رئيس التحرير : مشعل العريفي

لأول مرة .. بالصور: الكشف عن مشروع عسكري أمريكي سري من قبل أحد العلماء!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية: كشف العالم الأمريكي " بوب لازار " عن المشروع الأمريكي السري الذي تسعى السلطات الأمريكية لإنجاحه بالعديد من الطرق حتى لو كلف الأمر الكثير من الخسائر، حيث صرح هذا العالم بمراقبة السلطات الأمريكية له لمدة تقدر ب "30" عاماً، بعد ظهوره في أحد البرامج التليفزيونية، وذلك للحصول على أية معلومات علمية عن اكتشافاته الحديثة حول المركبات والأقراص الطائرة وفقا  لصحيفة الديلي ميل.
الأقراص الطائرة وكان المشروع السري قد اتضح لهذا العالم بعد اكتشافه عدداً من الأقراص الطائرة تقدر بحوالي "51" طبق، تحلق في سماء الصحراء، حيث صرح بأن هذا الكم من الأقراص يتم اختبارها ونقلها واستطلاعها بواسطة السلطات الأمريكية، كما أشار أن المواد التي استخدمت في تصميم هذا الأقراص مواد مضادة يصعب الحصول عليها على الإطلاق.
الأختبار السري وذكر " لازار " أن السلطات الأمريكية تختبر هذه الأقراص الطائرة استعداداً لأمر سري لم يعلن عنه حتى الآن وكان من الواجب عليه تحذير الجميع من مثل هذه التدابير والمخططات التي تسعى ورائها السلطات الأمريكية.
وقال العالم الكبير: " أحد الأسباب التي جعلتني أقدم هذه المعلومات، أن هذه التدابير لن تكون جريمة ضد الشعب الأمريكي فقط، لكنها ستكون جريمة في حق المجتمع العلمي والعالم كله، انهم يحاولون إجراء هذه التجارب والمخططات بشكل متكرر ".





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up