رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد زيارة ولي العهد ... هذا ما سوف يحدث اليوم في "الدرعية" خلال ساعات ! - صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تتجه أنظار العالم إلى السعودية، اليوم الخميس 13 ديسمبر ، حيث انطلاق السباق المنتظر "السعودية للفورمولا - إي - الدرعية 2018" في مدينة الدرعية.
كوكبة من السائقين المخضرمين
ووفقا لـ "العربية نت"، ينطلق اليوم السباق المنتظر "السعودية للفورمولا — إي — الدرعية 2018" في مدينة الدرعية، ويستمر حتى 15 ديسمبر الجاري، حيث يستعد السائقون من 11 فريقا للتنافس في 13 سباقا.
وتضم قائمة المشاركين، كوكبة من السائقين المخضرمين إلى جانب مواهب جديدة تشارك في هذه السباقات للمرة الأولى، والذين سيواجهون معا تحديات عدة في حلبات الجيل الثاني من سيارات الفورمولا — إي.
وسيكون هناك عدد مقاعد تستوعب عشرات الآلاف من المشجعين، ومسرح مخصص للحفلات الموسيقية التي سيظهر بها المغني الإسباني إنريكي إغليزياس في اليوم الأول بالإضافة جاسون ديرولو إلى وفرقة بلاك آيد بيز الأمريكية والمصري عمرو دياب، وفي اليوم الثالث يظهر الفرنسي ديفيد غيتا وفرقة ون ريببلك الأمريكية.
مناطق ترفيهية
ويضم المهرجان مناطق ترفيهية، كما سيشمل فعاليات تراثية وترفيهية وثقافية، تشارك فيها مجموعة من الجهات والهيئات الحكومية. كما تشهد الفعالية تنظيم سوق تقليدية، تتضمن منافذ تجزئة، تقدم عروضا فريدة للمتسوقين من مرتادي السباق والمشجعين، علاوة على ذلك، سيتم تخصيص منطقة ضيافة رائعة للشخصيات المهمة، باسم "إيموشن"، ستتيح لحاملي التذاكر الفاخرة التفاعل مع نخبة من المشاهير العالميين.
في هذه الأثناء، تفقد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الثلاثاء الماضي، ميدان الدرعية الذي سيحتضن السباق للمرة الأولى في الشرق الأوسط بمشاركة 22 سائقاً عالميا.















arrow up