رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. "مودل روز" تعلق على مقطع الفتاة مثلية الجنس .. وتتحدث عن هروب السعوديات من أهلهن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : نشرت الفاشنيستا السعودية مودل روز ، مقطع توضح حقيقة فيديو تحدثت فيه عن مشكلة سيدة، وتسبب لها بسوء فهم ، مدافعة خلاله عن حقوق المرأة .
المثليين
وقالت روز خلال الفيديو : “ راحوا خذوا فقرة لي، عن حل مشاكل، جت البنت تقلي أنا متجوزة وعندي عيال بس عندي حبيبة، فرحت قلتلها هذا شي مو طبيعي متل ما إنتي ما تدرين شو تبين وداخلة مشكلة ، روحي راجعي دكتور نفسي، طبعاً أنا أتكلم عن موضوع البنت، بس هم وش سوو ، قطعوها بطريقة تناسبهم، الترجمة كانت إن أنا أهاجم المثليين وإنهم مرضى نفسيين ولازم يراجعوا أطباء نفسيين ، فمثل ما قلتلكم خدوا الفيديو وقصقصوه ، أنا الموضوع ما فرق معي، لإن انا واثقة من نفسي وتفكيري وشو أبي ، المهم قاعدين يقولوا للبراندات إن أنا ضد المثليين أنا ضد حقوق المرأة ، شلون أنا ضد حقوق المرأة؟ وأنا امرأة؟”.
اضربي الدنيا بالحيط
وقدمت الفاشنيستا السعودية في معرض حديثها نصائحها بشأن حقوق المرأة : “أنا أعرف أطالب بحقوقي زين بس مو بطريقتكم، طريقتكم هي اضربي الدنيا بالحيط، اهربي من أهلك، غيري دينك، بيعي وطنك بيعي وبيعي، كلنا حصلنا على حقوقنا بالطريقة الصح وهذا الأساس، وأنا أريد أقول هذول ما يطالبون المرأة بطريقة سوية بس بطريقة، لأن لما تبين تأخذين حقوقك مش لما تهربين بأهلك وتهاجمين بلدك ، هذي مو حقوق، أبد ما دخلها بالحقوق ، أنا قاعدة أقول هالكلام علشان الناس اللي يشوفون الفيديو، فيصيرون يقولون أنا ضد أحد ، أنا الحمدلله ما ضد أحد ” .
وأثارت تصريحات روز عن حقوق المرأة الجدل على مواقع التواصل ، وأعتبر البعض أنهم لا يحتاجون لسماع نصائح عن حقوق المرأة من روز ، مشيرين إلى أن طريقة حياته تختلف عن عاداتهم .
بر الأمان
فيما أيَّد البعض الأخر تصريحات روز ونصائحها ، وقالت الكاتبة سارا آل الشيخ : “النسويات والحقوقيات ما يحبون النصيحة بطريقة صحيحة .. يحبون اللي يقول لهم اهربوا وتحصلون في الخارج واحد يتبناكم.. اصنعوا قصص وهاشتاقات واربطوها بإذاعات ومنظمات خارجية كي تحصلي على حقك.. ما أغباكم عندما تعتقدون ان الأساليب الملتوية والرخيصة توصلكم لبر الأمان”.

arrow up