رئيس التحرير : مشعل العريفي

عبد الرحمن بن مساعد يشن هجوما على أردوغان ويطالب السعوديين بمقاطعة تركيا سياحيا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: علق الأمير عبدالرحمن بن مساعد عبر تغريدات نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر على تصريحات الرئيس التركي أردوغان والتي صرح بأن أن المدعي العام السعودي غادر تركيا بخمس حقائب مليئة بالحلويات فالأمور التي تهمه غير تلك التي تهمنا .
هراء السلطان
وقال بن مساعد: "المسلسلات التركية دائمًا ما تكون طويلة جدًا ومليئة بالمط ومادام فخامته وصل الى الحلويات ومحتويات حقائب المدعي العام فنحن اقتربنا من نهاية-الجزء الأول- من مسلسل (هراء السلطان) ".
المال القطري
وأردف : " أجزم أن هذا ما يبحث عنه أردوغان هو يريد أن نبادر بقطع العلاقات – لحاجة في نفس (ابليس) !ولا يفكر في العواقب فالمال القطري هو المنتج الذي أنفق وسينفق بلا حساب على هذا المسلسل " ، مبينا  أن أردوغان استفز من التجاهل السعودي لمسلسله السمج واستفز أكثر من أنه لم يصل لمبتغاه ".
الرد ينبغي أن يكون شعبيًا
وختم التغريداته قائلا : " أرى أن الرد لا ينبغي أن يكون رسميًا بل شعبيًا فمئات الآلاف من السعوديين يذهبون للسياحة الى تركيا سنويًا ولا أرى من المنطق أن يذهب سعودي واحد إلى هناك في ظل هذا التأليب من رئيسها لن تكون أساسًا في راحة وأمان وستراقب في كل لحظة ( من والى) وسيعدون حتى بكم حبة مكسرات وبقلاوة خرجت ".
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up