رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. النصر يسحق الرائد برباعية نظيفة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


صحيفة المرصد : حقق نادي النصر فوزاً كبيراً على حساب الرائد ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.
أهداف الفريق النصراوي جاءت عن طريق، عبد الرزاق حمدالله الذي سجل رباعية "سوبر كلاسيكو" في الدقائق 10، 45+1، 45+2، 47 من الشوط الثاني.
بداية المباراة جاءت سريعة جداً من جانب الفريق النصراوي، والذي ترجم السيطرة سريعاً بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة وأوعدها حمدالله داخل مرمى عبدالعزيز دوخة حارس الرائد بسهولة.
الهدف الثاني تأخر حتى نهاية الشوط الأول، والذي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع، عن طريق حمدالله ، بعدها بدقيقة، جاء الهدف الثالث في المباراة، بعد تمريرة خاطئة من هشام بلقروي لاعب الرائد أمام نور الدين امرابط الذي انفرد بالحارس ومرر كرة إلى حمد الله الذي سددها في المرمى الخالي.
بداية الشوط الثاني لم تختلف كثيراً، وجاء الهدف الرابع سريعاً وبالتحديد بعد دقيقتين من بداية الشوط، وبدأت الهجمة عن طريق يحيى الشهري الذي أرسل الكرة تجاه حمدالله المنطلق على حدود المنطقة ثم استقبل الكرة بشكل رائع وسددها قوية سكنت الشباك بنجاح ليسجل "سوبر هاتريك".

arrow up