رئيس التحرير : مشعل العريفي

نصبت له حيلة ماكرة بالاتفاق مع صديقتها فسقط في الفخ.. مصرية تخلع زوجها بعدما اكتشفت الصدمة في يوم الصباحية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أقامت مصرية دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة، بعدما اكتشفت أنه دجال، في يوم الصباحية ومتزوج من 6 نساء دون علمها.
يوم الصباحية وتفصيلا: قالت الزوجة في دعواتها، إنها تفاجأت في يوم الصباحية بأن زوجها يعمل في "الدجال" بعدما كان يوهمها بأنه موظف. وأضافت الزوجة: "حينا استفسرت منه عن ذلك كان يقول إنه يعمل في ذلك لخدمة المجتمع فمثلا يساعد من تريد إعادة زوجها بعد الطلاق، أو من تريد الارتباط بشخص تحبه".
خيانة لكن رغم ذلك حاولت السيدة التأقلم لاستكمال حياتها الزوجة الجديدة، لكن كانت النهاية حينما اكتشفت خيانته لها. فتقول: "كان يغلق على نفسه حجرته بحجة تحضيره للسحر، وكان يجري مكالمات ويتحدث مع نساء في أوقات متأخرة فشكيت في أمره".
حيلة ماكرة وأكملت:"ذات مرة قررت أن أعلم الحقيقة، فاتفقت مع صديقتي بأن تتصل بزوجي بداعي أنها تحتاج لحجاب لتكتشف المفاجأة وهي أن زوجها بدأ يتغزل في الأخيرة بكلام خارج، وواعدها أن يأتي ليتها".
تزوج 6 مرات واختتمت: "سمعت المكالمة، واكتشفت بعدها أنه متزوج من 6 سيدات مطلقات عرفي، عن طريق الدجل والشعوذة، وكان يقول لضحاياه أنه يتجوزهم بأمر من الأسياد، وكان ينوي الزواج من صديقتي بنفس الطريقة فقررت الانفصال عنه".

arrow up