سعودية تتهجم على موظفة في جمارك جسر الملك فهد .. وهذا ما تم اكتشافه داخل سيارة زوجها!

سعودية  تتهجم على  موظفة في جمارك جسر الملك فهد .. وهذا ما تم اكتشافه داخل سيارة زوجها!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشف مصادر عن استلام الجهات الأمنية بجسر الملك فهد لمواطنة سعودية وزوجها، بعد أن قامت الزوجة بالاعتداء على موظفة الجمارك بالجسر أثناء تفتيشها في القسم النسوي بالجمارك، بعد عودتهما من مملكة البحرين.

مشروبات كحولية
وأوضحت المصادر بحسب موقع سبق أن المرأة رفضت في البداية إجراءات تفتيشها رغم المحاولات من قبل موظفات الجمارك بضرورة تفتيشها، فقامت بالاعتداء على إحدى الموظفات قبل السيطرة عليها، والعثور على مشروبات كحولية، فتم استدعاء الجهات الأمنية وتسليم المرأة، وزوجها؛ لإكمال اللازم.

الاعتداء على المفتشة
وقال عيسى العيسى، المتحدث الرسمي للجمارك، إن المركبة قدمت بلوحات سعودية بقيادة مواطن سعودي وزوجته، وعند إجراءات التفتيش من قبل موظف الجمارك تم العثور على مشروبات كحولية، وأثناء إحالة المواطنة إلى إجراءات التفتيش الجمركي داخل القسم النسوي قامت المواطنة بالاعتداء على المفتشة الجمركية، دون أي تلفيات في المكتب.
وكشف أنه في حينها تم طلب الجهات الأمنية التي بدورها حضرت، وتم إحالة الزوجة والزوج لشرطة جسر الملك فهد؛ لإكمال واتخاذ اللازم

التعليقات مغلقة.

104 تعليق

  • 104
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 103
    الخميني القذر متفخذ بنات الروافض

    المهم يكفوا اذاهم عن العواميه ..

  • 102
    غير معروف

    يا ررجال اقوول الكل عارف شنو الفساد بالبحري***

  • 101
    ابو عبد الرحمن

    تعليق مخالف

  • 100
    شر البلية مايضحك.

    الجماعة راجعين من البحرين مش من مكة.

  • premium medal
    99
    أبو فراس

    قلم الحقيقة محرج من التعليق لأنهم من جماعته

  • 98
    عبدالله

    على قول المثل : شين وقوي عين

  • 97
    اهم تعليق

    إنتحال الشخصية جريمة معلوماتية والبعض من المعلقين في مواقع التواصل او في المواقع الألكترونية يتعرض للإنتحال وفي حال تعرض الشخص للإنتحال يمكنه تقديم بلاغ عبر اختيار الدوريات في تطبيق كلنا_أمن

  • 96
    سلامات ياخنابق

    فكوهم بعد ساعة واخذوعليهم تعهد وخلوهم يتسهلون الموضوع فيه خطاء؟ ***

  • 95
    زائر

    انا اشوف لازم نحارب الانتحال ونبتدي بالاخت ريما تبلغ واذا اطلعت بشيء كلنا نبلغ معاها حتى تنتهي الظاهرة واذا ما اطلعت بشيء نتبلى على الكذاب الي نصحها ت 94

  • 94
    متابع وزائر عاشق للمرصد.. الى الاخت ريما

    سواء ثبتي معرفك او لم تثبتيه لا تترددي بالإبلاغ عن المنتحل لمعرفك ، المنتحل يظن انه سوف يفلت من العقاب لكن انتي لا تترددي بالإبلاغ عن المنتحلين ، لو بلغتي سوف يتم محاسبة كل منتحل وسيأخذون جزاءهم

  • 93
    متابع وزائر عاشق للمرصد

    نصيحه للاخت ريما اذا تعرضتي للانتحال صوري المنتحل بجوالك وبلغي عنه وسوف تحصلين على حقك لكن لا تترددي بالإبلاغ عن كل منتحل لمعرفك

  • 92
    ابن حايل

    ت 89 يا شيخ علمني * ممكن تعلمني كيف ابلغ في بلد الامن والامان وجزاك الله خير

  • 91
    غير معروف

    82 – اي سنعة واي خرابيط هذولا عايلة منتهية رايحة فيها وعيالهم وبناتهم بيقتدون فيهم ونعم القدوة والتربية?

  • 90
    ?

    ت 88 حلوة فيوزاتها ضاربة شكلك تشتغل كهربائي ولا انا غلطان

  • 89
    بلغي عن المنتحلين عبر كلنا أمن

    يا ريما الانتحال جريمة يٌحاسبون عليها بلغي عن المنتحلين انتي في بلد الامن والامان

  • 88
    ابن حايل

    ت 85 الله يهديك يا شيخ هو معرف ذهب او الماس حتى اسرقه او انتحله ولا من قلة المعرفات البنت فيوزاتها ضاربة تقول شيء وتغير كلامها وش لي بسوالف الحريم وانت صدقت على طول لانها حرمة

  • 87
    ?

    75 – ابن حايل ليش تنتحل معرف ريما ؟ لهالدرجة وصلت فيك؟ تنتحل معرفها وتسيء لها بكلام لايليق بها عشان تشوه سمعتها ومن ثم تطلع بمعرفك ابن حائل عشان تقول شوفوا ريما ايش تقول ؟ هل يٌعقل هذا ؟

  • 86
    غير معروف

    منتف هو معرفه ابن حايل

  • 85
    ?

    80 – ابن حايل ليش تنتحل معرف ريما ؟

  • 84
    غير معروف

    بسيطه يا ريما … اذا ماتبغين احد يسرق معرفك سجلي معرفك احمر * انتي في بلد الامن والامان

  • 83
    زائر

    الظاهر والله اعلم ان معرف ريما مجموعة تكتب فيه ومو متفقين بينهم لما يكتب واحد شيء الثاني مو موافق عليه يرجع يقول منتحل لان ما في تنسيق بينهم او كل واحد منهم في مكان لان صعبة شخص يعلق 24 ساعة

  • 82
    غير معروف

    والله هاذي المرأة السنعه الي ماتسمح لحد يشرب مع زوجها إلا هي وين يلقى مثل الزوجة السنعه

  • premium medal
    81
    إنسان منصف

    بلغي على,,,,,,,, جمعه,,,,,,,,يمكن هو اللي ينتحل,,,,,,,,ههههههههههههههههههههه

  • 80
    ابن حايل

    ت 78 يعني انتي تشربي او لا ما فهمت شيء واي نوع اذا كنتي تشربي الي يخليكي تخبطي في الحيط الظاهر صنف طيب

  • 79
    زائر

    ت 74 واضح ان ريما عندها معرفات بالاحمر والاخضر والاسود كمان فما محتاجة تثبت معرف ريما كمان بالون الاحمر شكلها من الذباب الي يندفع له حتى يكتب

  • 78
    غير معروف

    * تعليق 75 الكذاب ينتحل معرفي ثم يظهر بمعرفه ويعيد كلامه

  • 77
    يا ريما بلغي عن المنتحل عبر كلنا أمن

    75 – ابن حايل //// هذا واحد منتحل معرف ريما يحاول استفزازها والاساءة لها وبصراحة هذه غلطت ريما لأنها ماسجلت معرفها باللون الاحمر ، واللي قاعد ينتحل المعرفات لازم يعرف ان الانتحال جريمة يٌحاسب عليها

  • 76
    زائـر

    74 – ثبتي اسمك باللون الاحمر وفكينا من صياحك

  • 75
    ابن حايل

    ايش ذا ريما “لما كنت اشرب … واترنج واخبط في الحيط” “كانت ايام حلوة اشتاق لها احيانا” قاعدة تنصحي في الناس ليل ونهار واخرتها تشربي وتخبطي في الحيط الله يهدي الجميع

  • 74
    غير معروف

    ? ت 72 ريما خرجت وكتبت خروج ما في داعي تنتحل معرفها عيب عليك وتحلف بالله بعد انت ما تستحي

  • 73
    ريما

    _________خروج

  • 72
    غير معروف

    شاربين خرش

  • 71
    ريما

    قسم بالله انت كذاب منتحل معرفي قال اشرب شرب بعينك

  • 70
    ريما

    خروج

  • 69
    ريما

    يملون بطونهم خمور ويسوقون السيارة وقد يصدمون احد ماله ذنب

  • 68
    غير معروف

    الزوجة شكلها مغلوب على امرها لأن الزوج هو القوام وهو المسيطر عليها وشكله هو اللي امرها بهذا الفعل وخاصة اذا الزوجة جاهله وصغيرة ف السن والانثى اذا حبت زوجها تبيع له اللي وراها وقدامها ارضاءً له مسكينه

  • 67
    ريما

    الخمور ضياع للعقل وقد يفعل جرائم وحوادث وماتقبل صلاتك40يوم ضياع في ضياع حتى ضياع فلوس

  • 66
    ريما

    الزوج والزوجه مثل بعض فوشلون ينصلح الآخر بدال ماتخاف على زوجها وتنصحه للأسف وشلون لو ترزقون بأطفال او إذا عندكم اطفال!

  • 65
    بدوي

    اكيد لبرالي ومعه زوجته ولعب بعقلها وقالها الخمر فيه خلاف

  • 64
    غير معروف

    امحق زوج وامحق زوجة??‍♂️وش هالعايله المنتهيه عايله فاسده كيف راح يربون ابناءهم وبناتهم؟ مثل هالعايله شوهو سمعة بناتهم الحين مين راح يتزوج من بناتهم اذا كبرن؟ هالعايله راح يكونون سبب في عنوسة بناتهم!

  • 63
    بتال الرازي

    افتيت نفسك بنفسك يارقم 1 ووصفت الخمر بالخراب مين يبي الخراب الا الخربان

  • 62
    غير معروف

    ياحب* لشرب الخمور

  • 61
    ابو محمد

    ادعوا لهم بالهداية والستر والتوبه

  • 60
    ابو محمد

    ادعوا لهم بالتوبه والستر ولا نتعالى عليهم

  • 59
    غير معروف

    الله يهديهم

  • 58
    غير معروف

    اقلب الطاسه وارزق علي الله

  • 57
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 56
    مفتاح / الله يهديهم وتكون لهم درس يتعلمون منه ويهديهم ربي ان شاء الله

    الله لايبلانا؟ مابني على باطل فهو باطل؟تعين زوجها على الفساد وشرب الخمروتحاول مساعدته على التصرفات الخاطئة والمحرمة ؟ متفقين على الخراب والدمار؟هؤلاء كيف ليبتون عائلة صالحة! لاحول ولا قوة الا بالله ؟

  • 55
    غير معروف

    عايله خربانه

  • 54
    فز الخفوق وقلت يالله عسى خير

    أكيد خويه في السفر

  • 53
    سالم

    90 في الميه اللي يروحون البحرين
    يشربون
    اواكثر من 90 في الميه

  • 52
    غير معروف

    اجل ليش فاتحين الجسر والا قالكم البحرين سويسرا

  • 51
    تيوبلس

    واخزياااااه بس .. المفروض يضيفون من مرفقات الجسر محكمة مستعجلة تبت ف مثل هالقضايا ؟؟

  • 50
    سلمان

    يا كثرهم موش بس هاذي الحرمة بلاوي وقبلها خمس بنات كانو طالعين وهم راجعين صادو معاهم خمور وسوو مشاكل للموظفين الحمارك وهم موش بوعيهم

  • 49
    حمدا

    مابعد فكت

  • 48
    احمد الربعي

    شين وقوى عين. مهربين ممنوعات ويضاربون المفتشات. عالم غريبة. هذي جمعت جريمتين تهريب ممنوعات واعتداء على موظف. ارجو من الجمارك ايقاع عليها وزوجها اشد العقوبه حتى يعرف ان خصوصية المراه لا يمكن استغلالها.

  • 47
    غير معروف

    الله يهدهم مافيه انسان معصوم من الخطاء الكامل وجه الله عز وجل

  • 46
    غير معروف

    اعدام وفكونا منها ومن شرها

  • 45
    العربي

    لا يا الخمارين ؟ ؟ ؟

  • 44
    احمد

    تعليق مخالف

  • 43
    رئيسة عصابة

    هذي معروفة بانها رئيسة عصابة تهريب وبيع خمور وسبق معاقبتها وماتابت. زوجها فقط مرافق معها لكن هي الرأس المدبر.

  • 42
    سوسن

    يسمونها مشروبات روحية لانها تسعد الروح. انتم وش عرفكم.

  • 41
    غير معروف

    بكره يطالبون ****

  • 40
    ??

    اعوذ بالله . استغفر الله ، بس غريبه ماقالو من جنسية عربية آسيويه ؟

  • 39
    غير معروف

    أشوى ماحصلوا معاها ***

  • 38
    سكره

    الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم اذا اسره كامله سكرانه مشكله

  • 37
    غير معروف

    اجلدوهم 100 جلدة

  • 36
    غير معروف

    *** راضيه بتهريب الكحول لكي زوجها يشرب ام الخبائث هذا المسترجله سجن انفرادي وتمنع عنها الزيارة و الجوال وإعاشتها على حسابها وعلاجها و التحقيق معها بالخيزران

  • 35
    غير معروف

    وين خنبوقه نبيه يقول عنهم دواعش اخونجيه ????

  • 34
    hima

    سماع الأغاني تضعف الإيمان وتثير الشياطين

  • 33
    hima

    ياريت يسمحو قريب

  • 32
    من يسافر

    البحرين * ??⁉️⁉️

  • 31
    ابو عبد العزيز

    من أذنب وهو يضحك دخل النار وهو يبكي

  • 30
    غير معروف

    كحولية شي عادي الان لاكن الاعتداء يمكن لازل باقي السكرة موجود محضر وطلعوهم

  • 29
    شعيفان

    وين دور النيابه العامه في الاعتداء على موظف حكومي وهو على راس العمل ؟؟؟؟ أتوقع الواسطه بتخرجهم بكرة وسكتت الموضوع

  • 28
    سكن الليل

    ( من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر ) .

  • 27
    غير معروف

    المرأة عدوة المرأة

  • 26
    hima

    قاتل الله بني علمان وليبرال عثوا في الارض فسادا أهل الخمر والهوى والضلال نأمل القصاص منهم بجلدهم والتشهير الان وفورا ??

  • 25
    دندش

    معروف توجهه الزوج والزوجه فهم من اتباع الشيطان بطهران وهالشي عادي جدا عندهم واحتفالهم برأس السنه فياليت تنشر اسماهم الرباعية والتشهير بهم عشان يكونو عبرة لغيرهم

  • 24
    غير معروف

    تربية mbc

  • 23
    اضربوا أعناق المروجين

    كم من جريمة قتل وكم من جريمة اغتصاب وكم من جريمة سرقة وكم من طلاق وكم من فساد بيوت وكم وكم وكم …كلها بسب الخمر … الله ينتقم من كل مروج وكل من عان مروج وكل من شراها وادخلها وكل من يريد نشر الفساد

  • 22
    إحذر // إحذر

    حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( من مات من أمتي وهو يشرب الخمر حرم الله عليه شربها في الجنة )

  • 21
    غير معروف

    هذا اللي اخذناه من حارة الخمور*

  • 20
    الاحساء ?????

    احمدوا الله الدنيا بتلأ الله يعافيهم مما بتلاهم لعلها تكون لهم درس وإصلاح وهدايه من الله ??

  • 19
    غير معروف

    اللي ماتربيت في بيت اهلها الحكومة تربيها

  • 18
    غير معروف

    يعني البحرين ليش رايحين ينشرون الإسلام

    اهم شي المكتب ما فيه تلفيات ! وش وجيههم الأن بين ذويهم واقاربهم

  • 17
    غير معروف

    شيء طبيعي يروحون البحرين لكثرة الغابات والأنهار.وكثرة السلاسل الجبلية والتي تتساقط عليها الثلوج طوال العام ولإعتدال المناخ

  • 16
    2

    سود الله….أعرف شيء طبيعي وعادي بالنسبة لك وأمثالك

  • 15
    قلم رصاص

    هالاسرة مصيبة على المجتمع لذا الحل المناسب يرمون في البحر

  • 14
    غير معروف

    يامتابع في زوجات هي تطلب الشي ذا ياهو تراالمرة والرجال مخ وقلب وكبدورئتين وكرش ومخ مايفرق الا ئلي انت خابرة

  • 13
    لوفنج لبرال

    افضل عائيلة تدافع عن مشروب الروح والي في الجمارك تبي تخسرها فلوسها ومشروبها المفضل الي كل العالم تشربه زي حليب البعارين

  • 12
    غير معروف

    لو اجنبيه ماقلتو جنسيتها

  • 11
    عادل ,,

    تابع : صدم وهو سكران ولم يكن عنده تأمين وحاول الهروب بسرعه ليصدم من جديد وبقوة في حافة الجسر , ويخرج من السيارة وهو ينزف من رأسه , وبعد ساعتين من نقله الى المستشفى توقف قلبه ومات ,، اتبع الحق خير لك ,

  • 10
    غير معروف

    الظاهر وهقهم خويهم وعدهم وقت التفتيش يكون ماجود بس ظرف منعة فوقعوا وقعة منيلة

  • 9
    عادل

    الخمر ام الخبائث , ومن ادخالها على نفسه واهله فقد ادخل مفتاح كل شر , قريب لي نقل عمله قريب من جسر البحرين , ورغم انه متزوج الا انه كان لا يمنع نفسه من ذلك الخبيث , اخر مره عاد وصدم وهو سكران ,, يتبع

  • 8
    غير معروف

    المرة خمورجية

  • 7
    غير معروف

    الكحول يخليهم** امممممم** بماتعنية الكلمة بس وش لة تهريب

  • 6
    متابع

    زوجة تعين زوجها على شرب الخمر وتهريبه . زوجة سوء . لا حول ولا قوة إلا بالله .. الحمدلله رب العالمين اللهم اهدي ضال المسلمين

  • 5
    غير معروف

    الجنس وماادراك ماالجنس كماليات تعطي جو خيالي

  • 4
    أنــــــــــــــا

    امحق عائلة

  • 3
    مُحايد

    زوج و زوجته وكحوليات !!! وش هالعايله وكيف راح يربون أولادهم ؟!

  • premium medal
    2
    إنسان منصف

    ليش احراج الناس،،،،،يمكن نبيذ فقط،،،،،،????

  • 1
    سعودي اصيل

    عساهم على القوه واللي يبي الخراب يعرف وين يروح له..

المزيد