إليسا تضع شرطًا وحيدًا للزواج.. وتكشف عن رغبتها في تبني “ولد” – فيديو

إليسا تضع شرطًا وحيدًا للزواج.. وتكشف عن رغبتها في تبني “ولد” – فيديو

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : عبَّرت المطربة اللبنانية إليسا، عن رغبتها في الزواج من رجل ترتبط به “إنسانيًّا” أولًا، مشيرة إلى أنها لم تجد هذا الشخص حتى الآن، ولن تتزوج إلا مع توافر هذا الشرط.

حرية التفكير

وحكت إليسا، خلال لقاء تلفزيوني، أن والدها كان يرفض أي حديث عن زواجها قبل أن تُتم دراستها وتعليمها، حتى إنه لم يستمع إلى الكثير من الأقارب الذين يتردَّدون عليه ويطلبونها منه، تاركًا لها حرية التفكير في الزواج عقب الانتهاء من التعليم.

قد لا تستطيع أن تُنجب ولدًا

وأشارت إلى أنها تربَّت على “حرية الاختيار كأمرأة لها حقوق وحريات”، مشيرة إلى أن “نصفها الثاني لن يُكمله إلا رجلٌ ترتبط به على صعيد إنساني”.

ونوّهت إلى أنها قد لا تستطيع أن تُنجب ولدًا، ولكنها لديها القدرة والرغبة على التبني.

التعليقات مغلقة.

42 تعليق

  • 42
    ابوشموخ

    تعليق مخالف

  • 41
    غير معروف

    جربيه مره راح تدوريبه كل مره

  • 40
    يقول سن اليأس يبدأ من ٤٠-٥٠سنة يعني تقطع الحيض!!!

    الزواج مو عشان الإنجاب فقط الزواج حب صادق ومشاعر نبيلة صادقه واحاسيس صادقه ورومانسية واحترام ومودة ورحمة واخلاص/كم من زوجين احدهم عقيم لاينجب ولكنهم متمسكين ببعضهم لانهم احبوا بعضهم بصدق وآمانه واخلاص

  • 39
    زكي قدرة

    اهم شي لا يطيح طقم الاسنان اللي حاطته … عجوز منتهية قسم تبخبخ بخبخة الخرفان المتصحر اختشوووا قسم بخر فمها تروحه من عشرة متر .

  • 38
    زكي قدرة

    الولية صريحة خلاص بدها واحد زي صديق ما يبي اطفال وحب وتغنج لأنها كفت خلاص فششش وبعدين المرة سن اليأس يبدأ من ٤٠-٥٠سنة يعني تقطع الحيض هذا علميا وطبعا تختلف كل امرأة عن الأخرى مثل مسألة البلوغ للانثي

  • 37
    غير معروف

    كم فتاة بعمر أليسا جالسة عند اهلها ولم تتزوج وانحرمت من الزواج والإنجاب بسبب العضل وبسبب النظرة الدونية للعوانس وبسبب التحجير وبسبب مايسمى بعدم تكافؤ النسب او بسبب اهل لا يحسون بمعاناة وهموم بناتهم؟

  • 36
    ضفيدع

    كلموها لي تتبناني

  • 35
    انا جاهز

    انا (ولد) عمري 49 وجاهز للتبني ويتيم الأب ، ومالي اي شروط يا ماما اليسا..

  • 34
    غير معروف

    عجوزه مثل هيما

  • 33
    غير معروف

    بالرغم ان خرفانها واجد لكنها ماوافقت على الزواج منهم لانها تعرف انهم مو رجال بل مجرد خرفان اغبياء

  • 32
    غير معروف

    الفنانة نوال الكويتية تزوجت وعمرها42 سنه وأنجبت بنت وانتي يا أليسا الحقي على عمرك وتزوجي وأنجبي لك طفل يونسك في باقي حياتك حسبي الله ونعم الوكيل في كل اب او اخ يعضل بناته او خواته ويحرمهم من الإنجاب

  • 31
    غير معروف

    كم لكي يااليسا متخرجه وخلصتي تعليمك بعمر ٢٥سنه وجلستي ٢٥ سنه وزياده بعدها مالقيتي عربس مناسب توكلي ع الله وتزوجي واحد بالستين لعلى الله يرزقك بنيه والا ولد احسن من التبني يعوضك السنين اللي راحت

  • 30
    ضمير الناس

    اعرف واحد حنون يصلح زوج اوتبني***

  • 29
    مع زاتك

    ابو عبدالصمد انه الزين نفداك..أهم شئ الأخلاق..ما ابغى فلوس ..تعين شئ قديم و مخزن😁😁😁😁😁

  • 28
    خالد عبد الصمد

    ****عندما تريد الزواج ..
    إنتي في عمر جدتي …

  • 27
    شر الطريق

    انا كلى انسانية

  • 26
    غير معروف

    مركب على كيفك تعشي الجليدا

  • 25
    ريما

    ياما امهات واباء فقدو أبنائهم وازواجهم بحادث اوبحريق او بغرق إلخ فيمكن تكون انت/ي كذا وتفقدهم بغمضة عين•

  • 24
    ريما

    الصبر الجميل تشكي همك لله وليس للناس كقول بعضهن مابقدر انجب او ماتزوجت والعمر راح او من تقول ليت لو لي طفل يعني الناس وش يبون يسوون البعض ياخذها شماته فيك

  • 23
    ريما

    تصحيح 🤦‍♀️كبيرات بالسن وليس السجن

  • 22
    ريما

    🎅اتبني ولد وحنا مالنا /لكن ليه اليأس ان ماتقدري تنجبي حكمتي على نفسك ياما حريم كبار بالسجن وانجبن وصغيرات تزوجن لم ينجبن

  • 21
    غير معروف

    اظنها طافت على الخمسين

  • 20
    بحبح

    يعني بدك هلا تتزوجي بعد ايه بعدما ضاع شبابك وقريت تنتهي صلاحيتك

  • 19
    قلم الحقيقه

    الإنسانية ليس كماليات يمكنك شرائها بمالك وليس ترف في عيش رغيد وفرش وثير كل ماذكر وغيرها إضافات لاأكثر.الإنسانية أن تتمنى لمن تحب ماتتمناه لنفسك تحبه لذاته بوفائه وطيبته وكرمه ونبله ودماثة أخلاقه.

  • 18
    ريما

    تذكرت علا يوم تقول ما وجدت شخص دق قلبي له وهي عبرت القارات😂

  • 17
    ريما

    مدري ليه الوحده بتستحي ان تعترف وتئول مابدي اتزوج اللي مابدها تتزوج

  • 16
    ريما

    عبرت القارات ولم تجد انسان😂

  • 15
    hima

    الله يوفقك ويسعد قلبك,ياملكة الاحساس,زي مااسعدتي العالم بجمال صوتك وصورتك وفنك الراقي.

  • 14
    البي

    كلام ماله معنى، البنانيين عندهم مشكله إنهم بيقولوا أي شيء حتى ولو لا يعني ولا يسمن من جوع. تذكرت فلم لعادل إمام إذا كنت مع كبار القوم ووجاهه فقل أي كلام لا يعني شيء ف تبهرهم بقول كلام عظيم ما فهموه

  • 13
    مامادو

    11 – @@@@@
    2018-12-16 21
    ماهي قادرة تتحكم بحركة شفايفها من كثرة حقن البوتكس و على العموم انتي تقدمتي بالعمر و اشغلتي نفسك >>>> اش عرفك بالصنف هذا ياتعبان ماسمعت المثل الي يقول ( الدهن في العتاقي )

  • 12
    زائر

    اذا هذا شرطك ولاتبحثين عن الزوج والاستقرار تزوجي مسيار ولاتكلفي على نفسك في تبني طفل والله موسعها عليك اذا تبين خدمه الطفل ابني مشروع سكني خيري لوجه االله لليتيم والمشرد ٠

  • 11
    @@@@@

    ماهي قادرة تتحكم بحركة شفايفها من كثرة حقن البوتكس و على العموم انتي تقدمتي بالعمر و اشغلتي نفسك بالفن و نسيتي ان اهم شيء بالحياة ان يكون لك ابن او بنت و عائلة و هذا ما سيجعل حياتك سعيدة.لكن فات الفوت

  • 10
    دندش

    بعد فيها حيل لزواج !!!!! هذي منتهية. سكراب

  • 9
    قلم الحقيقه

    أمنية أكثر من رائعة تريد شخص يكون إنسان في حياتها قبل كل شيء ولو أن كل إمرأة أو كل رجل وجد في نصفه الآخر هذه الإنسان والإنسانية لدى شريك عمره لأصبحت حياتهم أشبه بجنة على الأرض هم أمرائها وملوكها .

  • 8
    مع زاتك

    باقي فيها.water with meat..يعني مرقه😁😁😁

  • 7
    3

    يعني خلاص ناشفة

  • 6
    التبني لايشترط فية :-

    أن يكون لك زوجا /// لكن ممكن تجد لها طفل يتيم الابوين (( يعرف لمن ينتسب )) وتقوم بتبنية !!  

  • 5
    غير معروف

    تعدت الخمسين وتبي واحد في 60

  • 4
    🧜🏻‍♀️💎عـُـهـُــود💎🧜🏻‍♀️☔️

    ١- 🤣؟

  • 3
    محمد الشهري☑️

    كيف ما تستطيع تنجب يعني تبغي تعديل مسار ؟؟

  • 2
    ذيبان

    تزوجي خنبوقه وتبنّي الماااافض …. الطيور على اشكالها تقع

  • 1
    غير معروف

    يرزقها بغذوي اباعر تضني منه