تعليق “مثير” من الصرامي قبل مباراة النصر والهلال: معكم الـ ”VAR”.. وإحنا معانا ربنا !

تعليق “مثير” من الصرامي قبل مباراة النصر والهلال: معكم الـ ”VAR”.. وإحنا معانا ربنا !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : نشر الكاتب الرياضي سعود الصرامي ، تعليق مثير ، وجهه للهلاليين قبل مباراة النصر والهلال في قمة الدوري السعودي يوم السبت المقبل.

وكتب الصرامي عبر صفحته الرسمية على تويتر : أنتم معاكم الـ VAR .. وإحنا معانا ربنا !

وكان النصراويون قد انتقدوا في أكثر من مناسبة تقنية الفار ، حيث لم يتم الاستفادة منها حسب تعبيرهم!.

هذا الخبر تم نشره من صحيفة (المرصد الرياضية) .. لمتابعة المزيد من الأخبار يمكنك متابعتنا بالضغط : هنا

التعليقات مغلقة.

58 تعليق

  • 58
    ي و س ف

    صح لسانك ياتعليق57

  • 57
    السيف الازرق

    صحيح اللي اختشوا ماتوا ..اللهم لاتوخذنا بما فعل الفقراوية …؟

  • 56
    أبو مازن الصبيحي

    لان الفار يقرض وهولاء قرضوا البطولات

  • 55
    الزرقوى

    البرامج الرياضية واعلامييها وقنواتها مراكز تهييج وصراخ وكأنك فى حراج وينطبق عليهم قول المثل ( اجسام البغال واحلام العصافير )

  • 54
    ٧٦

    الله مع الجميع وليس معكم ،،، وتقنية فأر للجميع، ام تخافون الفأر يا قطاوي،،،، ههههههههههه

  • 53
    خالد

    صدقت.من معه الله لن يخذله. الهلاليين تجبروا وتهكموا بخلق الله.وتطاولوا على الناس وقفزوا على الانظمه بلجانهم وعتادهم وفارهم.الله حسيبهم. اللهم بهذا اليوم المبارك. تولهم وشتت شملهم وفرق جمعهم واهزمهم

  • 52
    غير معروف

    ردينا على طير باللي…

  • 51
    حسين السبيعي

    ابعدواالحكم السعودي وجابوا لهم فار يساعدهم لتحقيق البطولات اشوف ***في كل هلالي .

  • 50
    حسين السبيعي

    الفار هدية من ابو ناصر لمساعدة الهلال

  • 49
    ابو مشاري

    يا ناس هالنادي وجماهيره صياحهم اكثر من بطولاتهم ، اشغلونا

  • 48
    A.awad

    هذا (( الصـرامي )) حسب لغت الأردنيين … مره من المرات تبرع لناديه الفقراوي بـ 50000 ريال

  • 47
    غير معروف

    وش عنده *** يصايح يا الله حسن الخاتمة

  • 46
    نصيحه محب للهلال

    اقتراح للهلاليين الجميع يعلم ان الvar معكم اذن لماذا لا ينفذ الحبسي ضربات الجزاء ويصير الهداف لان السومه مممكن ياخذ الهداف اتوقع ثلاثين مباراه بثلاثين ضربه جزاء حلوه تجيب لقب الهداف والدوري 👋🏼

  • 45
    ابو ثامر

    الحمدالله على بالهم هذا رد على دوري الدفع الرباعي فريق القواطي وفريق الاثاث المستعمل لازم يحشرون الزعيم في كل شي حتى نقاط الوحده يقولون هو السبب يا ولدي هذا الزعيم جايبلكم الرعب والوعد في محيط الرعب

  • 44
    ابو ثامر

    الصرامي نظام خذوهم بالصوت ابو العريف الذي مسوي نفسه موْرخ رياضي على غفله مذغوط كبسة الحاشي لا تعارضوني ولا بخرب انواع التعصب وبوق رياضي فاشل ويحتاج قرصه با معالي المستشار ولكم التحيه والتقدير

  • 43
    غير معروف

    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑 علي أساس انك مستخف دمك ههههههههههه الله يشفيك…

  • 42
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    حنا الهلاليين معنا كلاتينبيرغ و حكامه والVAR…ورئيس الاتحاد السعودي لاعب سابق في هلالنا …ورئيس لجنة المسابقات مدير كرة سابق في هلالنا…والمشرف على القرعة من 14 سنة نعيم البكر مشرف منتدى هلالنا !!

  • 41
    هلالي💙 حر نقي شاهد علي طعن باص 🚍النصر

    والله لو نجيب مخلوقات فضائيه تراقب المباريات ان يدعون المظلوميه زمن الدفع الرباعي انتهي الميدان ياحميدان هل يستطيع لاعبوك الفاشلين مقارعه نجوم الهلال أمعصي…أعرف قدرك..

  • 40
    ع الشمري

    قبل ال var والنصر هذي هي أعذارهم أذا تعرضو للهزيمه مضلومين😂 من عام 1997 حتى عام 2012 والحكم السعودي شماعه النصر واذا حكم أجنبي وأنهزم النصر قالو دافعين له الهلال فلوس.وهكذا ..لكن الضعيف ضعيف.

  • 39
    كيلو لحمه

    بطولات مضروبه والله يخلي لهم الفار

  • 38
    كلتش

    يداء النصراويين تعليق فشلهم يعني الخسارة مضمونه 😎

  • 37
    #هدانا الله وإياك والمسلمين أجمعين #

    إدعاء المظلومية لغة الحمقى والضجيج لايخفي ماأخفاه الvar في المباريات السابقة من طرد وضربات جزاء وخصوصا أمام أحد والتعاون والفيصلي وعيره كتيير !! عدا عن طرد لاعب في أول خمس مباريات تتابعا من الخصوم !

  • 36
    #هدانا الله وإياك والمسلمين أجمعين #

    إدعاء المظلومية لغة الحمقى والضجيج لايخفي ماأخفاه الvar في المباريات السابقة من طرد وضربات جزاء وخصوصا أمام أحد والتعاون والفيصلي وعيره كتيير !! عدا عن طرد لاعب في أول خمس مباريات تتايعا من الخصوم !

  • 35
    غير معروف

    وتقنيه الترشيح والاحتجاجات والتشكيك والبطولات المغشوشة والبكاء والنحيب واللطم تقنيه فقراويه

  • 34
    غير معروف

    حكم محلى ما اعجبكم حكم اجنبى ما اعجبكم. تقنيه الفار ماهى سليمه. اعذار النصراويين دايما. المشكله ماعندك لعيبه سعوديين عليهم الكلام. الاجانب ممتازين. استمروا على هذا المنوال. والهلال أخذ البطولات

  • 33
    هرهور

    تقنية الطاقية هي سلاح السنفور الازرق و الاخطر من الفار

  • 32
    غير معروف

    بطه يابطه شيلي الشنطه شنطه خفيفه مثل الريشه. هبلتوبنا الله يزيدكم هبل.

  • 31
    هذا الشخص لا اعرفه لكنه يستحق العقوبه

    والحرمان من الظهور الإعلامي إذا كان له أي ظهور فهذه الأشكال سبب من أسباب فشل الكرة في ناديه والذ يظهر أنه الحالمي ومشكلة هذا الفريق أنهم جميعهم يحملون هذا الفكر ولا يفقهون أبجديات كرة القدم.

  • 30
    عبدالله بن محمد

    تقنية الفار أظهرت حقيقة نادي النصر المتكي على حكام الغفلة وعواجي على سبيل المثال لا الحصر. النصر مثل الطفل الغثيث.

  • 29
    بلال الحربي

    هاذ الوبي هلالي

  • 28
    بلال الحربي

    مسوين نفسه حقانيه النضبط هلالي هههههههههههههه

  • 27
    غير معروف

    هههههههههههههه النضباط هلالي اترك عنك هلالي

  • 26
    صوت الحقيقة

    هذا ايش يقول
    خل الفار والقطو والكرة وكل شي على جانب
    ماهي حرب ولا فيها طوائف دينة
    باذن الله النصر للأمة الإسلامية
    والدعاء للمستضعفين في الأرض
    اما كرة القدم فلا يجب خلق التعصب لتغطية فشل ادارتكم

  • 25
    غير معروف

    وده يقول هل بعد الفار ذنب هههههههههههه

  • 24
    اوه ياهلالي

    الهلال مسوي رعب للنصر اذا فريقك مقصر ولعيبتك ما ينضبطوا في الملعب لا تتهموا الهلال وادارته المحترمة الي تحب الانضباط هذا اتهام صريح لنادي الهلال ويجب ان يحاسب على كلامه واتهامه للاتحاد السعودي

  • 23
    اتحادي واتشرف

    خلاص لكم الفيران ي الذواقي
    اشبعوبها
    وكلوها
    وحنا لناالله بينصرنا على اللي مسيطرين على
    الاتحاد السعودي
    ويعملون لمصلحة النويدي الصغير المحلي

  • 22
    منصور الأحمدي

    لا تعليق طالما الموضوع ما يتعلق بالنادي الأهلي

  • 21
    صاروخ ارض جو

    5 – الفار أكل النصر
    2018-12-06 17:24:45 هههههههههههههه والبسه يوم قامت تهرش وش سوت بالطواقي خخخخخخخخخ

  • 20
    العود

    يالصرامي..
    حذر لاعبي النصر اذا تلاعبوا بهم وسط الهلال وهجومه ف داخل منطقة الجزاء على مهلهم لا يحتكوا بالزعماء.

  • 19
    اقسم بالله تحس النصراويين جنسهم واحد

    تحس انهم اخوان من ببت واحد ، كلهم نفس الفكر والقلب في الحقد والطقطقة ومشكلة الحكام ومدري ايش

  • 18
    غير معروف

    الفقراوي أبو حفا😂😂ظه أكثر صياح يقوي 😅😆😃😂😆الخمسه طايره طايره5😆😂😅😅😂😆😃

  • 17
    دعوة المظلوم

    هزائم النصر بسبب دعاء المظلومين من لاعبي النصر السابقين .. تم اكل حقوقهم ظلم وعدوان .. لماذا يتم دفع حقوق اللاعبين الأجانب فقط؟؟ لماذا إدارة النصر لا تدفع حقوق اللاعبين السعوديين .. حرااام عليكم

  • 16
    الذئب الأزرق

    هذا يسمونه (تجهيز العصابة قبل الفلقة ) هههههههه فقراوية و مرضى .. توكم منهزمين من الوحدة في مباراة تاريخية لن ننساها .. ناديكم مسحووور واللاعبين السابقين يدعون عليه.

  • 15
    نصراوي معتدل

    كلمة حق .. من ينهزم من نادي الوحدة رغم كل الإمكانيات والدعم المادي وأفضل اجانب فإنه لا يستحق الدوري . يجب على إدارة النصر معالجة المشاكل بدل الكذب على الجمهور بالتصاريح الغبية

  • 14
    غير معروف

    هذا يعتبر اعقل واحد فيهم وهذا كلامه للاسف بلغ جماهير ذلك النادي الفاشل مبلغ من التعصب والاسفاف مبلغ لم يبلغه احد.
    ليس بغريب ان يحاربون كل تقنيه تنصف الاخرين فمن تعود على الدفع4*4 لا يستيع العيش بدونه

  • 13
    غير معروف

    لوسبقت الله كان اخير بس من الخذلان

  • 12
    القرع

    بكره راح يقفل حسابه ويعرف ان الله حق بس خل ابوناصر يلتفت له

  • 11
    مفتاح

    حنا اللي معانا الله والفيران لكم انتم وياكثر لجلتكم واعذاركم واحتجاجاتكم ودائما مايكون عذر البليد مسح السبورة ولاتشغلونا الميدان ياحميدان وبنصككم بخماسية تجيب اجلكم والميدان ينتظركم يافاشلين

  • 10
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    مع الحكم الاجنبي والفار الفقر سيرافق الاتهاد الى الاولى ثم الى الثانية ثم التقبيل

  • 9
    Alii

    انا نصراوي صميم من الطفولة
    واقول للاعلم النصراوي قفل فمك وطفشتونا وقرفتونا

  • 8
    غير معروف

    والله الراقل ده بيتكلم صح

  • 7
    الفنكوش

    يارجل روح شوف مصالح ورعانك وكبك من فار وكوره _ عندنا ناس سبحان الله بلغ من السن عتيا وعقله ماركد لاويجيك معاه شايب الهلال الي من مخلفات الحرب العالميه الأولى برضه يطارد ورا الكوره والورعان يامثب العقل

  • 6
    عمر

    ماشاء الله الموسم هذا حطموا ارقامهم السابقة في الصياح والعويل بمعدل صرخة كل جولة ..

  • 5
    الفار أكل النصر

    الصرامي وأشكاله من الاعلام الفقراوي يبحثون عن المبررات هذه التقنيه معتمده من الاتحاد الدولي ولاعزاء للمشككين الزعيم يفوز بالحكم المحلي والأجنبي وقطار الزعيم ينطلق بقوه نحو الدوري

  • 4
    غير معروف

    ربنا مع القميع ومش حيسجل لك قول

  • 3
    غير معروف

    وش يحس فيه الفقراوي لما يعترض على تقنيه الفار
    مو هذا طلبكم يالحَوَش

  • 2
    عابر

    الله يشفيك

  • 1
    غير معروف

    ياهلفقراويه قلق ووجع راس. عطوهم الي يبغون وفكونا منهم. بعدين هبطوهم درجه ثانيه وريحونا منهم.