هيلة المشوح: كل معارض لسياسة المملكة هو جزء من هذا المشروع!

هيلة المشوح: كل معارض لسياسة المملكة هو جزء من هذا المشروع!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: قالت الكاتبة هيلة المشوح، كنت أشاهد فيديو لمبتعث مغمور لم يترك مجالاً للشهرة إلا واعتنقه حتى أنه في فترة سابقة ردح مع نسويات تويتر فصار «نسويا» وردح على الحقوق فصار حقوقيا حتى دخل الشهرة من أقذر أبوابها ليتمكن من نشر أفكاره المضادة لتوجهات الدولة، الفيديو الذي أعنيه عبر فيه عن رفضه لمسمى الوطن والجواز الأخضر -حسب تعبيره- والجنسيات والحدود الجغرافية، المهم في الأمر أن هذا هو الفكر الذي تأسست عليه داعش والذي نظّر له في فيديوهات أخرى بأنه تنظيم جيد يوفر الحياة الكريمة وجميع الحقوق بلا مقابل، وهو الفكر ذاته المستمد من فكر سيد قطب المنظر الأكبر والرمز الفاعل في جماعة الإخوان الإرهابي الذي ينتمي له هذا المبتعث السفيه.
المعارضين الجدد
وتابعت الكاتبة، عند رصد كل معارض لسياسة المملكة ستجد أن الطريق سيأخذك بطريق أو بآخر إلى تنظيم الإخوان، «فكل» معارض هو جزء من مشروع موجه ضد المملكة لتنظيم الإخوان هرب بعد أن تم رصد أنشطة تنظيمه الإرهابية وبعد أن أصبحت الجهات الأمنية في المملكة لهم بالمرصاد وبعد تفكيك مشروعهم والقبض على العديد من رموزهم، أو كهذا الطالب الذي تم تجنيده أثناء دراسته في الخارج من تلك الجماعات، هذا في ما يخص المعارضين الجدد.
أكذوبة الإصلاح
وأضافت “المشوح” في مقال منشور لها بصحيفة “عكاظ” بعنوان “معارضة الإخونج والدواعش” قائلة، أما القدامى منهم والذين بحّت حناجرتهم نباحاً في أزقة لندن حتى أصبحوا كهولاً دون تحقيق أي نتيجة أو تأثير أو صدى يذكر سوى «الخنبقة» والأكاذيب أمثال الأرقوز المتأسلم في لندن ورفيق دربه سابقاً ونده حالياً صاحب مشروع «المعارضة بالحواديت» وأكذوبة الإصلاح فكلاهما امتداد لذلك المشروع الذي تم تفكيكه في عهد الملك فهد يرحمه الله، وتلقفتهم خلايا النظام القطري منذ عقود، وما مؤتمر لندن الذي لمّ شتات المعارضة البائسة من المتردية والنطيحة إلا مشروع قطري إخواني يسعى لتقويض رؤية المملكة وعرقلة مسيرة التنمية فيها تحت قيادة الملك سلمان وولي عهده عراب تلك الرؤية وقاتل آمالهم، وتلك أمانٍ قديمة لحمد بن خليفة لازالت تقبع في جمجمته وتسكن أحلامه المريضة.
اختراق المجتمع
وقالت الكاتبة، المعارضة ضد المملكة مشروع إخواني متعثر لم ولن يستطيع اختراق المجتمع المتماسك سوى بتجنيد فئة من هواة المال القذر وباعة الكرامة والأوطان وسماسرة الخيانة ممن حاولوا التأثير على الشباب في الداخل كما صرح أحدهم عن مشروع يستهدف الداخل مات بموت مؤسسه!
واختتمت “المشوح” مقالها قائلة أخيراً.. شتان بين من يذود عن حصون الوطن، وبين من يحاول فتح تلك الحصون للأعداء، وشتان بين من تطهر بوطنه.. وبين من تنجس بغيره!

التعليقات مغلقة.

44 تعليق

  • 44
    غير معروف

    هيلة المشوح كويتبه لاتمثل أي شي في مجال الاعلام والصحافة بل الانكى من ذلك انها اقتحمت عالم السياسة مدفوعه من جهة ما ،،، طرحها اقل من عادي والناس لهم اراء مختلفه هل يتم تخوينهم ؟!!!!

  • 43
    غير معروف

    والليبراليين الذين يطالبون بالاصلاح الفاسد مارايك فيه

  • 42
    غير معروف

    لا يجوز ان نخرج عن الموضوع ونتكلم في امور الدين والسب ، هذا سيحاسبك الله عليه ولن ينفعك التملق الزائف يا تعليق 19

  • 41
    س 1

    اللهم انصر الاكراد على الاتراك الارهابيين واخذل قردهم قرد وغان واجعل شعبه يثور عليه وينقلب عليه امين

  • 40
    ............

    اللهم انصر المسلمين السنة على المجوس الروافض والصليبين الصهاينة والنصيريه الكافره والاكراد الملاحده وعلى المنافقين والمنبطحين لامريكا الصهيونية وعلى الاغبياء والجهله من اهل السنة فانهم سبب انحدارنا

  • 39
    غير معروف

    اسال الله ان يهديك للصواب يا رقم 19 و يردك للحق و يطلع الشيطان اللي فيك

  • 38
    أبو مازن الصبيحي

    1 – عبدالله العتيبي.2018-12-25 13:48:19ت19تقول على الأذان والصلاه جعير قاتلك الله يامنفق وبعدين الموضوع وين وانت ويين.. متعود على الحسينيات على الصامت

  • 37
    أبو مازن الصبيحي

    تعليق 19 – ما يفر من الآدان الا الشيطان

  • 36
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 35
    غير معروف

    يالمشلوخ ابيك تكتبين كلام مفيد وغني بالمعلومات***

  • 34
    غير معروف

    يالمشلوخ روحي شوفي من هم المعارضين الجدد اللي بلاالمانية وكتدا من وين واصولهم من منطقة وحدة فقط ومعروفين من زمان

  • 33
    غير معروف

    الى 19 يعني وماهو البديل القرع على الاجراس ويكون الخطبة مثل خطب الكنيسة علشان ترضي الغرب وتصبح حياتك سعادة ووروود واصحاب الموت والخطبة الاسلامية الى الارشيف اهاذا ماتريد ان توضحة معاليكم

  • premium medal
    32
    برق _ الحرم

    ((((((( قصة (( العصا _المفخخة ……والجزرة _ المسمومة )) تابعوها معنا قريباً ))))))

  • 31
    عبدالله العتيبي.

    ت19تقول على الأذان والصلاه جعير قاتلك الله يامنفق وبعدين الموضوع وين وانت ويين

  • 30
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    29
    برق _ الحرم

    (((((( الغزو _ الفكري والثقافي……يشكلان اطار الحرب الباردة للسيطرة السياسية هل هذا صحيح ؟))))))

  • premium medal
    28
    برق _ الحرم

    ((((( فقط نريد الشفافية ….ولكم علينا عهدا ……. ان لا نستغلها استغلال الحزبية و العلمانية ((للدين والدنيا)) …وصولا للسيطرة السياسية على منارة_ الاسلام )))))

  • premium medal
    27
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • premium medal
    26
    برق _ الحرم

    ((((( هاتو طائر الماسونية … حتى نشرح عليه شويه ….. التركيز تحت الذيل … لايشغلك عن التركيز في الرأس والقلب الذي يحرك الدورة الدموية ….والدموية هنا لا اقصد بها الهجمات الارهبية فقط)))))

  • premium medal
    25
    برق _ الحرم

    ((((((17 – ….. ارح مطاياك …… ودع عنك الشك والريبة …وخذ العلم_ الاكيد …. احذر من خلايا _كوشنر حذرك من خلايا _عزمي …. مرة قرأة لعبدر الرحمن الراشد عن فتيات _المقاهي غير فتيات_السفارات ))))

  • 24
    فيصل

    تعليق مخالف

  • 23
    محمد

    تعليق مخالف

  • 22
    الأخضر

    نحن بطيئون في تنفيذ البرامج التوعوية والتثقيفية بحق مجتمعنا لذلك من الطبيعي أن نتأخر في مجاراة مايحدث حولنا.

  • 21
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 20
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 19
    غير معروف

    ليس فقط خطباء الجمعة الذين يمثلون مؤشرات حقيقية على بقايا خلايا للفقه الصحونجي بل**في المايك للصلاة وكأن الإمام يؤم الحارة كاملة وليس المصلين وأيضا وجود بعض الوعاظ قبل وبعد الصلاة وكذلك التحفيظ

  • 18
    غير معروف

    المساجد هي رأس الحربة للفكر الماضوي المتخلف. الدليل بعض خطباء الجمعة لا يزالون يمجدون الفقه الصحونجي العنصري الطائفي لدرجة أن بعضهم يستشهد بقال بن باز وقال بنعثيمين بدلا من قال الله ورسوله.

  • 17
    غير معروف

    ت15 تعليقك ينطبق عليه المثل: كاد المريب أن يقول خذوني.

  • premium medal
    16
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • premium medal
    15
    برق _ الحرم

    ((((14 – الله ثم المليك والوطن …((قاعدة _ فكري)) ….. أومن بالله كأنني أراه لاشريك له ….. مبايع لمليكي في منشط ومكره لا اخونه أبدا ولا انقلب عل بيعتي وعهدي…. واموت من أجل الوطن )))))

  • 14
    غير معروف

    برق_الحرم فكرك واضح.

  • premium medal
    13
    برق _ الحرم

    ((اعتدنا على نظرية اذا هداء الروفض .. نشط الخوارج …والعكس صحيح ..وتيقنا ان عدونا الذي يدير جميع المخططات((الماسون))لايتردد في استخدام اساليب الترهيب تحت غطاء الاسلام والترغيب تحت غطاء العلمانية ))

  • 12
    مع زاتك

    تبغون تعريف مع زاتك للي يسوي فيها ومعارضه وخيانه..هم مجموعه من 🐕و🐄و🐏و🐷 تعطى علف تناطح جبال طويق.تفنى وجبال طويق شامخه بإذن الله.* من يلومني في حب🇸🇦🇸🇦🇸🇦بلادي وحكامها وشعبها

  • premium medal
    11
    برق _ الحرم

    ((( على سبيل المثال ليس الحصر … الاخوان الارهابيين والروافض ومنهم الحوثيين احزاب تتبع لمرشدين عجم …فكيف نرى الحوثيين والروافض ونتجاهل ايران او كيف نرى الاخوان وقطر ونتجاهل سيدهم اردوغان)))

  • premium medal
    10
    برق _ الحرم

    ((((( اعـــــرف عدوك اولا …… الاعداء الظاهرين والاعداء المخفيين …… لذلك قد قالوا احذر من عدوك مرة واحذر من صديقك الذي يضمر لك الشر الف مرة وهناك اعداء للدين وللسياسة وللقيم وللهوية )))))

  • 9
    سامر

    **عاش آل سعود وعاش ولي العهد

  • 8
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    7
    برق _ الحرم

    (((((( من الخطاء ان يتم تحجيم الاعداء في حزب الاخوان الارهابي …..وتجاهل الاخرين ….. ان الاعداء كثر ومعظمهم ينفذون اجدندة ((الماسونية)) ان الطامعين لايترددون في استخدام اصحاب الاحزاب المضللة ))))

  • 6
    مع زاتك

    لعنه الله والملائكه والناس أجمعين على من يبيع وطنه.وطن لا نحميه لانستحق أن نعيش فيه

  • 5
    hima

    الاخونج والدواعش هم فروخ المتشددين,لابد من مراقبتهم وايقاف زعيقهم ومكرفوناتهم وخبثهم وفتنتهم فلمجتمع,عزلو المجتمع وفصلوه وجعلو العنصريه بين الجنسين همهم الشاغل,نشرو الجهل والتخلف والاجرام,لابارك الله.

  • 4
    في الصميم

    عند رصد كل معارض لسياسة المملكة ستجد أن الطريق سيأخذك بطريق أو بآخر إلى تنظيم الإخوان

  • 3
    غير معروف

    شكرا لك .ياليت يتم ذكرهم باسمائهم الصريحه كفى تلميحا ..وطننا وامنه خط احمر افضوحهم على الملا ليعرفهم القاصي والداني

  • 2
    ذيبان

    الحمدلله انا ماني معارض

  • 1
    العتيبي

    تعليق مخالف