سُحب رعديّة وتدني الرؤية.. “الإنذار المبكّر” يصدر تنبيهات متقدمة لـ 9 مناطق!

سُحب رعديّة وتدني الرؤية.. “الإنذار المبكّر” يصدر تنبيهات متقدمة لـ 9 مناطق!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أصدرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة تنبيهات عدة عبر نظام الإنذار المبكر حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في 9 مناطق .

جازان والباحة
وتفصيلا أفادت الهيئة أن منطقة جازان تشهد تكوُّن سُحب رعدية ممطرة، تُصحب بنشاط للرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار.وتشمل فرسان وجازان والشقيق والأجزاء المجاورة، وتبدأ الساعة الثالثة من فجر الاثنين، وتستمر حتى الساعة الـ18.00 من مساء الاثنين.
وقالت أن منطقة الباحة تشهد تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وتشمل بلجرشي والباحة والأجزاء المجاورة، بداية من الساعة الواحدة من صباح الاثنين، وتستمر حتى الساعة التاسعة صباحًا.

مكة والمدينة
وذكرت أن منطقة مكة المكرمة تشهد تدنيا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وتشمل الهدا والشفا والطائف والأجزاء المجاورة، بداية من الساعة الواحدة من صباح الاثنين، وتستمر حتى الساعة التاسعة صباحًا.
وتابعت: أن منطقة المدينة المنورة تشهد تدنيا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وتشمل الحالة ينبع والرايس والمدينة المنورة واليتمة والحناكية والأجزاء المجاورة، بداية من الساعة الواحدة من صباح الاثنين، وتستمر حتى الساعة التاسعة صباحا.

القصيم وعسير
وأضافت أن منطقة القصيم تشهد حالة مماثلة في تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وتشمل بريدة والأجزاء المجاورة، بداية من الساعة الواحدة من صباح الاثنين، وتستمر حتى الساعة التاسعة صباحًا.
وأشارت إلى أن منطقة عسير تشهد تدنيا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وتشمل أبها والسودة وخميس مشيط والنماص والأجزاء المجاورة، بداية من الساعة الواحدة من صباح الاثنين، وتستمر حتى الساعة التاسعة صباحًا.

الجوف والمنطقة الشرقية والحدود الشمالية
ونبهت المنطقة الشرقية بأنها تشهد تدنيا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وتشمل حفر الباطن والقيصومة والخفجي والجبيل والدمام والأحساء والأجزاء المجاورة، بداية من الساعة الواحدة من صباح الاثنين، وتستمر حتى الساعة التاسعة صباحًا.
وأوضحت أن منطقة الحدود الشمالية تشهد تدنيا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وتشمل عرعر وطريف والأجزاء المجاورة، بداية من الساعة الواحدة من صباح الاثنين، وتستمر حتى الساعة التاسعة صباحًا.
وأضافت أن منطقة الجوف تشهد حالة مماثلة من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وتشمل سكاكا والقريات والأجزاء المجاورة، بداية من الساعة الواحدة من صباح الاثنين، وتستمر حتى الساعة التاسعة صباحًا.

التعليقات مغلقة.

لا يوجد تعليقات

  • 2
    غير معروف

    اللهم اغثنا يا مغيث

  • 1
    غير معروف

    كُن قريباً ممَن يُشعرك بالفرح ورفيقاً لِمن يرٓى في قربك سعَادة