شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الثلاثاء

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الثلاثاء

مكة_ عبدالله جابر

مكة_ ياسر أحمد

الرياض_ ربيع

الرياض_ عبدالسلام الهليل

الرياض_ المسيهيج

الجزيرة_ رشيد السليم

الجزيرة_ سعود الماضي

الجزيرة_ مفرح الزيادي

الجزيرة_ عبدالرحمن هاجد

الجزيرة_ طلال الشعشاع

الجزيرة_ عبدالله المرزوق

التعليقات مغلقة.

402 تعليق

  • 402
    بيتر

    مثل كانت تردد رحمه الله عليها ✋️مابالفار فاراً طاهر

  • 401
    غير معروف

    396 نباح الكلاب لايصل السحاب

  • 400
    فاتِن ☁️

    أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملكُ وله الحمدُ وهو على كل شئ ٍ قدير. 🌱

  • 399
    فاتِن ☁️

    ربِّ أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شرِّ ما في هذا اليوم وشرِّ ما بعده، ربِّ أعوذُ بك من الكسل وسُوء الكِـبَـر، ربِّ أعوذ بك من عذابٍ في النارِ وعذابٍ في القبر 🌻

  • 398
    فاتِن ☁️

    لاتحزن فعيناك خلقت بأحسن صورة خلقها الله جميلة لاتجعلها تذبل حزنًا وإن ساءت بعينك الحياة ارسم الأمل ارسم لوحة فرح وعلقها على رمشك ارسم حُلمًا جميلاً يتجدد كلما حركت جفن عينك حاول بشتى الطرق ألا تحزن💛

  • 397
    أنفااس عااشق 🌺

    الزواج هو الحل لمشاكل الشباب و الشابات . في تيه تلقفها تاك ي سعيد ابن كدسه …

  • 396
    أنفااس عااشق 🌺

    القناص ذو وجهين وانا كاشفة منذ مدة يقول ويفعل عكس مايقوله ..

  • 395
    أنفااس عااشق 🌺

    وهل يخفاء ع المتلقي أن هناك من يتخذ الدين ذريعة لتحقيق أهوائه ،، و الكثير يخرج علينا بوجه حسن و سرعان ما يتقمص شخصية الأراكوز ..

  • 394
    فاتِن ☁️

    صباح الخير ⛅️ ؛ انسى متاعِب الأمس فبدأ يومٌ جديد عليك أن تستقبله بكل حُب وشغف وأمل من الله تعالىٰ بأنه سيكون أجمل من الأمس ✨

  • 393
    غير معروف

    انفاس عاشق اتق الله في كلامك يارجل والله اني اخجل يوم اشوف كلام زي هذا قول الاذكار واصبح

  • 392
    غير معروف

    387 قنص بدون معرف

  • 391
    أنفااس عااشق 🌺

    إذا رأيت رجل يمتدح و يمجد فتاة فأعلم بأنه خروف اهبل يود حسبها في صفه أول ابتدائي … ماقد وسبق وقلت مابه ارجال ولى زمن الرجوله .. و لا بقي إلا الخرفان ..

  • 390
    غير معروف

    381 انفاس اصبح اي دود ذا كلام رجال عاقل العرق دساس ا***

  • 389
    أنفااس عااشق

    تعليق مخالف

  • 388
    غير معروف

    386 انفاس الله يقطع انفاسك سبحان الله مهما تحاول تصنع الطيب يكشفك الله على حقيقته *** ي زوينه

  • 387
    غير معروف

    منصف أبدت لنا ضحالة تفكيرك فشيله لاتناقش من هو افضل واعرف وأرقى منك سارونه بميه مثلك

  • 386
    أنفااس عااشق 🌺

    منحه

  • 385
    أنفااس عااشق

    اشك انه من*** ، اعترف احسن لك

  • 384
    أنفااس عااشق 🌺

    ي ساتر معاد به رجال .

  • 383
    أنفااس عااشق 🌺

    أتى عصر إراحة الرجل و تسليم القيادة اللست ام دفرنش لتقول قطيع الرجال ،، دنيا بطمه 🤧

  • 382
    غير معروف

    وين المشكلة كلام منصف صح والمفروض الانسان اذا اخطأ يعتذر وهي مصرة ان كلامها صح لايجوز نسب اي شيء لله الا ماذكر في القرآن او حديث قدسي فقط وسارونة غلطانه

  • 381
    أنفااس عااشق 🌺

    الفتاة المسترجلة .. بوه دوده تاجرشوه .. صبح صبح ي عّم الحج ..

  • 380
    أنفااس عااشق 🌺

    أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين ..

  • 379
    بيتر

    مشاءالله

  • 378
    بيتر

    البس نظاره شمسيه شكل نظرك قوى

  • 377
    غير معروف

    بيتر عطنا انطباعك عن عيون البساس الي بالشارع احسها سيئه وتعكر المزاج

  • 376
    🤨

    374🤔

  • 375
    ؟؟؟؟؟

    نشب نشبة الشر يابيتر ولا تلومه لمها هي قامت *** ايشبك انت امرك عجب وتزحر عندها وتمالغها وش الفايده خل شوفك شوف جمل وخفك خف جمل تشوف الشوك وتدهك فوقه خلك صليب الراس

  • premium medal
    374
    بيتر

    لزقه جونسن ناشب للبنت

  • premium medal
    373
    بيتر

    صباح الخير

  • 372
    الشافعي

    أصبحنا وأصبح الملك لله صباحكم خير وبركه والله يسعدكم

  • 371
    اللامي

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  • 370
    اللامي

    من وثق بالله اغناه ومن توكل عليه
    كفاه ومن خافه قلت خطاياه

  • 369
    اللامي

    كن أَرقى مِن أن تجمع ذنوباً مصدرھا الحديث عن الناس

  • 368
    إعتشار

    جزاك الله خير اختي ساره معلوات اعجبتني بتعليقاتك وهي فائده للجميع والاخ منصف الله يهديه ويهدينا. تصبحون ع خير

  • 367
    اللامي

    كن حامداً على كل الأحوال (فقدْ سمِعَ الله لِمنْ حمِده)

  • 366
    سـارونھَہّ

    اجعلو كلامكم احترم فانا لا اعرفك ويوجد من يعرفك ويراك وسوف يحاسبك ولايضلم الله احد استاذن..طابت اوقاتكم بكل خير وسعاده وفرح وراحه بال اشوفكم ع خير وفي خير في امان الله خروووج…🌺🍃

  • 365
    اللامي

    اللهم أنزل شفائك لمن مسه الضر واشفي و عافي كل مريض يتألم ولا يعلم بضعفه الاا أنت سبحانك

  • 364
    سـارونھَہّ

    نشكر الله من الله بخير وفي خير الله يسعد قلبك اوخيي…🌺🍃

  • 363
    سـارونھَہّ

    اللهمَّ❤ﷺصَلِّ❤ﷺوَسَـــلِّمْ❤ﷺوَبَارِك ❤ﷺْعلى❤ﷺنبِيِّنَـــا❤ﷺمُحمَّد❤ ﷺ ♡
    ….🌺🍃

  • 362
    سـارونھَہّ

    اخي اعتشار يسلمو الله يسعدك قولتلك سابقا اوخيي خاطب من يملك العقل اما غيره فلا تتعب نفسك معه لانه يريد يضهرك مخطي في كل الحالات وهو ع صواب الله يصلح حاله….🌺🍃

  • 361
    إعتشار

    كيف حالك وحال والدتك اختي ساره طيبه ان شاء الله

  • 360
    سـارونھَہّ

    فاح العبير اذا ذكرت محمدا…
    والنور أشرق والظلام تبددا….
    صلى عليك الله يانبع الهدى…
    ماطار طير في السماء وآنشدا ….🌺🍃

  • 359
    إعتشار

    261 منصف هي لم تتحدث عن الروح وانما تحدثت عن ملك فلا تخلط بينهم ودومه اول مره اعرف ذي المعلومه وجزاها الله خير اختنا ساره ع تعليقاتها المفيده

  • 358
    سـارونھَہّ

    كلمتان خفيفتان علي اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلي الرحمن
    ” سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم ” ….🌺🍃

  • 357
    سـارونھَہّ

    مساء النور اخي اعتشار…🌺🍃

  • 356
    سـارونھَہّ

    اللهم أرحم وأغفر لمن لاشمس تشرق عليهم ولاقمر يضيء عتمتهم ،اللهم أنِر قُبورهم واسقِها بفيضٍ من جَنتِك…🌺🍃

  • 355
    إعتشار

    مسيتم بالخير

  • 354
    سـارونھَہّ

    اللهم اشفي مرضى السرطان ومن اتعبه مرضه وتأخر شفاؤه وأنت وحدك عونه وشفائه اللهم لاشافي إلا أنت سبحانك اللهم اجعل الكيماوي برداً وسلاماً…🌺🍃

  • 353
    اللامي

    حسن الخلق يستر كثيراً من السيئات وسوء الخلق يغطى كثيراً من الحسنات

  • 352
    سـارونھَہّ

    الاستغفار ؛ إزالة هم ، و تفريج غم ،
    و تكفير ذنب ، و اطمئنان قلب ،

    استغفر الله العظيم و اتوب إليه
    …🌺🍃

  • 351
    سـارونھَہّ

    الحسد . ماعاد خــلّا فالحياه الوان…
    من كف بيّاعهـآ .. لا كف شاريهــآ….

    صدقني الحاجه الحلوه لها جنحان…
    تطير لا طارت عيون العرب فيهآ….🌺🍃

  • 350
    سـارونھَہّ

    ﴿ لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ﴾…🌺🍃

  • 349
    سـارونھَہّ

    في كل طقه على ماقيـل تعليمه…
    ‌تخطي ولا تحسبني بالخطا جاهل
    ً…
    ‌يردني عن خطاك العـرف والشيمه….
    ‌حتى لو اني عرفت انك ماتستـاهل….🌺🍃

  • 348
    اللامي

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

  • 347
    سـارونھَہّ

    حنا على قول المثل ناس سمحين…
    . ما نجهــل الخافــي لكــن نعــدي !!
    ….🌺🍃

  • 346
    اللامي

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

  • 345
    سـارونھَہّ

    دَقَّاتُ قلبِ المرءِ قائلة ٌ له…
    إنَّ الحياة َ دقائقٌ وثواني….

    فارفع لنفسك بعدَ موتكَ ذكرها…
    فالذكرُ للإنسان عُمرٌ ثاني….🌺🍃

  • 344
    سـارونھَہّ

    من الحكمه انك ترا شخص كلامه يناقض تصرفاته لذالك قلت لك نعرف الجهل والمجنون من كلامه ونعرف الناقص وصغير العقل من كلامه فاذا كنت تريد ان تحاسب وتراجع حسابتك حاسب نفسك انت لانك مسول عنه لا عن ساره..🌺 🍃

  • 343
    سـارونھَہّ

    اعلم بان العمر ينقص مايزود…
    والي يفوتك منه صعب ترجعه…

    لاتنظر لماضيك لانه مايعود…
    فكر بحاظرك الجديد وسنعه….🌺🍃

  • premium medal
    342
    إنسان منصف

    قبل أن أذهب قاعده فريده,,,,,,,من العلامه العبقري إنسان منصف,,,,,,( لاينسب الكلام لله تعالى إلا إذا كان قرآن أو حديث قدسي ثابت عن النبي محمد)صلى الله عليه وسلم

  • 341
    سـارونھَہّ

    اعظم قائد جيش ليس بالاسلام بل بالتاريخ

    حيث انه قاد بما يزيد عن ١٠٠ معركة !!

    و لم يهُزم في اي معركه طوال حياته …🌺🍃

  • 340
    سـارونھَہّ

    الاسم/ خالد بن الوليد بن المغيره المخزومي القرشي ( رضي الله عنه )

    مولده/ كان في ٣٤ قبل الهجرة بمكة المكرمه

    لقبه الرسول ( ﷺ ) بـ [ سيف الله المسلول ]

    ..👈يتبع 🌷🍃

  • premium medal
    339
    إنسان منصف

    خروووووووووووووووووووووووووووووووووووووج // أنام أبرك,,,,,,,هاااااه,,,,,النوم يداعب أجفاني,,,,,,, فهيا للفراشي يا أحبائي,,,,,,,من كلمات العبقري إنسان منصف

  • 338
    سـارونھَہّ

    يقول الشيخ الشنقيطي :

    إذا هبط عندك اﻹيمان ، وتكاسلت عن العبادة ، فالزم هذا الدعاء :
    ” اللهم ﻻ تجعلني شقياً وﻻ محروماً “…🌺🍃

  • 337
    سـارونھَہّ

    قيل لأعرابية معها شاة تبيعها :
    بكم تبيعين هذه الشاة ؟
    قالت : بكذا
    قيل لها : أحسني

    فتركت الشاة وانصرفت !!
    .
    فقيل لها : ما هذا ؟
    فقالت: لم تقولوا أنقصي وإنما قلتم أحسني، فالإحسان ترك الشاة ..🌺🍃

  • 336
    سـارونھَہّ

    نادى نوح في الحيوانات مرة ، فركبت السفينة ، وقضى (٩٥٠ سنة ) يدعو الناس فاختاروا الغرق !
    .
    غريزة سليمة أفضل من عقلٍ مريض ….🌺🍃

  • 335
    سـارونھَہّ

    التعليق يخصني وليسى لك مجال تملي علي بسوءك وتفكيرك الي مش ولابد نصحتني اثابك الله انتصح انت كمان الله يصلح حالك 🔨🌺🍃..

  • 334
    غير معروف

    نشب لها منتف 😟

  • 333
    غير معروف

    ت٢٥٥سكرانه قالبه الطاسه.

  • 332
    سـارونھَہّ

    الخلل في عقلك فكتب ما تفهمه وسيبك من البربره الي ماراح تنفعك بشي الا انك تحاول من انتقاص غيرك دامك ع علم بكتاب الله ودين نبيه لما توذي الخلق لما تتلون بكل وجه وقناع..🌺🍃

  • premium medal
    331
    إنسان منصف

    من الإسرائليات,,,,,,ما يندى له الجبين,,,,,,ومنه ما يوافق القرآن العظيم,,,,فلا يجوز قول أن هذا كلام رب العالمين,,,,,,خصوصا إذا كان القرآن يخالفه,,,,فكيف نقول الله قال,,,,,بل سند ولا نص,,,مجرد كلام يهود

  • 330
    سـارونھَہّ

    شي طيب انك مفوه ودين واسلوبك يناقض تصرفاتك اعرف ماهيا مشكلتك معاي ولازلت اقوولك الخلل يوجد في عقلك وفهمك اثابك الله ايوه الدين…🔨🌺🍃

  • 329
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 328
    غير معروف

    توبي الي ربك واستغفري فقد نبهكي منصف جزاه الله خير.

  • premium medal
    327
    إنسان منصف

    (آلآن وقد عصيت قبل وكنت من المفسدين فاليوم ننجيك ببدنك لتكون لمن خلفك آية وإن كثيرا من الناس عن آياتنا لغافلون),,,,,,,فلو استغاث مليون مره لن ينفع فرعون,,,,,,فكل ما خالف القرآن فهو كذب ولا يحق نقله

  • 326
    سـارونھَہّ

    الإمام الغزالي عندما جاء له شخص وقال:
    ما حكم تارك الصلاة؟
    قال:حكمه أن تأخذه معك إلى المسجد

    بين كسب القلوب وكسر القلوب..
    خيط رفيع اسمه الأسلوب…🌺🍃

  • 325
    سـارونھَہّ

    رأى عمر بن الخطاب ناساً
    موقدين النار
    اقترب منهم ونادى:”يا أهل الضوء”
    ولم يقل:”يا أهل النار”
    خشية من أن تجرحهم الكلمة…👈يتبع 🌷🍃

  • premium medal
    324
    إنسان منصف

    فرعون كافر,,,,,,ضال مضل,,,,,,عصى الله ونبيه,,,,,,,وقال الله تعالى في محكم التنزيل,,,,,,يتبع

  • premium medal
    323
    إنسان منصف

    317 –
    2018-12-19 00:19:59
    ٢٥٥ حديث من الاسرائيليات مافيها شيء//,,,,, الإسرائيليات اللتي تخالف الدين ,,,,,لا تنقل,,,,,,فكيف إذا كان إدعاء أنه كلام ربنا المنزل,,,,,,,تعلم

  • 322
    سـارونھَہّ

    فحضرت صلاة أخرى فقدموا اليزيدي يصلي بهم فأخطأ بسورة الفاتحة!
    .
    فقيل:
    احفظ لسانك لا تقول فتبتلى..
    إن البلاء مُوكَّل بالمنطق….🌺🍃

  • 321
    سـارونھَہّ

    صلى الكسائي إماماً بهارون الرشيد وأصحابه وفيهم اليزيدي
    فأخطأ في سورة الكافرون
    فلما انتهت الصلاة جعل اليزيدي يسخر منه ويقول:
    أنت قارئ الكوفة وتخطئ في هذه!…👈يتبع🌷🍃

  • premium medal
    320
    إنسان منصف

    أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : مَنْ كَتَمَ عِلْمًا أَلْجَمَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ بِلِجَامٍ مِنْ نَارٍ

  • premium medal
    319
    إنسان منصف

    307 – سـارونھَہّ
    2018-12-19 00:14:29
    بلغت بجهل لا علم اذهب اصلحك الله…🔨🌺🍃//,,,,,إعتبريني جاهلا,,,,,,,وأنت العالمه ,,,,,وعلميني ولا تكتمي العلم فتاثمي,,,,,,يتبع

  • 318
    سـارونھَہّ

    رأيتُ الناسَ ترفعُ كل وغدٍ…
    وتَخفضُ كُلَّ ذي شِيَمٍ شريفة…

    كمِثْلِ البحر يغرقُ فيهِ دُر…
    ولا ينفكُ تطفو فيه جيفة!….

    – ابن الرومي ٢٨٣هـ…🌺🍃

  • 317
    غير معروف

    ٢٥٥ حديث من الاسرائيليات مافيها شيء ياحوش

  • 316
    غير معروف

    الا كلام الله ي ساروانه انسخي واكتبي .

  • 315
    سـارونھَہّ

    ..ولاتخف من اثنين..
    الرزق والموت لأنهما بيد الرحمن…
    ..واثنتان لاتذكرهما أبدا…
    إحسانك للناس-وإساءة الآخرين إليك..
    واثنتان لاتنسهما أبدا..
    الله والدار الآخرة…🌺🍃

  • 314
    سـارونھَہّ

    قال الإمام علي بن أبي طالب:
    دع سرك بين اثنين
    ..نفسك وربك..
    واحرص في الدنيا على رضي اثنين
    ..أمك واباك..
    واستعن بالشدائد باثنتين
    ..الصبر والصلاة …👈يتبع 🌷🍃

  • 313
    غير معروف

    يقولون علي الله كءبا

  • 312
    سـارونھَہّ

    الخليفة العادل عمر بن الخطاب هو من اطفأ نار المجوس في فارس بجيشه الفاتح والقاهر لعبدة النار في فارس ومن هنا جاء كره المجوس لإسمه رضي الله عنه…🌺🍃

  • premium medal
    311
    إنسان منصف

    اسْتَغْفِرْ لَهُمْ أَوْ لَا تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ إِن تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ سَبْعِينَ مَرَّةً فَلَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ كَفَرُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ

  • 310
    غير معروف

    ٢٥٥ اللهم نبراء اليك من هذ التعليق ومن كتبه لا حول ولا قوة الا بالله

  • 309
    سـارونھَہّ

    لبيه…🌺🍃

  • premium medal
    308
    إنسان منصف

    ( وعزتي وجلالى لو استغاث بي مرة واحدة لوجدنى قريباً مجيبا),,,,,,,كلامك مخالف للقرآن ,,,,,,فالقرآن عشقي في صدري ,,,,,,مافيه أحد يزاود عليه فيه الا احمق,,,,,,إقرأي قوله تعاغلى ,,,,,,,يتبع

  • 307
    سـارونھَہّ

    بلغت بجهل لا علم اذهب اصلحك الله…🔨🌺🍃

  • 306
    غير معروف

    يامنتف مسوي فيها شيخ دين هاي احاديث ***

  • 305
    سـارونھَہّ

    ولو فُتحت لك أستار الغيب لأحببتَ حزنك …
    ولو رأيت كيفَ يُغرف للصّابر غرفًا من الثّواب ، لانتشى قلبك وتلذذت بكلّ وخزة ألم ….🌺🍃

  • 304
    سـارونھَہّ

    يقول ابن الجوزى رحمه الله :
    البلايا ضيوف ، فأحسن قِراها حتى تَرحل إلى بلادِ الجزاء مادِحة لا قادِحة .
    فلولا البَلايا ..
    لوردنا القيامة مفاليس .. .. 👈يتبع 🌷🍃

  • premium medal
    303
    إنسان منصف

    يا سارونه,,,,,,,اللهم إني قد بلغت,,,,,,,اللهم فاشهد

  • 302
    سـارونھَہّ

    لازلت اقولك افهم التعليق وبعداء ابدي رايك به اما تخابط يمنه ويسره وانت مافهمت هاي مصيبه 🔨🌺🍃…

  • 301
    غير معروف

    ساروانه

  • premium medal
    300
    إنسان منصف

    اللهم إني أبرأ اليك من ت 255 ,,,,,,آآآآآآآآآمين,,,,,,اعطيني مرجع هذا اللي ذكرتيه ,,,,,,والا انصحك بالتوبه والإغتسال ,,,,,ونطق الشهادتين قبل النوم

  • 299
    سـارونھَہّ

    قولتلك ارجع لتعليق افهمه ثم شكك في صحته اما تجلس تقول مش صحيح وانت مافهمت التعليق هاي مصيبه انصاحك تقص نظاره النظر عنك مش ولابد ارجع اقراه بتمعن🔨🌺🍃…

  • premium medal
    298
    إنسان منصف

    يا سارونه,,,,,,هل يصح ان تنقل لاإحدى الصحف تصريحا لرئيس دوله دون التثبت من مصدره,,,,,,,فكيف بملك الملوك,,,,,,,تعليقك 255 يستدعي منك التوبه والإنابه

  • 297
    سـارونھَہّ

    في عام ١٨٣٠م ، تاجر أرمني جلب شجيرات المندارين من مالطة وزُرعت في بستان حاكم مصر
    محمد علي باشا ..
    وكان اسم التاجر “يوسف أفندي”
    وبإسمهِ سُميت الفاكهة ….🌺🍃

  • premium medal
    296
    إنسان منصف

    تعليق 255 ,,,,,,خيب ظني,,,,,,إلا الله تبارك وتعالى

  • 295
    سـارونھَہّ

    وهم من العشرة المبشرين بالجنة،ولم تمنعهم أموالهم عن العبادة بل كانوا يتقربون إلى الله بها….🌺🍃

  • 294
    غير معروف

    محادثات وبعدها ***

  • 293
    سـارونھَہّ

    من أثرياء الصحابة:
    1-أبوبكر الصديق(أنفق جُلَ مايملك قبل وفاته)..
    2-عثمان بن عفان..
    3-طلحة بن عبيد الله..
    4-سعد بن أبي وقّاص..
    5-الزبير بن العوام..
    6-عبدالرحمن بن عوف..
    رضوان الله عليهم..👈يتبع 🌷🍃

  • premium medal
    292
    إنسان منصف

    يا ليت يا سارنه,,,,,تعطيني المرجع,,,,,,,فيما ذكرتيه في تعليقك 255,,,,,,,لأن نسب اي كلام الى الله تعالى دون تثبت ,,,,,,,مصيبه وجرم عظيم,,,,,,بل اعظم من الزنا وأكل الربا

  • 291
    غير معروف

    🤪

  • 290
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 289
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 288
    سـارونھَہّ

    من عمر بن الخطاب
    إلى عمرو بن العاص :

    بلغني أنك تجلس متكئاً في مجلس الحكم فاجلس متواضعا بين الناس وإلّا عزلتك….🌺🍃

  • 287
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 286
    سـارونھَہّ

    “ليأتينّ على النّاس زمانٌ يُعيَّرُ المؤمنُ بإيمانه، كما يُعيَّرُ اليوم الفاجرُ بفجوره”.
    -القاضي شُريح 75 هـ…🌺🍃

  • 285
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    284
    إنسان منصف

    اي مقصد,,,,,بأن يقول الشخص,,,,,يقول الله تعالى,,,,,وهو لم يثبت ان الله قال ذلك,,,,,,إلا الله تعالى سبحانه جلا في علاه

  • 283
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    282
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • 281
    غير معروف

    🤨

  • 280
    سـارونھَہّ

    قُلْ لِلْحَيَاةِ إِنِ إِسْتَطَعَتَ وَدَاعًا…
    نِصْفُ الشَجَاعَةِ أَنْ تَمُوتَ شُجَاعًا
    ….
    عِشْ مِثْلَمَا وَلَدَتْكَ أمُّكَ بَاسِلًا…
    إِنَّ الحَرَّائِرَ ﻻَ يَلِدْنَ ضِبَاعَا….🌺🍃

  • premium medal
    279
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • 278
    سـارونھَہّ

    الله يصلح حالك هه 🌺🍃…

  • 277
    غير معروف

    تولها ي منصف يتولك الله برحمته.🔌

  • 276
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 275
    سـارونھَہّ

    تاكد من المقصد يا اخ منصف بعدها قول غير صحيح 🔨🌺🍃…

  • premium medal
    274
    إنسان منصف

    262 – سـارونھَہّ
    2018-12-18 23:49:42
    بس بقول فيك شي حلو يا اخ منصف انك تسب بمعرفك//,,,,,,وانا انا في المرصد وخارج المرصد,,,,,,احب اللعب واحب الضحك واحب الوناسه مع المزز,,,,,,,,هههههههههههههههههههههههه

  • 273
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 272
    سـارونھَہّ

    وويل لمن جعل الله مفاتيح الشر على يديه )…🌺🍃

  • 271
    سـارونھَہّ

    عن أنس بن مالك -رضي الله عنه- قال رسول

    الله -: ﷺ

    ( إنَّ من الناس ناساً مفاتيح للخير مغاليق للشر، وإنَّ من الناس ناساً مفاتيح للشر مغاليق للخير، فطوبى لمن جعل الله مفاتيح الخير على يديه،.👈يتبع🌷🍃

  • 270
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    269
    إنسان منصف

    لا نعرف المجانين من هروجها مثل مانعرف ناقصين العقل من هروجها الله يصلحك يارب هه//,,,,,,,سا محتك لوجه الله

  • 268
    غير معروف

    ساروانه ***

  • 267
    سـارونھَہّ

    الوقاحة، هي أن تَبتسم لي وقد أكلت من لحمي حتى جف لسانك، والاستهانة، هي أن أعلم بكل ذلك وأبتسم لك.
    …🌺🍃

  • premium medal
    266
    إنسان منصف

    255 – سـارونھَہّ
    2018-12-18 23:44:08
    سارونه,,,,,,إنتي نتأكده أن الله تعالى قال ذلك,,,,,,اللي ذكرتيه,,,,,,,؟؟؟؟؟؟

  • 265
    غير معروف

    ساروانه ستبدي لكي الايام***

  • 264
    غير معروف

    ساروانه ممكن بس*

  • 263
    غير معروف

    ي * قابلتني في الطريق.***

  • 262
    سـارونھَہّ

    بس بقول فيك شي حلو يا اخ منصف انك تسب بمعرفك ولا تخبيت مثل المبرقعات بهاي اشهد انك جدع هه وكثير من حكيك يضحكني وع هاي كله الله يصلحك مش معناتها تتمادى 🔨🌺🍃…

  • premium medal
    261
    إنسان منصف

    253 – سـارونھَہّ
    2018-12-18 23:40:03
    فقال:إن الملك الموكل بأرواح الكفار اسمه دومة….🌺🍃 //,,,,,,غير صحيح,,,,,,( قوله تعالى : ويسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربي وما أوتيتم من العلم إلا قليلا )

  • 260
    غير معروف

    اخونج مره دين مره حب مره قصص جن .ههههه

  • premium medal
    259
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • 258
    سـارونھَہّ

    لا نعرف المجانين من هروجها مثل مانعرف ناقصين العقل من هروجها الله يصلحك يارب هه🤓🌺🍃…

  • 257
    غير معروف

    246 – سـارونھَہّ
    2018-12-18 23:35:28
    منصف اعرف انك مجنون والنصح فيك لا جدو منه بس الشكو لله هه الله يسعدك ويصلحك متى تكبر وتسيب الانتقاص من الاخرين هه 🔨🌺🍃.ليه ماهو مالي ع متي تكبر قويه

  • 256
    سـارونھَہّ

    اللهم هذا لطفك
    بمن قال “أنا ربكم الأعلى”
    فكيف بمن سجد لك
    وقال “سبحان ربي الأعلى”

    يا رب رحمتك ولطفك ….🌺🍃

  • 255
    سـارونھَہّ

    فرعون وهو يغرق قال:
    أغثني يا موسى 70 مرة ولم يغثه
    فـ أوحى الله لكليمه موسى
    يا موسى: استغاث بك فرعون 70 مرة ولم تغثه
    وعزتي وجلالى لو استغاث بي مرة واحدة
    لوجدنى قريباً مجيبا..👈يتبع 🌷🍃

  • 254
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 253
    سـارونھَہّ

    ويحكى أن رجلاً بات ليلة بهذا الوادي؛ قال: فكنت أسمع طول الليل “يا دومة يا دومة” فذكرت ذلك لبعض أهل العلم فقال:إن الملك الموكل بأرواح الكفار اسمه دومة….🌺🍃

  • 252
    سـارونھَہّ

    بَرَهُوت : بئر قديمة وجدت قبل التاريخ عميقة تسمى بئر برهوت بوادي حضرموت..

    يُقال: هذه البئر حفرها ملوك الجن من أجل ان تكون سجون…👈يتبع 🌷🍃

  • 251
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    250
    إنسان منصف

    246 – سـارونھَہّ
    2018-12-18 23:35:28
    منصف اعرف انك مجنون//,,,,,,,صدقتي بس لو تعرفي مقدار جنوني حتتجني عن جد,,,,,,,,,,,,,,,,,هههههههههههههههههههههه

  • 249
    سـارونھَہّ

    وياترا انت انت 😬🔨🌺🍃…

  • 248
    سـارونھَہّ

    لا لا تروح البر وش ذنب البشر والبهائم تفجعهم بخشتك هه خليك بمطرحك ولاحدا يشوفك افضل لا الك وللجميع 🔨🌺🍃…

  • premium medal
    247
    إنسان منصف

    214 – سـارونھَہّ
    2018-12-18 22:39:06
    فرد عليه ملك الصين //,,,,,,,,,,,,,,أولا الصين مافيهاش ملك,,,,,,عندهم رئيس جمهوريه فقط,,,,,,,,,,,,,,,,,,ههههههههههههههههههههه

  • 246
    سـارونھَہّ

    منصف اعرف انك مجنون والنصح فيك لا جدو منه بس الشكو لله هه الله يسعدك ويصلحك متى تكبر وتسيب الانتقاص من الاخرين هه 🔨🌺🍃…

  • premium medal
    245
    إنسان منصف

    241 – سـارونھَہّ
    2018-12-18 23:28:25
    ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻣﻦ ﺳﻦ 14 ﺇﻟﻰ 20 ﻳﻘﺎﻝ ﻋﻨﻬﻢ “ﻣﺮﺍﻫﻘﻮﻥ”.. ﺍﻟﻤﺮﺍﻫﻘﺔ :ﻣﺼﻄﻠﺢ ﻏﺮﺑﻲ ﺣﺪﻳﺚ.. ﻫﺪﻓﻪ ﺍﻧﺘﺰﺍﻉ ﺍﻟﺜﻘﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻭﺇﻳﺠﺎﺩ ﺍﻟﻌﺬﺭ ﻟﻄﻴﺸﻬﻢ….🌺🍃 // يا ترى هل سارونه هي هي المزن,,؟

  • premium medal
    244
    إنسان منصف

    119 –
    2018-12-18 20:52:53
    سرى سرى */,,,,,,,,,,,,رجاء أول مرايه وبص على سحنتك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ههههههههههههههههههههههههه

  • 243
    سـارونھَہّ

    المفاتيح التي سلمها المسلمون لفرناندو عند سقوط مدينة إشبيلية 1248م في بلاد الأندلس
    بعد حكم المسلمين لها لاكثر من 500 عام
    المفتاح نقش عليه
    “العظمة والقوة من الله وحده”….🌺🍃

  • premium medal
    242
    إنسان منصف

    237 – سـارونھَہّ
    2018-12-18 23:26:58
    يأتي على الناس زمان تكون العافية فيه عشرة أجزاء، تسعة منها في اعتزال الناس ، وواحدة في الصمت//,,,,,,,,,,,,,يعني نفصل ونروح للبر نرعى غنم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هههههههه

  • 241
    سـارونھَہّ

    ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻣﻦ ﺳﻦ 14 ﺇﻟﻰ 20 ﻳﻘﺎﻝ ﻋﻨﻬﻢ “ﻣﺮﺍﻫﻘﻮﻥ”..
    ﺍﻟﻤﺮﺍﻫﻘﺔ :ﻣﺼﻄﻠﺢ ﻏﺮﺑﻲ ﺣﺪﻳﺚ..
    ﻫﺪﻓﻪ ﺍﻧﺘﺰﺍﻉ ﺍﻟﺜﻘﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻭﺇﻳﺠﺎﺩ ﺍﻟﻌﺬﺭ ﻟﻄﻴﺸﻬﻢ….🌺🍃

  • premium medal
    240
    إنسان منصف

    205 – سـارونھَہّ
    2018-12-18 22:27:02
    ولا خَيرَ في حُسْنِ الجُسُومِ وطُولِها //,,,,,,,,,,,,,,,,,,عرفت ا تحب الأصيرين علشانها البت قصيره,,,,,,,,عادي جدا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هههههههههههههههههههههههههههه

  • 239
    سـارونھَہّ

    يأتي على الناس زمان تكون العافية فيه عشرة أجزاء، تسعة منها في اعتزال الناس ، وواحدة في الصمت…

    “علي بن ابي طالب”
    رضي الله عنه….🌺🍃

  • premium medal
    238
    إنسان منصف

    99 – فاتِن ☁️
    2018-12-18 20:22:51
    أهل الفلـوس تحب الشاهي المر عشان دنياهم حلاها زيادھ //,,,,,,,,,,,,اول مره تنكت المسكينه طبت بالعجينه ,,,,,,,هههههههههههههههههههههههههههه

  • 237
    سـارونھَہّ

    مدة حكم الدولة الأموية 91 سنة..

    مدة حكم الدولة العباسية 524 سنة..

    مدة حكم الدولة العثمانية 600 سنة تقريباً…🌺🍃

  • premium medal
    236
    إنسان منصف

    16 – المُزن
    2018-12-18 10:03:43
    🍃🌸ذهبت أمرأه مسنة للطبيب //,,,,,,شي طبيعي مسنه وين تروح ,,,,,,للديسكو مثلا,,,,,,,,,,,,,,,,,,ههههههههههههههههههههههه

  • 235
    سـارونھَہّ

    يخرج من المدينة متوجهاً إلى #القدس
    لاستلام مفاتيحها

    وعليه رداء من صوف،وممسكٌ بخطام ناقته،
    وكان أعظم حاكم على وجه اﻷرض حينها!!

    #الفاروق عمر بن الخطاب….🌺🍃

  • premium medal
    234
    إنسان منصف

    66 – ريما
    2018-12-18 14:30:36
    خروج وراجعه//,,,,,,,,,,,,,,خوذي راحتك,,*,,,,,أطعميهم واستحمي وبعدها تعالي يال*ههههههههههههههههه

  • premium medal
    233
    إنسان منصف

    168 – فاتِن ☁️
    2018-12-18 21:55:33
    ت١٥٤) منتحل وأتمنى ماعاد تنتحل مُعرفي لو سمحت //,,,,,,شوفوا الرقه,,,,,,شوفو الأسلوب,,,,,,هذا اسلوب النواعم,,,,,,يا عمري أنا,,,,,,,,,ههههههههههههههههههههه

  • 232
    غير معروف

    189 سارونه بعض الكلام أسرار لو صار تلميح تحبين قناص

  • 231
    غير معروف

    229 \\ وابشرك حتى ساره والقناص ***

  • premium medal
    230
    إنسان منصف

    183 – سارا 💘 القناص
    2018-12-18 22:07:56
    قناص ستبقى في وجدي مثل صبابة الرياح العاتيه 💋// بالله كل هذا حب,,,,,,,ولا انتي مش أنتي وأنتي حوعانه,,,,,,فيه حد يحب القناص,,,,,,,هههههههههههههههههههههه

  • 229
    غير معروف

    156 انفاس كلامك وصل لكلنا أمن سودالله وجهك

  • 228
    سـارونھَہّ

    قال سعد بن هشام:
    يا أم المؤمنين، أنبئيني عن خلق رسول الله صلى الله عليه وسلم..
    قالت : ألست تقرأ القرآن ؟
    قلت : بلى..
    قالت : فإن خلق نبي الله صلى الله عليه وسلم كان #القرآن..

    رواه مسلم…🌺🍃

  • 227
    سـارونھَہّ

    قال الأصمعي :
    رأيت رجلاً بالبادية له من العمر 120 سنة فسألته عن هذا النشاط فقال تركت الحسد فبقي الجسد
    ….🌺🍃

  • 226
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 225
    غير معروف

    221 👍🏼

  • 224
    غير معروف

    رويسه حلو

  • 223
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 222
    ***

    لو يعرف خوف الله ماكتب كلام لايرضي الله ولا خلقه انفاس ***

  • 221
    غير معروف

    زوينا تعليقاته دون معرف سفاهه ومع المعرف بنشري***

  • 220
    غير معروف

    216 بيتر نسيت المعرف ***

  • 219
    الايداشري سمتراطيب فولجان اوا

    مسا نور سارونه

  • 218
    سـارونھَہّ

    ستُبْدي لكَ الأيامُ ما كنتَ جاهلاً ** ويأتيكَ بالأخبارِ من لم تزوِّدِ..
    ويأتيكَ بالأنباءِ من لم تَبعْ له ** بَتاتاً ولم تَضْربْ له وقتَ مَوْعدِ..

    طرفة بن العبد ٥٦٠ مـ
    …🌺🍃

  • 217
    غير معروف

    ؟؟؟؟؟؟؟

  • 216
    غير معروف

    في هذ الجو الطيف بحاجه الي مليح ومعسل فراولة وابو نوره الاماكن وتبرم وجهه علي خفيف وكفي روعه.

  • 215
    غير معروف

    200 – الشافعي
    2018-12-18 22:22:38
    ت169 اتق الله في كلامك

  • 214
    سـارونھَہّ

    فرد عليه ملك الصين قائلا: يا كسرى لا قوة لي بقوم لو أرادوا خلع الجبال لخلعوها….🌺🍃

  • 213
    سـارونھَہّ

    أرسل خالد بن الوليد رسالةإلى كسرى وقال له : أسلم تسلم وإلا جئتك برجال يحبون الموت كما تحبون الحياة؛

    فلما قرأ كسرى الرسالة أرسل إلى ملك الصين يطلب المدد والنجدة؛..👈يتبع 🌷🍃

  • 212
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 211
    غير معروف

    الصلاة خير من النوم .

  • 210
    سـارونھَہّ

    قيل لأعرابي :
    لقد أصبح رغيف الخبز بدينار !

    فقال :
    والله ما همني ولو صارت حبة القمح بدينار
    إني أعبد الله كما أمرني
    وهو يرزقني كما وعدني…🌺🍃

  • 209
    سـارونھَہّ

    الفرق بين الصمت والسكوت؟
    الصمت: يتولد من الأدب والحكمة..
    السكوت: يتولد من الخوف….🌺🍃

  • 208
    سـارونھَہّ

    ما الفرق بين الأبدي، والأزلي، والأمدي والسرمدي؟
    الأبدي: الذي لا نهاية له…
    الأزلي: الذي لا بداية له…
    الأمدي: مابين بداية ونهاية…
    السرمدي: الذي لا بداية ولا نهاية له….🌺🍃

  • 207
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 206
    سـارونھَہّ

    أتى ثلاثة نفر من شباب مكة إلى المدينة ليعلنوا إسلامهم ،
    وعندما علم النبي ﷺعنهم قال :
    “لقد رمتكم مكة بفلذات أكبادها”

    وهؤلاء الثلاثة هم :
    خالد بن الوليد…
    عمرو بن العاص..
    عثمان بن طلحة…🌺🍃

  • 205
    سـارونھَہّ

    ولا خَيرَ في حُسْنِ الجُسُومِ وطُولِها…
    إذا لم يَزنْ حُسْنَ الجُسُـومِ عُقُـولُ….🌺🍃

  • 204
    سـارونھَہّ

    ” الحمدُلله ، وماكان الحمدُ إلا زيادة في العطاء ، الحمدُلله على كُل حال دائماً وأبداً…🌺🍃

  • 203
    سـارونھَہّ

    1 . ​سبحان الله​ ..
    2 . ​الحمد لله​ ..
    3 . ​لا إله إلا الله​ ..
    4 . ​الله أكبر​ ..
    5 . أستغفرالله ….🌺🍃

المزيد