير معروف

    انا كازوجه ارفض ان تجيني حرمه ثانيه تشاركني لقمتي وبيتي ويروح عمري حسره وماتاقف الحياة عند رجل يازين الكرامه بس وعسى الله يحفظنا من الذل والمهونه

  • 326
    جريس الحمد

    كان الله بعون نساء بلدي العفيفات من هذا الهجوم الذي سيهزم بأذن الله

  • 325
    ليبراليه تعمل بقناة ***

    تعليق مخالف

  • 324
    مواطنه

    *** مايهمنا رئيك

  • 323
    غير معروف

    بعض النساء والفتيات لا يٌعجبها إلا الرجل المتزوج وتتعلق بهذا الرجل المتزوج حتى إن بعضهن تعرض عليه أن يتقدم لأهلها ليتزوجها رغم إنه متزوج ويحب زوجته ولكنها تٌصر عالزواج منه سبحان الله كل شي قسمة ونصيب

  • 322
    بدوي

    حسناء
    ههههههههههههههههههههههه
    الكلمه متعوب عليها

  • 321
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 320
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 319
    مشعان

    حسناء! لا هذي حلوة وجديدة. هههههههه

  • 318
    محب الوطن

    كلامها سليم ولكن متبرجه بزينه الله يهدينا ويهديها
    قال تعالى ( وقل للمومنات يدنين عليهن من جلابيبهن ) الايه
    نسال الله ان يقينا واياكم شر الفتنه وترون اول فتنة بني اسرائيل في النساء كما قال رسولكم

  • 317
    بابلو

    ت313 شكرا على المعلومة ماكنت اعرف انها مطلقة كل مانشوف متبرجة نتخرفن بدون عقل ولا شعور نسأل الله الهدايه نتخرفن على الشكل مثل الخرفان الضائعه الله المستعان لكن عندي سؤال لماذا اكثر الجميلات مطلقات؟؟؟؟

  • 316
    غير معروف

    307 – مخاوي الليل ///. خروف الليل😂 لو كلامك صحيح اجل ليه زوجها طلقها ؟؟ قال ايش قال زوجها ما يحتاج يتزوج عليها 😂 شكله مايدري إنها منفصله عن زوجها ؟؟

  • 315
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 314
    الحكيم

    كلام صحيح جدا جدا

  • 313
    الى

    307 – مخاوي الليل
    هي تتكلم من ثقة لأن زوجها ما يحتاج يتزوج عليها >>> طيب ليش زوجها طلقها و فرّط فيها 🤣🤣 أنت لا تعلم بأنها منفصله عن زوجها من زمااااان

  • 312
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 311
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 310
    يا خروف الليل

    تعليق مخالف

  • 309
    محمد الجعيد

    كلامها صح ١٠٠ ℅

  • 308
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 307
    مخاوي الليل

    هي تتكلم من ثقة لأن زوجها ما يحتاج يتزوج عليها ولا يفكر بالزواج لان في عشرتها لا يحتاج الرجل للثانية ولا يحصل احلى منها الا ما ندر

  • 306
    غير معروف

    المرأة لا تريد خروف يبعبع ويلهث وراء شهوته مثل الخروف بل تريد رجل بمعنى الكلمة خلوق محترم عادل يقدر العشرة لا يخون ولا يهجر ولا يسافر للخنبقة ولا يدخل مواقع للتعارف والخنبقة المرأة تريد رجل كفو يصونها

  • 305
    غير معروف

    قال تعالى( قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ ۗ ) غض البصر وقايه للمؤمن من الوقوع فيما حرم الله من الشهوات والمعاصي المحرمة

  • 304
    غير معروف

    ت303 انت سيم سيم هذا 👈🏻🐏🐏🐏 انت خروف سيم سيم هذا 👈🏻🐏🐏 😂😂 امبااااااع امبااااع امبااااع😂😂😂

  • 303
    غير معروف

    كلام هذه الحلوه صحيح ودعونها حلوه وينبغي ان نبحث الفاءده تعود لمن هل تعود لبنات المجتمع ام تعود للازواج الفاءده للمجتمع ككل والاعتراض اسلوب اناني

  • 302
    عقلان عضابي

    كيف الحال -كيف الحال-كيف الحال

  • 301
    الحر

    التعدد ينشط الدورة الدموية***

  • 300
    298 - عبدالرحمن المطيري 2018-12-04 23:40:32 هذا الي يبيه بني علمان لا يعجبني(0) اعجبني(13)

    لا فض فاك 👍👍👍

  • 299
    البدراني.،

    ياحرام صاحن صاحن…خخخخخ صاحن صاحن.. 😭😭😭 صاحن

  • 298
    عبدالرحمن المطيري

    هذا الي يبيه بني علمان

  • 297
    ت296

    ترى كل وحدة تبغاك تشتري لها سيارة وتعلمها السواقة او يكون مهرها سيارة جديدة اخر موديل

  • 296
    البدراني.،

    تجوزوا يامعشر الرجال ماطاب لكم..العمر واحد.. اللي معه طويلة ياخذ قصيرة..واللي معه نحيفة ياخذ مربربة..واللي معه بيضا ياخذ برونزية..كل يوم تاكل برتقال..وأبسط ياعم..ترى اعمار أمة محمد بين الستين والسبعين

  • 295
    احذر من تجار الشنطه !!!

    تعليق مخالف

  • 294
    غير معروف

    الخبر قديم له ٧ ساعات وانتم للحين مسنترين فيه وتتهاوشوون فيه 😂 كل خبر يخص المرأة توصل التعليقات فيه لل600 مابين هواش وجدال وعناد واستفزاز وينتهي الخبر وننسى التعليقات مثل غيرها من المواضيع

  • 293
    276 - المُزن .. هههههه لا ولا شي خلاص .

    283 – ت 263 .. زين الله يقبل منا ومثل رسوله . ما ندري منين نجيكم هههههه نقول هنا تقولوا هنا عليه الصلاة والسلام . لكن هل حددة غيرتها من أيش ؟ هنا السؤال .

  • 292
    ضلع اعوج 👈 ضلع الرجل. 🤣 ت270

    جميع النساء خلوقو من جذع اعوج لانهن بدون عقل اودين))لا تعليم لا ثقافه لا إملاء ولا كتابه سليمه وفوقها اللون قمحي والطول صفري والكرش مدلي والراس يلمع والسنون صفرا واللبس والوجه طالع من رماده

  • 291
    الحربية

    278 ابوي واخواني أهل دين ويعرفون الخطا من الصواب، ايش تبغينهم يقولون للرجال والله نذبحك لو اتجوز على بنتا،

  • 290
    غير معروف

    ت280 ههههههههااي

  • 289
    غير معروف

    النبي رفض التعدد عن بنته فاطمه وسمى الشريكه ضره .مشتق من الضرر والحديث يقول: لا ضرر ولا ضرار.ويقول :لايفرك مؤمن مؤمنه ان سخط منها خلقا رضي منها آخر. وليس هناك حديث نبوي واحد يحث ع التعدد

  • 288
    بالجبهه

    هنا لو تطلع صورة ***حطوا معها ***حسناء !!

  • 287
    غير معروف

    ت257 الحربية/ تقولين حتى ابوك واخوانك مايوقفون معك !! اذا ابوها واخوانها ما وقفوا معها اجل من اللي بيوقف معها ؟ الغريب مثلاً ؟ الاب والاخ اللي مايوقفون مع بنتهم في مشاكلها وقضاياها مافيهم خير ولارجولة

  • 286
    حب القراده

    اذا تزوج عليك اعتبريه مات وفقد حياته بحادث سياره .خلي الحب وخلي الخرابيط والله ثم والله لو يحبك ما زاغت عينه لمراه ثانيه

  • 285
    تجاهر بالمعاصي

    قال عليه الصلاة والسلام (,كل أمتي معافى إلا المجاهرين ) ***

  • 284
    اليوم تعتبر المرأة غنيه ومكتفيه والمطلقه لها مبلغ مالي

    اللي يتزوج عليها زوجها وش حدك عليه تصبرين ! اخلعيه زي ماتخلعين*** وعيشي حياتك وامك وابوك بريهم واخدميهم احسن من خدمة ولد الناس؟

  • 283
    ت 263

    تتكلم عن زوجات النبي ؟ خذ هذه ؟ لماخطب النبي ام سلمه رفضت وقالت اني امراة غيراء .يعني شديده الغيره فدعا لها الرسول بذهاب غيرتها ثم تزوجها ؟

  • 282
    كل من طلعت قالو حسناء

    اوه مرة مرة حسناااااء.استغفر الله بس

  • 281
    غير معروف

    هاذي،تشجع ع خراب البيوت
    اللي يبي يتزوج وناقصه شي يدل الطريق والزوجه لها حرية الاختيار ياتجلس معه ياتطلق يعني ياطلاق يامشاكل بين الضراير

  • 280
    المحتسبه

    خلوه يتزوج لافلوس *** ولا جسم مثل رجال العالم 👹اللي تبيه تجي تاخذة ببلاش 😷

  • 279
    ابوسعد

    الرجال لو يبي يتزوج ماطق خبر ولا اخذ رايك لاانتي ولا عشرة من امثالك.هذي سنة الله ورسوله انتهى.

  • 278
    غير معروف

    اللي مرتاح مع زوجتة وحبيبتة وماهي مقصره معاه بشي لايفكر بالثانيه ابدا لانه في النهايه بيندم ولازم يرجع للاولى

  • 277
    ****

    تعليق مخالف

  • 276
    المُزن

    🌿🌸تعليق -267 -263 والله مافهمت شيء من تعليقك مدري وش الفكرة بالضبط؟!🌸🌿

  • 275
    غير معروف

    لو يتزوج علي خلعتة واخذت غيره

  • 274
    غير معروف

    246 –
    ياليت عندي زوجه مثل جمالها والله مافرط فيها >>> طيب ياخروف ليش زوجها طلقها و فرط فيها😆 إنت لأنك خروف مثل هذا🐏 يسهل خداعك والدليل غرّك مكياجها وصار عندك ضعف امام ملذاتك

  • 273
    غير معروف

    الواحد الحين يالله يقدر ع الاولى عشان يجيب ثانيه وبكرا يجيه عيال وتكثر المصاريف والمشاكل

  • 272
    غير معروف

    الواحد الحين يالله يقدر ع الاولى عشان يجيب ثانيه وبكرا يجيه عيال وتكثر المصاريف والمشاكل

  • 271
    غير معروف

    اللي مرتاح مع زوجتة وحبيبتة وماهي مقصره معاه بشي لايفكر بالثانيه ابدا لانه في النهايه بيندم ولازم يرجع للاولى

  • 270
    غير معروف

    لان جميع النساء خلوقو من جذع اعوج لانهن بدون عقل اودين

  • 269
    ت ٢٤٨

    زين ولا عرفت.ي المشكلة ويش . يمكن *** ¡¿¡¡

  • 268
    غير معروف

    فل ينقهر ام الجلابيات

  • 267
    245 - المُزن .. غيرة المرأة في أيش !!!

    غير هذا الخلاف والمشاكل موجودة لو أنت بلحالك .. وعلى فكرة النية الصالحة تفعل الكثير ولو بعد حين . وكل مشكلة وخلاف لهما حل وحلول ولو تغطس وتعوم . فقولوا خبراُ أو اسكتووو .

  • 266
    غير معروف

    استاذة هدى سيرى ونحن الرجال نؤيد فيما تقولين

  • 265
    ليس لها نصيب من الايمان

    قال عليه الصلاة والسلام(الإيمان بضع وسبعون شعبه فأفضلها قول لا إله إلا الله وأدناها إماطه الأذى عن الطريق .والحياء شعبه من شعب الإيمان ) ***

  • 264
    غير معروف

    شوفو حقد النساء لانها قالت الصراحة ايية الشجعان خوذو الثانية والثالة خل ام جلابية تموت قهر

  • 263
    245 - المُزن .. غيرة المرأة في أيش !!!

    من تدندن على وفي غيرة المرأة .. لكن زوجات الرسول محمد عليه الصلاة والسلام من الله .. وش غيرتهن به . فكروا بالعقل والدين . إن كان هناك قدرة مادية للعدل والأنصاف فهلا أو لا يأثم أحد ويأتي بشق مائل .يتبع

  • 262
    ت71

    بينهن_وهل تعلم ان في أمريكا أكثر من عشرة ملايين أمرأة بدون زوج)) طبيعي ان يكن الاناث اكثر من الذكور .فهن اكثر اهل النار واكثر اهل الجنه واكثر اهل الدنيا !

  • 261
    ريح الخزامى الغامدي

    ترى الي تشيل الحجاب ، وتتكشف قدام خلق الله***

  • 260
    ₩¥ النوخذة الخالدي ¥₩

    تعليق 238 ماشاء الله عليك والله انك كفو وبنت ارجال وعرفتي من أين تأكل الكتف : تعلمن الدبلوماسية

  • 259
    ريح الخزامى الغامدي

    المشكلة على ما اسمع اتجاه البنات أليومين هذي على التحرر والتبرج ونزع الحجاب ، لو الوحدة متغطية كان استر لها

  • 258
    اطاعت قناة فساد وضيعت دينها وسترها

    ت246الشيطان زينهالك من سؤخلقك وبعدك عن دينك الجمال يكتمل بالمسلمه بدينهاوسترهاوعفتها وعدم تبرجهاولاتخالط الرجال قال عليه الصلاة والسلام(فأظفربذات الدين تربت يداك)هذةعاصيه لله والرسول عليه الصلاة والسل

  • 257
    الحربية

    والله ياحبيباتي هذا شرع الله، اذا الرجال ماهو مقصر وشايفه انه يخاف الله دوريله انتي بنت حلال، والله يحرق دمك بوحدة يمكن ماتخاف الله وحتى ابوك واخوانك مايقفون معك،واذا الله اصلحها اعيالها يصيرون عيالك

  • 256
    المُزن

    🌿🌸من حق الرجل أن يتزوج مثنى وثلاث وأربع ..أسطوانة الذكور المعتادة ، نعلم هذا الشرع ( وإن خفتوا أن لاتعدلوا فواحدة).المفروض المرأة إذا مالقت كرامة من الرجل تطلع منه غير مأسوف عليه وتشتري صحتها🌸🌿

  • 255
    ت246

    ياليت عندي زوجه مثل جمالها والله مافرط فيها//
    طيب ليش زوجها فرط فيها 👈 🤣

  • 254
    يا 246

    اي جمال الله يرحملي والديك المكياج لا يخدعك او انك اعور او اعمى وحده من الاثنين

  • 253
    رستم

    يوم قلت لزوجتي ابعرس قالت طيب الله يوفقك وخطبت وحده على شوفي يوم جيت ادخل قمت من النوم

  • 252
    قال احد الصالحين

    إني لأبغض الرجل وصافا لبطنه وفرجه

  • 251
    كابرس 80

    تعليق مخالف

  • 250
    يجيب الله خير

    انا مب قادر اوفر لعيالي بيت ولا مصروف يكفيهم من ينزل الراتب اجلس احسب متى راتب الشهر اللي بعده. عسى الله يزينها من عنده. وهذي تكد خير من هالفديوات وفلوس واعلانات وتضحك على خراب بيوت الساذجين

  • 249
    المُزن

    🌿🌸اللي يقول في تعليقه أهل المطلقه بيملون منها أهلها!!!!ليه هذولا الاهل والعزوة والسند أجل من السند وقت الحاجة؟! الجيران ولا الأغراب عجبي من كلامك ياااببووححمموودد 🌸🌿

  • 248
    غير معروف

    جارنا متزوج ثنتين بس يرجع من صلاة الصبح يبدا الهواش مع زوجته ال ٢ بالحوش والله العظيم اسمع صياح وضرب وتلاعن وبكا الاطفال الضعوف خوف وهم ع ذا الحال من اربع سنين

  • 247
    ادوات إفساد بقناة فاسدة

    تعليق مخالف

  • 246
    غير معروف

    ياليت عندي زوجه مثل جمالها والله مافرط فيها

  • 245
    المُزن

    🌿🌸اللي مقتنعه بزواج زوجها من صديقتها الله يألف بينكم ، لكن غيرة المرأة شيء فطري ماأظن وحدة تحب زوجها وترضى بكل بساطة زواجه من أخرى، إلا إذا غلبت الروم بتسمح رغم أنفها خصوصاً إذا كان عندها أطفال🌸🌿

  • 244
    قال تعالى: فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة

    ت221 التعدد من اجل القضاء على أزمة العنوسة ومن اجل القضاء على أزمة المطلقات والارامل فـ كم من عانس تتمنى زوج لتصبح أماً وكم من مطلقة تتمنى فرصة ثانية وكم من ارملة تتمنى زوج يحتويها ويكون لأيتامها أب

  • 243
    خاربه خاربه !!

    تعليق مخالف

  • 242
    ريح الخزامى الغامدي

    صنف فخم***

  • 241
    أزديه أبيه ،،🍃

    ت205 هذليه حره /ماشرب في الكاس اذا احد شرب فيه👌🏼/ هالله هالله على الكرامه وعزة النفس هذي هي اصالة العربيه الحره وما تنجب الا رجال احرار 💚

  • 240
    واحد اثنين سته

    تعليق مخالف

  • 239
    خاربه خاربه !!

    ************

  • 238
    الحربية

    زوجي رغب بالزواج من ثانية وزوجته صاحبتي، الحمدلله متفاهمات واسافر معه وهي تجلس عند العيال واذا رجعنا تسافر معه وانا عند العيال، وكذلك الخرجات والروحات متفاهمات الله لايغير علينا

  • 237
    غير معروف

    هنا واحد من المعلقين يردد (من يتزوجك لن يعرف غيرك) ومادرى الثور******

  • 236
    ***

    خهههو والله حاله تأتي النصيحه من متبرجه *تخالط الرجال وبقناة فاسدة وتعيش بمدينه دبي وما ادراك ما دبي !!!!

  • 235
    مشاغب

    الله عليك جيتي علي الجرح احنا ما حصلنا الاول لكن فكره اثنين مع بعض والحمد الله
    كلم من ذهب عظمه علي عظمه

  • 234
    المُزن

    🌿🌸لاحول ولاقوة إلا بالله ولاحول ولاقوة إلا بالله أختلت الموازين الله يستر علينا هذا يتغزل بكل وقاحة والثاني يصفق مدري وش يقول وين غيرة الرجال على بنات المسلمين ؟! وين الوقار والرجولة ؟!🌿🌸

  • 233
    غير معروف

    ومن يأخذ النصيحه من* قال عنهن الرسول : إلعنوهن فإنهن *

  • 232
    بوي فرند وأكثر بالقناة

    تنصحنا هههه هزلت ************

  • 231
    غير معروف

    الي ناوي على التعداد هذا رجل وطايع الآيه وانكروا ماطاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع وان خفتم ان لا تعدلو فواحد الي عنده مال وما عدد هذا من أنواع الخرطي ولا عنده سالفه تزوج وتمتع قبل تشيب وتروح عليك

  • 230
    زائر المساء🌸

    حل للعنوسة

  • 229
    داعيه على ابواب جهنم

    كيف ينتهي بالمرأة الى الزنا تبداء بنظرة ثم ابتسامه ثم بكلمه ثم بموعد وغزل حتى يتمكن منها خاصه اذا كانت المرأة متبرجه ولا دين ولا ستر فيها وتجالس غرباء الرجال وتظهر مفاتن جسدها

  • 228
    زائر المساء🌸

    كلام واقعي

  • 227
    زائر المساء🌸

    كلام سليم

  • 226
    ***

    الكثير من الاعلاميات بسب تبرجها واختلاطها وكاسيه عاريه تقيم علاقات صداقه تتطور إلى ماحرم الله مع زميل أو أكثر وتجد منهم من يسمك عليها صور أو مقاطع ويبتزها ويستغلها

  • 225
    ليست من أهل الإسلام ولا تعرف الستر

    بقناة فاسدة جل من يعمل بهاأهل فساد.من ليبرالي الى شيعي إلى نصراني وتعمل بهذة القناة مصريه تدعي زورا انها مسلمه تزوجت نصراني لبناني بعدعلاقه حب عندما كانا يعملان بقنوات artابحث عن اعلاميات تاريخهم مخزي

  • 224
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 223
    الى 219

    خليها تتحجب وتلقي رأيها ولا حنا مانبغى ينزل علينا سخط الله بسبة هذا الشيء الذي يتحدث

  • 222
    القحطاني

    والله لو استحضرنا الموت الذي يأتي فجأة وما بعده من القبر وظلمته ماظهرنا بهذا اللباس والزينة سؤال أين الحجاب أين الحشمة ؟! لنتذكر حديث الرسول صلى الله عليه وسلم كل أمتي معافى إلا المجاهرون

  • 221
    وجع يامال الوجع☠️

    مابقى الا هالاشكال تنصح اذا هي مطلقة والا عانس مو ذنبنا تحرج ع عمرها وتخطف رجال من بيته وعياله

  • 220
    سويت دريم

    *** لايكثر بس

  • 219
    غير معروف

    اذا فية نساء فى التعليقات على الاقل احترمو رايها انسانة مثقفة واعلامية لزوم نحترم رايها

  • 218
    غير معروف

    انشهد هذى الحرمة الحكيمة

  • 217
    عادي خله يروح ولا مو عادي .. هذا ماجعله وأمر به الله سبحانه ليش الإعتراص إن وجد حقه وحقوقه

    عن نفسي الزواج حلوووو بس إستطاعت تحمل تكاليف العدل صعبه الأن ولا هو حلوو وروووووعة وغصب علاكم مما إرتضاه وأحله الله .. يالله من تيسيرك وتوفيقك وسترك ورضاك .

  • 216
    زكي قدرة

    كل شخص مهمش يطلع بطلعة جديدة من أجل البروز الدين وضح كل شي ولا حاجة أن نسمع لشخص يبحث عن الشهرة باي وسيلةوباي طريقة مختلفة يعتقد أنه بذالك يحدث سبق من أجل لفت نظر العامة والمساكين ولذين يعيشوا ليأكلون

  • 215
    الدين الاخونجي طغى على الفتيات

    اخونجيه بحته

  • 214
    علي

    الاعلاميات لايختلفون عن النصرانيات فهن يقتدين بالنصارى ويعلمن مثلهن من تبرج مخالطه الرجال يلبسن ملابس ساخنه مثيرة(كاسيات عاريات) من قصير وضيق وشفاف ويبرزن مفاتن جسدهم خاصه الوركين وغيرها وصداقه الرجال

  • 213
    🔸️ااببووححمموودد

    أحسنتي وبارك الله فيك يا هدى ◽المرأه ما لها إلا بيتها وزوجها وعيالها.. حتى لو تزوج معها ثلاث ◽أهلها راح يملونها وتملهم بعد ما تكيفت على الاستقلالية !

  • 212
    غير معروف

    دائما المتبرجات اللي فاقدات الحياء والأنوثة والاحتشام اذا مالقت لها ذكر من أشباه الرجال يقبل فيها ويتزوجها راحت وحطت حرتها بتحريض الرجال الاصايل بالزواج على زوجاتهم المحتشمات المتربيات

  • 211
    عبد الله

    ***************************

  • 210
    👈😂🐑

    207 – ابوفارس // امبااااععع امبااااععع 👈🐑😂

  • 209
    الى ابو فارس

    الشكل مو كل شيء

  • 208
    مراقب عام

    ما أجملَ الستر! وما أعظم بركتَه! وأبهى حُلَّته! الستر خُلُق الأنبياء ، وسيما الصَّالحين، يورث المحبة ، ويُثمر حسن الظَّن ، ويُطفئ نارَ الفساد ، اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

  • 207
    ابوفارس

    اللي عنده مثلك مايبي ثانيه

  • 206
    عبدالعزيز زيد الهزاني

    تحياتي وتقديري للإعلامية السعودية هدى الخريف وآلله انتي قلتي الكلام الصح وبيض الله وجهك .

  • 205
    هذليه حره

    عادي خليه يتزوج بس انا ينساني اجلس مع عيالي وببيتي وجهه لا اشوفه ولا اسمع صوته
    يا يكون لي لوحدي والا بسلامته انا ماشرب في الكاس اذا احد شرب فيه👌🏼

  • 204
    اشبهها

    تعليق مخالف

  • 203
    هذه فى دين تستحق **

    تعليق مخالف

  • 202
    اساسا هدى مطلقه

    كيف تتكلم عن الزوجة الثانية وترضى ولا ماترضى وهي مطلقة ولا عنده زوج ههههههههههههههههههه

    ماش المذيعة لذع مخه تبي ** شكله

  • 201
    الزواج على الطريقه الاندونيسيه

    انجاب طفلين ثم بعدها قطع الخرطوش نهائيا وسحب عليه السيفون حتى اليأس من البحث عنه

  • 200
    👈🐑😂

    195 – عابد سالم // امبااااععععع امباااااعععع امبااااااعععع 👈🐑😂

  • 199
    غير معروف

    كل من بغى الشهره تكلم ف موضوع التعدد .ياحب بني البشر في ملذاتهم خاصه ربعنا ؟

  • 198
    غير معروف

    ١٩٤👍🏼

  • 197
    غير معروف

    طيب اذا هو منقص في شي وشويات ويبغا يعدد مع العلم انو مو اكثرهم اكثر من اكثرهم كذا اش اقوله منقص في اشياء كثير ويبغا يعدد معليش هذا مو اطلقه الا اخلعه خلع

  • 196
    ت171

    من حق الرجل ان يتزوج عليها سواء بعلمها او بغير علمها ./ومن حقها ايضا طلب الخلع والنفقه سواء رضي او لم يرضى

  • 195
    عابد سالم

    من المجنون اللي يعدد على جميلة مثلها

  • 194
    اجل وش هو الزواج بنظرك من اسمه زوج

    الزواج يعني: احتواء .فضفضه. ثقه. قناعة .صدق. حنان .صداقه بين الزوجين كلن منهما يعامل الاخر كصديق وحبيب وعشيق. كلن منهما يدافع عن الاخر و يخاف على مشاعر الاخر. لا مصلحة ولا بخل ولا غدر ولا هجر ولا قهر

  • 193
    غير معروف

    🙉 كل شيء مع التعود يصير شيء عادي قال تناغم ومدري ايش

  • 192
    غير معروف

    مافيه احد كامل كل هالشروط والصفات تبيها فيه!

  • 191
    اجل وش هو الزواج بنظرك من اسمه زوج

    الزواج يعني: موده. رحمه. كرم. مراعاة كلن من الزوجين لظروف الاخر. مراعاة كلن من الزوجين لمشاعر الاخر .لا يتخلى كلن منهما عن الاخر مهما صار ومهما كان . لا خيانة لا خذلان لا كذب لا مراوغة لا احتيال

  • 190
    غير معروف

    اللي يقول الزواج يعني ..إلخ هههه كل هذه الصفات تبيها في الزوج اجل ستعاني الزوجه حتى تموت وهي تنتظر هذه لتكتمل

  • 189
    الشافعي🇮🇶🇸🇦

    خروج وأي تعليق بعد الخروج ليس لي

  • 188
    اجل وش هو الزواج بنظرك من اسمه زوج

    الزواج يعني: حب صادق. احترام. تفاهم. اهتمام. اخلاص .وفاء .رومانسية .مزاح .غزل متبادل بين الزوجين. مساعدة .تقدير انسجام .تمازج .مصارحة .وضوح .تناغم .نظرات حب .تعاون .مشاركة .صبر.همسات.لمسات.نصايح .غيرة

  • 187
    178

    لو هو حق للمرأه كان شفت الصراخ بالاعلام ولو لها سلطه على الرجل كان شفت نجوم الظهر لكن الحمدلله ان العصمة في يد الرجل

  • 186
    ❗️عالم غريب عجيب❗️

    كيف يرضا زوجها أو اخوها هي وأمثالها بكذا وجهها وجسمها واضح ؟؟ عيب أستحو وأدبو بناتكم يا ناس

  • 185
    مشمش

    ريما الكل فى الكل هنا تحيه مع التصفيق والتصفير للكابتن ريما ههههههههههههههههههههههه

  • 184
    ريما

  • 183
    الشافعي🇮🇶🇸🇦

    والله ياريما انا نفسي الشافعي وانت صححتي لي اسم الله لاني زدت حرف بدون قصد وكتبت بحرف ش

  • 182
    ريما

    اعوذبالله اللي معرفه الشاي هو الحل صدمنا بتعليقاته كلامه عن الله سبحانه يارب لاتبلانا

  • 181
    مدري هل هي مسلمه ولا لا

    ماذا ستقول لملك الملوك عندما تدخل القبر

  • 180
    ريما

    شكله منتحل🇮🇶

  • 179
    ريما

    كلامك اسلوبك يالشافعي نفس بعض المعلقين بالمرصد مدري لك معرفين

  • 178
    غير معروف

    171 – من حق الرجل ان يتزوج عليها سواء بعلمها او بغير علمها( ماذا لو علمت ثم طلبت الطلاق؟وخاصة اذا كانت مصابه بامراض كالقلب او السكر والضغط ثم علمت بزواجه عليها واصيبت بصدمة نفسية قررت بعدها طلب الطلاق

  • 177
    الشافعي🇮🇶🇸🇦

    انا اعتبر كلام هدى الخريف. استهلاك داخلي الغايه منه شد الانتباه لها

  • 176
    الشافعي🇮🇶🇸🇦

    ام عيالي تزوجتها عن حب 9سنين. وضحت من اجلي ورزقني الله منها بأولاد محسود عليهم فهي زميلتي وحبيبتي وصديقتي وزوجتي الحنونه الغاليه

  • 175
    ريما

    لااحد يصدق ويقول يتزوجن عشان فقط الانجاب ونجدهن انجبن كثير من الاطفال وللآن عند ازواجهن لم يتطلقن

  • premium medal
    174
    إنسان منصف

    ت 173 ,,,,,,وش تقصد,,,,,,,,,,؟ ما ني فاهم,,,,,,,!!,,,,,,ياليت توضح أكثر,,,,!!,,,,,,لا تكون تنتقد الحكومه,,,,,,!!

  • 173
    دولتنا دولة رجال

    يجب محاسبة كل فاشل لا يتقيد بدين سوا كان ليبرالي او مقيم او متجنس او مواطن واتمنى من الحكومه تنفيذ ذلك وبسرعه

  • 172
    ريما

    الإناث انواع “بعضهن جميلة بمكياج وببدون مكياج جميله “وبعضهن بدون مكياج حلوه وبمكياج مو حلوه”وبعضهن بدون مكياج مو حلوه وبمكياج حلوه”وبعضهن
    حطت مكياج او لم تحط مو حلوه

  • 171
    🔵

    من حق الرجل ان يتزوج عليها سواء بعلمها او بغير علمها . وافقت او لم توافق . فهذا حق من حقوقه الشرعيه

  • 170
    🔵

    الله حلل للرجل المسلم المؤمن ان يتزوج واحده او اثنتين أو ثلاث أو أربع وان خاف ان لا يعدل بينهن فواحده

  • 169
    ريما

    علقت وانشغلت لذلك رجعت مره اخرى وكملت التعليق والرد على البعض

  • 168
    ريما

    طبعا إذا هي مو متزوجه يمكن تحب واحد متزوج

  • 167
    ريما

    مدام تحبون بعض واموركم ماشيه وعندكم ابناء وانت ماتبي تتزوج عليها فهذا من حقك يالشافعي🇮🇶 لكن فيه غيرك يبي يتزوج بأخرى على قولتهم اصابع يدينك مو سوى

  • 166
    ريما

    يمكن هذه تحب واحد متزوج😂

  • 165
    ريما

    اللي يقول بعضهن تتزوج فقط للانجاب !!اجل وش هو الزواج بنظرك من اسمه زوج

  • 164
    غير معروف

    هذه ماينخاف عليها لان خرفانها واجد ويعرضون عليها الزواج إنما الخوف على العوانس اللي في البيوت متحشمات الله يرزقهم بالازواج المؤدبين والصالحين

  • 163
    الشافعي🇮🇶🇸🇦

    كلامها لا يعجبني وتريد الشهره فواحده تحترم زوجها وزوجها يحترمها فهذا يكفي والحمد لله على ام عيالي فهي قائمه بكل واجباتي ولن افرط بها على قص رقبتي فهي حبيبتي وزوجتي ورفيقتي وليس لي غيرها

  • 162
    غير معروف

    وحظى المقطع ع إعجاب لافت من المغردين🤔ولو نفتش ع خبايا بعضهم نلقاه متزوج وحده وماهو قادر اصلن يعطيها حقوقها ولاهو قادر يقوم بمسؤولياته تجاهها ودايم تلقاه يتمنن عليها ويتشكى منها ويتذمر منها كيف لو خذ3

  • 161
    هذي وحده من ثنتين :

    إماأنها مطلقه وتعررض لنفسها..
    وإماأن زوجهاماملى عينهاوتبي الخلاص منّه..
    لوكانت علاقتهم طيبه ماقالت هالكلام،
    وربماأنهامررريضه،
    ولاخيرفي حسناء في منبت الدمن ..
    وأنفهاعمليات تجميل وبوتكس وفيلر ومكياج

  • 160
    غير معروف

    بعض النساء خاصة اذا كانت بنت عز وموظفة ولها راتب تصرفه على نفسها لاتتزوج إلا من اجل ان تنجب لها طفلين ومن بعدها لو زوجها يتزوج عليها ١٠ مايهمها لانها لم تتزوج إلا رغبةً في الإنجاب فقط وليس حباً فالزوج

  • 159
    الفريديه

    المصيبه انه المقطع عجب ناس تتزوج وتنجب وتنطل بشارع .

المزيد