رئيس التحرير : مشعل العريفي

مغردون يهاجمون الإعلامية "نادين البدير" بعد استفزازها لـ"عضو شورى" وخروجه من البرنامج غاضبا! -فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامية "نادين البدير"، بعد واقعة طرد ضيفها عضو مجلس الشورى السعودي السابق، الدكتور موفق الرويلي، على الهواء مباشرةً بسبب نشوب خلاف حاد بينهما حول الشهادات المزورة.
مغادرة الأستوديو وجرى الحديث في برنامج "نادين" الحواري (اتجاهات)، حول الشهادات الوهمية التي يعد الرويلي أحد أبرز الناشطين في مكافحة انتشارها، وأثناء ذلك اندلع الخلاف عندما رفض الرويلي الإجابة على سؤال من أحد ضيوف البرنامج حول مصدر شهادته الأكاديمية، قبل أن تتدخل المذيعة البدير وتطلب منه مغادرة الأستوديو.
تدخل إدارة القناة وانتقد المغردون أسلوب "البدير" في الرد على ضيف برنامجها، وطالبها البعض بالاعتذار لـ"الرويلي"، فيما طالب البعض الأخر إدارة القناة المملوكة لرجل الأعمال الأمير الوليد بن طلال بالتدخل.
الصوت المرتفع وقال أحد النشطاء: "يظهر لي من الحلقة أن هناك دفاع مستميت عن الوهميين علاوة على أن المذيعة صوتها مرتفع مما سبب لي كمشاهد اعتقاد بعدم احترامها للحضور وتصرف موفق من الدكتور موافق لعدم الاستمرار في الحقلة". وأضاف آخر: "صراحة المذيعة سامجة وأنا والله ماكنت أعرف هالمذيعة لكن موفق الرويلي أعطاها شهرة بسبب استضافته لبرنامجها التافه".
المذيعة بطلة فيما دافع البعض عن "البدير" ضد الانتقادات الموجهة لها، وقالت إحدى الناشطات: "وأضح الضيف محشور برافو المذيعة بطلة، وسحقا للرجل اللي شايف نفسه".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up