شاهد.. ردة فعل أمير مكة على مقترح شاب بإطلاق اسم “خالد الفيصل” على مطار القنفذة

شاهد.. ردة فعل أمير مكة على مقترح شاب بإطلاق اسم “خالد الفيصل” على مطار القنفذة

 تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أكد الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة رفضه إطلاق اسمه على أي مشروع وهو على رأس العمل.
وكان أحد أبناء القنفذة اقترح إطلاق اسم الأمير  على مطار القنفذة وذلك خلال تدشين الأمير لمشروع المطار اليوم .
ورد الأمير قائلا ” منذ بداية عملي في رعاية الشباب مروراً بإمارة عسير وإمارة مكة ووزارة التعليم ثم إمارة مكة أرفض أن يحمل أي مشروع أو منشأة اسمي وأنا على رأس العمل”. وتابع الأمير قائلاً : وخدمة المواطن هي واجب علي “.

 

التعليقات مغلقة.

29 تعليق

  • 29
    غير معروف

    ليت منك اثنين الله يرحم ابوك

  • 28
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 27
    🇸🇦⚘ان شاء الله ان كل ساعه كل دقيقه كل ثانيه وبلادي سعيده وفي عز ورخاء ⚘🇸🇦

    بارك الله في الملك وولي العهد,وحفظه الله وطننا من كل شر وحاسد.

  • 26
    🇸🇦⚘ان شاء الله ان كل ساعه كل دقيقه كل ثانيه وبلادي سعيده وفي عز ورخاء ⚘🇸🇦

    بارك الله في الملك وولي العهد,وحفظه الله وطننا من كل شر وحاسد.

  • 25
    🇸🇦💚⚘🇸🇦💚🇸🇦⚘💚🇸🇦⚘

    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
    مبروك للقنفذه ولنا بالمطار 🌼

  • 24
    hima

    بارك الله في الملك وولي العهد,وحفظهم من كل شر وحاسد.

  • 23
    🇸🇦💚🇸🇦💚🇸🇦💚🇸🇦💚🇸🇦💚

    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  • 22
    🇸🇦💚⚘🇸🇦💚🇸🇦⚘💚🇸🇦⚘

    فرحت خبر المطار لا توصف الله يتمم على خير
    والله يسعد الامير خالد الفيصل ويوفقه مثل ماسعدنا

  • 21
    ابو سجى

    والنعم بالأسد نجل الأسد الله يحفظه والأمير بندر

  • 20
    غير معروف

    ما هو المانع ***

  • 19
    عبدالرحمن سراج منشي

    هذا التواضع الجم من سمو الامير خالد الفيصل اميرمنطقة مكة المكرمة . كنا نرغب أن يخلد اسمك بتسمية اي مشروع حيوي كان لك دور في انجازه . حفظك الله ورعاك .

  • 18
    🤔

    خالد الفيصل..المسؤول الوحيد الذي قضى شبابه متنقل بين عدة جهات حكومية هامة جدا منها مرحلة قبل الثراء
    الآن الأمير محمد بن سلمان آل سعود.إن أراد الله سوف يحافظ على الثراء ويطوره وينمية برؤية ٢٠٣٠..

  • 17
    الحرفي

    (16) ابدعت فلازيادة على ماقلت شكرا000

  • 16
    غير معروف

    الي عاصر عهد الملك فيصل رحمة الله عليه
    اواطلع علي ماقام به الملك فيصل
    مايستغرب مايقوم به ابنه خالد الفيصل او ابناء الملك فيصل جميعا
    صدق المثل القائل الشبل من ذاك الاسد

  • 15
    777

    ياروعة الإيجاز والبيان .

  • 14
    غير معروف

    الله يرحم الملك فيصل ويرحم سعود الفيصل ويحفظ خالد وتركي ونعم الرجال رموز من رموز هذه الدوله

  • 13
    ابو محمد

    الأمير خالد الفيصل يعمل بكل إبداع و إتقان و تفاني و قد حفر اسمه في قلوب أهالي منطقة مكة و محافظاتها و نرجوا من خادم الحرمين أو لي العهد أن يتم إطلاق اسم الأمير خالد الفيصل على مطار القنفذة …

  • 12
    غير معروف

    عطنا قصيده جديده

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    غير معروف

    *** الحمد لله

  • 9
    غير معروف

    هكذا يبنا المجد من اب لجد

  • 8
    فليحان

    تعليق مخالف

  • 7
    يستاهل كل طيب وزود تقدير وتصفيق

    هذا خالد نسل الملوك فيصل وعبدالعزيز

  • 6
    غير معروف

    صفقوووووو له جميعااااااا

  • 5
    يكفي بأنك ولد فيصل

    حفظك الله يا خالد الفيصل ولا هنت لاهنت .

  • 4
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    مواطن سعودي

    ونعم المسئول المتواضع الذي يسعى لخدمة وطنه وشعبه بعيدا عن الشهرة والسمعه . الله يوفقك يااميرنا الشاعر

  • 1
    الدوسرية

    الله يحفظه ويجعل راْسه يبطي حي فديت ال سعود كلهم 😘😘😇