رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : حارس النصر السابق " محمد خوجلي” يفجر مفاجأة بعد مرور سنوات من اعتزاله الكرة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: فجر حارس نادي النصر السابق "محمد خوجلي" مفاجأة  من الوزن الثقيل  بعد إعلان عدم  استلام  باقي حقوقه من إدارة نادي النصر حتى الآن. وأكد خوجلي من خلال لقاء تلفزيوني له في قناة "روتانا خليجية" أن العقد الذي وقع عليه وهو قبل الأخير من قبل كان بدون راتب ولم يتحصل على مقابل مادي، أما العقد الثاني أستمرت من خلاله المشاكل بسبب التجديد وعدم التجديد، وذهب الفريق إلى معسكر إعدادي لاسبانيا، ولم أذهب مع الفريق بسبب عدم تجديدي للعقد.
معسكر أسبانيا وأشار خوجلي، أنه بعد أن ذهب الفريق إلى معسكر أسبانيا بـ 15 يوماً، اتصل الأمير فيصل بن عبدالرحمن بي، وأبلغني بأن الناي سيوقع معه العقد بقيمة مليون وخمسمائة ألف ريال، ولم أستلم منه حتى الأن إلا مليون ريال فقط.
وعود دون تحقيقها وأكد خوجلي، أن الأمير فيصل أعطاه مليون ريال وأبلغه أن باقي قيمة العقد سيتحصل عليه بعد العودة من معسكر أسبانيا، وبعد العودة لعبنا في الدوري، وإنتهى الموسم، ودخل علينا الموسم الثاني ولم أستلم حقوقي حتى الآن، وكل مرة يتم وعدي بسداد باقي العقد ولم يحدث.
عضو شرف الفريق وقال خوجلي أنه ذات مرة في مباراة كانت أمام مولودية وهران الجزائري، كنت نجم المباراة وأديت في المباراة بشكل جيد، وناداني الأمير فيصل وأبلغني أن أحد أعضاء الشرف تكفل بالدفع له نصف مليون ريال، لكن لم أستلم أي مبلغ من أحد بعدها. وإختتم خوجلي حديثه، أنه ضحى كثيراً من أجل نادي النصر والفريق، لكن بعد كل هذه التضحية لم يجد أي مقابل من الإدارة.

arrow up