رئيس التحرير : مشعل العريفي

والد الشاب السعودي المتوفى بصحراء الأردن أثناء رحلة صيد مع أصدقائه يكشف تفاصيل جديدة حول الحادث! - صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشف والد الشاب السعودي المتوفى في حادث تصادم بين مركبتين بالصحراء الأردنية خلال رحلة صيد مع أصدقائه، تفاصيل جديدة حول الواقعة.
آخر لقاء به قبل الحادثة ووفقا لـ"العربية" قال والد الشاب السعودي المتوفى خالد بن علي بن جلال العنزي: “كنت مسافراً خلال ذهاب ابني إلى رحلة الصيد، وكان آخر لقاء به قبل أسبوع من الحادثة، ونقل لي أصدقاؤه بأنهم سيؤدون صلاة الظهر مع العصر خلال رحلتهم، وكان ابني مستبشراً للخير، ووقع الحادث بعد صلاتهم بخمس دقائق، وأخبروني بنطقه للشهادة ولله الحمد”.
متزوج ولديه 3 بنات وولدان وأضاف: “ابني خالد رحمه الله يبلغ من العمر 38 عاماً، ومتزوج ولديه 3 بنات وولدان. هو محب لرياضة الصيد منذ أن كان في عمر الثانية عشرة، وطول حياته بار بوالديه، وحسن التعامل والسلوك مع المجتمع، في حين تأثرت والدته بخبر وفاته وطالبت برؤيته وتوديعه، لذلك تم نقله إلى حفر الباطن عبر رحلة برية بالإسعاف، وتمت الصلاة عليه في مسجد الراجحي، ودفنه ظهر أمس”.
الحادثة وشهدت الصحراء الأردنية، حادثة تصادم بين مركبتين أسفرت عن وفاة “مواطن سعودي، وآخر كويتي”، وإصابة ثلاثة آخرين بإصابات متفرقة، أثناء رحلتهم في الصيد أثناء مطاردتهم أحد الطيور. وتم إرسال جثامين المتوفين إلى بلادهم، ونقل المصابين إلى المستشفى.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up