شاهد: طفل يدخل في نوبة بكاء بعد خسارة الاتحاد أمام الفيصلي.. وهكذا كان موقف والده!

شاهد: طفل يدخل في نوبة بكاء بعد خسارة الاتحاد أمام الفيصلي.. وهكذا كان موقف والده!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أظهر مقطع فيديو متداول، طفل من مشجعي نادي الاتحاد في نوبة بكاء بمدرجات ملعب الجوهرة، عقب مباراة فريقه مع فريق الفيصلي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الفيديو جلس والد الطفل بجواره حزيناً هو الأخر على حال فريقهما، بسبب النتائج السيئة منذ بداية هذا الموسم. وكان فريق الاتحاد قد تلقى الهزيمة التاسعة أمس (الخميس) بدوري كأس الأمیر محمد بن سلمان للمحترفین على يد الفيصلي ليواصل تذيل ترتيب الفرق بالدوري هذا العام.

[twitter_video id=”1070752027528056833″]

التعليقات مغلقة.

105 تعليق

  • 105
    ابو خالد

    صدقوني طاقم الاتحاد المقلم الاصفر والاسود شؤوم علي الفريق اتمني تغيره في المباريات القادمة الي اطقم اخري بالوان غير الاصفر والاسود

  • 104
    يبكي عشان كره ؟؟

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اقسم بالله اني كرهت هذا

  • 103
    رامي

    صارت موضه عند الاتحادين كل واحد بخلي ولده يبكي علشان ينشهر ابكي يابابا وتصورنا الكاميرا ونسوي نفسنا نبكي واحنا ماندري

  • 102
    وادي

    خلاص الكاهل حقهم ماااااات

  • 101
    اهلاوي

    لسه في باقي جماهير حتي الان تشجع الاتحاد وهو في المركز الاخير ومضيعن وقتكم وفلوسكم علي نادي فاشل وفي المركز الاخير قال ايه نمور اسيا والله انها اصبحت قطط اليفة لاتهش ولا تنش

  • 100
    علي

    تربيه خاطئه راح يطلع رجل منهزم لا يتحمل مصاعب الدنيا محبط من اي مشكله يواجهها .. راح يتعب مستقبلا اذا لم يتدارك اهله الخطا

  • 99
    غير معروف

    لا حول ولا قوة إلا بالله يبكي الإبن وأبيه على خسارة الاتحاد والمفروض يكون البكاء على التفريط في الطاعات وإضاعة الأوقات لمتابعة الكرة التي سيسأل عنها الإنسان يوم القيامة .

  • 98
    زائر

    صدق المثل الي يقول اهل العقول في راحة فكرتك بتبكي على عدم حفظك القرأن وثاريك تبكي على كورة للأسف سامج انت ووالدك لو اعلم ان ولدي يبكي عشان كورة ولايشجع كورة حرام بالله لأشل اطرافة ماحد دري عنكم بطل ه

  • 97
    غير معروف

    ايش رماك ع المر ياولدي

  • 96
    غير معروف

    صلو على النبي محمد

  • 95
    كلتش

    حركات كل شوي طالع لنا واحد مسوي اكشن اللي ياخذ كتاب يذاكر في المدرجات واللي يجيب امه على كرسي متحرك واللي يجيب بزرانه يبكون كلها عشان يفوز بالسيارة واذا انهزم الاتحاد متعودين سماجة

  • 94
    غير معروف

    وين الطفل هذا قد *

  • 93
    علي ابو لمبه

    لك البكاء انت وبوك ولهم الملايين سواء فازوا او خسروا

  • 92
    غير معروف

    لا اعلم ماهي المتعة في مشاهدة رجال كبار يركضون خلف قطعة من البلاستيك ما هوا شعور ابنك تجاهك عندما يشاهدك وانت تصرخ بسبب قطعة البلاستك دخلت في مرمى ياحيف على الرجال

  • 91
    غير معروف

    الحمد الله بطلت تشجيع لديه ماهو اهم لذالك ياخسترة ما ضيعة في متابعة الكوره

  • 90
    غير معروف

    تعليق ٨٣ كلامك سليم وش عليا فيهم هم يأخذون الملايين برعاية ال شيخ وحنا ناخذ ذنوب والله مااشجع كوره طالما هم يأخذون ملايين كل شهر وحوافز حتى لما يلعبون في المنتخب والعابد لما يقول مليون وش تسوي قهر آه

  • 89
    ديربي الغربيه اصبح بين الملكي الاهلي والعميد الاصلي الوحده

    اقوووووول الدرجه الاولى لن ينقذكم سوى زياده عدد الانديه دوري المحترفين الى عشرين مع ضروره فوزكم على نادي جده القوي لان الاول ابها والثاني ضمك انصحكم مراقبه مباريات نادي جده 😏
    اي عميد وثلاث نقاط 😂😂

  • 88
    مرسال غامد

    لا تبكي يا صغيري فسيعود الاتحاد بإذن الله كما عهدته ينثر الأفراح في عالمك الجميل !

    فقط أدع على من أوصله الى هذا الحال ورددها من قلب خاشع .. نسأل الله أن يرينا فيه عجائب قدرته !

  • 87
    بدرومان

    عزيزي الاتحادي لا تسوي الحقوا علينا.تهبط يعني تهبط.

  • 86
    اسمرعبر 💙 الملكــــي

    اكبر ذنب يقترفه أي أب هو ان يجعل ابناءه يشجعون اندية غير الزعيم الملكي .. انقذوا أبناءكم فالزعماء سعداء بكل الأوقات والصياح والنياح للفقر وبقية الاندية المحلية

  • 85
    غير معروف

    هذا ليس طفل بل شاب يافع وخبل هو و والده اذهب ابحث لك على عمل ابرك لك من اضاعت وقتك بالتشجيع وإضاعة المال

  • 84
    عبدالعزيز@

    لا حول ولا قوة الا بالله
    لاباس بالتشجيع والترفيه والتسلية لكن تبكي!إذا فريقك فاز أو انهزم ما احد درى عنك فلماذا البكاء والعويل على شي لا يفيد!!بئس التربية والقدوة والتعصب الكروي هذه نتائجه .

  • 83
    زائر

    ياولدي اهتم بنفسك ودراستك وصحتك وطاعة الوالدين وش يهمك فيهم ماخذين ملايين وبكره يتركون النادي ويلعبون فيها وانت قاعد يالمسكين تدور وظيفه كاشير

  • 82
    ابو خالد

    طفل يدخل في نوبة بكاء بعد خسارة الاتحاد أمام الفيصلي.. وهكذا كان موقف والده تستاهلو ما حد اجبركم تروحو الملعب وانتم عارفين فريقكم تعبان وما يجمل واحتمال كبير ينهزم من الفيصلي

  • 81
    غير معروف

    من بقية اهلك تبكي عليه الحمدالله على نعمة العقل ياابو ثلاث نقاط ههههههههههه

  • 80
    الصقر 555

    عقبال الهبوط الى الدرجه الثانيه عشان نشوف البكاء زين ههههههههههههههههههههههه

  • 79
    غير معروف

    ون ون ون الاتى نمبر ون دا الاتى دمو خفيف دا الاتى نمبر ون دا الاتى ميا لميه حنشوفو فى العصريه

  • 78
    اتحادي واتشرف

    خلاص يا الزعيق
    ايش دخلكم في نادينا نزل اولى ماننزل
    ايش لكم دخل
    اعطوكم الفار
    واشبعو به كلوه تعضموه

  • 77
    من التاريخ

    ازعجتونا بالاتحاد ، نادي لم يستطيع تحقيق. بطولة الدوري الا بعد وضع نظام المربع الذهبي كله من اجل ان يستطيع تحقيق البطوله ،اما عن طريق النقاط فلم يحقق البطولة الا مرة واحدة فقط ، هذا للتاريخ يابكايين

  • 76
    عصامي

    نوبة بكاء مرة وحدة.. تعرف ايش معنى النوبة.. الوضع دموع حزن بسيطة.. والله لايجيب نوبة بكاء على مسلم ..آآآمين

  • 75
    غير معروف

    نادي بكائياااات فلم هندي صاير خلاص هبوووط خلوا هياااطكم ينفعكم حد قالكم تهايطوا امام الملكي وكل مباراه هي العوده اربعه اشهر وثلاث نقاط من ٣٦ نقطه 😂 اقول الدرجه الاولى ولا كلمه يا صغير جده 🤫

  • 74
    غير معروف

    ما يستاهل الطفل يبكي عشان فريق لاعبيه فاشلين..العجيب أبوه الخبل جالس يبكي برضه..شوفوا الإتحاد لن يعود إلى المنافسة إلا إذا رجع منصور البلوي رئيسا، ومحمد نور مدير للكرة..حينها سيتغير الفريق.الفريق محبط

  • 73
    زائر

    طحلوبه فرهانه طاقه من الفرحه صنيفره كي ثلاثين سنه دوري مره اسيويه مافيه مدري علي يشجع

  • 72
    غير معروف

    مجانيين الولد وابوه لماذا البكاء على هزيمه نادي لو الفرح لفوز نادي هل انت مستفيد من النادي مادي لا بل هو المستفيد منك

  • 71
    ابو الأمجاد

    انا بكل فخر من عشاق الزعيم الملكي زعيم الوطن وزعيم آسيا وانا هلالي وكل رواد المرصد من الرياضيين يعلمون ذلك ولكن انا رياضي شريف فاتمنى عودة العميد سريعاً وكل الشرفاء معي طبعاً يستثنى من الشرف الطحلوفقر

  • 70
    غير معروف

    عطوني فائدة صحيحة مقنعه لتشجيع النادي ؟ اَي نادي ؟ من فيكم يجاوبني

  • 69
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    هه هه اقترب الهبووط .باذن الله على يد هلالنا سيكون هبووطهم وبلنتي اخر ثانية ..الحمد لله هلالنا كان سبب دمار الاتحاد لانهم مسخرونا في صفقة كالون فدمرنا ناديهم للابد..وقريبا هبوط الاتحادعلى يدهلالنا

  • 68
    غير معروف

    اذا هذا الاب لا تشره على الولد

  • 67
    غير معروف

    تخلف

  • 66
    غير معروف

    تشجيع ومتابعة المباريات والنوادي هي اخر اهتماماتي فكن وسطياً أيها المشجع اذا فاز ناديك ف افرح بأعتدال واذا خسر فلا تهتم لخسارته واذا تبي نصيحتي اشتري راحة نفسك وتريح بالك ف أترك متابعة المباريات كلها

  • 65
    ولد امه😊😊😊😊

    غباااء انتبه لمصحتك يا شاطررررر
    التشحيع ما ياكل عيش

  • 64
    أم فهد

    الحمدلله رب العالمين الذي عافانا وعافا ابناءنا مما ابتلاهم

  • 63
    غير معروف

    بلا كوره بلا تشجيع نوادي

  • 62
    غير معروف

    نطالب لجنه المسابقات بوضع جميع مباريات صغير جده يوم الخميس حتى تكون الطقطقه والخميس الونيس 😁😁
    والاتي وينه ….. والاتي وينه … في الاخير لوحدووه 😂😂😂

  • 61
    ابو همس الحارثي

    ان شاء الله الى هذا الحال وارداء
    الى الدرجة الثانية ياذا الجلال والإكرام

  • 60
    علمني لا تخليني ....

    تعليق ٥٥ متى العوده مباراه الباطن ولا النصر او الاتفاق 😁😁😁 علمني لا تخليني لا مقيد ولا مفكوك 😂😂😂 جربوا الهياااط مع الملكي وعلمهم وضعهم والان بكائياااات مع قليل من الهياااط 😏

  • 59
    الزهراني999

    سلامات ياعشاق الكوره عامه …والاتحاد خاصه
    والله ما احد درا عنكم ولا أنتم في بالهم
    زمان قبل الاحتراف كان العيبة يلعبون عشق لناديهم الان كم قيمه الاحتراف وكم الراتب . من يدفع اكثر يروحون له

  • 58
    زائر

    اهلاوي* طحلوبه تاكل سحلب تبي الكاس لكن مافازت صنيفره مسميه نفسها

  • 57
    غير معروف

    تعليق ٥٥ : ابو ثلاث نقاط العميد👈🏼 هو نادي الوحده هذا اولا بلاش لطش ألقاب ….ثانيا مو من حقك تسفه الاخرين قول رايك ولا عليك من الاخرين وصغير جده حتما سيعود يوما ما بعد الهبوط للدرجه الاولى 😂😂😂

  • 56
    اهلاوي ملكيوافتخر

    اشرب يلا هذ الوضع الاتهادي الصحيح ولو جابو اغلى مدرب ماراح يفوزون الحل بسيط اعتذار للمرداسي علني وتعويضه وطرد الصنيع وراح تنحل والدرجه الاولى في انتظاركم وديربي مع نادي الربيع جده حاليا ههههههههه

  • 55
    ابو الأمجاد

    تعليقي 42 و 43 اقول لكما كما قال الأمام الشافعي رحمه الله :: أذا نطق السفيه فلا تجبهُ :: فخيراً من اجابتهِ السكوت :: سكت عن السفيه فظن أني عييت عن الجواب وما عييتُ ::ايهَ السفها العميد عايداً عما قريب

  • 54
    😡😠😡

    فلوس الكوره والرواتب والمكافأت والتعاقد كلها إسراف وتبذير على شيء غير مهم ويجب التقنين والتقليل من دفع رواتب التعاقد مع الاجانب خاصة سواء لاعبين او مدربين او حكام وغيرهم . أموال طائلة تدفع بلا فائدة ؟

  • 53
    بعض الانديه تشتري لاعب 100 مليون ومن خزينه الدوله

    حقيقه الكوره ينفق عليها اموال طايله
    عقود لاعبين مليون ***

  • 52
    غير معروف

    حسستوني انه يبكي على القدس ولا على الاسلام

  • 51
    غير معروف

    يبكي على كوره على حسب تعبيركم . انا ماشفت شي ولاشفت حدن يبكي . وان بكى فهذا يدل على عقليته وعقلية من رباه انه يبكي على نادي ولاكوره عيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب

  • 50
    كلمة حق

    اكرة شي عندي الظلم قال تعالى وعزتي وجلالى لانصرنك ولو بعد حين لا اعلم الغيب لكن لو كان صحيح كلام الصنيع وعاقبوة سرا افضل لكن تفضح باخ لك مسلم لا محد منا معصوم حتى انت ياحمد

  • 49
    إلى ابو الأمجاد

    34 هل انت تنتقص من دعاء العجايز ؟؟ على الأقل هم مسلمين والله مجيب الدعاء سواء كان من عجوزاً او من شاب او صغير فالدعاء هو سلاح المسلم المؤمن والله سميع عليم . خاف الله ولا تستهزء بالدعاء من كبار السن🤲

  • 48
    انفعالات الاطفال والشباب بسبب الكوره تسبب سلوكيات خطيره جدآ

    مليارات الدولارات تنفق على الكوره بنما يوجد اهم
    منها بالانفاق

  • 47
    كفايه بكائياااات

    ما شفنا لا ولد يبكي ولا ابوه يكفي دراما مع صغير جده …. كأس الملك اعطي لهم هديه بعد ان اخرجوا الملكي وانفردوا بالفيصلي والظلم الذي تعرض له في المباراه … انها العداله

  • 46
    سعودي

    تعليق ٣٤ سبحان من جعل***تتكلم

  • 45
    كلمة حق

    اذا فعلا ظلموا المرداسي اسال الله ان لا تقوم لهم قائمة لان الظلم ظلمات وانا اشوف نور الاتحاد طافي وبدت الظلمات تتوالى عليهم خلوا الصنيع يصنع لكم فرحة بعداللي سواه من سترمسلما سترةالله راجع حساباتك حمد

  • 44
    كلمة حق

    اذا فعلا ظلموا المرداسي اسال الله ان لا تقوم لهم قائمة لان الظلم ظلمات وانا اشوف نور الاتحاد طافي وبدت الظلمات تتوالى عليهم خلوا الصنيع يصنع لكم فرحة بعداللي سواه من سترمسلما سترةالله راجع حساباتك حمد

  • 43
    اهلاوي ملكي وافتخر

    الحمدالله يستاهل الاتهاد ونشالله درجه اولى وثانيه ودوري مناطق لايصح الا الصحيح وتن وتن هههه انشالله من ذا الحال واردى

  • 42
    شجع المحلي المدلل

    تبي ترتاح وكل سنه بطوله ابو بطولتين شجع المحلي فريق مدعوم من اللجان ومدلل وحتى الاعلام معه ارتاح من ال var ومشاكله لانه يدعم المحلي بضربات الجزاء وحتى المباريات يقدمها يؤجلها على كيفه كل شي بالجيب

  • 41
    🤔

    طفل يؤخذ لملاعب كرة القدم..😳

  • 40
    حقيقه المهنه التي لايستفيد من البشر ولا تنفعهم ولا تقدم لهم شي هي الكوره

    الكوره حقيقه هي لعبه وضحك وسلب اموال المغفلين عطني فائده تكسبها انت كامشجع
    بعد فوز ناديك

  • 39
    اتحادي واتشرف

    حسبنا الله على من اوصله الى هذا المستوى
    الهلال قبل 38 او اقل اوقبل
    كان بينزل درجه اولى وزودو الفرق الى10
    في الممتاز عشان ماينزل
    حسبنا الله على الطواقي
    وانشاء الله ربي مايوفقكم يا سنافر يافار

  • 38
    ابو عمر تو

    الاتحاد في رحلة إلى الدرجة الأولى.

  • 37
    ميكانيكي

    اللي جالسه اشوفه* مو طفل

  • 36
    للاسف بعض الاسر لاتدرك سلبيات الحزن والبكاء لاجل الكوره

    الكوره والانديه وتعلق اطفالك بها سوف يفشلون بالتعليم ويصبحون شباب لايفهم الا بالكوره ومضيعه الوقت. فاز او انهزم ماهو الربح الذي
    تكسبه من ذلك الفوز او الهزيمه

  • 35
    😡😠😡

    هل أنت تبكي عشان شيء اصاب أمك ابوك اخوك اختك ؟ او أحبابك ! هل تبكي لأجل انك ساقط بالامتحان ؟ هل تبكي على حال المسلمين في العالم ومأسيهم والمصائب التي تأتيهم من الأعداء؟الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاكم

  • 34
    ابو الأمجاد

    تعليق 29 كادالمُريب ان يقول خذوني ! متاكد من معرفك انك كما قلت ؟ اجزم أن على راسك بطحاء وتحسس على راسك ! المهم دعاوي العجايز ماهي مُجابه بس ريحي نفيستك ي *

  • 33
    ولد زهران

    حل هزايم الاتحاد عندى خلهم يتحللون من الحكم فهد المرداسى لنه ظلموه والظلم ظلمات يوم القيامه وهاذاً احدى الحلول صدقونى

  • 32
    غير معروف

    ابو الامجاد – ورى ما تتلايط*.انت وزعيمك المزيف بالبطولات المغتصبة

  • 31
    ابو الأمجاد

    الطحالب نسيوا او تناسوا الدوري المشترك لأنقاذهم من الهبوط ومباراة تبطحي تسدحي امام الليث الشبابي واليوم يتشموتون بحال اسيادهم العمداء لكن اللي اختشوا ماتوا اما الفقراوية فكفاهم تسولاً لنقاط الوحده امس

  • 30
    الاصفر كبير نصر

    تمثليه يعني * دفنا بلعيبه

  • 29
    سعودي

    ***
    الله لا يوفق الاتحاد و الهلال .
    تبكي* على شان كورة
    تبكي * على شان شي تافه

  • 28
    المعلم

    هموم الرجل على قدر همته

  • 27
    ابو الأمجاد

    حال العميد مايسر احد من شرفاء الوطن :استثني كل طحلبي وفقراوي بربري لأنهم يفرحون اذا طاحت الأسود الضارئه مثل الزعيم اذا انهزم او تعادل فأنهم يعلنون الافراح ويذبحون المواشي امثالهم واليوم يفرحون ويشمتون

  • 26
    عزيز

    وين ياكلك أكل البرشومي والإتي هو الباشا .. خلاص صار مثل العجوز المقعد لا أسنان ولا حتى يقدر عصى يقدر يتكي عليها مثل البشوات

  • 25
    😭😱😠

    لماذا البكاء على شيء مايستاهل ؟؟ عيب

  • 24
    💚

    أبكي عشان نادي مايسوا عندي ريال؟بل انا أفضل ان أخذ ريال مقابل هزيمة كل النوادي التي لاتهمني شيئاً. بالله عليكم وش نستفيد منهم؟هم يأخذون المال والشهرة والهدايا وتمشي مصالحهم ع طول ونحن ندفع مالناوصحتنا

  • 23
    غير معروف

    ههه مصدقين

  • 22
    الغامدي

    ونعم التربيه في هذا الزمان هذا يدل على التربيه الصحيحه من قبل اسرته ….الله المستعان وكفى

  • 21
    غير معروف

    لا بارك الله في الكوره ومن يتابعها .

  • 20
    غير معروف

    ههههههههههههههه اهل العقول براحة .يبكي على ايش عشان الاتحاد انهزم ..على قولت تعليق 16 .عساه يبكي الى يوم الدين الشرهه ماهي على الولد الشرهه على الشاييب اللي بجنبه يخور ههههههههه

  • 19
    قمر وراكب همر

    ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 18
    غير معروف

    بدل ان نجعل ابني وابنك يحزن على تفريطه في صلاته وفي مذاكرة دروسه وحرصه على ماينفعه جعلوه اهله يحزن على الكوره والنادي خل ناديك يسقيك مويه

  • 17
    غير معروف

    من كذا واردى ان شاء الله عالم متخلفة الواحد يبكى من معصية ارتكبها او فقد والدين واحباب

  • 16
    غير معروف

    ليتك والله تقعد تبكي إلى السنه الجايه … عالم مهويه ولاعبن فيها الهمبرقر والببسي والبلستيشن …

  • 15
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 14
    فهد الماطر

    والله مادريواعنك

  • 13
    محترف

    على أيش تبكي ما أحد درامي عنك اللاعبين فازوا أو خسروا متساويه معاهم لأنهم أخذوا الملايين مقدما وبعد المباراه بيناموا وبيحلموا أحلام سعيدة ولا كأن شي حصل وهل جاء أحدهم ومسح دموعك او عبرك

  • 12
    مراقب عام

    الحمد لله على نعمة العقل

  • 11
    عتار

    لو أدري إن إبني يبكي على شان نادي محطته بالعصا لين يبكي صح..مابكو اللاعبين فتبكي أنت لكن ألله يخلف على هلك فيك انت وأبوك

  • 10
    مواطن ١

    الاعبين يأخذون الملايين والمشجعين يبكون نريد ثقافه التشجيع عند كثرة الهزائم للفريق شجع الفريق الخصم ليعلم الفريق انهم دون المستوى والاهميه وليس النادي الكيان 🔊

  • 9
    الاحساء

    ياليتك بكيت على شي لك فيه فايده بدل الكره

  • 8
    وطني الحبيب

    الحمدلله على نعمه العقل اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضى العقل نعمه يا اخوان انعم الله به علينا

  • 7
    غير معروف

    جعله والله يبكي دم دمعة الرجال ماتطيح الى على شي قوي مثل اذا فقد واحد غالي اما هذا مثل الحرمه تبكي على اتفه سبب

  • 6
    مواطن

    يبكي علشان كوره منفوخه

  • 5
    غير معروف

    فريق يحزن اضعف فريق سعودي مسكين هزائم وخسرات امام الجمهور انذل ذُل مساكين شي يضحك ههههه هههههه عقبال الدرجه الاول يبكي هههههههههههه ههههههههههه

  • 4
    ريما

    يمكن الأب دمعت عيونه فدمع ابنه وبكى والابن من الأساس حزين على الخسارة هذا توقعي

  • 3
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    حرام اللذي بيحصل للعميد من السهر وعدم الانتظام بالتمارين للاعبين والمشكلة والمصيبة ويبكوا الكديش حقنا هاانا بالدمام أو جدة😏

  • 2
    Mazoon

    الله لايبلانا عقول صغيره

  • 1
    علي العمري

    راح الاتحاد طال عمره راح