رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: "واعظ " في أشهر كنيسة أمريكية يقدم هدية لزوجته سيارة "لامبور غيني" وشبهات حول مصدر الأموال!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية: كشفت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية عن الهدية الباهظة التي قدمها الواعظ المسيحي " جون غراي " لزوجته في حفل زفافهما، حيث قام " غراى " بشراء سيارة " لامبورغيني " تقدر تكلفتها ب 200 ألف دولاراً أمريكياً، ولم تكن هذه هي الهدية الوحيدة التي قدما الواعظ لزوجته في حفل زفافهما بل كانت واحدة ضمن العديد من الهدايا الأخرى.
انتقادات عديدة
وبحسب ما أوردته الصحيفة، فإن هذه الهدية قد تسببت في توجيه انتقادات عديدة من قبل وسائل الإعلام لواعظ كنيسة "ليكوود" التي تعد من أشهر الكنائس في مدينة "أوستن" الأمريكية، وقامت بتوجيه اتهامات له باستغلاله أموال الكنيسة لمصالحه الشخصية وشراء الهدايا لزوجته.
الهدية
وكان " غراي" قد برر موقفه بأنه قام بشراء الهدية من المال الذي حصل عليه من برنامجه "كتاب جون غراي" على شبكة "أوبرا وينفري" ، وأيضاً من الإيرادات التي حصل عليها من صفقة الكتب الخاصة به، كما أنه لم يدفع ثمن السيارة بالكامل.
أموال الكنيسة
وقال "غراي" في فيديو لايف على "فيسبوك" : "أريد أن أوضح ، ليست الهدايا من أموال الكنيسة ، الكنيسة كيان عظيم، لايمكن أن أفعل هذا، الهدية من أموالي الخاصة، وهناك بعض الوعاظ يستغلون أموال الكنيسة والقيام بالشيء الخطأ، لكني لست كهؤلاء".

  

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up