رئيس التحرير : مشعل العريفي

اندلاع خلاف جديد بين الهلاليين والنصراويين .. والسبب الكابتن "ماجد"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: اندلع خلاف جديد بين مشجعي فريقي الهلال والنصر، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد جدل حول الاسم العربي للكابتن ماجد، بطل المسلسل الكارتوني الشهير الذي عرض في تسعينيات القرن الماضي وحقق متابعة جماهيرية كبيرة آنذاك.
سبب الخلاف وبدأ الخلاف بين الهلاليين والنصراويين عندما نشر الكاتب والصحفي السعودي "رجا ساير المطيري" معلومة على حسابه في “تويتر”، ربط فيها بين شخصية الكابتن ماجد الكارتونية وبين نجم نادي النصر الكابتن "ماجد عبدالله". وقال المطيري في تغريدته، إن إطلاق اسم ماجد على بطل المسلسل الكارتوني الياباني، جاء تيمناً باسم اللاعب السعودي السابق ماجد عبدالله الذي لمع نجمه داخل وخارج السعودية في فترة عرض المسلسل الكارتوني، ما تسبب في غضب شديد من جانب عشاق نادي الهلال.
سبب تسمية الشخصية بالكابتن "ماجد" وكتب المطيري في تغريدته المثيرة الجدل: “هل تعلم أن الشخصية الكارتونية (الكابتن ماجد) تمت تسميتها فعلًا على اسم الكابتن ماجد أحمد عبدالله، تقديراً لمكانته في بداية التسعينيات الميلادية، ومن أطلق هذا الاسم على الشخصية الكارتونية هو المخرج عبدالله المحيسن الذي تكفل بإنتاج ودبلجة المسلسل إلى العربية عبر شركته “العالمية”.
الجدل وتسببت التغريدة في جدلاً واسعاً بين جماهير النصر، الذين دافعوا عن صحة ما قاله المطيري، بينما شكك جماهير الهلال في حقيقة ما رواه المطيري، مؤكدين أن ما قاله ماهو الإ من وحي خياله. وعلق "ابراهيم الوهيبي، حيث قال، اول مره اشوف هلالي يدلي بمعلومة ايجابية وصحيحه عن الكابتن ماجد عبدالله، شكراً ابو ساير . وقال "محمد" ماهو صحيح والله ... سميت الشخصية الكرتونية ماجد .. على مجلة ماجد اللي كانت تصدر للاطفال. بينما علق "عبداللطيف الملهم" حسب ماأذكر أن الكابتن ماجد عبدالله رفع قضية ضد الشركة العالمية لاستغلال اسمه في المسلسل المدبلج بدون موافقته وقد ربحها والخبر موجود في جريدة الرياض ياأستاذ رجاء في وقتها." وتفاعل "فايز الشمري" وعلق قائلاً: عشان الكابتن " ماجر " الاسطوره المغربيه .. لا توزع علينا معلومات من كيسك

arrow up